#1  
قديم 22/07/2005, 05:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
مشاركات: 43
مطبوخة

مطبوخة
.
.
.
لم تحدث المزايدات في كرتنا السعودية كما حدثت في انتقال ياسر القحطاني ، وإنني استغرب كثيرا مثل غيري في هذه المزايدات وخاصة من جانب نادي الاتحاد ونحن نعلم كما هو يعلم - نادي الاتحاد – بأن ياسر ميوله ورغبته لنادي الهلال ، كما انه أعلن ذلك فضائيا ليفهم من لم يفهم بعد بأنه يريد الهلال وان هناك ألف مليون ( لا ) لنادي الاتحاد.
إلا إن ذلك النادي – الاتحاد – أصر على المزايدة حتى أوصل المبلغ كما سمع الجميع إلى 50 مليون ريال سعودي .
كما إن استغرابي لموقف نادي القادسية كان أكثر من الاستغراب الأول حيث انه تقمص دور غريب جدا في أنديتنا رغم ما يدعيه – نادي القادسية – من أن مصلحة اللاعب مهمة جدا لديه ، فنجده تارة يحشر نادي الاتحاد ومرة يطلب خطاب تفاوض فقط دون مفاوضات مباشـرة ومرة أخري يسـاوم على زيادة المبلغ ، بالرغم من مناشـدة اللاعب ووالده بإنهاء موضوع الانتقال لان مصلحته في نادي الهـلال .
وهذه المزايدات أدت إلى زيادة مدة التفاوض إلى أن أحسسنا جميعا بأن هذه الصفقة لن تتم بالرغم من رغبة اللاعب للانتقال لنادي الهلال حتى لو تنازل عن بعض حقوقه المادية ، وهذه الرغبة بإمكانها أن تؤدي إلى حسم الصفقة بسرعة فائقة .
وهذا يدل على عمل يدار بالخفاء ..!!!
ثم جاءت صفقة انتقال اللاعب عبد حكمي إلى نادي الاتحاد في ليلة واحدة وبسرعة فائقة بالرغم من وجود نقاط كثيرة أوضحها رئيس نادي الهلال بعد ذلك .
وهذا إثبات أخر يدل على أن هناك عمل يدار بالخفاء ..!!!
ولكن السؤال هنا ما هو الذي يدار في الخفاء ؟
الاتحاديون يعلمون أن الصفقة محسومة لنادي الهلال ، وان اللاعب لا يريد إلا الهلال ، وان رؤساء الهلال لن يتركوا هذه الصفقة وذلك لمستوى اللاعب أولا ولأنه صرح علانية برغبته في نادي الهلال ثانيا .
إذن الصفقة خسرانه بالنسبة لنادي الاتحاد في نظر الجميع ولكن في نظر التجار- الخائنين – غير ذلك...
كيف يكون ذلك إلا بالطرق غير المشروعة بالمزايدة أولا ، وثانيا باستغلال ظروف نادي الهلال وخاصة وانه مقبل على مباريات هامة و أيضا بعد انتقال الدوخي من الهلال إلى الاتحاد وانتقال الحكمي والذي كان يرغب فيه الهلال منذ فترة طويلة . لذلك على نادي الاتحاد أن يكبد نادي الهلال أكثر الخسائر ليوهم نفسه والآخرين بأنه لم يدخل صفقة خاسرة – أسلوب شرف التجارة اقصد شرف الخيانة بل خيانة التجارة – ولكن كان هناك عمل عظيم يدار بالخفاء غير ذلك ..!!!
لقد استغل نادي الاتحاد علمهم بقرار الاتحاد السعودي باقتصار انتقال اللاعبين من نادي إلى آخر بلاعبين فقط وان بداية تنفيذ هذا القرار من تاريخ إصداره ، لذلك عمل بل حرص نادي الاتحاد وبمعاونة نادي القادسية على إطالة فترة المفاوضات لحين إصدار القرار ليتضرر نادي الهلال من ذلك خاصة وانه يعمل على أن يستقطب أكثر من لاعب وبالتالي لا يستفيد إلا من لاعب واحد فقط ، بينما غيره يستفيد من لاعبين ، خاصة وانه قد أنهى صفقة الحكمي بسرعة فائقة وقبل إصدار القرار.
والآن هل اتضحت لكم النية التي عمل عليها من يدعي شرف المهنة ، ومن يدعي مصلحة الآخرين هل اتضح لكم ...
العمل الذي يدار بالخفاء !!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube