المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 11/08/2005, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الخميس 6 / 7 / 1426 هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]










الشباب يوافق على بيع (العصفور) بـ 670 ألف ريال:
لجنة الاحتراف تؤجل النظر في تحويل (عزيز).. وتمهل الاتحاد 48 ساعة لدفع قيمة انتقال الدوخي




تلقى الهلاليون أمس رسمياً موافقة نادي الشباب تجاه العرض المقدم بخصوص انتقال المدافع عبدالرحمن العصفور ومقداره (670,000) ريال وبهذا يستكمل النادي كافة الاجراءات الرسمية تمهيداً للرفع بها يوم السبت المقبل للجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم كما سيدفع النادي رسمياً اوراق احتراف المهاجم الدولي ياسر القحطاني بنظام الاعارة بعد ان انهى النادي كافة اجراءات انتقاله رسمياً.. ومن جانب آخر اجلت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم النظر في موضوع اللاعب خالد عزيز لحين انتهاء مشاركته مع المنتخب بانتهاء لقاء كوريا وجاء قرار الاتحاد السعودي بغية عدم التشويش على اللاعب.. ومن جانب آخر امهلت لجنة الاحتراف نادي الاتحاد حتى يوم السبت لتسديد قيمة انتقال (احمد الدوخي) بشيك مصدق والذي حددت بنظام المساواة بمليون وثمانمائة الف ريال.. ومن جانب آخر عاود الفريق الاولمبي تدريباته بالرياض بعد عودته صباح أمس الاربعاء وكان الفريق الاولمبي قد انهى معسكره الاعدادي بالطائف قبل ان يغادر لأبها للمشاركة في حفل اعتزال لاعب منتخب ابها عبداللطيف شعثان وادى الفريق أمس مرانه على الملعب الرديف بمشاركة جميع اللاعبين وذلك لانشغال الملعب الرئيسي باعمال الصيانة



قدم شكره للأميرين خالد بن محمد وفهد بن محمد
المعمر: أتمنى من جماهير الهلال (الصبر) على الفريق الأولمبي




طالب نائب رئيس الهلال خالد المعمر جماهير النادي بدعم الفريق الاولمبي والصبر عليه خلال مشاركته في بطولة الأمير فيصل بن فهد وقال المعمر للرياض اننا سنشارك مع المجموعة الاقوى حيث تضم مجموعتنا فريق النصر والقادسية وكلاهما سيشارك باللاعبين الاساسيين اما الهلال والحديث للمعمر فسيشارك (بالمواهب) وقال المعمر ان ثقتنا كبيرة في جمهورنا العزيز في ان يتقبل هذا الامر لأننا نسعى لتكوين قاعدة كبيرة تدعم صفوف الفريق الاول وقال المعمر ان لدينا مواهب ونجوماً صغارا بحاجة الى رعاية واهتمام واعتقد انه الوقت المناسب لمشاركتهم الآن وقدم المعمر خالص شكره وتقديره للأمير خالد بن محمد وللأمير فهد بن محمد على دعمهما المستمر للفريق الاولمبي سواء خلال معسكر الطائف او الفترة التي تلي ذلك مؤكداً بأن دعمهما دليل حرص سموهما على الوقوف بجانب الهلال كما تعودناه من سموهما.

ونفى المعمر ما ذكرته أحد الصحف الإماراتية من أن نادي الهلال يفاوض اسماعيل مطر وانه عرض عليه 15 مليون ريال وقال نعتز بعلاقتنا مع الأشقاء في الإمارات ولكن ما ذكر غير صحيح.





الاستعدادات والتحضيرات الزرقاء تتواصل قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد
الإدارة الهلالية تنهي ترتيبات معسكر الكبار في أبها.. والشباب يتوجهون إلى المنطقة الشرقية




انهى الهلاليون كافة الترتيبات المتعلقة باقامة معسكر تدريبي مغلق للفريق الكروي الأول الذي تقرر أن يكون في أبها استعداداً للموسم الكروي الجديد. وسيبدأ هذا المعسكر يوم الاربعاء 19 من رجب المصادف 24 من اغسطس ويستمر 15-20 يوماً بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم باكيتا للاستمرار معه في مراحل الحسم من الموسم الماضي.
وأبلغت الإدارة جميع اللاعبين بضرورة العودة للتدريبات بدءاً من يوم السبت ما بعد المقبل 15 من الشهر الجاري 20 اغسطس والتي ستكون في ملعب الأمير سلمان بمقر النادي (في حال انتهاء اعمال الصيانة) على ان يعود اعضاء الجهازين الفني والطبي والمحترفان (تفاريس وكماتشو) تباعاً قبل موعد السفر إلى أبها.
ولم تتحدد حتى اللحظة امكانية خوض الفريق لأي مباراة تجريبية هناك لرغبة المدرب في تخصيص التدريبات في ايامها الأولى للنواحي اللياقية واختبار اللاعبين فنياً وطبياً.
من جهة ثانية يتوجه فريق الهلال لكرة القدم لدرجة الشباب تحت 19 سنة يوم السبت المقبل الى المنطقة الشرقية لاقامة معسكر تدريبي يمتد لـ10 ايام يتخلله مباراة تجريبية واحدة فقط في آخر يوم منه امام النهضة في ملعب الأخير الذي سيحتضن ايضاً تدريبات الفريق الهلالي الشاب طيلة أيام المعسكر وكانت التدريبات الهلالية قد شهدت انضمام الثلاثي (حامد فلاتة وسامي البشير وسلمان مؤشر) المنتقلين حديثاً من نادي حراء بمكة المكرمة وهم ضمن عناصر منتخب المملكة للشباب وقد سبقهم في الانضمام نجم السلمية ومنتخب الناشئين حسن غزواني ومحمد الحارثي (شقيق نجم النصر والمنتخب الوطني سعد الحارثي) وراقي فلاتة الذي خطف كل الاضواء، وتأتي هذه الاستعدادات لبدء حملة استعادة اللقب في دوري شباب الممتاز الذي سينطلق يوم الخميس 11 من شعبان المقبل.
وانهت الإدارة المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية الزرقاء اجراءات التعاقد مع مدرب جديد يحمل الجنسية (الرومانية) سيتولى قيادة فريق مدرسة البراعم فنياً.



الإدارة شكرت الأميرين خالد وفهد ابني محمد
أولمبي الهلال يواصل تدريباته في الرياض بعد ساعات من عودته من أبها


استأنف فريق الهلال الاولمبي استعداداته وأدى مساء أمس مراناً اعتيادياً في الملعب الرديف بمقر النادي بعد ساعات فقط من عودته من أبها التي لعب فيها ثالث مبارياته التجريبية امام أبها في اعتزال قائد الأخير عبد اللطيف شعثان وضمن تحضيراته لبدء حملة دفاعه عن لقبه بطلاً لكأس الأمير فيصل بن فهد وكان البرازيلي (اليكساندر) قد رفض إراحة أي من عناصره بمن فيهم الذين لعبوا امام أبها وفضل حضورهم لأداء المران كسباً للوقت خصوصاً وان المسابقة ستنطلق الأحد المقبل علاوة على ان التدريبات في معسكر الطائف الذي استمر12يوماً قد توقفت 3 ايام حزناً على رحيل قائد بلادنا خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله.
وفي شأن ذي صلة تدور شكوك كبيرة حول امكانية مشاركة نجم الوسط أحمد الحربي مع الفريق في كأس الأمير فيصل رغم تألقه في التجارب الثلاث التي خاضها اولمبي الهلال امام (منتخب الطائف وفريق الوحدة وفريق أبها) وذلك لحاجته وفقاً لتقارير اخصائي العلاج الطبيعي الى مزيد من تمارين التقوية المكثفة لزيادة قوة قدمه التي سبق وان اجرى لها عملية جراحية وابعدته عن الملاعب أكثر من عام.
من جانبه اثنى خالد المعمر نائب رئيس الهلال على نتائج معسكر الطائف واصفاً إياها بالناجحة والمميزة، وقال: كانت تصلنا تقارير يومية عن المعسكر وهي تقارير مفرحة تؤكد ان اللاعبين استفادوا كثيراً منه رغم صغر سنهم ومحدودية خبراتهم.
وقدم شكره وتقديره باسمه شخصياً ونيابة عن كافة منسوبي النادي لعضوي الشرف الفاعلين الأمير خالد بن محمد وشقيقه الأمير فهد بن محمد اللذين تكفلا بدعم الفريق الأولمبي وبرامجه بدءاً من المعسكر أو في المراحل القادمة.
وعن الآمال المعقودة بالفريق خصوصاً وانه يحمل اللقب قال:
بدون شك المجموعة التي تضم إلى جانب الهلال كلاً من النصر والقادسية والانصار مجموعة قوية جداً بل هي اقوى المجموعات كون الفرق الثلاثة مكتملة وستشارك بأطقمها الرئيسة.. لكن فريقنا الذي يضم صغاراً في السن سيحققون النتائج المرجوة التي تفرح كل هلالي رغم اننا لن ننظر للنتائج (الوقتية) بقدر ما سننظر الى النتائج المستقبلية.



الشباب يوافق على 670 ألف ريال مقابل انتقال العصفور للهلال

وافقت الإدارة الشبابية على عرض نظيرتها في الهلال المتضمن تقديم مبلغ 670.000 (ستمائة وسبعين ألف ريال) وذلك قيمة انتقال اللاعب الشبابي عبدالرحمن العصفور وتوقيعه في الكشوفات الهلالية، وجاء اتفاق إدارتي الناديين (ودياً) عبر خطاب رسمي بعثه الهلاليون قبل أن تتدخل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين باتحاد الكرة وتقيّم اللاعب وفقاً لما يعرف ب(المسطرة) وبذلك تُطوى صفحة انتقال اللاعب للهلال ويحق له المشاركة مع فريقه الجديد رسمياً بدءاً من كأس الأمير فيصل بن فهد



أكد وصول باكيتا بعد عشرة أيام إلى الرياض
الوسيط الكويتي خليفة المطيري يراهن على نجاح (عقال) مع الحزم


راهن الوسيط الكويتي خليفة المطيري ووكيل لاعب الحزم الجديد المغربي صلاح الدين عقال على نجاح اللاعب مع (الحزم) .. مؤكداً أن اللاعب من خيرة اللاعبين المغاربة الصاعدين، ويُتوقع له مستقبل كبير نظير مستوياته الرائعة، وأكد على أن اللاعب صلاح الدين عقال مكسب كبير للحزم وهو لاعب معروف في المغرب وقاد منتخب بلاده الأولمبي في العديد من المناسبات، حيث شارك في بطولة التضامن الإسلامي الأولى التي أقيمت في السعودية وبطولة الصداقة الدولية العام الماضي في أبها، وألمبياد أثينا ودورة البحر الأبيض المتوسط التي أقيمت مؤخراً.
وحول المفاوضات كشف المطيري أنه عرض ملف اللاعب بالكامل لعضو الشرف الحزماوي ورئيس نادي الشباب خالد البلطان كما عرض شريطاً للقاء فريق أولمبيك خريبكة مع الرجاء البيضاوي المغربي في نهائي كأس العرش المغربي، وشاهد البلطان واللجنة المكلفة معه الشريط وأبدوا إعجابهم باللاعب وتم الاتفاق على كافة التفاصيل التي أعلنت في الصحف خلال الأيام الماضية.
وأفاد المطيري أن اللاعب صلاح الدين يخوض تجربة احترافه الأول له خارج بلاده مع الحزم لأنّه لم يسبق له الاحتراف، وأنا متفائل بنجاحه لأن اللاعب لديه روح قتالية وطموح كبير جداً، وإن شاء الله أنه سيبيِّض الوجه ويكون له بصمة مع فريقه الجديد الحزم، وأوضح المطيري أن صلاح الدين ثالث لاعب أجنبي يحضره للملاعب السعودية بعد لاعبي الهلال تفاريس وكماتشو البرازيليين اللذين حققا نجاحاً كبيراً مع الهلال وسيطرا - مع بقية اللاعبين - على البطولات المحلية، وتمنى أن يكون صلاح الدين عقال عند حسن ظنه.
وحول الصفقات الأخرى قال إنني الآن أجهز أكثر من لاعب وهناك بعض الفرق التي تدرس ملفات اللاعبين وسوف تعلن قريبا .. وعن مدرب الهلال البرازيلي باكيتا أكد المطيري أنه سوف يصل إلى السعودية خلال العشرة أيام المقبلة لقيادة الفريق وسيصل في معيته اللاعبون





الهلال يجدد رغبته بشأن ضم مناور الطائي لصفوفه هذا الموسم



جدد نادي الهلال برئاسة الأمير محمد بن فيصل اتصالاته بإدارة نادي الطائي بشأن رغبة الهلاليين في الحصول على خدمات لاعب الفريق الكروي الأول أحمد مناور.
وعرض مسؤول في الإدارة الهلالية على رئيس نادي الطائي سعود القبلان رغبة الإدارة في ضم اللاعب للكشوفات الزرقاء مقابل مليوني ريال لخزينة الطائي عدا ما سيتقاضاه اللاعب شخصيا إضافة لعدة مميزات أخرى لصالح الطرفين اللاعب وناديه.
وأكد المسؤول الهلالي أن العرض الكتابي الرسمي سيصل للإدارة الطائية في غضون الـ48 ساعة المقبلة، وكانت المفاوضات الهلالية الطائية قد بدأت منذ مطلع الموسم الماضي وتحديداً مع تسلم سمو الأمير محمد بن فيصل مهام رئاسة الهلال لكنها توقفت بعد أن قطع شوطاً كبيراً لعدم الاتفاق على المبالغ المالية التي يرى الهلاليون أنها مبالغ فيها.. ثم تجددت ثانية بعد أن استدعى الهلاليون اللاعب للمشاركة مع فريقهم الكروي في نهائي كأس التضامن ضد الإرهاب أمام الاتحاد ونجح في تسجيل الهدف الثاني الذي منح الهلال الكأس ثم توقفت هذه المفاوضات بناء على اتفاق الناديين لاكتفاء الفريق الهلالي باللاعبين وها هي تعود ثانية بعد أن قدم نادي الشباب مؤخراً عرضا رسميا يطلب من خلاله اللاعب مقابل 1.800.00 ريال شاملة كل شيء.
تجدر الإشارة إلى أن انضمام أحمد مناور سواء للهلال أو للشباب أو لأي ناد آخر لا يدخل ضمن القرار الأخير الذي صدر عن اتحاد الكرة بالسماح للأندية بضم اثنين من المحترفين نهائياً واستعارة اثنين فقط كونه لم يوقع أي عقد احترافي مع ناديه ويشارك معه هاوياً.



تسمية حكام الجولة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد

سمت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم أسماء حكام الجولة الأولى من مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد رحمه الله التي ستقام يومي الأحد والاثنين المقبلين وذلك على النحو التالي:
الهلال والأنصار ـ فايز الشهري ويحيى الشهراني وسلطان العطيف
الوحدة والاتفاق ـ مطرف القحطاني وعبدالعزيز الهويمل
القادسية والنصر ـ ياسر مدني وخالد المغدوي وعزيز شريف
أبها والاتحاد ـ مسفر الشريف وأحمد عوير وفهد هرمن
الشباب والحزم ـ معتوق الزهراني وعبدالرحمن الحيان
الطائي والأهلي ـ عبدالرحمن التويجري وعبدالرحمن السحيم وفهد العمر.





رفض الاعتزال وأكد جاهزيته للعب.. سليمان لـ(عكاظ:
تلقيت عرضا بالسجن.. وانتظر (لقمة عيشي) في الأهلي


رفض عبدالله سليمان الدولي السابق ومدافع فريق الهلال فكرة اعتزال الكرة وانهاء مشواره الذي امتد لـ(20) عاما.. حيث أكد اللاعب في اتصال هاتفي مع (عكاظ) ظهر أمس قبيل مغادرته سجن الحائر بالرياض رغبته بالاستمرار في الملاعب وعقده العزم على مواصلة مشواره الكروي رغم بلوغه سن الـ(35) عاما. سليمان علق على تفاصيل وضعه الحالي وحساباته المقبلة قائلا: حتى اللحظة لم اغادر سجن الحائر بالرياض وذلك لاستكمال بعض الاجراءات القانونية بعد أن تكفل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله- بدفع كافة الديون المتراكمة عليّ.

وأضاف: لا نية لدي لترك الكرة كوني أرى بأن الاحتراف والرياضة بشكل عام أمرا أساسيا في حياتي لم أتعود أبدا أن أتركه أو أتخلى عنه.. وأنا الآن بلغت الـ(35) عاما ولكني أدرك بأني قادر على العطاء من واقع محافظتي على تأدية التدريبات في السجن ومحافظتي على النوم المبكر والتنظيم الغذائي وكافة الأمور التي من شأنها التأثير على اللاعب المحترف..

وأبدى سليمان تفهمه لوضعه الكروي مستقبلا مع نادي الهلال وقال: سياسة ادارة الهلال الحالية بقيادة سمو الأمير محمد بن فيصل تعتمد على اللاعبين الشباب وأنا أتفهم ذلك جيدا.

وعن علاقته بناديه السابق الأهلي قال: يظل النادي الأهلي وكافة منسوبيه في قلبي كون أفضال هذا النادي عليّ كثيرة كونه من قدمني للوسط الرياضي والعودة مجددا للأهلي بالنسبة لي امنية..

وفي الختام أشار الدولي السابق الى انه يبحث بالفعل عن (لقمة العيش) على حد تعبيره باللعب لأحد الأندية موضحا بأنه تلقى في الآونة الأخيرة عرضا من ناد لم يرغب بالكشف عن هويته.



ودع الملاعب بقميص ادريس
الهـلال يـكـسـب أبـها فــي اعـتـزال الـشـعثان


كسب فريق الهلال نظيره أبها في مباراة الفريق مساء أمس الأول الثلاثاء في مهرجان اعتزال لاعب أبها وقائده عبداللطيف شعثان الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة بأربعة أهداف لهدفين. الشوط الأول من اللقاء انتهى بتقدم الهلال بهدف لبدر الخراشي وشهد هذا الشوط تكافئا فنيا وشارك لاعب الهلال حسن العتيبي فريق أبها وبين شوطي المباراة أقيم حفلا خطابيا بدأ بالقران الكريم ثم كلمة مكتب رعاية الشباب بمنطقة عسير ألقاها مساعد مدير المكتب حامد السريعي فكلمة نادي أبها ألقاها نائب رئيس النادي أحمد النعمي ثم كلمة مدير مهرجان اعتزال الشعثان أحمد الشهري فكلمة اللاعب المحتفى به عبد اللطيف شعثان وقدم المتحدثون العزاء في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد وجددوا الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله وسمو ولي عهده الآمين الأمير سلطان وتطرق المتحدثون لصفات ومزايا اللاعب المحتفى به بعد ذلك تم تقديم الهدايا التذكارية ثم بدأ الشوط الثاني والذي شهد سيطرة هلالية حيث أضاف ثلاثة أهداف متتالية عن طريق أحمد عباس وأحمد الصويلح وبدر الخراشي قبل أن يسجل مشعاب الهدف الأول لأبها تلاه هدف أبهاوي أخر عن طريق أبوعراد من ضربة جزاء وكان من أبرز الذين حضروا التكريم وشاركوا في المهرجان الشعثان عضو شرف أبها البارز ورئيسه السابق المهندس هاني أبو غزالة ومدير منتخبي الأولمبي والشباب فهد الحميدي وعضو شرف نادي الوحدة فارس القرشي ومساعد مدير مكتب عسير حامد السريعي وإدارة أبها برئاسة المقرفي وعضو شرف ضمك عبد الكريم القحطاني ومن اللفتات الجميلة في المهرجان ارتداء اللاعب شعثان الرقمه تخليدا لذكرى زميله الراحل عبدالله إدريس فيما ارتدى زملاؤه اللاعبون في أبها جميعا الرقم 13 رقم اللاعب المحتفى به.







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 11/08/2005 عند الساعة » 12:36 PM
  #2  
قديم 11/08/2005, 06:31 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030
تسلمووون على المتابعهـ
  #3  
قديم 11/08/2005, 06:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: كندا
مشاركات: 316
يعطيكم الف عاااافية ..






  #4  
قديم 11/08/2005, 06:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,026
يعطيكم الف عافية ..
الله لايحرمنا من طلتكم
صبااااااااااااااااحكم جوري
  #5  
قديم 11/08/2005, 06:40 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 14/05/2002
المكان: في صومعة الحياة ..!!
مشاركات: 9,999
صباح الخيراااااااات
  #6  
قديم 11/08/2005, 06:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2005
مشاركات: 324
مشكوووووووووووووووووووووورين والله يووووووووووووووووفقكم والى الاماااااااااااااااااااااااام انشاااااااااااااااااااااااااله
  #7  
قديم 11/08/2005, 06:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/06/2004
المكان: U.S.A
مشاركات: 428


مشكورين
  #8  
قديم 11/08/2005, 06:57 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
مشاركات: 93
ياجعلي ماأفقد طلتك يالأزرق وتسلمون على المتابعة الجيدة
ولكن في لحظات الفرح لاتنسوا أخوانكم المسلمين في نادي الن..... الذين يناطحون الصخر من أجل بطولة
وشكرا
  #9  
قديم 11/08/2005, 07:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,039
الله يعطيكم العافيه
  #10  
قديم 11/08/2005, 07:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/03/2003
المكان: بريدهـ
مشاركات: 1,376
مشكوووووووووووووورين والله ويعطيكم العافيه
  #11  
قديم 11/08/2005, 07:06 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 18/10/2004
المكان: أورانس,, حيث الأمان
مشاركات: 2,727
thaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaanks
  #12  
قديم 11/08/2005, 07:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2003
المكان: جدة
مشاركات: 753
مشكووووووووورين
  #13  
قديم 11/08/2005, 07:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: كل مكان
مشاركات: 448
يعطيكم العافية... والله كبير يا سامي
  #14  
قديم 11/08/2005, 07:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 380
مشكوووووووووووووورين والله ويعطيكم العافيه
  #15  
قديم 11/08/2005, 07:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الهلال أبو أحمد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: الــريــ(الشرقية)ـــاض
مشاركات: 393
[align=center]يعطيكم ألـــــف عافية

و بـ التوفيق لـ الــزعــيـــم

.[/align]
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube