#1  
قديم 15/08/2005, 03:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
"وهل يكب الناس على وجوههم في النار إلا حصائد ألسنتهم".

[align=center]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


أبارك للجميع الثلاث نقاط اليوم وانشالله تكون بدايه خير للزعيم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مدخل


اذا لم تخشى عاقبة الليالي ... ولم تستح فاصنع ماتشاء
فلاوالله مافي العيش خير ... ولا الدنيا اذا ذهب الحياء
يعيش المرء ماستحيا بخير ... ويبقى العود مابقي اللحاء

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مايحز في النفس ويكدر الخاطر الكلام البذئ الذي يطلقه بعض الجمهور الهلالي للأسف على اللاعبين
انا لاعلم ماذا يستفيد الشخص عندما يقول مثل هذا الكلام

كثير من الامور الغير لائقه والالفاظ القبيحه تصدر من اشخاص للأسف هم هلاليون وانا احسبهم كذلك

اللاعب ليس ماكينه اهداف وليس لاعب متكامل ربما يخطئ في تمريره او يسجل هدفا في فريقه
لكن لاتصل الامور الي السب والقذف ماذنب امه او اخته في هذه المباراه.

نحن كجمهور نحضر للمباراه للاستمتاع وللاحتفال بالفوز مع فريقنا نحضر لمشاهده الابداعات نحضر لمشاهده النجوم لكن مايكدرنا هذه اللفاظ للأسف.. انا لاأتكلم عن مباراه اليوم فقط وانما جميع المباريات السابقه للموسم المنصرم .

اللاعب الهلالي لايخذل ناديه الا قله وانتم تعرفونهم جيدا فالالفاظ التي يصدرها البعض لا اعلم ماذا يريد من وراءها.

هل تكسبه حسنه... هل تكسبه مالا...هل وهل وهل...!!!

انا كتبت هذا الكلام خوفا عليكم من زلات اللسان كما جاء في الحديث:"وهل يكب الناس على وجوههم في النار إلا حصائد ألسنتهم".

دعوه للجماهير السعوديه بشكل عام والهلاليه بشكل خاص.

اتمنى من الجمهور الهلالي وغيره من جماهير الانديه ان تتصف بالاخلاق الحميده وان تحسن الكلام
وأن تعكس تربيه ديننا الحنيف لنا .

تقبلوا خالص امنياتي وبالتوفيق للزعيم.

أحمــــد[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/08/2005, 04:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: jeddah-جدة
مشاركات: 345
دعوه للجماهير السعوديه بشكل عام والهلاليه بشكل خاص.

اتمنى من الجمهور الهلالي وغيره من جماهير الانديه ان تتصف بالاخلاق الحميده وان تحسن الكلام
وأن تعكس تربيه ديننا الحنيف لنا .



احسنت

والله انها لمشاركة جميله


تحياتي لك

شاطىء
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 15/08/2005, 04:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
[align=center]شكرا لمرورك وتفاعلك مع الموضوع
بينما البعض لم يروق لهم

تحياتي لك[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 15/08/2005, 04:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نـ ـجـ ـد
مشاركات: 27
[align=center]كلمات حلوهـ وتشكر عليها بـ صراحه

عافاك ربي مغرور حدي
والله يجعلها بـ ميزان حسناتك
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 15/08/2005, 05:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ hilalemooot
مشرف منتدى الرياضة العربية والعالمية
تاريخ التسجيل: 07/09/2003
المكان: جــــ الجــوفـ ــــوفـ
مشاركات: 20,215
[align=center]السلام عليكم

الله يعطيك الف عافيه ابو حميد على الموضوع الرائع

كلمات رائعه بحاجتها قبل بدايه الموسم [ الشاق ] للهلال

أتمنى منا الوقوف بجانب الاعبين .. ولنتذكر بدايات خالد عزيز والقسوه التي كانت عليه والآن تحول اللاعب من منبوذ إلى محبوب ;)

شكراً أحمد مره أخرى .. وبالتوفيق للزعيم

فـ مان الله ,.,.,
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 15/08/2005, 05:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
[align=center]مشكورين على مروركم


تحياتي لكم[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 15/08/2005, 05:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: تحت سماء زرقاء ..
مشاركات: 603
صدقت أخي الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 15/08/2005, 05:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
مشاركات: 187
عن معاذ بن جبل قال : كنت مع النبي صلى الله عليه وسلم في سفر فأصبحت يوما قريبا منه ونحن نسير فقلت يا رسول الله أخبرني بعمل يدخلني الجنة ويباعدني من النار قال لقد سألت عظيما وإنه ليسير على من يسره الله عليه تعبد الله لا تشرك به شيئا وتقيم الصلاة وتؤتي الزكاة وتصوم رمضان وتحج البيت ثم ألا أدلك على أبواب الخير الصوم جنة والصدقة تطفئ الخطيئة كما يطفئ النار الماء وصلاة الرجل في جوف الليل ثم قرأ { تتجافى جنوبهم عن المضاجع } حتى بلغ { جزاء بما كانوا يعملون } ثم قال ألا أخبرك برأس الأمر وعموده وذروة سنامه الجهاد ثم قال ألا أخبرك بملاك ذلك كله قلت بلى فأخذ بلسانه فقال تكف عليك هذا قلت يا نبي الله وإنا المؤاخذون بما نتكلم به قال ثكلتك أمك يا معاذ هل يكب الناس على { وجوههم في النار } إلا حصائد ألسنتهم )

بارك الله فيك أخي الحبيب ، وقد أوردت الحديث بكامله لما فيه من الفوائد لنا جميعاً ، فحفظ اللسان هو بوابة دخول الجنة

جعل ماكتبت في موازين أعمالك ، فقد وقعت رسالتك في القلب
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 15/08/2005, 05:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
[align=center]الف شكر على مروركم
وشكرا ابو مشعل على اتيانك بالحديث كاملا[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 15/08/2005, 05:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
والله هذا الكلام اللي ينقال,,,,,,,,,,, وانا مؤيدك.
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 15/08/2005, 06:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 350
جزيت خيرا (( رب كلمة قالت لصاحبها دعني ))
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 15/08/2005, 06:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,691
كلمات حلوهـ وتشكر عليها بـ صراحه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 15/08/2005, 07:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/04/2005
المكان: تحت قدمي أمي
مشاركات: 379
هلا فيك اخوي احمد

كلام رائع جدا لكن الا تتفق معي انه لا حياة لمن تنادي والبعض يقول هالكلام صح لكن لو جاء وقت الجد تغيير الحال ورجع كما كان وكما قال المثل من شب على شي شاب عليه لكن مانقول الا ان الله يهدي الجميع ويصلح من احوالنا واحوالهم

تقبل تحياتي وخالص شكري
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15/08/2005, 07:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التحدى
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,277
كلام جميل وألف شكر لك أخوي .
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 15/08/2005, 08:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: .:الشرقية:.
مشاركات: 560
درر والله درر
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube