المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/07/2001, 02:53 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
اخبارالهلال ليوم الاثنين 18 / 4 / 1422

الاخبار من جريدة الرياض



منتخبنا وصل مقر معسكره الخارجي فجراً وتدرب مساءً

سنغافورة (هاتفياً) ماجد التويجري:


وصل المنتخب السعودي الاول لكرة القدم عند الساعة السادسة من صباح امس (الاحد) الى دولة سنغافورة بغرض خوض المرحلة (الرابعة) من معسكره التحضيري للتصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكبار في اليابان وكوريا الجنوبية 2002م وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار سنغافورة الدولي القائم باعمال السفارة السعودية في سنغافورة واعضاء السفارة حيث توجه افراد منتخبنا الى فندة (بانانا باسنك) المقرر لاقامتهم قبل ان يخضعوا لتدريب مسائي على ملعب يبعد مسافة ( 10دقائق) عن سكن البعثة.
وكان سلوبودان قد رفض منح اللاعبين راحة اجبارية في اليوم الاول من المعسكر مشيرا الى ان التدريبات هي الشيء الوحيد الذي من الممكن ان يعيد الراحة للاعبين، ووزع جدول التدريب الى حصتين طوال فترة اقامة البعثة في سنغافورة وستكون الاولى عند الساعة الثامنة صباحا والثانية عند الساعة الخامسة مساء.. هذا وسيلعب المنتخب السعودي اول مباراة تجريبية رسمية له في المرحلة التحضيرية الحالية امام منتخب سنغافورة يوم غد الثلاثاء على الاستاد الوطني والذي يتسع 60الف متفرج ومن المتوقع ان يشهد حضور ثلاثين الف متفرج وكان التدريب المسائي ليوم امس قد شهد مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الجابر والواكد واللذان كانا يعانيان من اصابة في مفصل القدم باستثناء طلال المشعل والذي خضع لعلاج طبيعي مكثف من جراء الاصابة التي يشكو منها.
وكانت رحلة المنتخب قد تعطلت لمدة ساعة في مطار البحرين، وشهد تدريب الامس تعرض الثلاثي الشيحان والشلهوب وشريفي الى ارهاق شديد الامر الذي جعل المدرب يضطر لاعفائهم من المران.
وقد عقد اليوغسلافي (سلوبدان) مؤتمرا صحفيا في مقر الفندق تحدث من خلاله للصحافة السنغافورية عن المنتخب السعودي والامكانات الفنية التي يمتلكها إلى جانب حظوظه في بلوغ المونديال الكوري الياباني.
من جانبه طمئن مدير المنتخب فيصل عبدالهادي الجماهير السعودية بأن جميع الأمور تسير بالشكل المطلوب داخل معسكر المنتخب الخارجي وان جميع اللاعبين ينعمون بصحة وعافية ويعملون لهدف واحد وهو اسعاد جميع أنصار المنتخب.
من جهة ثانية يجتمع الجهاز الاداري لمنتخبنا والفريق السنغافوري قبل اللقاء الودي وذلك لاختيار الالوان التي سيلعب بها الفريقان والاتفاق على بعض النقاط الفنية.


غادر أمس إلى باريس

غادر الرياض امس النجم الدولي محمد الدعيع متوجهاً لباريس لعرض اصابته على الدكتور الفرنسي الشهير سيتي اليوم الاثنين.
ويرافق الدعيع في رحلته العلاجية طبيب المنتخب السعودي مبارك المطوع وشقيقه خالد الدعيع.
وينتظر ان يجري الدعيع عملية تنظيف الركبة نهاية الاسبوع الجاري تحت اشراف الطبيب الفرنسي.
ويمكث الدعيع في فندق المريديان في باريس حتى انتهاء فترة علاجه، حيث لن يعود للرياض إلا بعد أن يكون جاهزاً تماماً.

فشل الوسيط العراقي في "التأثير" على آرثر!!

فشل الوسيط العراقي سالم علوان في تعطيل صفقة نادي الهلال مع المدرب البرتغالي آرثر جورج والذي وصلت معه الإدارة الهلالية إلى اتفاق نهائي للاشراف على الفريق الأول الكروي في الموسم الجديد بدلا من المدرب اليوغسلافي سافيتي.
وكان الوسيط العراقي قد أجرى اتصالا قبل فترة بالأمير سعود بن تركي وعرض عليه المدرب آرثر مقابل مليون ومائتي ألف دولار شاملة مقدم العقد والرواتب الشهرية، إلا ان الأمير سعود بن تركي رفض العرض بسبب مغالاته مما جعل رئيس الهلال يتواصل مع "وسيط" آخر لمفاوضة المدرب البرتغالي شريطة عدم الاتصال مع الوسيط العراقي والذي بالغ في قيمة العرض، وقد توصل الوسيط الثاني إلى اتفاق مع المدرب آرثر مقابل 700ألف دولار شاملة الرواتب ومقدم العقد أي بـ"أقل" نصف مليون دولار عن الوسيط العراقي وعلمت "الرياض" بأن الوسيط سالم علوان عاد مجددا يوم أمس للتأكد من حقيقة مفاوضات الهلاليين مع المدرب بالاتصال مع الوسيط الثاني ولكن باءت جميع محاولاته بالفشل كما حاول بالتأثير على المدرب لإقناعه بعرض آخر وسط مزايا مادية ولكن رفض آرثر جميع المحاولات بسبب إتفاقه مع الهلاليين حيث ينتظر ان يوقع عن طريق الفاكس خلال الـ"24" ساعة المقبلة بينما سيكون وصوله نهاية الأسبوع الحالي من أجل توقيع العقد بصورة نهائية على ان يعود مرة أخرى لاصطحاب عائلته كما سيعقد مؤتمرا صحافيا فور وصوله.

الهلاليون رفضوا (التعليق) على المفاوضات


اعدت ادارة الكرة الهلالية البرنامج الخاص بالفريق الكروي الاول للموسم المقبل الذي سيحفل بثلاث منافسات محلية ومشاركات خارجية بغرض تقديمها للمدرب الهلالي الجديد (آرثر جورج) الذي انهى الهلاليون معه التعاقد للاشراف على تدريبات الفريق بداية من الموسم المقبل، حيث يتوقع تقديم ملف خاص للمدرب عقب وصوله يوم الجمعة المقبل يحتوي على جميع الاوضاع للفريق الكروي الاول من عدد اللاعبين الذين سيدخلون للتدريبات بالاضافة للاعبي المنتخب المتغيبين عن التدريبات الفترة المقبلة لمشاركتهم مع المنتخب بالاضافة للتقرير الطبي حول اصابات اللاعبين الذين تغيبوا في الموسم الماضي، كما سيتم عرض ملف اللاعبين الاجانب على المدرب (آرثر) الذي سيتولى اختيارهم للموسم المقبل، حسب احتياجه للمراكز بالفريق، وعلى صعيد آخر ما زال الصمت يخيم على الهلاليين حول تعاقدهم مع المدرب (آرثر جورج) فلم يصدر اي تعليق حول قرار التعاقد بل رفض اكثر من مسؤول التعليق حول القرار تاركين الامر لصدور بيان رسمي من قبل ادارة النادي حول تفاصيل العقد مع المدرب

نفى اي احقية للهلاليين ..

نفى المدرب الروماني ايلي بلاتشي في اتصال هاتفي معه حيث يقضي اجازته السنوية في ايطاليا احقية نادي الهلال في مطالبته بدفع مبلغ (130) الف دولار امريكي بعد تركه للفريق الهلالي والسفر الى رومانيا قبل لقاء الهلال والسالمية الكويتي في ذهاب منافسات كاس الاندية الاسيوية الابطال منتصف الموسم الماضي" وكان تحجج بلاتشي بمرض والدته وسفره الى رومانيا قد أجبر الهلاليين على اسناد امر الاشراف على الفريق الهلالي الى البرازيلي كامبوس والذي استمر في مهمته حتى وصول "سافيت سوزيتش" والذي اكمل الموسم مع الفريق الازرق.

حسبة المائة وثلاثين
واستند الهلاليون في مطالبتهم لبلاتشي برد مبلغ (130) الف دولار على انه انهى العرض بطريقة غير حضارية فأصبح ملزماً بدفع (30) ألف دولار وهذا المبلغ يشكل راتب شهرين بينما المائة الف دولار المتبقية هي جزء من مقدم العقد البالغ (180) ألف دولار امريكي.

البند القضية
وينص احد بنود العقد على احقية كلا الطرفين في فسخ العقد شرط دفع مرتب شهرين للطرف الثاني. هذه النقطة هي يستند عليها بلاتشي في صراعه مع الهلاليين فهو يؤكد انه لو ادين بالاخلال بالعقد فإنه سيطالب بدفع مبلغ (30) الف دولار ويشير الى انه بعد زوال ظروفه عرض على الهلاليين العودة ولكن طلبه قوبل بالرفض..

إشعار السد
وكان عقد بلاتشي مع الهلاليين قد بلغت قيمته الاجمالية (330) الف دولار منها (180) الف دولار كمقدم عقد و(150) الف دولار كمرتبات له طوال العقد من اجل ان يدوم لموسم كروي واحد.. وعمليا تكون مدة العقد عبارة عن عشرة أشهر ميلادية.. والجدير بالذكر ان مسؤولي الهلال قد اتصلوا بنظرائهم في نادي السد القطري لاشعارهم بقضيتهم مع بلاتشي والذي وقع للقطريين بنفس مميزات عقده مع الهلال.

مذكرة الهلاليين
وقد جهز الهلاليون مذكرة مطالبة سيتم رفعها عن طريق الاتحاد السعودي الى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا للمطالبة باسترداد مبلغ (130) الف دولار امريكي من المدرب الروماني بعد تعاقده مع النادي القطري

أصدر قراره رسميا

صدر قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم مشاركة الأندية المتأهلة لمونديال كأس العالم للأندية 2001م الذي تم تأجيله بسبب الظروف المالية للشركة الراعية، وبالتالي يفقد الهلال السعودي والزمالك المصري الناديان العربيان فرصة المشاركة بمونديال الأندية الذي سيقام عام 2003م بمشاركة أندية جديدة، ولن تكون الفرصة متاحة أمام الهلال السعودي إلا في حال كسبه لكأس السوبر الآسيوي 2003م في نظامه الجديد الذي سيحدثه بدمج البطولات الآسيوية الثلاث لتصبح بطولة السوبر الآسيوي.
الجدير بالذكر ان الاتحاد الدولي اكتفى بتعويض الأندية المشاركة بمونديال الأندية 2001م بمبالغ مالية تصل " 750ألف دولار" عن عدم مشاركتهم في المونديال العالمي.

بعد رحيل "آرثر" من النصر للهلال .. وعبر الانترنت

أحدث خبر نية الهلال التعاقد مع المدرب البرتغالي الشهير "آرثر" ردة فعل متباينة لدى الجماهير الهلالية والنصراوية ففي حين عبرت الغالبية العظمى من الجماهير الهلالية عن ارتياحها لخطوة الإدارة بالتوقيع مع "آرثر".
كان هناك قلق كبير لدى الشريحة الكبرى من الجماهير النصراوية التي ترى انه قدم عملا "فنيا" ناجحا بكل المقاييس وأوصل فريقها إلى أربع نهائيات كانت كافية للتدليل على كفاءته ونجاحه رغم الإخفاق العام في الحصول على أي بطولة من البطولات الأربع بجانب انه يعتمد على اللاعب الذي يعطي داخل الملعب ولا ينظر إلى الأسماء ويوظف امكانيات اللاعبين لخدمة الفريق بصورة أكبر، واستطاع معالجة نقص الخبرة، ونهج تكتيك فني رائع جعل كرة النصر الموسم الماضي شكل آخر تعتمد على النقلة السريعة والغى بصورة نهائية البطء في نقل الكرة لملعب الخصم، وجعل الهجمة النصراوية أكثر سرعة وخطورة على مرمى الخصم كما انه صنع جيلا شابا كان ينتظر منه موسما آخر للحصاد، وجميع جهوده تلك جاءت بتعاون سواء من الإدارة أو اللاعبين الذين أدوا ما هو مطلوب منهم بروح عالية وحماس كبيرين.
تلك الجوانب الايجابية هي التي جعلت الجماهير الهلالية تثمن خطوة إدارة فريقها وتعوضها بالإخفاق السابق مع طيب الذكر "سافيت" وهي تأمل ان تكون النتائج مع "آرثر" مشرفة فهو مدرب قدير وصاحب إمكانيات تدريبية كبيرة لن يجد صعوبة في النجاح وهو يدرب فريقاً ممتلئاً بالنجوم أصحاب المهارة والخبرة، والتعاقد معه وضع حدا لمسلسل الفشل في إحضار مدرب مرموق يتوافق اسمه وإمكانياته مع فريق كبير كالهلال أما الجماهير النصراوية فمصدر قلقها احتمال عدم توفيق الإدارة النصراوية بإحضار مدرب بمثل امكانيات "آرثر" وخوفها من ان يكون المدرب المقبل جديداً على الكرة السعودية وتساهم عدم معرفته بأوضاع الفريق دون قصد في هدم ما بناه "آرثر" اما باعادة الأسماء المستهلكة التي كان يرفضها "آرثر" رغم الضغوط أو بتجاهل الأسماء الشابة التي صنعها وقدمها "آرثر".
موقعا الجماهير النصراوية والهلالية على الإنترنت امتلأ بالعديد من الحوارات والنقاشات حول المفاجأة السارة في نظر الأغلبية الهلالية بالتعاقد مع "آرثر" والعكس لدى الأغلبية النصراوية ويبقى التقييم الفعلي والحقيقي وتأثير رحيل "آرثر" من النصر للهلال تفرز، بصورة أكبر نتائج الفريقين في المشاركات المقبلية محليا وخارجيا

صنع الفارس وأعاد له هيبته
ليس غريباً ان يتنافس النصر والهلال على الفوز بعقد المدرب البرتغالي آرثر جورج فسجله الحافل بالإنجازات والبطولات والألقاب الشخصية كلاعب بدأ ممارسة الكرة منذ عام 1961م في فريق (بورتو) البرتغالي حتى سنة 1975م حين كان هدافاً للدوري البرتغالي مع نادي (بنفيكا). إضافة إلى المنجزات التاريخية في ميدان التدريب الذي سطره مع أندية مختلفة في البرتغال وفي فرنسا قبل ان يتوجه أخيراً إلى القارة الآسيوية للإشراف على فريق النصر السعودي الذي أعاد له هيبته وصنع من عناصره الشابة فريقاً باحثاً على الدوام عن احراز البطولات.
تقول السيرة الذاتية لـ"آرثر جورج براجادي ميلو" وهو الاسم الكامل للمدرب الكبير انه من مواليد 1946م، مبدأ حياته الرياضية كلاعب لعدة أندية هي "بورتو" من 1961 1965م، ونادي أي سي كوميير من 1965إلى 1969ونادي بيلينسر من 1969حتى 1977م ولعب لمنتخب بلاده خمساً وعشرين مباراة دولية. وحصل على لقب هداف الدوري البرتغالي سنة 1975م.
وفي ميدان التدريب المجال الأكثر تألقاً ل "آرثر جورج" فقد بدأه سنة 1978م قدمها لنادي "جو ماريس" و1979م ومن عام 1981م حتى 1987م درب ناديه الذي لعب له لأول مرة وهو "بورتو" وحقق معه بطولة الدوري البرتغالي عام 1986/85م، ثم بطولة الاتحاد الأوروبي عام 1987/86م قبل ان ينتقل إلى نادي "موترا رايسنج" في باريس كأول تجربة خارجية لمدة عامين وفي سنة 1989م عاد إلى "بورتو" البرتغالي مدرباً له في عام 1991م وحقق معه خلال تلك الفترة بطولة كأس البرتغال سنة 1990م وبطولة الدوري في السنة التي تلتها، وأعلن بعدها تنصيب الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ل "آرثر جورج" مدرباً للمنتخب البرتغالي.
ومع باريس جيرمان الفرنسي حقق عدداً من الإنجازات الكبيرة خلال السنوات الأربع التي تولى فيها تدريب الفريق في الفترة من 1991إلى 1994م إذ حقق معه ثلاث بطولات هي بطولة الكأس 1992/91م وبطولة الدوري مرتين 1993/92م، و1994/93م كما صعد بالفريق إلى نهائي كأس أوروبا سنة 1993م وإلى نهائي أبطال الدوري الأوروبي عام 1994م وعاد بعدها إلى موطنه البرتغال لتدريب فريق "بنفيكا" عام 1995م، وقاد منتخب سويسرا في بطولة "كأس أمم أوروبا عام 1996م، ثم استدعي لتدريب منتخب بلاده من جديد سنة 1997م، وانتقل إلى هولندا لأول مرة لتدريب فريق "فيتسي" سنة 1998م قبل ان يعود إلى فرنسا لتدريب "باريس سان جيرمان" الذي أمضى معه موسماً واحداً سنة 1999م.
وفي منتصف عام 2000م أشرف على تدريب فريق النصر السعودي كأول تجربة له خارج القارة الأوروبية لموسم رياضي واحد لم يتمكن من احراز بطولة لكن بصماته كانت واضحة على أداء الفريق السعودي الذي ساهم في تطويره واكتشاف مواهب جديدة مثلث اللبنة الأولى لبناء نصر المستقبل ومحققاً الوصافة في أربع بطولات من أصل خمس مثلت مجموع المسابقات التي شارك بها الفريق تحت إشراف المدرب البرتغالي
  #2  
قديم 09/07/2001, 02:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up شكرا وانت كذا

الهلالي محمد

صبحك الله با الخير


مشكور على الجهد الرائع وما قصرت الله يخليك لعين ترجيك

جنتل مان
  #3  
قديم 09/07/2001, 08:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 40
الاخبار من الجزيره:-

« الجزيرة » تكشف أسرار تعاقد الهلال مع آرثر:
800 ألف دولار تشمل المقدم والمرتب الشهري تنقل آرثر للزعيم

* كتب - عبدالله المالكي:
اشترط مدرب الفريق الهلالي البرتغالي الجديد آرثر جورج على الإدارة الهلالية مبلغ 000.800 دولار للاشراف على الفريق الهلالي شاملة الرواتب ومقدم العقد ولمدة عام كامل مما دفع الإدارة الهلالية للموافقة على شروطه للاشراف على تدريب الفريق الكروي الأول والذي سوف تنطلق تدريباته مطلع الاسبوع القادم.
كما اشترط آرثر التعاقد مع لاعبين أجانب على مستوى جيد وحسب المراكز التي يحتاجها الفريق والتي سيعلنها بعد وصوله الذي يتحدد في اليومين القادمين.
كما رفض آرثر التعاقد مع البرازيلي جونيور كلاعب محترف بالفريق الهلالي وأوضح ان الهلاليين إذا أراده فسوف يحضره لهم لكنه رأى عدم حاجة الفريق له كلاعب أجنبي فالفريق يحتاج لأفضل منه.
من جهة أخرى اتفقت الإدارة الهلالية مع النادي البرازيلي الذي يلعب له لاعب الوسط البرازيلي توليو بالتجديد للعب للفريق في الفترة القادمة.
أما اللاعب الكولمبي الكاتو الذي يملك الهلال بطاقته الدولية فلن يعود لناديه السابق وسوف يأتي للهلال لحين البت في عقوبته التي أصدرها الاتحاد الآسيوي مع زميله يوسف الثنيان.

هذا اللي قدرنا نساعد فيه وسامحونا على القصور.

  #4  
قديم 09/07/2001, 10:31 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
اخواني الغالين (الهلالي محمد و سرناج) ,,,

الله يعطيكم العافيه على الجهد في توصيل الاخبار لنا,,,

لا شلت يمناكم ,,,

وتقبلوا خالص تحياتي لكم ,,,
  #5  
قديم 09/07/2001, 10:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 683
مشكورين وماقصرتوا..

الله يعطيكم العافيه...
  #6  
قديم 09/07/2001, 11:42 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 40
لقاء لجريدة الوطن للكابتن سامي الجابر لم ينقله الاخوه واسفين على التأخير

كابتن المنتخب سامي الجابر
غياب التمياط والدعيع وعبد الغني له تأثيره ونحن بحاجتهم

الدمام: فوزان آل يتيم
أكد كابتن المنتخب السعودي الأول لكرة القدم سامي الجابر ارتياحه للمستوى الذي وصل إليه جميع لاعبي المنتخب خلال المعسكر الإعدادي لخوض التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2002م في كوريا واليابان، سواء في مرحلته الأولى في الرياض أو المرحلة الثانية في الدمام، قال لا شك أنها مرحلة ناجحة جداً وخلقت تفاعلا كبيرا بين اللاعبين، خصوصاً في المرحلة اللياقية التي تعتبر الأهم كما أكد ذلك المسؤول عن اللياقة المدرب لويس. وقال الجابر قطعنا شوطاً كبيرا للغاية وأتمنى من خلال المرحلة المقبلة في سنغافورة أن ندخل أجواء التنافس من خلال المباريات الإعدادية خصوصاً أنها ستكون تدريجية، فالوقت الذي يسبق التصفيات قصير ولكن أيضاً الدوري الذي لعبناه كان طويلا جداً ومعظم الأندية كانت لديها مشاركات لم تنته إلا في أواخر شهر مايو وإن شاء الله سنتمكن في المرحلة المقبلة من الوقوف على الاستعداد النهائي.
وأضاف بقوله إن المنتخبات التي سنقابلها في المباريات الودية اختارها المدرب بمنظور تدريجي حيث إنها منتخبات تعتمد على طرق معينة في اللعب وبالطبع فإن سنغافورة وماليزيا منتخبان ينتهجان طريقة قريبة جدا من منتخب تايلند والأجواء متقاربة بين هذه البلدان وحينما نلعب في الحرارة والرطوبة ثم نعود ونلعب في الرياض ستكون أول مباراة نلعبها مع منتخب البحرين سيكون لدينا أسبوعان لكي نتأقلم وبدون شك ستكون نسبة اللياقة عالية لأننا سنكون في مدينة جافة عن التي قبلها. فنحن سنلعب أيضاً مع عمان وقطر والإمارات وأعتقد أنها ستكون مهمة لنا قبل لقائنا بالبحرين والتي أراها مثل التصفيات الماضية عندما لعبنا معها وهي تشابه منتخب الكويت، والنقاط الثلاث الأولى مهمة لنا، خصوصاً وأننا سنلعب خارج أرضنا في المباراة الثانية ومع فريق قوي وصعب.
عموما أرى أن جميع اللاعبين وحتى الذين انضموا حديثاً للمنتخب يتمتعون بالروح المعنوية العالية ويسيطر عليهم التفاعل ومن لديه خبرة يساعد البقية.
وتطرق الجابر في ختام حديثه إلى غياب الثلاثي محمد الدعيع ونواف التمياط وحسين عبد الغني عن صفوف المنتخب في هذه المرحلة بسبب الإصابات وقال لا شك أن لغيابهم أثره الكبير وهذا ليس تقليلاً من شأن بقية اللاعبين في منتخبنا، ولكننا نتمنى شفائهم العاجل وعودتهم للملاعب، لأننا بحاجة لهم.
  #7  
قديم 09/07/2001, 11:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 40
اخبار جريدة الرياضي:-

منتخب الكاميرون يهدد الزعيم بالتعاقد مع آرثر:-
المدرب البرتغالي في إجازة خاصة والمتحدث الرسمي ينفي علمه ويؤكد أن هناك عروضاً كبيرة على طاولته

منصور الجبرتي الرياض:
قضى المدرب البرتغالي ارثر جورج عطلة نهاية الاسبوع السبت والاحد في منتجع سالاغوي بالبرتغال وذلك للاستمتاع والترفيه بعد موسم عمل جاد ومضنٍ وقطع ارثر خلال قضائه هذه الاجازة الخاصة جميع وسائل الاتصال الممكنة به حرصاً على راحته الشخصية ولم تستطع جميع الاوساط الساعية للتعاقد معه بما فيهم الاندية السعودية
من الوصول اليه والحديث معه لاجراء الترتيبات اللازمة معه.
وحاولت"الرياضي" اجراء اتصال هاتفي بارثر جورج الا ان متحدثاً في منزله اكد بأنه لايمكن الوصول اليه حتى مطلع الاسبوع الاثنين او الثلاثاء وانه في اجازة خاصة ورداً حول سؤال "الرياضي" حول الاندية التي تفاوض ارثر رفض المتحدث التعليق حول ذلك قائلاً:" لا استطيع التعليق نيابة عن ارثر ولاشأن لي بذلك ولكن ما اعرفه ان ارثر تلقى سيلاً كثيفاً من المكالمات خلال اليومين الاخرين وانها تضمنت اكثر من عرض من عدة جهات".
وعندما سألناه عن توقيع ارثر لأي عقد مع اية جهة قال: لست ادري وربما وعلمت "الرياضي" بان العروض المقدمة لارثر تضمنت عرضاً من المنتخب الكاميروني.
من جانب آخر اجرت الرياضي اتصالاً بنائب رئيس نادي الهلال وليد الرواف من مقر اجازته الحالية بالطائف والذي رفض الحديث حول المدرب المقبل للفريق الهلالي الكروي الاول واكتفى بالقول: لدينا اجتماع بعد غد الثلاثاء وسأكون في الرياض صباح الاثنين وكل شيء سيتضح حيث سنجري الترتيبات اللازمة للاجتماع وفي حالة سير الامور عماهو مرتب لها دون اي طارئ فان اسم المدرب وجميع الامور المتعلقة بالنادي سيتم عرضها في هذا الاجتماع والاعلان عنها اثر ذلك.
وحول اسم ارثر جورج كمدرب للفريق قال: لاتعليق لدي حول ذلك.


خميس العويران في قائمة الهلال ضمن معسكر الطائف
سعود بن تركي وصل إلى جدة و34 لاعباً يجتمعون السبت والأهلي لم يطلب اللاعب رسمياً

مرشد الخالدي الدمام:
قررت ادارة نادي الهلال ضم اللاعب الدولي السابق خميس العويران ضمن بعثة الفريق الاول لكرة القدم التي ستغادر يوم الاثنين الرياض متوجهة الى مدينة الطائف لاقامة معسكر اعدادي مغلق يستمر لمدة اسبوعين ويلعب به الفريق من اربع الى خمس مباريات تجريبية تأهباً لمنافسات كأس الامير فيصل بن فهد التي يشارك بها الهلال في المجموعة التي تضم لجانبه فريقي الاتفاق والشعلة
ويأتي قرار الادارة الهلالية بادراج اسم العويران في تأكيد على رفضها للشائعات التي ترددت عن قبولها لانتقاله لصفوف الاهلي ابتداء من الموسم المقبل.
وشددت ادارة الهلال انها لم تتلق اي خطاب رسمي من ادارة النادي الاهلي يفيد برغبتها بشراء عقد المحترف خميس العويران الذي ينتهي بعد عدة اشهر ومن هذا المنطلق لن يتم النظر الى اي اخبار يتم نشرها عن طريق الصحف بل سيتم الاعتماد على النواحي الرسمية التي تؤكد عدم وجود اي عرض محلي لاي لاعب هلالي في الوقت الراهن.
وتلقت ادارة نادي الهلال مساء امس فاكساً من اللاعب الكولومبي الكاتو يفيد بتأكيد حضوره الى الرياض خلال ال48 ساعة المقبلة للالتحاق بالتدريبات التي ستنطلق يوم السبت المقبل ونفت الادارة الاستعانة بالكاتو لاختيار مهاجم اجنبي بديلاً عنه لوقفه من قبل الاتحاد الاسيوي للكرة لمدة موسم واحد.
واعلنت الادارة الهلالية امس تجميد المفاوضات مع نادي قوياس البرازيلي لتجديد عقد المهاجم البرازيلي توليو الذي تم منحه بنهاية الموسم الماضي تأشيرة خروج وعودة رغبة في الابقاء عليه موضحة ان قرار التجميد يأتي رغبة في تحديد المدرب المقبل اسماء اللاعبين المحترفين الاجانب وخطوط الفريق التي تحتاج الى تدعيم.
وحددت الادارة يوم السبت المقبل موعداً لتجمع 34 لاعباً تم اختيارهم لدخول معسكر الطائف وسيكون اليوم الاول لوضع الاسماء النهائية التي ستغادر مع الفريق وسيكون يوما الاحد والاثنين للكشف الطبي الذي سيخضع له اللاعبون.
وستعلن ادارة الكرة نهاية الاسبوع الحالي البرنامج التفصيلي لاستقبال اللاعبين المستجدين ولم يتم حتى يوم امس مناقشة اسماء اللاعبين الذين سيتم تنسيقهم من الكشوفات الرسمية وكان الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال قد وصل الى مدينة جدة وناقش مع فواز المسعد امين عام النادي آخر المستجدات على الساحة الهلالية عن طريق الهاتف.
واعلنت الادارة عدم تلقيها اي خطاب اعتزال من قبل النجم الدولي السابق يوسف الثنيان الذي يخضع لفترة ايقاف تم اقرارها من الاتحاد الاسيوي عليه واوضحت انها لم تتلق اي خطاب اعتذار او اعتزال من اللاعب الدولي السابق فيصل ابو اثنين الذي اعلن في تصريحات صحافية رغبته بترك ناديه.









  #8  
قديم 09/07/2001, 03:21 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 338
Thumbs up

مشكورين الأخوان محمد الهلالي وسرناج على الأخبار ويعطيكم الف عافية .............
  #9  
قديم 09/07/2001, 05:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Thumbs up



مشكورين والله يعطيكم الصحه والعافيه.
  #10  
قديم 09/07/2001, 05:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشايب فهد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 719
الله يعطيك العافيه
  #11  
قديم 09/07/2001, 07:20 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2001
المكان: حائل
مشاركات: 135
Smile

مشكوووووووريـــــــــــــــن الف شكر والله يعطيكم العافيه

ماقصرتوا كلكم....
  #12  
قديم 09/07/2001, 07:24 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
المكان: مدينةالخُبر
مشاركات: 792
يعطيك العافية
  #13  
قديم 09/07/2001, 08:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: England
مشاركات: 1,098
العفو يالغالين
  #14  
قديم 09/07/2001, 08:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690


الله يعطيكم العافيه
  #15  
قديم 10/07/2001, 01:21 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/06/2001
المكان: عنيزة
مشاركات: 10
مشكوريييييييين على هالأخبار
والله يعطيكم ألف ألف عافية
وتسلمووووووووووووون
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube