#1  
قديم 24/07/2005, 06:53 PM
كاتب ساخر
تاريخ التسجيل: 23/04/2002
مشاركات: 437
$ الطريق الى كابل ... وشوية توابل .

[align=center]
ذات مرة اجتمع مجموعه من الشباب حول اسد ولبوة و تراهنوا : " من فينا الشجاع الذي يستطيع أن يمسح على رأس الاسد ....... فتقدم أحدهم و قبل التحدي و تقدم حتى دخل الى قفص الاسد و مسح على رأسه , و لم يقم الاسد بأي حركة تؤذي .... عندها فرح الشاب فرحاً عظيماً , ومن فرط الثقة تقدم نحو اللبوة يريد ان يمسح على رأسها – و ما ان تقدم و مسح على رأس اللبوة , حتى هجم عليه الاسد و طرحه ميتا ........ وراح يأزر الاسد على اللبوة ...... حكاية بسيطة.. رواها (( جلال حكمت قادري )) في المسلسل الذي لا ادري لماذا تم وقفة ......الا انها حكاية لها مدلولها الشخصي .... لا سيما ان عرفتوا ان الاسد هو " الهلال " .....و ان اللبوة هي " الكأس " ........

قفلة: كل شي تقدر تشتريه و تبيعه ..... الا الهلال و تشجيعه .......

مجرد احساس: اشياء كثيرة بالزمن اسعدتني
و اسعدها يا جماعه اني ( هلالي ) ؟!!

للامراء ...... الاعزاء
سمو ولي العهد ... الامير عبدالله بن عبدالعزيز .... الف شكر على تشريفك والف شكر على طيبة قلبك ...و الف شكر على " تعليقاتك " الخارجه من القلب... وما يخرج من القلب ... لا بد وان يصل الى القلب ..!!!
الامير سلطان بن فهد .. والامير ..نواف بن فيصل .. الف شكر على جهودك ... و يعطيكم الف صحه و عافية ... و يبقى لكل هلالي سؤال برئ و برئ جداً ... هو باقي بطولات و كؤوس .... والا خلاص " مع تحيات " هلالي لم تسعه الدنيا من الفرحه
الامير محمد بن فيصل ... في السابق كنت اقول " لا بد ان تفعل شيئا يتحدث عنه الرياضيون الى حين ... و الان اقول لك : اعلم جيدا ان العرب مهتمين بك و بسيرتك طالما انك فعلت كل ما ينبغي فعله ... الف شكر ... اتدري لماذا: لانك استمعت و تبعت كلام العقل الف شكر.... اتدري لماذا لانك الوحيد الذي لم يدخل.... التردد الى نفسه .... وفقك الله
فاصلة : لا وزن لكل ما يقال ....... طالما فعلها (الهلال) ......
" مجرد احساس ..... للزير و جساس "
# لا اكاد اتصور هذا ... ايعقل ان تكون هناك "دنيا" من غير جساس ..... قالها الزير عندما توجه الى قبر اخيه كليب بعد ان استطاع " الجرؤ "من قتل جساس .... ذهب الزير حينها الى قبر اخيه يندب حظه .... و لا يتصور - اي الزير ان الدنيا قد خلت من جساس .... على العموم .... ما لنا و لهذا ..... الا ان الذي اردت تأكيده ..... اني لا اتصور " دنيا " من غير "هلال " ..... وعلى كل حال ... يسعد ايامك يا هلال ....!!

" حرب البسوس .... وبعض الدروس "
# اهذا جوارك يا مره..... اهذا جوارك يا ابن شيبان .....و اذلاه...... هكذا كانت تصرخ البسوس عندما رأت ناقتها والدماء تسيل منها ... و مع الايام لابد وان تسمعوا هذا " اهذا جوارك يا بلوي...اهذا جوارك يا ابن 700 .... و اذلاه ..... ولاشك انه الدوخي ... والفرق بين الحالتين بسيط جدا ... فالبسوس اقامت "حربا" دامت من السنين اربعين .... و الدوخي اقام "غضبا" لن ينتهي الى حين ..!!!

" الطريق الى كابل... واشوية توابل"
# والطريق الى كابل ... شاهدناه كمسلسل الا اننا لم نتمكن من مشاهدته لاسباب نجهلها ..... لذا شاهدنا الهلال يترجل و يكمل المسلسل تحت عنوان " الطريق الى المنصة" !!!..
ينقصه كل شي من ينقصه العقل ... هكذا يقولون ... و لا ضير ان قلت ينقصه الشي الكثير من لايعرف الهلال ....

ابو الفلوس ... ابو الجسم الرشيق ... مات طرطع ... انتفخ تفرقع ... يقول جيبوا الهلال بلعب معاه " لو من عشاء" ... و يا رشيق ما عاد يمدي ... روووح .... روووح .... لحق لك على مندي ..!!!
يقولك : سته او سبعه من انصار فريق الشباب قاعدين يحذفون مسيرة قافلة الخير .... شافوا السواق " مطوع " .... على بالهم " عبدالعزيز الخثران" و اتعبتهم يا هلال ...!
احلى ابو نظارة ... لابسها للاثارة .... بس ان جيتوا للحق .... ماله حق "بتال" ... على الاقل بارك له على هالنظارة الحلوة .... مصادر تؤكد انه شاريها من " البحرين" .... و ناس تقول خلاص الكبر شين ..

الا على طاري البحرين ..... ما ظنيت " خالد عزيز" و بلحظه تهور يهدم اللي بناه و من سنين .... و ليش ما نعطيه فرصة و نسمع " كلامه " ... يمكن راح عشان يجيب "خدامة" ...!!!!

اشفقت كثيرا على العصيمي عندما استضافه بتال .... فما يقوله الضويحي يؤيده العصيمي ... و ما يطرحه الضويحي .... يكرره العصيمي ... و رحت يم الطبيبي ...... ولا اجيب الا قريبي ...!!!!
ذكي جدا الاخ اللي دائما يكسر خاطري- بالطبع اقصد نجيب الامام- لقد كان ذكيا عندما طقم بالجاكيت "الازرق" لانه يعلم ان "ماجد" لن يلبس الا الثوب الابيض .... مش عشان نشوفه .... لا .... عشان قلبه ابيض .!!!!!!

لا ادري ما المشكلة مع الشتالي ... و رغم انه يظهر في قناه محترمة ... الا انه يظهر الا بملابس النوم ... احدهم قال لي : يبه وش فيك هذا لباس "مغربي"..... رغم ان شكله مو "عربي" ..!!!!

نتحسس نواياك .... يا سمو الامير ... و لا نتجسس نواياك.. و فرق شاسع بين الاثنين ... وادامك الله للهلال .....
اجمل ما في رئيس الهلال: انه يقول " اتبعوني" ... ولا يقول تقدموا ... و هذا ما يميز القائد المحنك ..!!!

فهد المفرج ... اسمع يا هذا ... استطيع تظليلك ... وانا متأكد انك تعرف هذا ... ولكن اسمع مني : انت تتطور يوما بعد يوم ... وحماسك منقطع النظير ... الان ان مشكلتك انك تريد و بعد كل كرة خطرة تبعدها .... تريد من الجميع ان يطبطبوا عليك و يشكروك - رغم ان ما تفعله ما هو الا شي من واجباتك .... و كل ما تفعله في المباراة لا يستدعي كل ما توحي لنا به ..... نحن نفهمك و نقدرك ..!!!

اميرنا الغالي ... لا نكتمك اننا نرغب بالشي الكثير ... فلا تبخل علينا ... و لا تكتفي بما صنعته ... وانا هنا .. لا اقسو عليك ... بل اني و كغيري نطمع بالمزيد .... انا لا اتكلم عن هدايا تجلبها لنا من اوروبا ... بل اتكلم عن مشاريع و خطط ننتظرها منك ... اما مسأله الهدية ... فالواجب علينا نحن ان نقدم لك "هدية" تليق بك و بما فعلته لنا ... ولو اننا نستطيع ان نفرش لك اجفاننا ... لفعلنا ..!!!!

لن اجلب لكم عارا .... فوق مذلتكم .... تمنيت لو ان "البلوي" يمتلك الجرأة و يقولها لكل اتحادي ... فما فعله البلوي - لغاية الان - ما هو الا "مذلة" لكل اتحادي ... اشد ما اخشاه انهم - ايا لاتحاديين - ينتظرون العار ان يأتيهم و يتلبسهم كما تلبستهم المذلة ..... وقلة ...!!!

ان تعرف تماما و جيدا كم انا بحاجه اليك ... قالها و مازال يرددها الهلال لسمو الامير الشاب محمد بن فيصل ...

لن يكون بوسعك ان توقف تقدم الدنيا - افعل ما شئت - فالهلال لن يرضى بغير المنصة .... وان لم تستوعب ... اعدنا لك القصة .؟؟؟

جميل جدا ان تصغى الى عقلك و ضميرك ....و لكن الاجمل ان تصغي الى "صوت" عقلك وضميرك ... شكلها فلسفة مالها داعي ..؟؟؟

و انا اكتب هذه السطور ... لا ادري لماذا لم يفارقني - خالد عزيز - لذا اردت ان اقول له بعد ان هد السد الذي بناه ( والله ما في الدنيا مصيبة غيرك )..!!!!

احمد الدوخي... وبئس ما فعلت.... فلقد تركت البحر و ذهبت للساقية ... و لا اجد حرجا ان قلت لك انك تعلقت بالذنب و تركت الرأس ..!!!

كماتشو الزرقاوي ... سجل هدفا خرافيا بمرمى مبروك زايد .... حتى انه فعلها و بنفس الروعه مع حارس الشباب ... حتى انهم يقولون ان هناك (رجلا اعمى) طلب اكثر من مرة ان يصفوا له هدفي كماتشو ... و علق الاعمى بقوله: من كثر ما سمعت عن روعه الهدفين.... اتمنى ان اجد شخصا يستطيع ان يصفهما لي ....!

حين يكشر العدو ... نفقد السيطرة ... قالها ياقوت عندما اوصاه كليب بحارسه (علال) .... ودارت الايام .. واصبحت مقوله ياقوت مجرد مقوله انتهت مع انتهاءزمنهمـ .... بدليل ان الهلال - كثر اعداؤه - ولم يفقد السيطرة ... بل انه اعتلى المنصات .. وصحيح ان المنصات (ربما) تتغير .... الا ان الهلال يظل هو الهلال ..!
كلهم سقطوا .. وبقي الهلال .. و سبق وان قلت انه يكفينا فخرا ان هلالنا في (السماء) ... و البقية في (الارض) .... وبالفعل و في لحظة التتويج لا يسقط الا كل مشكك .... وعفيه عليك يا هلال ..!!؟؟

طلال ال الشيخ ...كانت بالنسبة له اخر مباراة مع فريقة الشباب .... و بدلا من ان يكون ختامها (مسك) ... قال له الهلال .... للباب (امسك) ...!!!

يقول البلطان : من يفوض لاعبا شبابيا سوف افاوض كل لاعبي فريقه .... وهذه المقوله تشبة المقوله الحوارية التي تقول: "يا ... العب .... يا .... اكسر زجاج في الملعب" ..!!!!!

في هذه اللحظه طرى على بالي (خالد عزيز) .... بس والله مالي خلق اكتب عنه ... بس اكتفي بـــــ اسمه "خالد" .... وياليت تقرأون الاسم بالعكس مع حذف (الالف) .... و يا ويلك ياللي تدور (و تلف) ...!!!!

ياسر اليأس ... ولا جد حرجا لو قلت( اعز الناس) .... حتى تفاريس ... واتمنى لو انه - اي تفاريس - يسمح لي بأن احذف اخر ثلاثة احرف من اسمه و اكتبه هكذا تفا ....... نئ ...!!

هناك اشياء واضحه جدا - و في المقابل هناك اشياء بحاجه الى توضيح ... و هنا يكمن الفرق بين هلالنا (الواضح) .... واتحادهم (الفاضح) ..!!!!

صامويل ايتو ... لاشك انه لاعب خارق وموهوب وسريع وقناص - ولنفرض- ان عائلته مسلمة ... و طبعا بما ان عائلته مسلمة فـــــ اكيد راح تحج العائلة بــــ أكملها ... اذن نستنتج من هذا ان (ايتو) سوف يكون لاعبا اتحاديا حاله حال .... نور .... المنتشري ... المولد ... فلاته ... و يا شباب ذكروني اذا نسيت احد ... باقي دقيقتين و نغلق الرحله .....

ما ان اطلق الحكم صافرته معلنا للملأ ان الهلال هو البطل .... حتى شاهدنا (سامي) كيف يمسك بكماتشو و يتجه معه صوب الجماهير لتحيتها ... والف شكر يا سامي .. ووشلون ننساك ... وانت اللي دائم تذكرنا ..!!

في مباراة الاتحاد شاهدت التمياط عندما فعل حركة جميلة جدأ في وسط الملعب مع خميس العويران ... الذي اذكره ان الكاميرا كانت باتجاه التمياط و خميس و فجأه سقط خميس ... وبقيت الكرة بحوزة التمياط الذي بدأ يتراقص بها مرة و مرتين و ثلاث ... ومع ذلك لم تعاد من قبل مخرج المباراة الذي يبدو انه كان مشغولا بمكالمة لا تقدم ولا تؤخر ...

اخشى ان (ارحل) قبل ان التقي فيك ... و اخشى ان (ترحل) قبل ان التقي فيك .... لهما نفس المعنى ... الا ان الانانية تتضح في احداهما ... كلاكيت ثاني مرة: فلسفة مالها داعي ... بس لها مغزى ..!!!!

الا على طاري البلطان - قبل لا انساه - تقدر تقول لي وش الفرق بين (خالد البلطان) و (حركه طالبان) ... عن نفسي والله مدري ... بس احس ان حروف (خالد البلطان) اكثر من حروف (حركه طالبان) ..!!!

اشد ما اخشاه ان يصدر قرار يمنع الهلال من المشاركه في الموسم القادم بحجه انك يا هلال اكتفيت و خل غيرك يسترزق ..!!!!!

مدني رحيمي ... ارتفع ضغطه ... وولع ... واحترق ... و ناس تقول بالعكس ما احترق ... الا استوى ... و من (مدني) ..... صار (مندي) .... وطبعا كان اول الحاضرين منصور البلوي ... يبه الدعوه فيها مندي ....؟؟!!!

يقول - ابو نظارة - عندما يخطف المهاجم كرة المدافع فانها تصبح خطيرة جدا ... و ياعيني على هالمعلومة ... المحسومة .. و فعلا كبر وخرف .... و لا عاد يفرق بين الفأس و الالف

طاهر ابوزيد... شاهدته مع وليد الفراج ومع مدني رحيمي .... و اقص يدي من هنا - اذا (طاهر) عنده اي فكرة عن دورينا و مع ذلك جابوه .... تدرون ليش ..... لان مصر ام (صالح كامل )
لا ادري ما السبب ان يكون هناك (مصريا) متواجدا في قناه الــــــART .... يمكن عشان (صالح كامل) قلبه طيب ... او يمكن عشان زوجته مصرية .... او يمكن عشان مصر ام (صالح كامل) اقصد ام الدنيا ..!!!

قدم وليد الفراج و قبل بداية المباراة النهائية تقريرا من الاسواق العامة فخرجت لنا امرأة ترشح الشباب ... وليس بمستغرب .. وتمنيت لو ان المرأة نزعت عبائتها و طرحتها و شيلتها تدرون ليش ... يمكن يكون البلوي !!
اهم ما يميز وليد الفراج انه يطرح اسئلة ساذجه وغبيه و مستهلكة و الغريب ان (طاهر ابو زيد) كان يجيب على الاسئلة بطريقة بلهاء ... اما عمود الكهرباء اللي بالنص ... فلا ادري ماذا قال ... تدرون ليش .... لاني غيرت القناة .. انا ناقص ضغط و سكر ...؟؟؟

"الثلاثي الكوكبائي"
عدنان جستنية - يكتب تحت زاوية "همس الحقيقة" و الافضل لو انه قال "طمس الحقيقة" ...يبه يا مسكين ... انت وين و الحقائق وين ........!
احمد الشمراني - و مع الخيل يا شقراء ... والغريب ان زاويته تقع تحت مسمى " مع الحدث" .... وكان من الاجدر لو انها كانت " كانت مع الحدث .... مع شوية خبث"
جمال عارف ... و لاول مرة (اعرف) ان الــــــ (جمال) من الممكن ان يكون قبحا مغززا ... يبه صحح ... و المشكلة انك تكتب تحت زاوية (مجرد رأي) و يا ليت تكملها و تكتب ( مجرد رأي لا يودي و لا يجب )
ملاحظه مهمه : و طالما ان الثلاثي الكوكباني معروفون لاي الاندية ينتمون .... فلماذا يقحمون انفسهم بالكتابة عن الهلال ... الذي اعلمه ان الهلال (ملك) لكل الهلاليين ... ولسنا بحاجه لمثل هذا الثلاثي ان يتحفنا بكتاباته التي لا تغني ولا تسمن من جوع و ما يكتبونه هالثلاثي ماهو الا نفاق منمق و مفضوح ... و يا رووح ما بعدك روووح ...!!!

"الاخبارية و خارج نطاق التغطية"

بالمصادفة وقعت عيني على قناة الاخبارية و تابعت اللقاء (البارد) الذي كان ضيفه الاستاذ صالح الحمادي ولا ادري لماذا كان الحمادي منفعلا و كأنه صاحب "باطل"
على العموم الشئ الوحيد الذي كشفته و استنتجته ان الحمادي اضحى يفاخر بشامته بعد ان كان يحمر وجهه " ان هم " ذكروها

الغريب ان الحمادي يقول "عيب" لكل من يتحدث عن شامته و يا سبحان الله بالسابق لم يحرك ساكنا و الان اصبح الموضوع برمته عيبا وسوء اخلاق
على كل حال انا الا ارتاح كثيرا للاستاذ صالح الحمادي لانه صاحب ريش منفوخ دون وجه حق رغم اني احترمه ككاتب ((كان يثلج صدري(( و اكتشفت لاحقا انه لم يكن يثلج صدري بقدر ما اني كنت اتناول شيئا باردا اثناء قراءتي لمقالاته

الشي الوحيد الذي افرحني هي مداخله عدنان جستنية و شخص اخر "كبر بسرعه" و على ما اظن ان اسمه محمد البكيري
اقول اني فرحت كثيرا لمشاركتهم تدرون ليش ؟!!!!! "لانهم اغلقوا السماعه بوجوههم" ما عليش يا عدنان و ما عليش يا لينا و شكرا جزيلا يا قبطان نامق


صدمت كثيرا عندما علمت ان احدهم قد منح سامي الجابر سيارة رولزرويس و كم تمنيت لو كانت الهدية بعيدا عن انظار الصحافة حتى لا تكون هناك حساسية على كل حال ما الفرق بين رولزرويس و كوندنيداريس

الاولى جت لسامي (هدية) و الثانية مصيبة حلت علينا "و قضية"

الا على طاري القضية وش وجه الشبه بين (شامه) و شهامة !!!!!
الاولى واضحه و الثانية ما لها اي اثر


و اخيرا ....... اتدرون ايت نار كنت اتقلب عليها و انا (غايب) لاشك انها نار (لقاء الحبايب)
و دمتم سالمين

منصور حماد
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/07/2005, 06:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/07/2005
المكان: في غرفتي
مشاركات: 514
اخوي منصور
احب احيك علي الكلام الحلو الي طالع منك

وهذا والله الهلالي وما يسوي

اعجبني كلامك في احمد الدوخي
احمد الدوخي... وبئس ما فعلت.... فلقد تركت البحر و ذهبت للساقية ... و لا اجد حرجا ان قلت لك انك تعلقت بالذنب و تركت الرأس ..!!!

لاكن الضروف تخلي الواحد خروف



وتحيه طيبه مني
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/07/2005, 06:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو زيد الهلالي 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: DAMMAM!
مشاركات: 3,620
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



الله يرجك بس...................
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/07/2005, 07:10 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
[align=center]@ اهلا بك يابن حماد اهلا بعودتك زعيماً لشبكة الزعماء .

@ اللي انا متأكد منه اخوي منصور إن الكبير عنما يعود لا بد ان تكون عودته بهذه القوة وبهذا الموضوع الشامل الرائع .

@ بقي ان اقول اهلا بعودتك وما اسعدنا عندما يعود الهلاليون الى بيتهم الكبير وشبكتهم الام شبكة كل الزعماء .

@ لي عودة بإذن الله حول الموضوع .
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/07/2005, 07:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/02/2003
المكان: الـسـعـوديـة
مشاركات: 692
يعطيك الف عافية منصور على الموضووع الرووعه ..


تحيااتي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/07/2005, 07:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
المكان: ديــــ الفهد ـــــره
مشاركات: 1,424
إنت كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/07/2005, 07:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
إقتباس
"الثلاثي الكوكبائي"
عدنان جستنية - يكتب تحت زاوية "همس الحقيقة" و الافضل لو انه قال "طمس الحقيقة" ...يبه يا مسكين ... انت وين و الحقائق وين ........!
احمد الشمراني - و مع الخيل يا شقراء ... والغريب ان زاويته تقع تحت مسمى " مع الحدث" .... وكان من الاجدر لو انها كانت " كانت مع الحدث .... مع شوية خبث"
جمال عارف ... و لاول مرة (اعرف) ان الــــــ (جمال) من الممكن ان يكون قبحا مغززا ... يبه صحح ... و المشكلة انك تكتب تحت زاوية (مجرد رأي) و يا ليت تكملها و تكتب ( مجرد رأي لا يودي و لا يجب


[align=center]النجس نجس لا يحتاج لتعريف أكثر من أنه نجس رجس ..
الشمراني بياع كلام واراجوز يتنطط على الحبال .. والرزق يحب الخفية ..
جمال عارف ليس إلا قبيح جاهل !
شكرا لهذا الموضوع الثري !!!!!!!!!



!


!![/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/07/2005, 07:26 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
مشاركات: 1,221
منصــور هــــذا انـــــت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولـــــد حمـــــــاد الشمــــري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

واللـــــه ولـــك وحشـــة يـــاشيــــخ .................

لا عـــاد تقطـــع .... وحشنـــا اسلوبـــك الاستفزازي ( لغير الهــلاليين ) طبعـــا .......

يـــأنت يـــاشيـــخ رافـــع ضغطهـــم من ايـــام الريـــاضيـــة ............... فـــاكر .........

امــا عن مـــا سطـــر كيــبوردك ........ فــلا جديــد ......... مبدع كــالعــادة ............
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/07/2005, 07:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: marocco
مشاركات: 710
منصور حماد الشمري من الثقبة .
لازلت تكتب بنفس الأسلوب ولم تتغير .
السعودية الرياضية والأوربت و الأي ار تي كلهم مااعجبوك .
صالح الحمادي !!!!!!!!!!!!
ماجدعبدالله !!!!!!!!!!!!!!!!!
ياخي تذكر قولة تعالى ( وما يلفظ من قول الا لدية رقيب عتيد )

-----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/07/2005, 07:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,839
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


الله يثلج صدرك مثل ما اثلجت صدري بس تراني منيب اشرب شي بارد

الف مشكووور على المقال الرائع ويعطيك الف عافيه ولا تحرمنى من مشاركاتك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/07/2005, 07:29 PM
النائب السابق لرئيس رابطة الجمهور الهلالي في الشرقية
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: Dhahran
مشاركات: 2,286
ألف مليون حمدا لله على سلامتك يا أبو حماد
أختلف معك في وجهات النظر حول بعض النقاط
و خاصة فيما يخص فهد المفرج و الحمادي
و مع ذلك تظل قلما مبدعا قاهرا و كاويا للبعض
بس تكفى خف عليهم يالغالي تراهم يغلون
يعني باقي شعرة و يطق الأمبير عندهم
اللهم أدمها علينا نعمة و أحفظها من الزوال
و زد معاناتهم و حرمانهم مع فرقهم أعواما مديدة
طبعا مع البطولات (لا يطلع لي واحد و يفتي علي)

اخر تعديل كان بواسطة » Abufaisal في يوم » 24/07/2005 عند الساعة » 07:49 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/07/2005, 07:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


المشكله ماخليت احد ما انتقدته لوووووووووووووول



اما على طاري الطريق الى كابل منعوه لان جماعة طالبان هددوهم ......


and wellcome back
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/07/2005, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
يعطيك العاافية اخوي موضووع بصرااحة قوي جداا

بس بصرااحة عتبي علييك في نقطة فهد المفرج بصرااحة مافي احد لاحظ الي قلته عليه ،

كذلك صالح الحمادي و احمد الشمرااني وعالعموووم ملاحظاتي لايمكن ان تفسد جماال

مقااالك الرااائع جداا


زاوية جمال عارف (( مجرد رأي لايودي ولا يجيب ))

جبتها والله انك جبتها هههههههههههههههههههههههههههههههههههه



تحياتي لك

اخر تعديل كان بواسطة » عزوووزي في يوم » 24/07/2005 عند الساعة » 08:35 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/07/2005, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2004
المكان: نـجـــران
مشاركات: 4,426
فنان فنان فنان فنان فنان فنان



والله كفيت ووفيت يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/07/2005, 07:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الله يعطيك العافية..
على المقال الرائع..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube