#1  
قديم 23/08/2005, 02:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/03/2004
المكان: الــــزعــيــم
مشاركات: 1,585
الهلال + 2 ......... ورسالة لأميرنا ........!

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته




اولا يا شباب مبرووك على الفوز الرائع و الأداء الي قدمه نجووم الزعيم .




الصراحه بعد مباراة اليوم خطرت على بالي فكرة و اكيد بتستغربون الفريق الي شفناه راح يلعب اغلب الموسم لذا خطرت على بالي فكرة و هي بعد انتهاء مشاركة المنتخب السعودي من نهائيات كأس العالم راح يرجعون لعيبة الزعيم و هذا يعني انهم اذا رجعوا راح يلعبون اساسيين لذا انا اقول وش رايكم نقسم فريق الهلال نصين الهلال 1 و الهلال 2 و تأكدوا انهم راح يتقابلون على في المباريات على النهائي الصراحه بعد الأداء الي اليوم احترت و قعدت افكر في مستقبل هذولا الشباب خاصه مع وجود فريق الهلال الاول و الكل يعرف فريق الهلال الاول حيث الي لعبوا اليوم و لا واحد فيهم اساسي في التشكيله فريق الهلال الاول على العموم مستقبل رائع لأشبالنا .

<<<<<<<<<<< وش يبي الجزيره و خر عنه بلس 2

اما بخصوص موضوع عزيز ..........

فأنا اقول الكل شاهد عزيز اليوم و مع المنتخب فحيث اكتشفت ان هذا الاعب عبارة عن سد اخطاء الدفاع, الشباب قاعدين يمدحون المرشدي اليوم و هم ما يدرون ان عزيز هو الي له الفضل بعد الله في تطور الدفاع في الكرة السعوديه الكل يذكر مباريات منتخبنا قبل ما يجي عزيز و الاخطاء الفادحه الي كان يسويها الدفاع تكر و القاضي و حتى المنتشري و بعد دخول عزيز للتشكيله استطاع ان يغطي على جميع عيوب الدفاع فأنا اقول لله درك يا عزيز ( يا عمود التوازن ) الصراحه من غيره ينقلب دفاع الفريق فأنا اتمنى من اميرنا المحبوب الامير محمد ان يعطي عزيز فرصة اخيرة لأنا في حاجه لهذا الاعب الفريد من نوعه ( الصراحه ما شفت زيه ) و تمنياتي لأبو سلطان بالتوفيق

لمحة ( بعد دخول عزيز للمنتخب حيث اول مباراة لعبها كانت امام اوزباكستان لم يدخل في المنتخب السعودي في التصفيات الا هدف و احد فقط ) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( علشان تعرفون اهمية هذا الاعب .

بعد مشاهدتي لمباراة اليوم اعجبني الاعب عبدالعزيز الهليل الي قفل على سعد الحارثي و لا خلاه يتنسم و الصراحه ما اقول الا يا الهليل الوحش ( من فيلم الكرتوني الاميرة و الوحش ).

الصراحه اغضبني اراء بعض الشباب قبل المباراة الي يقول ما فيه مقارنه ابدا بين العنبر و سعد الحارثي الحارثي افضل بمليووون مرة ؟؟؟؟؟ ( غريبه و يدعي انه يشجع الهلال .

الصراحه يا شباب اتضح اليوم سعد قدامك لاعب يحاول الاعلام ان يصنعه حتى قارنوه بالكابتن ياسر و شتان بين هذا و ذاك بالتوفيق لنجوم الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/08/2005, 02:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: أينما حل الهلال ،
مشاركات: 1,936
كلامك كذا

شاكر لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube