المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/07/2005, 03:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 أخبار الزعيم ليوم الأحد - 25/6/1426هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











ثلاثة شرفيين تدخلوا لانقاذ الهلال .. والزامل والياقوت يرفضان التوقيع
فناربخشة التركي يتدخل (بطائرة خاصة) ويؤجل انتقال القحطاني


حمدان الحربي (الدمام) ابراهيم العتيق(الرياض)
يوقع مهاجم القادسية الدولي ياسر القحطاني مساء اليوم الأحد بمنزل الأمير فيصل بن سعود عضو شرف نادي الهلال على استمارة انتقاله رسميا للفريق الازرق لينهي بذلك مسلسلا طويلا من الأخذ والرد والمد والجزر. بعد أن استقرت الأمور على أن يدفع الهلال مبلغ 22,5 مليون ريال للقادسية (لوحدها) مقابل انتقاله تكفل بها كل من الأميرين فيصل بن سعود وفيصل بن سلطان بن عبدالعزيز عضوي شرف النادي كما تكفل الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز بحصة اللاعب والتي تصل الى خمسة ملايين ريال تقريبا لمدة خمس سنوات.

وإن كان كل ذلك مرهونا بما سيحدث خلال الساعات القليلة القادمة والتي من المتوقع أن تشهد مفاجأة مدوية. ولعب الأمير بندر بن محمد الرئيس الأسبق للنادي ونائب رئيس أعضاء الشرف حاليا دورا كبيرا في تقريب وجهات النظر وحسم الأمور لصالح الهلال بعد معركة شرسة مع الجانب الاتحادي.

ومن المنتظر ان يرتدي القحطاني الرقم(20) بناء على طلبه بعد اعتذاره عن قبول رقمي الجابر والثنيان وهو نفس الرقم الذي يرتديه في ناديه وفي المنتخب.

وكانت أنباء قد ترددت حول طرح القادسية لسيناريو من شقين يقضي الأول بتقسيم المبلغ الى نصفين يدفع بموجبه الهلال 11,250,000 ريال على أن يسدد الباقي في غضون اربعة اشهر واذا لم يحدث ذلك تعتبر فترة اعارة ويذهب المبلغ لصالح القادسية مقابل ذلك واذا ما أكمل الهلال المبلغ المطلوب فان انتقاله يكون نهائيا وهو ما رفضه الهلاليون بعد أن أفلحوا في جمع القيمة الكاملة للصفقة لتتحول الأمور باتجاه شراء عقده نهائيا وهو السيناريو الثاني الذي مال نحوه الجانب الهلالي. على صعيد ذي صلة ومن شأنه أن ينسف كل الترتيبات الهلالية للظفر بصفقة القحطاني وصل الى البحرين مساء أمس وبشكل مفاجئ وعلى متن طائرة خاصة رئيس نادي فناربخشة التركي من أجل تقديم عرض رسمي لادارة القادسية يفوق الـ 52 مليون ريال. وحسب المصادر فان ادارة الياقوت ربما تلعب على حبل عدم وجود ضمانات هلالية حتى الآن باستلامها للمبلغ وحفظ حقوقها في الصفقة.

وتضيف المصادر بأن الياقوت طلب من الهلاليين ارجاء الأمور لبضع ساعات لمعرفة تفاصيل العرض التركي قبل البت نهائيا في موضوع انتقاله لناديهم او اقفال هذا الملف وتحويله للاحتراف خارجيا.

وأكد الزامل رئيس هيئة اعضاء شرف القادسية من جانبه بأنه لن يكون هناك انتقال للهلال ما لم تكن هناك ضمانات تحفظ حقوق النادي مؤكدا بأن الهلاليين لم يرتبوا معهم حول هذا الموضوع ومن جانبه لن يذهب للرياض اذا كان هناك مؤتمر أو مراسم توقيع دون وجود هذه الضمانات.

وقال الياقوت من جانبه: لم نصل حتى الآن الى صيغة حول الدفع ولن يحدث شيء ما لم تكن لدينا ضمانات واضحة وأكيدة.

وقال نائبه المهندس عماد المحيسن: لا خلافات أبدا مع الهلال الا على مدة الدفع ولدينا الآن عرض جاد من فناربخشة وسيصل رئيسه اليوم الأحد للخبر من اجل تقديم العرض رسميا والجلوس معنا على طاولة المفاوضات وعرضهم تجاوز الخمسين مليون ريال منها عشرة ملايين ريال للاعب اضافة الى مليون دولار اذا حقق النادي التركي بطولة وعندما نجلس مع ياسر سيتحدد كل شيء.





وسط احتفالية كبيرة بالصالة المغلقة في النادي وبمشاركة الجمهور
ياسر القحطاني يوقع رسمياً للهلال مساء اليوم


* * كتب - نبيل العبودي:
يسدل مساء اليوم الستار على أطول مفاوضات في تاريخ كرة القدم السعودية وذلك بتوقيع عقد انتقال المهاجم الدولي الكبير ومهاجم فريق القادسية اللاعب ياسر القحطاني إلى صفوف الهلال مقابل (22.5 مليوناً) في أكبر صفقة للاعب سعودي تسجل حتى الآن.
حيث سيقام على أرض الصالة المغلقة بالنادي احتفالية كبيرة بهذه المناسبة مصحوبة بمؤتمر صحفي سيعقد بحضور المسؤولين بالناديين واللاعب، وذلك بمشاركة الجمهور الهلالي الذي أصر على المشاركة في هذه المناسبة. واستجاب الهلاليون لهذه المطالب تقديراً لدورهم الفاعل وستحتفل الجماهير الهلالية بالنجم بطريقتها الخاصة.
هذا وسيقام بهذه المناسبة حفل عشاء أعده الهلاليون احتفاء بالوفد القدساوي وكذلك اللاعب.
هذا وقد أعدت العلاقات العامة بنادي الهلال لافتات خاصة بهذه المناسبة ترحيباً باللاعب ستزين بها جنبات الصالة تقديراً للاعب وموقفه وإصراراً على الانتقال إلى الهلال وليس غيره رغم المغريات المقدمة له من أندية أخرى.
كما سيقدم خلال مراسم توقيع العقد عرض بروجكتر خاص بالصوت والصورة لأبرز اللقطات والأهداف للاعب ياسر القحطاني مع المنتخب وفريقه القادسية، قام بإعداد المادة عضو العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي.
سأرمي بسهامي مع سامي
ستكون من أبرز اللافتات التي سيتم وضعها على جنبات الصالة المغلقة عبارة: (سأرمي بسهامي مع سامي)، وهي عبارة عن مشهد للاعب ياسر القحطاني بعد إعلانه الانتقال إلى الهلال وإهداء اللاعب سامي الجابر رقم 9 حيث قال في أحد حوارين بأنه سيرمي بسهامه بجانب القائد الهلالي سامي الجابر كما هو في المنتخب الأول.
وبتوقيع اللاعب ياسر القحطاني للهلال سيقفل الهلاليون ملف أطول مفاوضات تتم على مستوى الأندية السعودية التي امتدت رحاها حوالي الأربعة أشهر تقريباً.



مصدر هلالي مسؤول يعلنها بصراحة:
الزامل يعرقل انتقال ياسر للهلال ويسعى لإفساده بكل الوسائل


* كتب - نبيل العبودي:
استغرب مصدر هلالي مسؤول بالنادي تدخل أحمد الزامل عضو شرف نادي القادسية الغريب لإفساد صفقة انتقال اللاعب الدولي الكبير ياسر القحطاني للهلال على الرغم من الاتفاق المسبق الذي تم بين إدارتي النادي مساء أمس الأول وتحديد موعد توقيع العقد.
وقال: للاسف أستغرف ذلك التصرف الممقوت من الزامل الذي يسعى بكل قوة لوضع العراقيل لافساد الصفقة على الرغم من اقفال ملف القضية البارحة
واصفا تلك المعوقات بأنها أحرجت الإدارة القدساوية قبل كل شيء مؤكداً أن الزامل يسعى لتحقيق أهداف شخصية من وراء هذه الصفقة فما وجدناه من الزامل (والحديث للمصدر الهلالي) هو شيء يؤسف له حقيقة وذلك بعد وضعه شروطا تعقيدية لانهاء المفاوضات راميا بالاتفاق الذي تم بين الإدارتين.
وأوضح المصدر أن تلك الشروط التي وضعها الزامل هي الزام الهلال بدفع عشرين مليون ريال كدفعة أولى ويبقى مبلغ مليونين ونصف المليون كدفعة أخيرة، وهو ما لم نتفق عليه مسبقا (أمس الأول) مع الإدارة القدساوية.
وكذلك اشترط على الهلال دفع ما نسبته (25%) من قيمة عقد بيع اللاعب في حالة تلقيه عرضا خارجيا للاحتراف بعد انتقاله للهلال وأكد المصدر الهلال على أن المفاوضات الهلالية تمت مع الأشقاء بنادي القادسية بكل وضوح ولم نتعامل بمثل ما تعامل ويتعامل به الزامل الذي حول اللاعبين إلى أملاك شخصية ولتحقيق أهداف شخصية بعيدة كل البعد عن المصداقية والموضوعية والتعامل المثالي والأمثل.



اجتماع طارئ لمناقشة الشروط (التعجيزية) الجديدة
جماهير هلالية (غاضبة) تحتشد في مقر النادي..
وتطالب برفع شكاوٍ رسمية ضد الساعين لعرقلة انتقال (ياسر)


* كتب - طارق العبودي:
احتشدت أعداد كبيرة جداً من الجماهير الهلالية داخل مقر النادي مساء أمس بعد علمها بالموقف القدساوي الجديد والمفاجئ المتعلق بانتقال المهاجم الدولي ياسر القحطاني للهلال، والذي من المقرر له أن يتم هذه الليلة قبل أن يجدد القدساويون (مماطلاتهم وتسويفاتهم) في محاولة أخيرة منهم لإفشال هذه الصفقة ملوحين بعرض (مشكوك فيه) من أحد الأندية التركية.
وقد طالبت الجماهير الزرقاء الإدارة برفع شكوى رسمية ضد المتسببين فيما يحدث أياً كانوا ومهما كان حجمهم، مؤكدين أن كل شيء قد انكشف وبات واضحاً بشكل جلي.
وصادف هذا التجمع الحاشد حضور نائب رئيس النادي خالد المعمر والأمين العام أحمد الخميس وعضو مجلس الإدارة إبراهيم القناص ومدير الكرة منصور الأحمد الذين طمأنوا كل الهلاليين إلى أن اللاعب هلالي سواء وقّع اليوم أو غداً.
وعقد اجتماع إداري مصغر مساء أمس ضم خالد المعمر وأحمد الخميس وإبراهيم القناص لمناقشة الموقف القدساوي الجديد والمشتمل على شروط إضافية جديدة تهدف إلى عرقلة انتقال اللاعب للهلال على وجه الخصوص وفي مقدمتها.
الإخلال بالاتفاق السابق الذي كان ينص على استلامهم نصف المبلغ عند التوقيع والنصف الآخر قبل نهاية الموسم الكروي المقبل حتى يصبح اللاعب ملكاً للهلال حيث اشترطوا الحصول على كامل المبلغ دفعة واحدة مع إضافة شرط آخر ينص على أنه في حال بيع الهلال عقد اللاعب أو إعارته تحصل الإدارة القدساوية على نسبة كبيرة من المردود المادي!!.
وتم الاتصال أثناء الاجتماع بعدد من أعضاء الشرف لاطلاعهم على الموضوع برمته.
وينتظر أن يرفع الهلاليون ملف القضية كاملاً إلى سمو الرئيس العام لرعاية الشباب لوضع حدٍ لهذه القضية التي باتت هي الحدث الأبرز والشغل الشاغل للرياضيين عامة والهلاليين على وجه الخصوص خصوصاً في ظل المماطلات والتسويفات والعرقلات المتعمدة من القدساويين.



بعد أن اقتربت صفقة انتقال القحطاني من إتمامها
إدارة القادسية تتراجع وتقدم شروطاً جديدة وتلوّح بعرض خارجي!!


* الدمام - سامي اليوسف:
ثلاثة شروط وضعها القدساويون ضمن بنود اتفاقية انتقال المهاجم الدولي ياسر القحطاني لصفوف نادي الهلال تسببت في عرقلة المفاوضات القدساوية - الهلالية وعودتها إلى دوامة التعقيدات مرة أخرى.
وعلمت (الجزيرة) أن هذه الشروط الثلاثة تتلخص أولاً بتحديد نسبته (25%) من إجمالي قيمة انتقال اللاعب خارجياً لأحد الأندية الأوروبية في حال موافقة إدارة نادي الهلال على بيع عقده، وثانياً ضرورة توفير الضمانات البنكية والشيكات المصدّقة قبيل التوقيع وثالثاً تحديد فترة إعارة اللاعب لمدة أربعة أشهر على عكس ما يريد الهلاليون الذين حددوا الفترة بسنة كاملة لحين إكمال دفع القسط الثاني من قيمة الانتقال البالغة (11.250) مليون ريال لتتحول الإعارة إلى بيع عقد اللاعب والانتقال النهائي للهلال.
كما تلوح الإدارة القدساوية بعرض عالٍ القيمة من الناحية المادية يفوق في مجمله عرض نادي الهلال وصلها بطلب شراء عقد اللاعب ياسر القحطاني من نادي فنار بخشة التركي الذي يوازي العرض الاتحادي. وإن كانت هناك شبهات وريبة حول هذا العرض ومصدره ودوافعه ومن يقف وراءه.
ويتحدث القدساويون (أمس) عن الاتصال بأحد مكاتب المحاماة المعروفة لدراسة الطريقة المثلى والدقيقة لحفظ حقوق نادي القادسية من خلال صياغة عقد إعارة أو انتقال اللاعب للهلال في ظل عدم وصول الشيكات المصدّقة أو الضمانات البنكية من الجانب الهلالي.
وينفي مصدر إداري قدساوي عليم الاطلاع ل(الجزيرة) حدوث توقيع بمقر نادي الهلال اليوم بحضور إداري من القادسية قائلاً: (نحن لم نتوصل إلى اتفاق نهائي لأننا نسعى إلى ضمان حقوقنا المالية أولاً، وإن حدث توقيع فهو من جانب الهلال واللاعب وهذا لا يعتد به لضرورة تواجد الطرف القدساوي المهم في الصفقة).
من جانبه رفض عضو مجلس إدارة القادسية خالد الذوادي التعليق على أسباب عرقلة الانتقال الرسمي للاعب الذي أعلن عنه أمس مكتفياً بقوله: (لا أستطيع أن أفيدك، أرجو أن تسأل رئيس النادي جاسم ياقوت...)!
فيما غادر الرئيس ياقوت بصحبة عضوي الإدارة خالد الذوادي والدكتور خالد العرفج إلى مملكة البحرين الشقيقة مساء أمس في زيارة خاطفة.
في الجانب الهلالي سادت أجواء من القلق والغضب معاً على اعتبار أن العرقلة الجديدة لإتمام عملية الانتقال صدرت من الجانب القدساوي بلا مبرر كاف..!
وقد استنكر الهلاليون هذا التصرف المتعنّت من الإدارة القدساوية واعتبروه عرقلة متعمدة لإتمام الصفقة.



القناص ياسر القحطاني يرفض العرض التركي
ما في رأسي إلا الهلال..ولو فاوضني ريال مدريد سأرفضه


* الدمام - سامي اليوسف:
يستعد المهاجم الدولي ياسر القحطاني لاعب نادي القادسية للانضمام أسوة بزملائه الدوليين إلى معسكر المنتخب الأول لكرة القدم بالرياض استعداداً لمواجهة كوريا في المباراة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في ألمانيا 2006م ويشعر ياسر بشيء من الاحباط عقب تعرقل اجراءات توقيعه أمس للانتقال رسميا لصفوف نادي الهلال بعد المستجدات التي طرأت على ساحة الصفقة التي تعد الأطول في فصولها والأغلى في قيمتها.
وقد أسرّ اللاعب ياسر القحطاني حديثا لأحد المقربين له الذي نقل تعليق ياسر على عرضي فنار بخشه التركي ومانشستر سيتي الانجليزي ل(الجزيرة) بقوله لقد كشف لي ياسر مدى التزامه بكلمة الشرف والوعد الذي قطعه على نفسه لمسؤولي وأعضاء شرف وجماهير نادي الهلال بألا يرتدي غير قميص الهلال بعد القادسية حيث رفض عرضي الناديين التركي (الأغلى) والانجليزي قائلا بالحرف (ما في رأسي غير الهلال، ولن ألعب لغير الهلال حتى لو فاوضني ريال مدريد فلن أقبل بالانتقال إليه).
وأشار المصدر الموثوق والمقرب من ياسر إلى أن حديثه معه كان مليئا بالحيرة والاحباط من عرقلة اجراءات انتقاله خاصة بعد الاحتفالية التي كان عليها ليلة أول أمس عبر موقعه الالكتروني ورسالته التي وجهها للجماهير الهلالية.
كما رفض بشدة ياسر القحطاني مجرد التفكير بعرض فنار بخشة التركي رغم الامتيازات العالية التي تضمنها من اللاعب في بطولة كأس أوروبا والاستفادتين المالية والفنية.
ياسر أكد في الختام أن لا خوف على مستوى لياقته البدنية لوجود كفاءات تدريبية عالية المستوى في الجهاز التدريبي للمنتخب.



صح لسانك

* صرف البلوي باذخ وصفقاته فاشلة وبطولاته قليلة.
سالم بن محفوظ
- لكن المؤتمرات الصحفية ناجحة.!
* إذا كانوا يتباهون بالمال فنحن نفخر بالرجال.
عبدالرزاق أبوداود
- ويا ماخذ القرد على ماله.. يروح المال ويبقى القرد على حاله.!
* ميزة الحكام الأجانب الشعر الأشقر والعيون الخضراء.
نائب رئيس الاتحاد
- والعدالة!.
* أريد النصر.
عبيد الدوسري
- رغبة في الوقت الضائع.
* صدمت بعقلية رئيس القادسية.
المدرب الدريدي
- والخافي أعظم!!.



فواصل ......

* للعام الثالث على التوالي تقدم (الجزيرة) تقريراً مفصلاً بالأرقام عن حصاد الموسم الرياضي الذي يكشف نصيب كل ناد من ذلك الحصاد. كما أنه يكشف حقيقة الأندية وموقعها على الخارطة الرياضية.
* يتطلع الجمهور النصراوي إلى الادارة الجديدة بناديها بأن تقود النادي إلى عهد جديد يستعيد من خلاله حضوره على خارطة البطولات التي ابتعد عنها في جميع الألعاب حيث كشف تقرير الانجازات الذي نشرته (الجزيرة) خلو خزينة النصر من أي بطولة في أي لعبة للموسم الثاني على التوالي، في حين برزت وتفوقت أندية صغيرة تنتمي إلى قرى وبلدات نائية وذات امكانات محدودة للغاية.
* محاولة مدافع الأهلي عماد صديق الاعتداء على رئيس النادي الدكتور عبدالرزاق أبوداود يجب أن تواجه بكل حزم وصرامة سواء من قبل النادي أو من اتحاد الكرة حفاظاً على السلوكيات العامة داخل الأندية وعلى العلاقات الواجب أن تسود بين اللاعبين وإدارات أنديتهم.
* عضو شرف نادي الاتحاد سالم بن محفوظ قال في حوار صحفي ان رئيس ناديه منصور البلوي قد صرف في الموسم أكثر من (200) مليون ريال ولم يحقق سوى بطولتين اثنتين فقط. وقد انتقد ابن محفوظ هذا الاهدار والاسراف المالي ذا المردود الضئيل حتى ولو كان من حساب البلوي الخاص. وأكد أن هذا الهدر المالي سيستمر في ظل عشوائية العمل التي تتوهم أن المال هو من سيحقق البطولات وليس الفكر والتخطيط.!!
* يدخل نجوم منتخبنا الوطني اليوم معسكرهم بالرياض استعداداً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في آخر مباريات التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم. ورغم عدم أهمية المباراة من ناحية التأهل إلا أن نجومنا مطالبون بالفوز حفاظاً على سمعة الأخضر ومكانته القارية والعالمية.



كل يوم كلمة
عندما تنازلت إدارة القادسية تقديراً للهلال..!!
عبد العزيز الهدلق

لم يكن مفاجئاً ظهور صوت نائب رئيس القادسية عماد المحيسن عبر برنامج (كلّ الرياضة) في القناة الرياضية، وهو يسوق مغالطات فاضحة، ويحاول إيهام المتلقِّين بأمور غير حقيقية في موضوع انتقال اللاعب ياسر القحطاني، فتلك التهويمات والمغالطات والالتفاف على الحقائق واللف والدوران، كانت جميعها شعاراً لإدارة القادسية في مفاوضاتها مع نظيرتها الهلالية التي كانت تقابل كلّ تلك الفذلكة والحذلقة من الجانب القدساوي بالصدق والمباشرة، وتسمية الأشياء بأسمائها الحقيقية ولم تجارِ القدساويين في لعبهم المكشوف تحت الطاولة وبأوراق وشيكات وهمية ومضروبة. بل إنّ سمو ورقي المفاوض الهلالي جعله يترفَّع حتى عن إحراج إدارة القادسية بعدم مكاشفتها بألاعيبها التفاوضية.
وقد كان من أبرز المغالطات التي أوردها نائب الرئيس القدساوي، قوله بأنّهم كإدارة قبلوا العرض الهلالي أخيراً، استجابة لتوجيه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الذي طالب بأن ينهى انتقال اللاعب قبل انضمامه لمعسكر المنتخب..!! وفي هذا القول تضليل كبير من المحيسن وجرأة كبيرة على سمو الرئيس العام عندما أراد الإيهام بأنّ سموه هو من طلب بأن ينتقل القحطاني للهلال. ومعلوم لكلِّ ذي بصيرة ما أراد المحيسن تمريره بذلك القول المشبوه..!!
فصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب أكبر وأسمى وأنزه من أن يتدخّل أو يوجِّه بانتقال لاعب من نادٍ لآخر. ولكن توجيه سموه في هذا الشأن كان واضحاً وصريحاً، وهو أن ينهى موضوع انتقال ياسر، إمّا بالانتقال أو بالبقاء مع ناديه، قبل موعد معسكر المنتخب (الأحد) وأن يُقفل هذا الملف نهائياً، حفاظاً على نفسية ومعنوية اللاعب واستقراره الذهني. ولكن المحيسن أراد التلبيس على المتلقِّين وتضليلهم عندما اجترأ توجيه سمو الرئيس العام في جرأة بالغة لهدف في نفسه.
أمّا المغالطة الأخرى فهي قوله إنّ إدارة نادي القادسية قد تنازلت عن (2.5) مليون ريال من قيمة الصفقة تقديراً لنادي الهلال وللاعب..!! وقبلت بأن تكون قيمة الانتقال (22.5) مليون ريال..!! فمن المعلوم للقاصي والداني أنّ قيمة الصفقة مبالغ فيها جداً وهي تصل لمقدار أربعة أضعاف القيمة المستحقة والفعلية للاعب لو سارت الأمور في سياقها الطبيعي، ولكن الإدارة الهلالية وجدت نفسها مجبرة على دفع هذا المبلغ الضخم تقديراً لموقف اللاعب ووالده الرجولي، اللذين أعلنا أنّ الهلال هو خيار ياسر الوحيد، وهو رغبته، وما عداه فليس له موقع في قلب ونفس ياسر حتى ولو كان نادي القادسية. كما أنّ الإدارة الهلالية وافقت على دفع القيمة العالية تقديراً لجماهير ناديها ورغبتهم العارمة بمشاهدة ياسر يرتدي القميص الأزرق. وأمام هذه الدوافع الهلالية لضم ياسر لعبت الإدارة القدساوية لعبتها وسلكت كلّ المسالك لإجبار الهلال على دفع أكبر رقم مالي ممكن واتفقت مع رئيس الاتحاد على تقديم عرض كبير (42) مليون ريال لمساومة الهلال به، وبالفعل قدم البلوي عرضه رغم يقينه استحالة قبوله لمعرفته المسبقة أنّ اللاعب لا يريد ناديه وبالتالي لن يقبل عرضه، ولكن الهدف الاتحادي لم يكن ضم ياسر بل مساعدة إدارة القادسية في الضغط على الهلال.
ومن هنا فإنّ قول نائب رئيس القادسية بأنّهم قد تنازلوا عن مبلغ (2.5) مليون ريال تقديراً للهلال وللاعب، إنما هو مغالطة ومحاولة للضحك على الذقون، لأنّه يعلم وإدارته أنّهم قد استملوا قيمة لا يحلمون بها. ولو كان لدى المحيسن أو الياقوت أو إدارة القادسية كاملة ومن خلفها عضو الشرف الذي كان يدير العملية بتوجيهاته أحمد الزامل تقديراً للهلال ورجاله وللاعب الدولي الكبير ياسر القحطاني، لسلكوا منذ البداية طرقاً مستقيمة وواضحة في المفاوضات، ولما سعوا للحصول على عرض مهترئ ومليء بالثقوب النظامية من إدارة نادي الاتحاد لمجرد الضغط على الهلال. ولما ضغطوا نفسياً على اللاعب إلى درجة أنّه كان يتنازل عن مليون تلو الآخر من مستحقاته من أجل الحصول على موافقة ناديه بالانتقال، ووصل به الإحباط واليأس في إحدى مراحل المفاوضات إلى التلويح بالاعتزال إذا لم تتحقق رغبته والتي قابلها الزامل بالترحاب البالغ بل وزاد بأنّه سيتكفّل بمصاريف حفل الاعتزال.
ثم يأتي المحيسن بعد كلِّ ذلك (بتذاكٍ واستغفال فج) ويقول تنازلنا تقديراً للهلال وللاعب..!!





تخوف هلالي من عدم مصداقية العرض الأوروبي..
وابلاغ الرئيس العام بجميع الاتفاقيات التي نقضها الزامل
«عراقيل» جديدة توقف انتقال ياسر للزعيم!



ياسر تاه وسط تناقض إدارة القادسية

شهد ظهر أمس السبت توقف المفاوضات بين الهلال ونظيره القادسية حول انتقال المهاجم الدولي ياسر القحطاني للنادي الأزرق ورغم الاتفاق شبه النهائي على التوقيع في مقر الهلال اليوم بين خالد المعمر وجاسم الياقوت.
بعد صياغة البنود النهائية أبلغ الرئيس القدساوي الهلاليين ان هناك اعتراضاً من أحمد الزامل رغم موافقته على كل شيء أثناء الاجتماعات التي تمت بين الطرفين الأمر الذي جعل الهلاليين يرسمون علامات استفهام كبيرة حول ظهور بعض (العراقيل) بعد الاتفاق بشكل نهائي على التوقيع وقد أحاطوا الأمير سلطان بن فهد رئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد سعودي بكرة القدم بالاتفاق قبل التغيير القدساوي المفاجئ بحجج متناقضة ، وزادهم استغراباً نفي الياقوت يوم أمس وصول أي عرض أوروبي للنادي بينما كانت هناك أنباء تشير إلى ان فنار بخشة التركي قدم عرضاً لنادي القادسية للظفر بخدمات القحطاني وان نائب رئيس النادي التركي سوف يصل لتقديم عرض يوازي عرض الاتحاد.. فضلاً عن اجتماع إدارة القادسية بالمندوب الاوروبي بالبحرين حسب تصريحات الياقوت (مساء أمس) التي جاءت متناقضة.

وأبدت مصادر هلالية تخوفها من ان يكون العرض الخارجي الجديد مجرد (عرقلة) لاتمام الصفقة من أطراف أخرى لحرمان فريقها من خدمات ياسر وتساءلت نفس المصادر من الذي (دبّر) هذا العرض الذي وصفته ب (الوهمي) لاسيما انه جاء في ظروف كانت كل الأمور تقف لصالح الهلال لنقل القحطاني إلى الرياض بعد توقيع العقد (اليوم) كما كان مقرراً.

واستطردت المصادر قائلة: كيف يرفض اللاعب عرض الاتحاد ويصر على الذهاب إلى الهلال بينما الإدارة القدساوية تؤكد ان هناك عرضاً أوروبياً عكس ما ذكره الياقوت (أمس) الذي نفى هذا العرض.

واتهمت المصادر الهلالية بعض الأطراف بالعمل على افشال الصفقة بأي طريقة كانت وان إدارة القادسية وتحديداً الزامل ربما كان على علم بذلك وتأتي هذه المستجدات في الرمق الأخير بالنسبة لبعض الأطراف التي لا تؤيد انتقاله إلى العاصمة. وكشفت مصادر «الرياض» ان الإدارة الهلالية أصيبت بالاحباط للطريقة التي تدار بها المفاوضات من جانب القادسية وبالذات الزامل الذي لا يمكن للرئيس القدساوي ان يتخذ أي قرار دون استشارته فضلاً عن كون الزامل ما زال (مذهولاً) من اصرار اللاعب على الانتقال للهلال في الوقت الذي يرغب بذهابه للاتحاد. وتساءلت المصادر الهلالية: العرض الأوروبي تدور حوله استفهامات كثيرة وكيف ظهر على السطح في اليومين الأخيرين لاتمام الصفقة لصالح الهلال مشيرة إلى ان ما يحدث لا يخدم الرياضة السعودية لأن بعض الأطراف لم تضع نصب أعينها المصلحة العامة إنما من باب (التخريب) وافشال الصفقة لمصلحة النادي الأزرق وجميع المساعي التي بذلت طوال الأسابيع الأربعة الماضية. كما علمت «الرياض» ان لغة التفاوض التي تمت (أمس) وصلت حد الشد والجذب بين إدارة القادسية ووكيل أعمال اللاعب الأستاذ تركي المقيرن وإدارة الهلال ممثلة بالرئيس المكلف أثناء غياب الأمير محمد بن فيصل الأستاذ خالد المعمر، ولكنها اصطدمت بمراوغة القدساويين .



تأجيل قائمة المنسقين إلى ما بعد كأس (فيصل)
استياء جماهيري هلالي من تعثر صفقة القحطاني


كتب - سطام النفيسة:
احتشدت جماهير هلالية كبيرة بمقر النادي أمس وأبدت الجماهير التي تواجدت بكثافة أمام مكتب رئيس النادي استياءها الشديد من الأسلوب الذي يتعامل فيه القدساويون في اتمام صفقة ياسر القحطاني كما طالبت أغلب الجماهير نائب الرئيس خالد المعمر والأمين العام أحمد الخميس بتقديم شكوى رسمية للاتحاد السعودي لوضع حد لمماطلات القدساويين.
وكان المعمر والخميس قد تحدثا مع الجماهير الهلالية قبل أن يعقدا اجتماعاً مغلقاً تم خلاله التنسيق مع رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل وعدداً من أعضاء الشرف البارزين.. حول موضوع ياسر القحطاني وآخر تطوراته.

ومن جهة ثانية كرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول باكيتا بالتنسيق مع مدرب الأولمبي تأجيل فكرة الاستغناء عن بعض اللاعبين إلى حين الانتهاء من بطولة الأمير فيصل بن فهد، حيث سيمنح جميع اللاعبين فرصة المشاركة بالبطولة وتدرس إدارة النادي إمكانية تمديد معسكر الفريق الحالي بالطائف إلى أسبوع آخر وذلك بناء على طلب الجهاز الفني.

ومن جانب آخر يصل للرياض نهاية الأسبوع المقبل رئيس الجهاز الطبي بالفريق فرناندو، حيث سيرافق فرناندو الفريق الأولمبي خلالها بالبطولة الأمير فيصل بن فهد.



قول على قول

سنقفل ملف اللاعبين الاجانب الاسبوع المقبل

سعد الطمرة
اللي يسمعك يقول متكفل بقيمة العقود يالداعم!!


قبلنا بانتقال ياسر للهلال على دفعات

عماد المحيسن
اهم شئ عسى المندوب الاوربي وصل !


قدمت للشباب الشيء الكثير

السنغالي مانجا
ما قصرت جبت لهم (ثلاثية) الموسم!!


وصفوني بالدجاجة ولاعبو القادسية بلافكر

عادل الدريدي
شكلك تصحى قبل طلعت الشمس!!!!


الثقة لدى الحكم السعودي (مهزوزة)

محمد فودة
اجل قلهم يغيرون (الدش)


سنحقق احدى بطولات الموسم القادم

احمد العجمي
هذا الكلام سمعناه العام الماضي واللي قبله واللي قبله بعد!







[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 31/07/2005 عند الساعة » 05:34 AM
  #2  
قديم 31/07/2005, 03:54 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2004
مشاركات: 478
مشكوريييين
  #3  
قديم 31/07/2005, 03:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
المكان: بريطانيا
مشاركات: 1,254
يعطيكم العافيه
  #4  
قديم 31/07/2005, 04:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 138
صبحووه بالخيير.....


يعطيك العافيه
  #5  
قديم 31/07/2005, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الهلال أبو أحمد
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/05/2004
المكان: الــريــ(الشرقية)ـــاض
مشاركات: 393
[align=center]يعطيكم ألــــــف عافية على الأخـبــار


أما هالزامل ما أدري وش يبي

لكن إذا عرف السبب أنه ذيل للبلوي بطل العجب

.[/align]
  #6  
قديم 31/07/2005, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,274
الف شكر


وننتظر المزيد
  #7  
قديم 31/07/2005, 04:01 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/06/2004
مشاركات: 387
يعطيكم العافية

وحسبي الله على دببه الشرقية ودبى الغربية اللي عقدوا صفقة ياسر
  #8  
قديم 31/07/2005, 04:04 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
يعطيكم العافيه
  #9  
قديم 31/07/2005, 04:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: باريس نجد (عنيزة)
مشاركات: 4,204
مشكوووووووووووووووووووووووورين
  #10  
قديم 31/07/2005, 04:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: السعودية
مشاركات: 186
مشكورين
  #11  
قديم 31/07/2005, 04:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/12/2004
مشاركات: 158
يعطيك العافية
  #12  
قديم 31/07/2005, 04:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030
القناص ياسر القحطاني يرفض العرض التركي
ما في رأسي إلا الهلال..ولو فاوضني ريال مدريد سأرفضه


  #13  
قديم 31/07/2005, 04:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/06/2003
مشاركات: 104
ألف شكر .......
ويعطيكم ألف عافية على هذي المجهودات ....
  #14  
قديم 31/07/2005, 04:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
الله يلعنك يالزاااااااامل
  #15  
قديم 31/07/2005, 04:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 574
مشكووورين
والله يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube