#16  
قديم 16/08/2005, 03:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 3,277
يعاقب لين يعرف ان الله حق
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 16/08/2005, 05:19 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: ريــــ الفهد ـــاض
مشاركات: 670
لا أعتقد أن فيه أي شخص هلالي غيور على ناديه وعلى لاعبيه يقول هالكلام المسئ للهلال ولخالد عزيز .....
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 16/08/2005, 06:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,282
ياشباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب خلونا مع خالد عزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 16/08/2005, 06:36 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: ريــــ الفهد ـــاض
مشاركات: 670
معا للمطالبة برفع العقوبات عن خالد عزيز .....ولنكن يدا واحدة .....
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 16/08/2005, 06:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
والله اذا خالد عزيز اعتذر وزي ماقال بو سلطان قدم شي للهلال انا وقتها مع رفع الايقاف عنه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 16/08/2005, 07:06 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: ريــــ الفهد ـــاض
مشاركات: 670
شكرا لك بس أبغا أعرف هالحملة التي تشن على خالد عزيز ....
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 17/08/2005, 09:16 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: بلاد الزعماء
مشاركات: 120
Cool

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة WoW LoVeLy
شكرا لك بس أبغا أعرف هالحملة التي تشن على خالد عزيز ....

بالعكس مو حملة ولا شي ما توقع فيه هلالي ما يقدر عزيز ويتمني يشوفه في التشكيله الأساسيه خاصه في الأونه الأخيره بس لازم يتئدب ويكون عبره لباقي الفريق وخاصه الجمعان ومن على شاكلته الي بتفلها بعد السالفه لا لازم نسحبه بذنه بعد مبارة المنتخب ونرفع عليه قضيه هنا في المنتدى ون عذره وحركاته ما عجبتنا شنقناه وخليناه عبره لمن لا يعتبر في المنتدى
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 17/08/2005, 10:46 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/12/2003
المكان: على رصيف بيتنــا
مشاركات: 1,196
خالد عزيز عوقب ومن الظلم الاستمرار في عقوبته يجب أن يعطى فرصة

فإن انتظم الحمدلله وإذا لم ينتظم يعاقب عقوبة أشد من الأولى وبهذا يكون هناك عدل أكثر

الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 17/08/2005, 10:51 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: ريــــ الفهد ـــاض
مشاركات: 670
والله ياعزيزي لوصار نادي الهلال بيعاقب لاعبيه على هالشكل بيجي الموسم الجاي وحنا ماعندنا ولا لاعب حتى في الإحتياط لأن هذا ماهو اسلوب حضاري نتعامل به مع الاعبين يجب علينا ... أنا نكون واعين في مثل هالمشاكل ومثل هالظروف فلا ننسى أن فيه ناس تصيد في الماء العكر لأنها تنتظر المشاكل في الهلال حتى تخطف لاعبيهم وهذا هو الشئ اللي احنا كهلاليين مانبغاه يصير ...علشان كذا خالد عزيز غلط ويستحق العقاب وانا مع عقابه لكن العقاب طول ... وهذا التطويل ماله داعي ولا هو من مصلحة عزيز ولا هو ايضا من مصلحة الهلال ... ولا أعتقد أن رئيس الهلال يريد إنتقال خالد عزيز لأي نادي آخر لأنه تعامله مع عزيز بهذه الطريقة هو تعامل سئ وغير مقبول ........

وشكرا لكم على آرائكم .....
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 17/08/2005, 12:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/08/2005
مشاركات: 652
خالد أخطأ بحق نفسه أولاً وبحق الهلاليين كافة ويستحق ماتقرره له الإدارة من عقوبة والفرصة أمامه ليثبت إخلاصة للنادي والعودة مرة أخرى ، وليس الهلال بالفريق الذي يقف على لاعب أياً كان حجمه فالهلال كبيراً قبل خالد وسيضل كذلك بإذن الله تعالى .
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 17/08/2005, 12:54 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: ريــــ الفهد ـــاض
مشاركات: 670
[align=justify]ياعزيزي أنتم الحين مافهمتوا وش قصدي أنا .... الاعب يجب أن يعطى فرصة ... ولا وش معنى عبدالله الجمعان .. عطوه ألف فرصة وللحين وهو نفس وضعه الأول ما تغير ولا استفاد من المشاكل اللي حصلت له ...

وبعدين كلمة رئيس الهلال لما يقول خالد عزيز لو يبغى يلعب مع الفريق لازم يتنازل عن مقدم العقد .... فإذا كان هالكلام صحيح فأعتقد أن رئيس الهلال لا يصلح لرئاسة النادي ... أبداً .... هذا كلام غير منطقي وكلام غير معقول ... يا أخي لاعب يبحث عن رزقه ... تجي وتقوله تنازل عن كل المبلغ ....ليش .. وش السبب .... عقاب وعوقب الاعب من جميع الهلاليين ويكفي اللي وصله ... أما غير هالكلام .. لا أعتقد أنه عين الصواب .... وهو ما يجعل عزيز يفكر في الذهاب لنادي آخر ....

مع خالص تحياتي للجميع
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 17/08/2005, 01:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: Santiago Bernabeu
مشاركات: 280
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي WoW LoVeLy

اشكرك على مشاعرك ولكن

حرمان خالد عزيز من مباراة النهائي لم تكن عقوبه .. فهو لم يحضر التدريبا ولا رجع الا قبل المباراة بيوم....

حرمانه من مكافآت المباراه ابسط حقوقه.... والكلام عنه شي طبيعي جدا في الصحف ...

فالي الحين خالد عزيز ما تعاقب!!! وانت قاعد تطالب بالعفو عنه؟

تقول ان الاداره الهلاليه لم تستجب لنداء الاعضاء بالعفو عنه وذلك لان المطالبين بعقوبته اكثر من الي يطالبون بالعفو عنه...

انا اعتقد ان ماتفعله الاداره الهلاليه لخالد عزيز شي طبيعي وهو يستحقه وعلى قولة المثل على نفسها جنت براقش ....

اسف على الاطاله

استودعكم الله
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 17/08/2005, 01:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: ريــــ الفهد ـــاض
مشاركات: 670
[align=justify]ياحبيبي لو كان القرار بيد الجماهير والأفضل للأكثرية كان شفنا خالد عزيز متقطع عشرين قطعة ... ماصار نادي هذا صار لعبة أطفال ....لازم ينظر للموضوع بعين العقل ... احنا لازم نفكر وش اللي قاعدين نقوله وش اللي قاعدين نسويه في الاعب ... خالد عزيز يعني تحسب لو الهلال تركه ... انه راح ينتهي بالعكس خالد عزيز بيروح لأي نادي كبير في المملكة وبيطلع أفضل منه يوم كان في الهلال ... يعني رزقه ماهو على محمد بن فيصل ولا على غيره من الإدارات ....

مع خالص تحياتي للجميع
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 17/08/2005, 01:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: Santiago Bernabeu
مشاركات: 280
السلام عليكم

اخوي الكريم انا معك بان خالد عزيز من افضل المحاور في المملكه ولو طلع من الهلال راح يلقى محله في احد الانديه الكبيره الاخرى ... ولكن مدام انه في الهلال لازم يعاقب عشان يرتدع ... وعشان غيره يتعلم بعد ... والله ولي التوفيق

مع التحيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:03 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube