#16  
قديم 11/08/2005, 12:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
الغنام لاعب فنان ولاعب كبير بمستواه ...

وشكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/08/2005, 01:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 27
والله عبد اللطيف لاعب كبير وانا باطلق عليه لقب فييرا السعوديه لانه بصراحه افض
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/08/2005, 01:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
مشاركات: 27
والله عبد اللطيف لاعب كبير وانا باطلق عليه لقب فييرا السعوديه لانه بصراحه افضل محور
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/08/2005, 02:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 65
اللاعب ممتاز وراكز يعطيك ثقة لكن مقارنته ببالاك فهذا خطأ لأن بالاك لاعب وسط مهاجم لكن الغنام يميل للدفاع أكثر.....
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/08/2005, 03:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/05/2005
المكان: الـريـاض
مشاركات: 1,536
والله اني معجب مررررررررررره في عبداللطيف الغنام من ايام ماكان في الشباب الى يوم تعاقد معه الهلال
لااااعب فنان والله يحفظه من شر الاصابات
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/08/2005, 07:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 4,761
فعلا الغنام لاعب كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/08/2005, 08:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,321
أبضيف شي مهم


ياناس عبد اللطيف الغنام فنااااااااااااااااااااااااااااااااان بس لازم يعطى فرصه وسط الميدان


يعني مايكون محور ارتكاز ثابت

لانه يقطع كور ويقدر يرواغ ويمرر كور قصيره وطويله صح

بصراحه اتمنى انه يعطى فرصه بالتقدم

وبصراحه التشبيه الاقرب لعبداللطيف هو زيـــــــــــــــدان

بس ياليت يعطى فرصه اكبر وحريه اكثر بوسط الميدان وان شالله الموسم الجاي بدايه الانطلاقه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/08/2005, 08:39 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
مشاركات: 966
بالفعل اللاعب مميييييز
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/08/2005, 01:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/06/2003
المكان: USA, SAN ANTONIO
مشاركات: 572
يكفي حافظ القران امانه مو اطلق من بالاك
الوعد الموسم هذا نو اصابات انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 11/08/2005, 06:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
مشاركات: 350
أرى عدم تشبيه رجل مسلم يحفظ أكثر من نصف القرآن برجل كافر حتى ولو كان ذلك بطريقة اللعب
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 11/08/2005, 07:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـ بريدةــيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
المكان: بـريـدة ونـاســه
مشاركات: 3,496
وجهة نظر

أولا: الغنام وسط مائل للدفاع أكثر(محور) ومايكل بالاك وسط مهاجم وصانع العاب
ثانيا: كل لاعبين الوسط في السعودية مايجون نصف مستوى بالاك... بالاك لاعب عالمي مرشح للعب في ريال مدريد ومانشستر,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 11/08/2005, 08:28 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/10/2004
المكان: الـبـحـريـن*-*
مشاركات: 2,885
لا زال الاعب يقدم مستوى اكثر من طيب لكن يقول المثل البحريني دائما(الموجود رخيص ادا فقد صار غالي)
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 11/08/2005, 09:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
المكان: OR eugene (U.S.A)
مشاركات: 1,524
الغنام لاعب بس مابعد رجع مستواه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube