المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/07/2005, 03:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
ico2 أخبار الزعيم ليوم الجمعة - 23/6/1426هـ من الصحف

[ALIGN=CENTER][TABLE=width:100%;background-color:white;background-image:url();border:8 solid darkblue;][CELL=filter:;][ALIGN=center]











النائب الثاني يتكفل باخراج سليمان من خلف القضبان

باشا محمد (جدة)
تكفل صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام بدفع كافة الديون المتراكمة على مدافع نادي الهلال والمنتخب الوطني سابقا اللاعب عبدالله سليمان والتي ادخلته سجن الحائر في الرياض منذ عام وثلاثة اشهر.

وجاءت البادرة غير المستغربة من سمو النائب الثاني لتطلق سراح سليمان من السجن ولتجسد معاني الانسانية والعطاء من رجل تعود على العطاء..

من جهته قدم عبدالله سليمان بعد مغادرته سجن الحائر جزيل شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز وعلق على تبرع سموه قائلا: اللسان يعجز عن وصف مشاعري ويعجز عن الشكر والامتنان لهذا الرجل ذي الايادي البيضاء ولا يسعني سوى ان اتقدم بخالص الامتنان لسموه الكريم على وقفته الانسانية وادعو الله ان تكون في ميزان حسناته.



في المؤتمر الصحفي للأمير فهد بن محمد والمعمر:
فصل أولمبي الهلال عن الفريق الأول اداريا وفنيا


ابراهيم العتيق(الرياض)
عقد عضو شرف نادي الهلال الأمير فهد بن محمد ونائب رئيس النادي خالد المعمر مؤتمرا صحفيا تحدثا فيه عن مسيرة الفريق الأولمبي خلال المرحلة المقبلة وبدء معسكر الطائف الاعدادي للفريق. وأكد الأمير فهد بن محمد بأن توليه وشقيقه خالد بن محمد لمسؤولية الفريق سيكون للنواحي المادية وليس الادارية والتي تتولاها ادارة النادي مشيرا الى انه قد تم وضع برنامج طويل المدى يبدأ ببطولة الأمير فيصل بن فهد لصقل اللاعبين واستمرار مشاركتهم من خلال الجولة المحلية والخليجية حيث يلعب لقاءات ودية مع عدد من الاندية الاخرى بعد ان تم تكليف المدرب الوطني عبدالعزيز الخالد بالعمل مستشارا للفريق الاولمبي. وأضاف بأن الفريق الاولمبي سيكون مستقلا في جهازه الفني والاداري عن الفريق الاول.

ومن جانبه قال المعمر: بأنه سيتم طلب الحارس ظافر البيشي للاستمرار مع الفريق في الموسم القادم بناء على طلب المدرب البرازيلي باكيتا اما بخصوص كماتشو فان أمر تجديده محسوم.



بعد تدخل الرئاسة العامة لحسم الجدل
القادسية تقبل بعرض اقل للتنازل عن القحطاني للهلال


حمدان الحربي (الدمام)
قدمت ادارة نادي القادسية تنازلا في موضوع المبلغ الذي تطالب به لانتقال لاعبها ياسر القحطاني لنادي الهلال بعد مساع بذلها بعض منسوبي الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنسوبي الرئاسة العامة لرعاية الشباب من منطلق ان انتقال اللاعب ياسر الى الهلال سوف يساهم في تطوير مستواه ومن ثم سينعكس ذلك تلقائيا بالايجاب على المنتخب.

حيث افصح الياقوت للقحطاني لدى اجتماعهما مؤخراً بعد عودة اللاعب من الاجازة التي كان يتمتع بها بأن ادارة النادي ونزولاً عند رغبة الشخصيات التي تدخلت في هذا الامر ولاتمام الصفقة بين القادسية والهلال فقد تنازلت ادارة القادسية عن مبلغ اثنين ونصف مليون ريال من قيمة الصفقة شريطة ان يرفع الهلال نفس المبلغ الذي تنازلت عنه ادارة القادسية وهو مليونان ونصف المليون ريال, ليصبح المبلغ الاجمالي لقيمة الصفقة هو اثنان وعشرون مليوناً ونصف المليون ريال.اما من جهته فقد ابدا اللاعب تقديره للموقف الايجابي الذي اتخذته ادارة ناديه بالتنازل هذا واكد لهم انه سيجري اتصالاته مع ادارة نادي الهلال من اجل انهاء الصفقة بأسرع وقت, حيث يتوقع ان يشهد تدريب يوم السبت المقبل عودة القحطاني للقادسية ليبدأ التدريبات معهم,, ليغادر بعدها الى معسكر المنتخب السعودي الاول لكرة القدم في ماليزيا من اجل خوض الجولة الاخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2006م, وربما تشهد الايام القليلة القادمة انهاء اجراءات التوقيع بين اللاعب وناديه القادسية والهلال, وبذلك يصبح لاعباً هلالياً ويتم اغلاق ملف لزكبر صفقة انتقال لاعب في تاريخ الملاعب السعودية.وكان اللاعب ياسر قد اعلن عن رغبته الاكيدة والواضحة للانضمام الى نادي الهلال مفضلا اياه على نادي الاتحاد والذي كان قد رفع قيمة صفقة الانتقال الى الاثنين واربعون مليون ريال, ومع كون العرض الهلالي اقل بنصف هذا المبلغ الا ان اللاعب اصر على الانتقال للهلال او البقاء في القادسية.



الهلال يلغي النظرية الخاطئة ويؤكد فهمه لحائط الصد

في مباراة الهلال والاتحاد الاخيرة التي اقيمت في الرياض, وفاز فيها الهلال اثناء ركلة حرة, ونادرا ما يحدث من قبل اللاعبين رغم ما كررته اخيرا وركزت عليه بعدم اهمية انتظار حائط الصد الذي جعل بعض الحكام واللاعبين يعتبرونه وكانه الزاميا في القانون, وكم اسعدني فهم لاعب الهلال لما طرحته بعدم الانتظار من اجل تنفيذ ركلة حرة بقرب مرمى الخصم وركلها فورا بعد وضع الكرة في الموقع الصحيح, وهذا ما فعله مهاجم الهلال الذكي الذي مرر الكرة الى زميله اللاعب الشلهوب الذي كان امام المرمى, ولسوء حظه لم تسجل هدفا, والغريب بان يتجه مدافعو الاتحاد يريدون الاحتجاج على حكم المباراة على اعتبار ان الركلة لم تنتظر حائط الصد الا ان الحكم تجاهل جهلهم, وهذا ما نبهنا عنه جميع اللاعبين وبعض الحكام الذين يفرضون حائط الصد كانه الزامي وهو ليس كذلك.

وهذا اكبر دليل وقد شاهدناه من حكم دولي غير سعودي.





رفض قدساوي للتقسيط.. والسبت المهلة الأخيرة
آخر كلام.. انتقال ياسر بمبلغ (22.5) مليون ريال..!


* الدمام - سامي اليوسف:
حدد القدساويون مبلغ اثنين وعشرين مليوناً ونصف المليون ريال (22.5 مليوناً) كقيمة نهائية لصفقة انتقال المهاجم الدولي ياسر القحطاني إلى صفوف نادي الهلال، بعد أن تنازلت إدارة القادسية عن مبلغ مليونين ونصف المليون ريال تقديراً لاتصال أحد الشخصيات الهلالية رفيع المستوى مع رئيس النادي جاسم الياقوت.
وطبقاً لتأكيدات عضو الإدارة القدساوية الدكتور خالد العرفج ل(الجزيرة) فإن إدارة القادسية أمهلت نظيرتها الهلالية حتى يوم السبت لإنهاء الصفقة لأن اللاعب ياسر القحطاني سوف ينضم الأحد لمعسكر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المبرمج من لدن لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي.
وعلمت (الجزيرة) من أن الطرف الهلالي اقترح دفع تكاليف صفقة انتقال ياسر على دفعات (تقسيط)،
بدءاً من دفع مبلغ سبعة ملايين ريال كدفعة أولى.. على أن لا يزيد إجمالي قيمة شراء عقد اللاعب مبلغ (20) مليون ريال وذلك ما رفضه
القادسية بشدة.
وكانت الاتصالات الهلالية القدساوية تتم عبر والد سمو رئيس نادي الهلال سمو الأمير فيصل بن
سعود ورئيس نادي القادسية جاسم ياقوت.
وكان اللاعب قد اجتمع مساء أمس الأول بمقر النادي مع الإدارة
القدساوية وقدم لهم عذراً طبياً كسبب في غيابه بعد انتهاء ارتباطه العملي في دبي، وجاء الاجتماع بعد مجيئه من العاصمة الرياض التي أشيع بأنه التقى والد الرئيس الهلالي للاتفاق معه على بعض الأمور المالية المرتبطة بصفقة انتقاله لكنه نفى ذلك مشيراً إلى أنه لم يلتق سوى وكيل أعماله تركي المقيرن وتناول معه العشاء!.
وتؤكد الإدارة القدساوية أنها لن تمارس على اللاعب أي نوع من الضغوط في الوقت الذي رحب فيه العرفج بتجديد ياسر لعقده مع ناديه في حال رغبته بذلك مؤكداً أن لدى إدارة القادسية المقدرة على توفير مقابل مادي لا يقل عن (5) ملايين ريال عند توقيع العقد الجديد مع اللاعب.
الجدير بالذكر أن الفريق القدساوي لعب مساء أمس مباراة ودية مع أحد أبرز فرق الحواري بمحافظة الأحساء لم يحضر لمشاهدتها ياسر القحطاني.






التوقيع يوم السبت.. إدارة القادسية تنازلت عن شروطها .. ومندوب أوروبي يظهر فجأة في الدمام..!!
المحيسن يعلن: قبلنا بانتقال (ياسر) للهلال على دفعات وطلبنا تدخل رعاية الشباب





الدمام - مرشد الخالدي:
أكد المهندس عماد المحيسن نائب رئيس القادسية وصول موافقة إدارة نادي الهلال بصفة رسمية على المبلغ الذي حددته إدارة القادسية كقيمة لصفقة انتقال النجم الدولي ياسر القحطاني لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي والبالغ اثنين وعشرين مليوناً ونصف المليون ريال متوقعاً أن يتم حسم الصفقة بصفة رسمية ونهائية لصالح نادي الهلال يوم غد السبت إذا ما استمرت لغة التفاهم المتواصلة بين إدارتي الناديين.
جاء ذلك بعد اجتماع المكتب التنفيذي لإدارة نادي القادسية والذي انتهى الساعة الحادية عشرة مساء وكشف عماد المحيسن للإعلاميين أن الإدارة قررت وبعد استلام الموافقة الرسمية من إدارة الهلال على خطابنا الذي تم رفعه يوم أمس والذي تم به تحديد قيمة صفقة القحطاني قررنا الشروع بالبدء والدخول في مفاوضات على بنود العقد وصيغته الرسمية النهائية ومازلنا في مفاوضات رسمية مع الإدارة الهلالية.

وأعلن عماد المحيسن أن إدارة ناديه ورغبة في عدم الموافقة الرسمية على اسقاط اسم اللاعب ياسر القحطاني لصالح نادي الهلال إلا بعد استلام المبلغ المالي المتفق عليه إلا أن الرغبة القدساوية تلاشت نظراً للعلاقات الوطيدة التي تربطنا مع جميع منسوبي نادي الهلال ولهذا سنتقبل العرض الهلالي بتسليم إدارتنا الجزء الأكبر من قيمة الصفقة عند التوقيع الرسمي فيما سيتم تسليم الجزء المتبقي خلال الأربعة أشهر المقبلة كأقصى مدة زمنية وفق الاتفاق الذي تم بيننا وبين الهلاليين موضحاً أن إدارة القدساوية وافقت على تأخير بقية مبلغ الصفقة ولكنها اشترطت وجوب أن تكون هناك ضمانات بنكية تتماشى مع أنظمة الرئاسة العامة لرعاية الشباب على نادي الهلال حتى سلم نادينا بقية المبلغ وفق الاتفاقية وقال طلبنا تدخل الرئاسة العامة لرعاية الشباب لايجاد ضمانات رسمية لإرسال بقية المبلغ لنا وفق النظام بعيداً عن أي متغيرات قد تطرأ في الأشهر المقبلة على كافة المستويات.

وأشار عماد المحيسن أن يهمنا في المقام الأول أن تكون الضمانات لبقية قيمة الصفقة تصدر بصفة رسمية وتعتمدها الرئاسة العامة لرعاية الشباب لأنها هي الجهة الرسمية لمختلفة الأندية ملمحاً إلى أنه لم يتم فتح باب تسمية لاعبين من نادي الهلال ينتقلون لنادينا بنظام الإعارة حتى الآن وقال العقد الرسمي سيعتمد من محام متخصص في إبرام العقود الرسمية.

وذكر المحيسن أن الإدارة تلقت فاكساً من وسيط دولي أوروبي مساء أمس يفيد بوجود عرض رسمي لديه لكسب توقيع ياسر القحطاني بصفة رسمية ونهائية من خلال شراء بطاقته الدولية والوسيط الدولي اتصل هاتفياً بعد ارساله الفاكس وطلب من إدارتنا استخراج تأشيرة له لدخوله للسعودية حيث سيتواجد في البحرين اليوم صباحاً وفق تأكيداته وقال المحيسن نحن درسنا العرض الأوروبي الذي يفوق العرض الهلالي حيث حدد مبلغ ثلاثين مليون ريال لنادينا إلا أننا مقتنعين بضرورة استفادة الكرة السعودية من خدمات القحطاني من خلال تواجده في أحد الأندية المحلية.

وقال المحيسن إن الإدارة ستبدأ في فتح المفاوضات مع الوسيط الأوروبي لمناقشة العرض رسمياً إذا ما اتضح عدم امكانية مسؤولي نادي الهلال إنهاء ما طلبناه منهم من ايجاد ضمانات بنكية.

من جهة ثانية علمت الرياض أن الصفقة تمت البارحة بصفة رسمية و بقي الاختلاف فقط على طريقة التسديد إذ يريد الهلال أن تكون على ثلاث دفعات سبعة ملايين و نصف بينما يريد القادسية على دفعتين 15 مليوناً ثم سبعة ملايين و نصف المليون ريال.



الهلاليون يدرسون ملفات الأجنبي الثالث
انضمام الدعيع والعتيبي للمنتخب ينبئ بأزمة جديدة في الحراسة الهلالية



الدعيع

كتب - سطام النفيسة:
عرض مدرب فريق الهلال الكروي باكيتا على إدارة النادي عدداً من الأسماء البارزة في الدوري البرازيلي ليتم اختيار الأنسب منها للفريق الأول خلال المرحلة المقبلة وتلقى الهلاليون عدداً من أقراص ال D.V.D عن طريق باكيتا خلال اليومين الماضيين وتشير المصادر إلى أن الهلاليين بصدد الإعلان عن اللاعب الأجنبي الثالث في غضون الأسبوعين المقبلين الذي سيلعب بمركز الهجوم ويرجح أن يكون من أمريكا الجنوبية وتحديداً من البرازيل أو الأرجنتين.
ومن جانب آخر وضعت إدارة الهلال حارس المرمى ظافر البيشي الذي انتهت اعارته مع النادي كخيار أخير لتجدد إعارته وذلك في حالة تعثر انتقال (خوجه) حارس مرمى أحد وجدد الهلاليون اتصالاتهم مع أحد للغرض ذاته وذلك بسبب الانضمام المتوقع لنجمي الحراسة الدعيع والعتيبي للمنتخب الموسم المقبل.

وفي شأن آخر الغى الهلاليون فكرة تحويل اللاعب المنتقل حديثاً عبدالرحمن العصفور بنظام الاعارة وسيكون العصفور بجانب ياسر القحطاني بنظام الانتقال على أن يتم اختيار لاعبين آخرين بنظام الاعارة وذلك بعد صدور قرار الاتحاد السعودي مؤخراً.



تبريرات (عزيز) الهلال لا تختلف عن قصة هروبه!

حاول لاعب الهلال خالد عزيز تبرير (غلطته) بحق ناديه من خلال (تمرير) أعذار اقل ما يقال عنها أنها مضحكة ومسيئة له في نفس الوقت وقبل ذلك اعترافه المباشر بسفراته المتكررة دون علم إدارة ناديه كان آخرها قبل نهائي كأس الدوري امام الشباب وكأنه بهذا التصرف أراد إحراج فريقه ووضعه في موقف صعب وإذا ماجئنا لتوقيت الهروب الذي قد يمنعه منه حجم المكافآت الكبيرة التي رصدت لجميع زملائه والأجهزة الإدارية والفنية إذا ما تحقق الإنجاز (وهو ما حدث بالفعل) فإن ذلك يضع العديد من علامات الاستفهام التي تحتاج إلى استفسار وإجابات اكثر وليس اخذ الأمر على انه (خطأ) تم ارتكابه ويمكن التجاوز عنه بسهولة وليتصور المشجع الهلالي والمتابع الرياضي على وجه الخصوص لو فريق (عزيز) تعرض لخسارة الكأس على اعتبار أن البديل قليل الخبرة أو غير جاهز ألا يكون بهذا التصرف ارتكب عدة أخطاء بنفسه أولا وبحق فريقه وساهم في ضياع الكأس وكسب لوم أعضاء الشرف جماهير ناديه ضده.
.. عزيز مع الأسف لاعب دولي وتوقعنا إن انضمامه لقائمة المنتخب ومشاركته مع الهلال في مباريات دولية عدة سيزيده نضوجا وحرصا على مستقبله الرياضي ومعرفة اكثر بجميع الظروف والأشياء التي تحسب ضده وتقلل من احترام الجماهير له ولكن (هروبه) الأخير في زحمة استعدادات ناديه لمناسبة رياضية كبرى كشف أن الوصول إلى النجومية (لايعني اكتمال العقلية الرياضية) وبلوغ مرحلة مهمة من التفكير السليم الذي من خلاله يستطيع إن يقيس الأمور بحساب الربح والخسارة وإذا كان هناك من حرضه ضد ناديه في مرحلة حساسة (كما يتردد في الوسط الرياضي) فحتما هناك من طلب منه أن يخرج بتصريحه (الاعتذاري) الذي برأ من خلاله بعض الأشخاص وان ليس لهم علاقة بهروبه وطبعا هذا النفي لايعني أن كل ما يقال يتم تصديقه وان المحرض بريء فربما الشخص المعني ليس له علاقة مباشرة بما حدث إنما ينفذ هدفه عن طريق أناس معينين دون علم اللاعب بالمحرض الأصلي.

وبغض النظر عن كونه طلب منه السفر أو لم يطلب منه ذلك فهو في كلا الحالتين مخطئ أكد أن تفكيره مع الأسف لم يرتق لتحمل المسوؤلية وقد احسن رئيس الهلال صنعا عندما أشار في تصريحه بعد نهاية المباراة الختامية أمام الشباب أن النجوم هم من كانوا داخل الملعب كتأكيد إن الهلال لا يتأثر بغياب أي لاعب مستهتر لا يحترم شعار ناديه وأيضا جماهيره التي ساندته بقوة فضلا عن وقفات أعضاء الشرف معه في اكثر من مناسبة وقد تنطلي مثل هذه الأعذار على قليلي الفهم بالرياضة وليس إدارة فاهمة بحجم إدارة الهلال التي كانت (كريمة) مع خالد عزيز إلى ابعد حد عندما اكتفت بحرمانه من مكافآت البطولة والحسم من مرتبه وأيضا حرمانه من الإجازة وتركه يتدرب مع الفريق الأولمبي.

.. قد يتعاطف البعض مع عزيز ويطالبون بطي صفحة هروبه بسبب أن فريقه فاز بالكأس دون مراعاة أن مثل هذه التنازلات هي التي أضرت ببعض اللاعبين وحفزتهم على ارتكاب المزيد من التجاوزات التي لايمكن القضاء عليها ألا بصرامة النظام حتى يكون ذلك درس لكل نجم غير منضبط يستهويه مسلسل الخروج عن النص ويسيء لنفسه وفريقه بتصرفاته لاسيما ان غض الطرف عن مثل هذه الأخطاء (لعل وعسى) اثبت عدم جدواه في مرات سابقة تجاه اكثر من لاعب بل أن هذا التساهل اصبح وبالا على بعض الأندية نتيجة تكرار أخطاء لاعبيها الذين نأمل ألا يكون خالد عزيز احدهم!!



رؤية رياضية
تصرف عزيز ودور اتحاد الكرة


محمـد الـدويش
أثار غياب اللاعب الدولي خالد عزيز عن تدريبات فريقه قبل نهائي الدوري الكثير من التساؤلات لدى الرياضيين، فاللاعب الذي احتل موقعاً رئيسياً في تشكيلة الفريق الهلالي والمنتخب الوطني الأول اختفى بشكل «مُدبْر» - كما يبدو - عن تدريبات الفريق قبل أهم المباريات التي يتمناها كل اللاعبين، وكانت المفاجأة بمغادرة اللاعب للبحرين في رحلة سياحة لم يستطع تأجيلها لثلاثة أو أربعة أيام كانت الفترة الفاصلة بينها وبين إجازته!
الهلاليون اتخذوا أول القرارات بحرمان اللاعب من شرف المشاركة في النهائي الكبير مع الوعد باتخاذ عقوبات أخرى بحق اللاعب الهارب!

٭ ومع مرور الأيام وفي ظل الصمت الهلالي تزداد الشائعات حول أسباب الهروب ومن كان وراءه، وإن كان أكثرها موجّه لشخصية رياضية اتهمت أكثر من مرة بتحريض اللاعبين على الهروب والتمرد على أندتيهم ولو صحت هذه الاتهامات لهذه الشخصية فالأمر خطير ويهدد مستقبل الرياضة ومنافساتها الشريفة، فقد أصبحنا نسمع ونقرأ عن محاولات «تدمير» بعض الأندية واضعاف المنافسين.. وباتت الاتهامات توجّه لأشخاص وبالأسماء مهمتهم التنسيق «وحبك» المؤامرات تحت غطاء الاستشارة أو السمسرة!

٭ زميلنا الخبير عبدالرحمن الموزان كتب في ملحق «دنيا الرياضة» يوم أمس الأول «الأربعاء» عن قضية هروب عزيز وتساءل عن من يكون وراء اسقاط هذا النجم وسط هذا المستنقع وحذر من تنامي ظاهرة تمرد اللاعبين خاصة النجوم ومن ثم القضاء عليهم مما يهدد مستقبل الرياضة السعودية.. وطالب أبو إبراهيم اتحاد الكرة بقيادة الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل بإجراء تحقيق دقيق لمعرفة «الرأس المدبر» لهذه الخطوة التدميرية للاعب..!

.. نتمنى بالفعل تشكيل لجنة - تُختار بعناية - للتحقيق في الموضوع وإعلان النتائج ومعاقبة كل من يحاول العمل على تدمير الرياضة والإساءة لمنافساتها الشريفة، كما أن من مهام اللجنة حماية اللاعب إما بإعلان براءته إذا اتضح لها أنه لم يخطئ، أو حمايته من تكرار الخطأ ومن خطر المفسدين!


باختصار

٭٭ قرار ايقاف لاعب الاتحاد مناف أبوشقير أربع مباريات تبدأ مع بداية منافسات الموسم القادم هو قرار ضعيف جداً لا يتناسب وخطأ اللاعب الذي طال عدة أطراف، هل سيبدأ سريانه مع مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد وهي المسابقة التي قد يُمنع جميع لاعبي المنتخب من المشاركة فيها، إذا تم ذلك بالفعل، فالقرار كعدمه!

٭٭ نعم للحكام الأجانب أخطاؤهم الواضحة، ولكن اعتقد أن مشاركة الأجنبي في قيادة الأدوار النهائية خففت كثيراً من حدة التوتر الذي يحدث قبل وأثناء وبعد هذه المباريات.

٭٭ في آخر حلقات مناقشة لأخطاء التحكيم عبر قناة «أوربت» للموسم المنصرم قال الخبير الدولي جاسم مندي إن استمراريته مع البرنامج تحكمها ردود أفعال المشاهدين سواء من الجمهور أو اللاعبين أو الحكام أو الإعلام الرياضي ومسؤولي الأندية، وفي اعتقادي أن استمرارية جاسم مندي مطلوبة فقد أثرى بأسلوبه المحبب والذي يراعي الكثير من الجوانب الإنسانية، مع إعطاء القانون حقه الكامل والحديث عن أي مؤثرات المتلقي بالكثير من المعلومات وارتفع بمستوى ثقافته القانونية، والبرنامج كما يتضح من الاتصالات والمداخلات يحظى بقبول ومتابعة الكثير من الرياضيين.

٭٭ أعجبني في تصريحات سمو رئيس النصر الأمير سعد بن فيصل أنه وعد بالعمل من أجل مستقبل النصر ورفض الوعد بتحقيق البطولات لأنه بالفعل لا يملك الوعد بتحقيق البطولات بقدر التأكيد على بذل الجهود والعمل على تحقيق أماني وتطلعات محبي النصر والتوفيق بيد الله.

٭٭ جماهير النصر أبدت تفاعلاً متفائلاً مع قدوم الإدارة الجديدة.





بعد تدخلات شخصيات في الرئاسة العامة واتحاد القدم
القادسية يتنازل عن مليونين ونصف المليون ريال لنقل القحطاني للهلال



ياسر القحطاني

الدمام: فوزان آل يتيم
كشف رئيس نادي القادسية جاسم الياقوت عن تدخل قامت بها شخصيات لها وضعها في الرئاسة العامة لرعاية الشباب والاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن إتمام صفقة انتقال المهاجم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم ياسر القحطاني، حيث أكد الياقوت للاعب لدى اجتماعه معه في مكتبه في فرع وزارة الإعلام بالمنطقة الشرقية مباشرة بعد عودته من إجازته ومن تصويره لأحد الإعلانات التجارية بأن إدارة النادي ونزولاً عند رغبة هذه الشخصيات التي تدخلت في الأمر للتأثير على قرار إدارة النادي والتنازل عن مبلغ مليونين ونصف المليون ريال من قيمة الصفقة.
وفي المقابل إلزام نادي الهلال برفع العرض المقدم منهم بمبلغ مليونين ونصف المليون ريال، ليصبح مبلغ الصفقة 22 مليونا ونصف المليون ريال، وذلك مقابل انتقال اللاعب مع بداية هذا الموسم أو تحديداً مع بداية انضمامه لمعسكر المنتخب الأول الإعدادي لخوض الجولة الأخيرة من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2006 والذي سيقام في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
ومن جهته أثنى القحطاني على موقف الإدارة وأكد لهم ترحيبه بهذه الفكرة وبهذا التنازل متمنياً من نادي الهلال الموافقة على هذا العرض لإتمام الصفقة بشكل رسمي ونهائي ووضع حد لها بعد ما مرت به من تباين في الآراء، ليؤكد لرئيس النادي لدى اجتماعه معه أنه على أتم الاستعداد للانضمام لتدريبات الفريق ابتداءً من يوم السبت المقبل، ليلتحق بعدها مباشرة بمعسكر المنتخب، موجهاً الشكر في الوقت نفسه لتفهم وتجاوب إدارة ناديه لرغبته في اللعب في صفوف نادي الهلال.





في تطور جديد لملف ياسر القحطاني
القادسية تخفض مطالبها إلى 22 مليونا ونصف المليون للتنازل للهلال
مسؤولو الهلال وافقوا واشترطوا "التقسيط"


الدمام - عيسى الجوكم
خفضت ادارة نادي القادسية من سقف مطالبها المالية للتنازل عن مهاجم فريقها الكروي والمنتخب الاول ياسر القحطاني لصالح نادي الهلال, حيث اعلنت بشكل رسمي تخفيض المبلغ الى 22 مليونا ونصف مليون ريال, بعد ان كانت تصر على مبلغ 25 مليون ريال, ويأتي ذلك في اطار انهاء الموضوع (القضية) باسرع وقت ممكن. وفي المقابل هناك انباء متضاربة حول موقف الهلاليين فهناك من يؤكد ان الهلال اعلن الموافقة, والبعض الآخر ينفي ويصر ان الهلال توقف عند الـ20 مليونا فقط, وخرج رأي ثالث مساء امس يؤكد ان الهلال وافق على عرض القادسية الاخير, ولكن سيكون الدفع بالتقسيط, على ان تكون الدفعة الاولى (7) ملايين ريال, وتنتهي باقي الدفعات خلال موسم واحد, الا ان ادارة القادسية لم توافق على هذا العرض من قبل الهلاليين, وينتظر ان تحسم القضية خلال اليومين القادمين, اما باقفال المفاوضات اوبانتقال القحطاني للهلال.



العاصمة والملتاع على النهائي اليوم
العويران والتمياط والقحطاني في ختام دورة الملتاع الأولى بعزيزية الخبر



نواف التمياط

تختتم عصر اليوم الجمعة على شاطئ العزيزية المطل على الخليخ العربي منافسات دورة الشاعر الراحل طلال الرشيد الأولى لكرة القدم التي استمرت مبارياتها لمدة 22 يوما وشارك فيها 12 فريقا من أشهر واقوى فرق الحواري بالمنطقة الشرقية وقد شهدت جميع مبارياتها حضورا جماهيريا غفيرا وتنظيما مميزا كان له دور كبير في انجاحها.
وقد رصدت اللجنة العليا المنظمة للدورة برئاسة أبو عبيدة محمد جوائز عينية ومالية كبيرة بالاضافة الى جوائز قيمة للفائزين بالمراكز الأولى ولأفضل اللاعبين بالدورة كما سيتم السحب على عدد من الجوائز القيمة للجمهور.
وسيرعى المباراة النهائية مدير مكتب الراحل والرياضي المعروف ابراهيم القصيمي الذي تحمل كافة نفقات الدورة تقديرا لصديقه الشاعر الراحل طلال الرشيد. وكانت اللجنة قد قامت بتوجيه الدعوة لكل من النجم الخلوق نواف التمياط وياسر القحطاني واحمد البحري وزيد التمياط شقيق نواف التمياط لتكريمهم في حفل ختام الدورة عصر اليوم.
وسيشارك في نهائي اللاعب الكبير سعيد العويران والذي سيقوم بتقديم تذكرة سفر هدية منه للجماهير وسيلعب العويران مع فريق الملتاع.. وتأتي مشاركة العويران في هذه المباراة تقديرا واعتزازا لصديقه الشاعر الراحل طلال الرشيد وسيلعب العويران في الشوط الثاني من المباراة.
وقد وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية بالمنطقة الشرقية وسيلتقي في المباراة النهائية فريقا العاصمة والملتاع وذلك بعد فوزهما في دور الأربعة على التهامي وافريقيا ويضم الفريقان في صفوفهما عددا من اللاعبين المعروفين امثال نواف المحسن وابراهيم يوسف بالاضافة الى اللاعب الكبير سعيد العويران.
وأكد أبو عبيدة محمد المشرف العام على الدورة ان نقل الملعب من كورنيش الخبر الى شاطئ العزيزية وذلك لحضور أكبر قدر ممكن من الجماهير وتوقع أبو عبيدة ان يحضر المباراة النهائية اكثر من ثلاثة آلاف متفرج وذلك نظرا لموقع الملعب الاستراتيجي الذي يقع مباشرة على الخليج العربي وهو اول نهائي يقام على شاطئ العزيزية، وستكون هناك ترتيبات خاصة لحفل الختام الذي سوف يكون يوما تاريخيا للرياضة في المنطقة الشرقية وسيقوم بقيادة المباراة طاقم حكام من مملكة البحرين وذلك للمرة الأولى في تاريخ دورات الحواري وستقوم اللجنة المنظمة بتكريم كل من ساهم في انجاح الدورة.



ياسر القحطاني يخص اليوم بتصريح خاص:
انتقالي للهلال سيحسم الأسبوع المقبل
مازلت عند قراري وموقفي واضح وصريح بتفضيل الزعيم



ياسر القحطاني

الخبر - حمد الصغير
أكد الدولي ياسر القحطاني عدم صحة ما تردد بتراجعه عن قراره وان موقفه واضح وصريح واختياره للهلال لقناعة كاملة سواء منه او من عائلته.
وأبدى القحطاني تفاؤله ان تنتهي الصفقة هذا الاسبوع مؤكدا انه لم يناقش الادارة في اجتماعه معهم حول موضوع الصفقة نهائيا وانه اوكل الامر الى مدير اعماله المقيرن.
وأوضح ان اهتمامه منصب حاليا لخدمة وطنه من خلال الأخضر.
وعن الضغوط الهلالية لعدم مشاركته في برنامج المواجهة عبر قناة السعودية الرياضية أكد ان ذلك غير صحيح بتاتا وانما الاعلان التلفزيوني وراء الاعتذار.
ومن جهة أخرى تؤكد مصادر (الميدان الرياضي) ان الصفقة ستحسم يوم الاثنين المقبل حيث سيوجد لها حلان الاول بتقديم نادي الهلال 20 مليون ريال واعارة لاعبين لنادي القادسية والحل الآخر هو 22 مليون ريال حيث سيتم المليونين ريال عبر شخصية مرتبطة بصداقة مع أحمد الزامل وكان معه باتصال اثناء المفاوضات مع الأمير بندر بن محمد وكان الزامل يتصل بين الحين والآخر ولم يكن يتصل برئيس الاتحاد منصور البلوي كما قيل.
ومن المنتظر ان يتم التوقيع بالخبر في حالة حصول ياسر على موافقة مسؤولي المنتخب أو اعلانه بالرياض اثناء تواجد ياسر في معسكر الأخضر.
والصفقة ستحسم ايجابيا بعد تنازلات من الطرفين.









[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE][/ALIGN]

اخر تعديل كان بواسطة » Z3eeM_Dc في يوم » 29/07/2005 عند الساعة » 07:25 AM
  #2  
قديم 29/07/2005, 03:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/03/2003
المكان: الريــــــــاض
مشاركات: 3,319
شكرا .. و يعطيكم العافية على المجهود الرائع ..
  #3  
قديم 29/07/2005, 03:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2004
المكان: رياض المحبه
مشاركات: 781
مشكووووووووووووووووووورين

الـــلــــــــه يعطيكم العافيه

بالتوفيق للزعيم
  #4  
قديم 29/07/2005, 03:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
مشاركات: 3,752
ماشاء الله ..

يازينا بس اخبارنا توصلنا قبل المحلات

الف تحية لكم
  #5  
قديم 29/07/2005, 03:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الله يعطيكم الف عافيه على هذه الاخبار

وباذن الله ياسر هلالي
  #6  
قديم 29/07/2005, 03:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 399
الله يعطيكم العافية وننتظر اخبار باقي الصحف .
  #7  
قديم 29/07/2005, 04:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 900
thanks for this formation
  #8  
قديم 29/07/2005, 04:09 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
يعطيكم العافيه وماقصرتوا
  #9  
قديم 29/07/2005, 04:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ the night wolf
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 2,328
Ideeeeeeeeeek Al Afiah
  #10  
قديم 29/07/2005, 04:12 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2004
مشاركات: 478
يعطيكم العافيه وماقصرتوا
  #11  
قديم 29/07/2005, 04:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2001
المكان: K.S.A >> DAMMAM
مشاركات: 2,643
مشكورين وبانتظار بقية الاخبار .
  #12  
قديم 29/07/2005, 04:18 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 435
الله يعطيكم العافيه وماقصرتوا...
  #13  
قديم 29/07/2005, 04:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2004
المكان: هالزاوية مكان لفلسفة الأعضاء وانا ما احب البربسة ومالي في اسمي نصيب
مشاركات: 2,113
ما شاء اللــه عليـكم .. دايمـاً توفـرون عليـنا فلـوس الجرايـد ،،

وننــتــظر الوجـبـة الدسـمـة من الاخبـار ( الجزيـرة .. والريـاض )
  #14  
قديم 29/07/2005, 04:19 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/11/2004
مشاركات: 229
mashkoooooooooooreeen 3ala el a5abar el 7elwa
  #15  
قديم 29/07/2005, 04:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: مسنتر بالمجلس العام
مشاركات: 5,765
الله يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube