#1  
قديم 21/08/2005, 10:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
مشاركات: 65
أول مشاركة: أحبك ياوطن ، أحبك ياهلال وأحبكم ياجماهير ، وليه ماتحبوني زي مايحبني سامي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يسرني ويشرفنى الانتساب لهذا المنتدى العلم والذي تعدت شهرته الحدود وتعد أعضاءه المئات من الالوف وتعد زواره الملايين .. لروعة مضمونه ولمواكبته لجميع الاحداث الرياضية وغير الرياضية أولا بأول ولروعة أعضاءه وقوة مشاركاتهم ، ولتعدد مواضيعهم .. خلافا على طموح ادارته ومشرفيه على المزيد من التطوير والتحديث بحيث يصعب على غيره منافسته .. وفقهم الله لما يحبه ويرضاه .. ووفقني الله بالمساهمة والمشاركة الهادفة المفيدة للجميع .

مشاركة أولي : أحبك ياوطني الغالي من شمالك الى جنوبك ومن شرقك الى غربك، أحب ترابك وسماءك أحب رمالك وجبالك أحب بحرك وخليجك ، أحب شعبك .. احبك يابلاد الحرمين الشريفين .. أحبك يا أطهر وأنقى بلد في العالم .. أحبك ، أحبك ، أحبك .

وثانية : أحبك ياهلال ، ياهلال العز ياهلال المجد ياهلال فوق الزعامة .. فوق الزعامة ليست في بطولات وحسب وانما في الاخلاق والمثل العليا .. وفوق الزعامة في المحبين والعاشقين ، أحبك منذ الصغر ، بل وعيت على الدنيا وأنا هلالي .. لا أعلم كيف ولم يعلمنى أحد حبك سواك ، أحببتك وأحببتك شعارك وألوانك .. بل أنت الذي علمنى معنى الحب ولاسواك . أحبك يامن علمني الحب ياهلال .......... ياحبيبي .

وثالثة : أحبكم ياجماهير الهلال عندما أراكم مع الهلال أو خلفه .. أحبكم ولايطربني سواكم .. أحبكم وأنتم تتراقصون فرحا ، وما أكثر من أفراحكم .. بل ان أفراحكم قياسية .. أحبكم ياجماهير الهلال كثر حبات الرمال .. فارجوكم لاتغيبون عن ناظري بملئكم مدرجات الملاعب كعادتكم القديمة الجديدة ...

ورابعة : لماذا لاتحبونني يامن أحببتكم كما أحبني الفتى الذهبي المخلص سامي الجابر ..

سامي الجابر قابل حبي له بمحبة ، قابل حب الهلال والهلالين باخلاصه وفناءه من اجل ارضاءه لنا فأصبح كارهوا الهلال يكرهونه لانه فقط مخلص ومحب ولم يأتي يوم خذل محبيه فيه .. فنصره الله عليهم وخذلهم .. لانه صافي النوايا مخلص لمحبيه .. فأصبح الذي ليس قبله ولابعده .. فمن هو اللاعب غيره ساهم وبكل اخلاص وصول المنتخب لكأس العالم أربع مرات .. ومن هو اللاعب الذي حقق من الانجازات مع ناديه أو المنتخب كما حققه القائد سامي الجابر .. ليس لانه يجيد فن الكرة وحسب .. لا والله ..لا .. وانما لانه محافظا على صحته وكريما في أخلاقه ومخلصا في تعامله مع من أحبوه .. علاوة على مهاراته وموهبته ..
فهل عرفتم الان من أنتم يامن أحبكم ولم تقابلوا محبتي لكم الا بالنكران .. وتهربتم عن هلالكم وهو في أمس الحاجة اليكم .. بالتأكيد عرفتم أنفسكم .. وبالتأكيد نهايتكم معروفة .. ان لم تعتبروا من هذا الذي لم يأتي قبله ولن يأتي بعده الا بمشيئة الله ... وأخيرا أحبك ياسامي ..

وأحبك ياوطن وياهلال وياجماهير .... وياسامي

والسلام ختام ...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/08/2005, 10:05 AM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
حياك الله

واحببك الله الذي احببتنا فية


مرحبا بك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/08/2005, 10:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: بلد السلام
مشاركات: 318
حياك يالبحر واحبك الله

والى مزيد من الابداع وخلينا نشوف جديدك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/08/2005, 11:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/03/2005
مشاركات: 879
[align=center]شكراً وحياك الله وبالتوفيق للجميع [/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube