#1  
قديم 08/07/2001, 06:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2000
مشاركات: 538
تأجيل نهائي الرجال في ويمبلدون إلى يوم الاثنين

- أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ويمبلدون الإنجليزية لكرة المضرب، ثالث البطولات الأربع الكبرى، والبالغة جوائزها 11 مليون دولار، عن تأجيل المباراة النهائية لفئة الرجال إلى يوم الاثنين بعد استحالة إكمال مباراة نصف النهائي بين البريطاني تيم هنمان المصنف سادسا والكرواتي غوران إيفانيسيفيتش المشارك ببطاقة دعوة يومي الجمعة والسبت بسبب المطر.
و أوضح المنظمون في مؤتمر صحافي أن القرار اتخذ باتفاق مع اللاعبين. وكانت مباراة هنمان وإيفانيسيفيتش توفقت يوم الجمعة بسبب المطر عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم البريطاني بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة 5-7 و7-6 (8-6) و6-صفر و2-1 و30-40 بعد ساعة و58 دقيقة.

و استأنف اللاعبان المباراة يوم السبت لكنها توقفت بسبب المطر أيضا عندما كانت النتيجة تشير إلى تعادل اللاعبين بمجموعتين وتقدم إيفانيسيفيتش في المجموعة الخامسة 3-2 والإرسال بحوزة هنمان المتقدم في الشوط السادس 30-15 بعد 51 دقيقة من اللعب. وكان المطر آخر المنافسات يوم السبت 4 ساعات و38 دقيقة.

و تستكمل المباراة ظهر يوم الأحد تليها المباراة النهائية لفئة السيدات بين الأمريكية فينوس وليامس المصنفة أولى وحاملة اللقب والبلجيكية جوستين هينان الثامنة والتي كانت مقررة يوم السبت.

و يلعب الفائز منهما في النهائي مع الأسترالي باتريك رافتر الثالث الذي تغلب على الأمريكي أندريه آغاسي الثاني 2-6 و6-3 و3-6 و6-2 و8-6 الجمعة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:30 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube