المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/07/2001, 12:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
المصيبيح وسامي ونواف .في حـــوار مع الزمن .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
قبل مدة كتبت حوار بين الزمن وسامي وهو بلا شك حوار خيالي من وحي الخيال . وكان حينها سامي يتعرض للكثير من الهجوم والإنتقاص وهو ليس بمستغرب فما زال الهجوم مستمرا وما يزال التجريح قائماً ولكن للأسف ليس له سبب .
أو بمعنى أصح سببه يكاد يكون تافهاً ويدل على أن تلك العقول تمتدح اللاعب بناءً على لون فانلته فقط وتهين اللاعب في كل مناسبة لأنه لا ينتمي لفريقها المفضل . قبل ثلاثة أيام تقريبا ً قرأنا عنواناً مثيراً في صحيفة من صحفهم وهذا العنوان أسعدنا وأحزننا في نفس الوقت … أسعدنا أن سامي قد أشرب قلوبهم بالرعب حتى جعلهم يتصيدون إضاعته لركلة تمرين عابر ربما كان حينها يريد أن يرفع معنويات الحارس الشاب الذي أمامه . وأحزننا هذا العنوان بنفس الوقت لأنه جعلنا أمام المتابعين لنا ولرياضتنا متخلفين لدرجة أننا نتشمت بلاعب منتخبنا وقائده على صدور الصحف مما يبين لهم مقدار ما نتحلى به من محبة الوطن وتمني نجاحة . ويبين لهم أنه حتى لو خسر المنتخب التصفيات المؤهلة لكأس العالم فلا ضير في سبيل التشفي من هذا اللاعب أو ذاك . هل رأيتم مقدار الهجوم على سامي ؟ وهل رأيتم أساتذة الصحافة لدينا ماذا يقولون ؟وماذا يكتبون ؟
الحمد لله سامي ليس من اللاعبين الذين تثيرهم مثل هذه الكلمات وهذه السخريات فهو قد أخذ حصانة منهم ومن هجومهم بل أن هجومهم عليه يرفع معنوياته ويجعله يبدع أيما إبداع فما يجدون بعدها إلا الخنوس مجبرين .

نعود أيها الأحبة إلى موضوعنا وهو حوار خيالي بين الزمن وبين سامي و نواف التمياط وفهد المصيبيح .
الوقت ::: بعد نهاية أحد التمارين الهلالية
المكان ::: ملعب الأمير سلمان بنادي الهلال
الزمن ::: السلام عليكم
سامي ::: وعليكم السلام
نواف :::وعليكم السلام
فهد ::: وعليكم السلام
الزمن ::: كنت أتمنى أن أراكم مجتمعين هكذا لوحدكم حتى أتمكن من الحديث معكم
سامي ::: من أنت ؟ كأني رأيتك من قبل .
الزمن ::: أنا الزمن يا سامي .. وقد لقيتك قبل عام من الآن في مطار هيثروا بلندن ودار بيننا حوار شيق ..لعلك تتذكره .
سامي ::: آه .. تذكرت أهلا وسهلا بك . ولكن ماذا لديك هذه المرة
الزمن ::: أسمعوا جميعكم وليس الحديث لسامي فقط .
الجميع ::: تفضل .
الزمن ::: أنا كما قلت لسامي زمنكم ووقتكم أرى ما تتعرضون له من مضايقات وما تقومون به من نجاحات وحقيقة أستاء من بعض الهجوم الجارح الذي تتعرضون له وخصوصا أنت يا ابا محمد .
فهد ::: الحمد لله على كل حال . لقد أعتدت على ذلك … ولكن !
الزمن ::: ولكن ماذا أيها الرجل الطيب الشجاع ؟
فهد::: حقيقة لقد ارتحت لك أيها الزمن وربما أبثك بعض ما يختلج في صدري من هموم .
الزمن ::: تفضل أبا محمد فأنا لم اجتمع معكم إلى لهذه .
فهد::: حقيقة . أنه يكدرني أن أجد الهجوم من أقرب الناس إلي ومن يفترض بهم مساندتي بعد الله ومد يد العون لي وتشجيعي . لقد تلقيت طيلة عملي بنادي الهلال مديراً للكرة من الهجوم والتجريح ما يفوق الوصف والخيال وما لا يقبله العقل من الهلاليين أنفسهم بينما غير الهلاليين هم من ينصفني للأسف ولم أجد منهم هجوماً ولو بكلمة واحدة ضدي وهذا ما يحز في نفسي . أتعلم أيها الزمن ؟ لقد عشت في الهلال شبلاً وشاباً ولاعباً دولياً في صفوف منتخبنا الأول . لم أحصل على بطاقة واحدة
لسوء سلوك أو احتجاج على حكم لم أطرد قط في حياتي . الكارت الأصفر الوحيد الذي حصلت عليه هو لخروجي من (الحيطة) أثناء تنفيذ إحدى الضربات الحرة. ومع هذا يقولون عني أنني قاسي مع اللاعبين .
هل تعلم أيها الزمن ؟ كان هناك معسكر لفريق الناشئين بالنادي في الطائف وأنت تعرف الناشئين . لا بد من أن تعلمهم الأدب قبل اللعب حتى يفيدك فيما بعد فلا خير في لعب بلا أدب .. ومن هذا المنطلق أرجعت ستة منهم إلى الرياض لسوء أدبهم وخروجهم من المعسكر بلا إذن .. حينها قامت الدنيا ول تقعد كيف أرجع هؤلاء اللاعبين ؟ كيف( أطفش) الموهوبين من النادي ؟ وهلم جرا مع أنهم كان من الأولى بهم أن يقفوا في صفي ويثمنون لي تلك الخطوة التي خطوتها مع أني أعمل كل ذلك لمصلحة الفريق مستقبلاً فإذا تعود الناشئ على كسر النظام من الصغر فماذا عساه أن يفعل حينما يصبح لاعباً شهيراً .
الزمن ::: كل ذلك أعرفه وعايشته أبا محمد وليس هناك داعي لذكره لي الآن .
فهد ::: أعرف ولكن أردت أ تشاركني بعض همومي .
الزمن ::: وأنا ماذا أفعل الآن ؟ ما جئت لكم هنا إلا لذلك .
فهد ::: اللهم أكفني شر أصدقائي أما أعدائي فأنا كفيل بهم .
الزمن ::: صدقت ( الموت كل الموت إن جا من أحباب )
سامي ::: هل تعلم أيها الزمن أن فهد مظلوم معنا ؟ إنه يترك بيته وأولاده لكي يخدم ناديه ولكن الناس إذا رأتك جالساً قالت لماذا هو جالس ألا يستطيع الوقوف ماذا أصابه ؟ وإذا رأتك واقفاً قالوا لماذا هذا واقفاً هكذا ما لذي يمنعه من الجلوس
هل أصابه مكروه ؟ لن تسلم من الناس أبداً .
نواف ::: فعلا ً كلامكم صحيح أنا أثناء علاجي من إصابتي الأخيرة في كل يوم أقرأ عني خبراً مفبركاً وفي كل يوم أقرأ حوار لم أقله أبداً .
الزمن ::: كل هذا بالنسبة لي عادي فهو ضريبة الشهرة والنجاح ولا بد لكم من دفعها .
سامي ::: ونحن ماذا فعل الآن ؟ نحن ندفعها وسنظل ندفعها حتى نترك هذا المجال .
فهد ::: يا أخي أنا لا أريد شهرة ولا نجاحاً . أنا أر يد لهذا الفريق التفوق والنجاح فقط . حتى لو هاجموني في اليوم 24 ساعة فلن أتضجر ولن أتبرم منهم أبداً .مادام الهلال يفوز ويتفوق سيان لدي .
الزمن ::: لك الله يا فهد .
نواف ::: نعم . إنه والله يتعب ولكن لا يجد التقدير المناسب
فهد ::: نواف ! أرجوك لا تقل مثل هذا الكلام .
نواف ::: لا يا فهد لا بد أن يعرف الناس أنك إنسان مثالي وأنك…….
فهد ::: إذا قلت كلمة أخرى سأنسحب وأترككم .
نواف ::: حسناً كما تريد .
الزمن ::: لم تخبرني يا سامي . كيف وجدت الناس بعد عودتك من لندن .
سامي ::: هل تتذكر ذلك الحوار الذي دار بيننا في مطار هيثروا ؟
الزمن ::: نعم أتذكره جيداً ولذلك سألتك .
سامي ::: للأسف .. لقد كنت شغوفاً للعودة لأرض الوطن لأني اشتقت للوطن وللناس وحتى الحجارة اشتقت لها وكنت متوقعاً منهم نفس الشعور . ولكن ؟
الزمن ::: ولكن ماذا ؟
سامي ::: أتعرف ؟لقد تمنيت أني بقيت هناك ولم أعد .
الزمن ::: لم تعد ؟ لماذا ؟
سامي ::: كنت قبل أن أعود أرسم في مخيلتي استقبالاً حاراً من الناس ومن الصحافة وأن يعود من هاجمني لكوني هلالياً إلى رشده . ولكن للأسف وجدتهم أكثر عداوة لي وكرهاً . لعبت مع المنتخب في التصفيات الأولية في الدمام وكل همهم . لماذا يلعب سامي ؟ لماذا سامي الكابتن ؟ لماذا سامي لم يسجل ؟ إن سامي أناني لماذا سجل ولم يمرر الكرة ؟ هل يريد أن يكون هدافاً مع هذه الفرق الضعيفة . أنواع الهجوم المحموم من كل جهة ولولا أني قد أخذت مناعة لما استطعت اللعب ولو لدقيقة واحدة .
حتى أني قلت لهم . هاجموني متى أردتم وفي أي مطبوعة ولكن دعوا اللاعبين الشباب الذين هم مقبلون على الرياضة ولا يعرفون مجتمعكم وطريقتكم . لا تصدموهم في بداية المشوار . صدقوني . أنا أتكلم جاداً والله يشهد على كلامي .
الزمن ::: وماذا قالوا ؟
سامي ::: ليتهم قالوا وتكلموا ودار بيننا حوار لأخذت منهم وأعطيتهم ولكنهم سكتوا سكوت من يريد أ ن يلملم أوراقه لإعادة الهجوم مرة أخرى .
الزمن ::: أعانك الله عليهم .
سامي ::: هل تصدق أنني هداف كأس العالم بتصفياته التمهيدية للمنتخب بثلاثة عشر هدفاً . ويأتي بعدي طلال المشعل ولم أجد كلمة واحدة عن هذا الموضوع . بينما حينما سددت ركلة جزاء في التمارين وصدها الحارس وجدتها في الخط العريض من الغد في الصحف . !!!!! عجبا ً والله .
الزمن ::: لا حول ولا قوة إلا بالله .
نواف ::: لا تهتم يا سامي فنحن جميعنا معك ولن يضيرك ما يقولون فأنت كابتن المنتخب وعقله المدبر .
سامي ::: ( تسلم والله أبو بندر وما قصرت وهذا من طيبتك )
نواف ::: هذه حقيقة والله ولم أجاملك .
فهد ::: سامي كالشجرة الكبيرة التي تظلل المجانين … تظلهم وهم يريدون أن يقطعوها ويجلسون في حرارة الشمس .
الزمن ::: (تشبيه رائع يا فهد وتسلم على هالشعور واللي ماهو غريب من شخص مثلك )

فهد ::: يا أخي هؤلاء اللاعبون مثل أبنائي لا أفرق بينهم . سواء سامي أو غيره من له حق فسيأخذه مهما كان الثمن .
سامي ::: (تسلم والله يابو محمد وهذا نفس شعورنا حنا اللاعبين ومالك إلا اللي يرضيك ولا تهتم بكلام المفلسين ) .
نواف ::: ( كلام سامي صحيح لا يهمونك يابو محمد ) .
سامي ::: هل تعلم أيها الزمن أنه قبل مدة وحينما كنا في خضم الدوري وضغط المباريات؟ . كانت والدتنا والدة أبو محمد ترقد في المستشفى فما كان من أبو محمد إلا أن قسم الوقت بيننا قسمين نصف لنا والأخر لأمه يكون بجانبها . وعلى هذا الحال حتى خرجت من المستشفى ومع ذ لك كان يجد الهجوم صباحاً ومساءً .ولم يقدر أحد مايقوم به من تضحيات ذهبت أدراج الرياح وأتمنى ألا يندم عليها في يوماً ما .
فهد ::: (سامي والله ما تقول ولا كلمة زيادة. خلاص )
سامي ::: ( سم طال عمرك يابو محمد خلاص سكت ) .
الزمن ::: حقيقة إنني أغبطكم ببعض . وأغبط الهلال بمثل عقلياتكم وترابطكم وحبكم لبعض وكونكم يداً واحدة .. وحقيقة من يقرأ الصحف فقط ولا يستطيع أن يجلس معكم فسوف يصدق كل ما يقولون . ولكن مجرد جلسة واحدة معكم بينت لي الكثير من ما تُخفون في صدوركم من مشاعر تجاه بعضكم و عن مدى حبكم لبعض .
نواف ::: كلامك صحيح يحب أن لا يصدق الناس كل ما في الصحف وكل ما يقال فهو ما قيل إلا للإثارة والإثارة فقط وربما هناك بعض الصحفيين يريدون أن ينزعوا الثقة بيننا وبين جمهورنا ولكن جمهور الهلال واعي ولن يلتفت لهم .
الزمن ::: (على طاري جمهور الهلال يا نواف تسمح لي بسؤال؟ . ولك الأحقية برفض الجواب عليه ).
نواف ::: سل ما بدا لك ولن أرفض الجواب مهما كان .
الزمن ::: هل صحيح أنك ستترك النادي وتنتقل لنادي أخر . طمعاً في المادة ؟
نواف ::: اسمع مني هذه الكلمات أيها الزمن واحفظها جيداً … أنا هلالي أباً عن جد شربتُ حب الهلال منذ صغري كنت أحضر للنادي مع أخواي محمد وصفوق وأشاهد نجوم الهلال الكبار في ذلك الوقت وكانت أمنيتي حينما أحضر مباريات للهلال وأشاهد تلك الجماهير الكبيرة أن أصبح لاعباً هلالياً مميزاً وأن أستطيع إسعادها وحقق الله أمنيتي ولعبت للهلال وأمام تلك الجماهير الكبيرة وأصبح الحب متبادلاً بيننا . حتى حينما أصبت أصيبت قلوبهم قبل قدمي . والآن تتوقع أن أتجه لنادي آخر وأترك الهلال مستحيل . ولكن إذا كان العرض من نادي أوروبي كبير ورضي عنه المسؤولون في النادي فلا مانع لدي . أما داخلياً فلن ألعب لغير الهلال مهما كان .
الزمن ::: عملية رد جميل ليست مستغربة منك أيها الفتى الذهبي .
نواف ::: شكراً
فهد ::: لقد قام نواف قبل مدة بطرد صحفي يهودي من مؤتمر صحفي عقده وكان لهذه الخطوة أثر كبير علينا وعلى الأمة الإسلامية فله منا كل الشكر على غيرته الإسلامية .
نواف ::: العفو … حتى لو كنت لاعباً فأنا إنسان مسلم يضايقني ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل ودمار طال الصغار قبل الكبار وكان لزاماً علي تسجيل ولو موقف على هؤلاء الخنازير .
سامي ::: (كفوا والله يابو بندر) .
الزمن ::: موقفك هذا لن ينسى أبدا فأنت فعلت ما لم يفعله الساسة في قصورهم .
نواف ::: ( تسلمون كلكم وخلاص لا تحملون الموضوع أكبر من حقه انتهى الموضوع بوقته ) .
الزمن ::: (على العموم يمكن يكون لي معكم جلسة قريبة مع السلامة وآسف على تأخيركم عن تمارينكم )0
فهد ::: ( هلا والله الله يحييك في أي وقت حنا موجودين هنا على طول إنشاء الله ) .
سامي ::: (مع السلامة ونشوفك على خير).
نواف ::: (مع السلامة وأستر ما واجهت) .
الزمن ::: (في أمان الله وأتمنى لكم التوفيق في الموسم القادم يارب .
جماهيركم تستاهل وأنتم تستاهلون كل خير) .

  #2  
قديم 09/07/2001, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
الله واكبر عليك يا شايبنا .. والله انك مبدع ..

موضوع رائع ياشاهين ... وتراك تغيب واجد بدون اعذار ..

لا تقطع فينا ..
  #3  
قديم 09/07/2001, 03:18 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ...
هلا بالشاهين ...

ما أدري انا اقرأ موضوع او قصيده شعريه او أتفرج على لوحه فنيه او على تحفه ,
ماشاء الله عليك وودي اسألك انت شاهين ماغيره راعي ( الكوره مابعد نسمت ) او لا ؟؟

الله يعطيك الف عافيه ويخليك ...

تحياتي ...
العوّاااام ...
  #4  
قديم 09/07/2001, 07:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
المكان: مدينةالخُبر
مشاركات: 792
موضوع جيد وشيق مشكور
على الموضوع
  #5  
قديم 09/07/2001, 09:40 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
مرحباً بالجميع.

السلام عليكم .
** أخي يا قاهرهم تسلم لي والله والإبداع نقتبسه منك ومن مواضيعك .
وبعدين لا تقول شايب مرة ثانية تراك أكبر مني . يا خال .

** منتجع الثمامة مشكور يالغالي وما قصرت وجعلك تسلم ... وبالنسبة لسؤالك نعم أنا هو ماغيره ماشاء الله عليك ما تنسى


**هلال الخبر شكرا لك أنت على تفضلك بالرد على الموضوع . والله يعطيكم العافية جميعا..ً
  #6  
قديم 09/07/2001, 10:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2001
المكان: حائل
مشاركات: 135
Thumbs up ماشاء الله ... موضوع ولا احلى

فكره بصراااااااحه .........


مو بس حلوه .....منتهى الروووووووووووووووووووعه

تسلم يدينك يالغالي شاهين ..... ولا تحرمنا من هالمواضيع الحلوه يالمبدع ..
  #7  
قديم 09/07/2001, 11:18 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
قمه الابداع



مشكور ياخوي ماقصرت .

والله يعطيك العافيه.
  #8  
قديم 10/07/2001, 12:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/04/2001
مشاركات: 20
قمة الروعة ماشاء الله عليك ياشاهين
  #9  
قديم 10/07/2001, 12:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
مبدع واكثر من مبدع اخوي شاهين

موضوعك راااااااااائع
  #10  
قديم 10/07/2001, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


اخي وحبيبي شاهين :
اقسم لك بان موضوعك هذا عيشني لحظات من الفرح والهيام والخيال وكاني اعيش وسط لحظات بطوله هلاليه ......

بحق لو قدر لي ان اعلن في جريده فانني ساضع موضوعك كاعلان عن مايحدث في الهلال فهو الرد الشافي والوافي لكل المهاترات التي تحدث بيننا كهلاليين ولكن اكثر مااعجبني بحق :

(( هاجموني متى أردتم وفي أي مطبوعة ولكن دعوا اللاعبين الشباب الذين هم مقبلون على الرياضة ولا يعرفون مجتمعكم وطريقتكم . لا تصدموهم في بداية المشوار . صدقوني . أنا أتكلم جاداً والله يشهد على كلامي )) كلام سامي للصحف ..

وكلام ابوبندر لفهد الله يسلمه بس ويرده سالم لنا ....


  #11  
قديم 10/07/2001, 03:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 326
تسلم أخوي شاهين على هالحوار الرائع...

تصدق عاد...

يوم خلصت من قراءة الحوار انتبهت إني لاصق في الشاشة من الإنسجام...

الله يخليك...
  #12  
قديم 10/07/2001, 04:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
مشاركات: 127
Thumbs up


تسلم يمناك اخوي شاهين


وصراحه فكره خطييره.....



  #13  
قديم 10/07/2001, 05:01 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
عندما تبحث عن من يشخص لك شأنا هلاليا فبالتأكيد انك لن تجهد نفسك في البحث عنه ... فقط ابحث عن الكاتب ( شاهين ) واستمتع بما يقول ..

غريب انت يا شاهين ... فكلامتك لا اقرأها بعيني كسائر المواضيع بل تقرأها دقات قلبي الزرقاء .. فعندما تكتب تجد انك تقرأ لقلم صادق مخلص صريح واضح فاهم ..

لن اضيف لك شيئا فقد عرفناك منذ القدم ... وستظل انت العاشق الكبير .. المخلص

اتمنى ان نقرأ لك في صبيحة كل يوم .. فلا تحرمنا من تحقيق هذه الأمنية ..

تحياتي الخالصة ...
  #14  
قديم 11/07/2001, 01:11 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Thumbs up

الأخ / shaheen بعد التحية

الله يعطيك العافية موضوع حلو وفكرة حلوة تسلم يالغالي .

تحياتي ,,,
  #15  
قديم 11/07/2001, 02:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 211
Thumbs up

قمة الابدااااااااااااااااع ماشاءالله عليك

وتشخيص لواقعنا السيءءءء من ثلة المتعصبين في صحافتنا

بصراحه مااقدر اعقب واضيف على كلامك كلام

اتمنى لو يطبع المقال ويوزع على الصحف وعلى لاعبين الهلال

بصراحه من اجمل ماقرأت

جعل يمناااااااك تسلم اخوي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube