#16  
قديم 17/08/2005, 08:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/04/2005
مشاركات: 95
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/08/2005, 08:29 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/01/2005
مشاركات: 47
يا ناس القافله تسير والكلاب تنبح




وبعدين التحليل في القناه الثالثه ما فيه الا بتال
ولا نجيب والسوداني ما يدرون وش الكوره
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/08/2005, 08:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2005
المكان: عـبـدالـعـزيــز
مشاركات: 5,478
مشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/08/2005, 09:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: الخبر _ العقربيه
مشاركات: 366
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alzaeem_621
ما جد عبد الله متاثر بوفاة نائب الريئس السوداني فلا تلومه ترى كانت صدمه قوية لهم في السودان فتلقه مضيع ام الكرة

الله يرجك...
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 17/08/2005, 09:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الريـــــــــــــــــاض
مشاركات: 2,259
[align=center]لا يهمك هارون كاكا

العنبر تاج راسه




[glint]الــــــــصـــــــــــقــــــــــــــر
مــــحـمــد العـــنبــــــــــــــر
[/glint][/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 17/08/2005, 09:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/02/2005
المكان: ورى النادي
مشاركات: 465
مسكين ماجد

يعرف يلعب بس مايعرف يتكلم



هههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/08/2005, 09:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي66
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/09/2004
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 229
من زين التحليل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاى

الرجال اعتزل ومن غير حفل او مباراة وقريب بيتقاعد من القناة الرياضه لا تواخذونه (الكبر شين )



اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/08/2005, 10:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
من جد شي يقهر .
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/08/2005, 10:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اشكر الجميع على التفاعل الجميل مع الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/08/2005, 10:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 508
اولا ً بدايه احب ابارك لكم اخواني الفوز المستحق اليوم

وخلونا نخلي العذال يذبحون نفسهم بنفسهم بغيظهم ....

وثانيا ً اتمنى الدخول لهذا الرابط وترشيح لقب مفضل لديك للآعب محمد العنبر

وشكرا لكم ايتها الجماهير الوفيه دائما وابدا ً

ادخل ورشح لقب للعنبر .....
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 18/08/2005, 02:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 18/08/2005, 02:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
انعم واكرم الأستاذ سامي(سام6) وطلابه
الله يخليهم لنا دوم
وماعلينا من كلام المتسعود آآآآآآآآآي داير شنو يازول(ماجد احمد ادم عصمان عبدالله)
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 18/08/2005, 03:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
عاشق سعد الحارثي وش جاااااابك عندنا يالفقراوي ياخي انتم ينطبق عليكم المثل شين وقوي عين
تبي تدخل وتسولف معنا باحترام حياك الله مثلك مثلنا لكن تجي عندنا وتنجس منتدانا وتسب نجومنا هذي اقولك اقلب خشتك
واتمنى من المشرفين على المنتدى يوقفونك ويييييييييييينكم يامشرفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 18/08/2005, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2002
مشاركات: 2,128
واللــــه قهرنــي ماجــد من جــــد ..

ويقـــول ماابدع مع الهــلال عشان يضم للمنتخــــب ..!!

وتجـــاهل مباراة القادسيه على كأس ولي العهــد يوم يسجل هدف الفــوز ..
وتجــاهل ايضا .. مباراة الإتحــاد في نصف النهائي .. يوم بسببه يُطرد اسامه المولد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 18/08/2005, 03:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2005
المكان: الخــ ب ــر
مشاركات: 446
صح لساانك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:56 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube