#1  
قديم 21/07/2005, 06:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/09/2004
المكان: لندن
مشاركات: 718
نحر الامانة باقلام الخيانه

**********
*********
********
*******
******
*****
****
***
**
*

[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سابدا بمدخل قبل ان اخوض في مقالي وهنا اود التذكير ببعض
النقاط المهمة بخصوص الزعيم الذي تاسس قبل 49 عاما وكان
له شرف ان يتم تاسيسه بامر ملكي وان يسمى كذلك بامر ملكي
من قبل المغفور له الملك سعود رحمه الله فكان شرفا للزعيم لم
يسبقه له احد قبله ولن يتمكن من التشرف به احد بعده فاستحق
بجدارة ان نطلق عليه لقب النادي الملكي وخلال الفترة الزمنية
القصيرة تمكن هذا الازرق من ان يكون النادي صاحب الشعبية
الاولى على المستوى المحلي والعربي والاسيوي ويكون بذلك قد
تفوق على اندية كثيرة سبقته في التاسيس مثل الشباب والاتحاد
والنصر والاهلي والوحدة وغيرها والتي لو اجتمعت جماهيرها
فلن تشكل نسبة 30% قياسا لجماهير الزعيم والمدرجات خير
شاهد على هذه الحقيقة كذلك تمكن هذا المارد الازرق من ان
يكون النادي الاكثر تتويجا بالبطولات سواء على المستوى
المحلي او على المستوى القاري فاستحق بذلك التميز عن بقية
الاندية

ساعود لصلب الموضوع ومادعاني لكتابته هو ماشاهدته من قبل
بعض المحسوبين على المجال الرياضي في محاولة لتزوير
التاريخ وتحريفه فقد لفت انتباهي المشادة الكلامية التي حدثت بين
كلا من الاستاذ وليد الفراج وبين المحلل بقنوات أي ار تي مدني
رحيمي قبل بداية المباراة النهائية على كاس دوري خادم الحرمين
الشريفين بين الهلال والشباب وحقق الهلال بطولتها والتي اصر
خلالها مدني رحيمي ان بطولة كاس دوري خادم الحرمين الشريفين
هي امتداد لبطولة كاس الملك وليست امتداد للدوري الممتاز اعتقادا
بانه سيلغي تميز الزعيم بهذه المسابقه وانه سيجرده من ست بطولات
للدوري وسيجيرها للاتحاد ولكن يبدو انه غاب عن ذهنه ان الزعيم
حقق نفس العدد الذي حققه الاتحاد في بطولة كاس الملك أي ست
بطولات اعوام (1381-1384-1400-1402-1404-1409 )
بعد ان اصبحت بطولة رسميه حيث ان بداية هذه البطولة كانت اشبه
بمباراة خيرية تقام كل عام بين نادي الاتحاد ونادي الوحدة ولم تكن
هناك منافسات رياضية على مستوى الوطن في ذلك الوقت
ولم يكونا الناديين (الاتحاد والوحدة ) ناديين رسميين وقتها بل ان
اغلب منسوبيهم واعضاء الفريقين لم يكونوا من السعوديين وانما
من الحجاج الذين قاموا بتاسيس هذين الناديين وكانت المبارة بينهم
اشبه بمباريات التحدي في فرق الحواري ولكنهم اطلقوا على هذه
المباراة كاس الملك وكانت تقام على ملعب الصبان بجده وكان وقتها
ترابيا وقد فازت الوحدة باول بطولة ثم حققها الاتحاد اربع مرات في
اربع اعوام متتالية لاحظوا معي بان هذه البطولة لم يشارك بها أي
فريق ماعدا الاتحاد والوحدة ولم يكن هناك تصفيات ولم يحضرها أي
ملك من ملوك البلاد ولم تكن تحت رعاية الاتحاد السعودي لكرة القدم
في ذلك الوقت حيث انه لم يكن قد تاسس بعد فلا ادري كيف تم احتسابها
من البطولات الرسميه والتي اتمنى من المؤرخ الجاهل جارالله المالكي
ان يجيب عليها ويثبت لنا شرعية البطولة في ذلك الوقت وهي لم تكن اكثر
من تحدي بين فريقي حواري اسسهما الحجاج السودانيين والماليزيين

مادعاني للتذكير بهذه الحقيقة هو اهمية اظها ر التاريخ كما هو دون
زيف او تزوير فقطاع الشباب والرياضة قطاع مهم لاية دولة والعبث
به يعد خيانة وطنية عظمى فدور الرياضة لايقتصر على التسلية والمرح
وقضاء الوقت بل انه يصل الى اهمية التعليم فكلنا يعرف ان اغلب المنتمين
لهذا المجال والمهتمين به هم ابناء البلد وشبابه والذين هم عماد المستقبل فاذا
كان الكاتب اوالمحلل اورئيس النادي غير مهتم بهذه الحقيقة ويحاول اخفائها
فانه بذلك يكون قد خان وطنه فالشباب يتاثرون بكل ماحولهم ومايحدث حاليا
على الصفحات الرياضيه ظاهرة خطيرة قد تلقي بظلالها على شبابنا فقد انتشر
الخونة واعطيت لهم حرية الكتابة لينفثوا سمومهم في دماء شبابنا

نقطة لابد من الاشارة اليها وهي حقيقة فكرة القدم السعودية لم يكن لها أي
وجود في التنافس على المستوى القاري او العربي اوحتى الخليجي الابظهور
الهلال فقبل الزعيم لم يكن لنا وجود يذكر على هذه المستويات لست بصدد
الدفاع عن الزعيم فانجازاته تحكي عنه ورجاله قادرين على قمع كل من تسول
له نفسه بالاساءة له ولكن انظروا للتاريخ واقراؤا مابين سطوره فسيخبركم
بالحقيقة كاملة دون نقصان سيقول لكم بان الزعيم هو الطرف الثابت في المنافسه
في وطننا الغالي يختلف المنافسون ويحضر واحد ثم يغيب ويحضر غيره ويبقى
هذا المارد الازرق هو الثابت دون تغيير حضر الاهلي ثم النصر ثم الشباب وكان
هناك نوع من التعصب والحسرة لهم فقد كان الزعيم هو صاحب اليد الطولى وهو
المتفوق ولكن لي وقفة مع حضور الاتحاد في السنوات الماضيه وهو حضور
شاهدناه في ابشع صوره هذا العام عندما تمكن النادي الملكي ( الزعيم ) من اقصائهم
من جميع البطولات وبالضربة الفنية الهلالية القاضية

لقد فرح منصور البلوي هو وبقية الخونه العام الماضي فقد اعتقدوا ان الزعيم ولى
بغير رجعه وانه لن تقوم له قائمة الا بعد مضي عشر سنوات على الاقل ويبدوا انهم
نسوا مصلحة الكرة السعودية المرتبطة بالزعيم صعودا اوهبوطا لذا لم يرضى القائمون
على شئون الهلال بسقوط الكرة السعودية فانبرى للمهمة الصعبة شاب في ريعان الشباب
يملك عقلية الكبار وحنكة الخبراء ودهاء الفرسان وحلم الامراء فقام بايقاظ الزعيم من
غفوته ونهض الاسد بقيادة ابو سلطان ليلتهم الاخضر واليابس تاركا لغيره بقايا العظام
وهو والله ما اصاب البلوي والبقية الباقية في مقتل جعلهم يتخبطون

اذن لنعود لموضوع الخونه واعني هنا بالخونه الاقلام الماجورة والتي قام منصور البلوي
بتجنيدها ليس لخدمة ناديه انما في محاولة يائسة للنيل من الزعيم لقد قام البلوي بتجنيد
مجموعة من الصحفيين مدفوعي الثمن من امثال عدنان جستنيه والبكيري وجار الله المالكي
والشرقي وابوبكر مالي وجمال عارف وغيرهم بل انه قام بما هو اشد من ذلك وهو شراء
نشرة رياضية رخيصة ووجهها لهدف واحد وهو الاساءة للزعيم لعله يستطيع ان ينال منه
اعذروني عندما اطلقت عليهم الخونه واقصد هنا بخيانتهم لامانة القلم وفقدانهم للادب وقيامهم
باشعال نار الفتنة بين ابناء البلد لقد وجهوا سهامهم نحو الهلال ولكنهم لايجيدون الرماية
فاصابوا انفسهم وقاموا يتخبطون ويهذون بما لايدرون وكانت النتيجة عكس مايتمنون ولو
لاحظنا مابدر من مناف ابوشقير بعد مباراة الزعيم ومناف كان واحدا من لاعبي الاتحاد الذين
خسروا الروح الرياضية والادب والاخلاق قبل خسارتهم للمباراة اقول ماحدث لمناف لم يكن
له ذنب فيه فالذنب يقع على الكتاب الماجورين الخونه الذين شحنوا لاعبي الاتحاد قبل المباراة
على عكس ماحصل من لاعبي الشباب والذين يتفوقون فنيا على لاعبي الاتحاد ولكنهم ساهموا
مع زملائهم لاعبي الزعيم في ابراز صورة مشرفة لما يجب ان يكون عليه ابناء الوطن الواحد
فكانوا اول المهنئين للزعيم

نشاهد في جميع دول العالم اهتماما منقطع النظير بالرياضة وخصوصا بكرة القدم ويتم
دفع مليارات من الدولارات وهذا لم يأت من فراغ وانما لاجل تربية وتوعية النشء وزرع
الروح الوطنية وغرسها بداخلهم ولكن ما اقدم عليه منصور البلوي سابقة خطيرة بل وخطيرة
جدا فهذا الرجل الجاهل والذي لايملك سوى قوة المال يسير بناديه الى مستقبل مظلوم ونهاية
وشيكة اذا ما استمر في نفس النهج فالاساءة للاخرين لن تجلب له البطولات ومايقوم به الكتاب
الاتحاديون على صفحات الجرائد انما هو قمة الخيانة فهم على مايبدو لم يعملوا حسابا لفئات
سنية تقرأ مايكتبون حتى اصبح الرجل في وطننا يخشى على ابنائه من الاطلاع على الصفحات
الرياضية التي اصبحت بفضل هؤلاء الكتاب الخونة اخطر من القنوات الفضائية الاباحية فلم اشاهد
في حياتي طرحا يتميز بالبذاءة وسؤء الاخلاق كما يفعل الاتحاديون فقد قرأت لكتاب اهلاويين
وكذلك كتابا هلاليين ولكن ورغم ان البعض منهم متعصب لناديه لم اشاهد منهم مايخدش الذوق
العام او استخدام الالفاظ البذئية والمنحطة كما يفعل هؤلاء الخونة لم اشاهد كاتبا يحرض
الابناء على عقوق والديهم كما فعل جستنيه ولم ارى كاتبا يقوم بتزوير التاريخ
ويطبل له البقية كما فعل المدعو جارالله المالكي ولم اشاهد كاتبا يشكك بالذمم كما يفعل
جمال عارف اوالبكيري ولماذا ؟!! اعتقد ان للدونية اللعينة والشعور بالنقص دور كبير فيما
وصلوا اليه من انحراف فكري وخيانة للامانة فقد نسوا ان شريحة مهمة ربما نخسرها بسبب
اقلامهم المسمومة والتي ان لم يتم ايقافها عند حدها فقد يحصل مالاتحمد عقباه ونسال الله
العلي العظيم ان يحمي جميع ابنائنا على كافة ميولهم من الانجراف خلف هذه الاقلام الخائنة
لامتها .. لاحظوا معي اخوتي ماحصل عندما وصف سمو ولي العهد نادي الاتحاد بنادي الوطن
لقد كانت ردة فعلهم غريبة وكأنهم لم يكونوا يعلمون بانتمائهم لهذا الوطن قبل ان يخبرهم
سموه بذلك .. ماهذا ايها الاتحاديون ومالذي تودون ان تصلوا اليه ؟؟ ان ماتفعلونه هو الخيانة
بعينها وستكونون الخاسرين اولا واخيرا ..

لم اشاهد في حياتي رئيس نادي يقود حملة من التعصب وهدم المبادئ كما يفعل منصور البلوي
فقد لاحظنا ان سمو الامير محمد بن فيصل يرفع يديه مشجعا للاتحاد في البطولة العربية حتى
وان كان الفريق الذي خرج هو الهلال ولكن البلوي لم يستوعب الدرس ولم يفهم رسالة نبذ التعصب
التي اوصلها له سمو الامير محمد .. فماذا كان الجزاء ؟؟ ليسال البلوي كتابه الخونه وسيجد
الاجابة بين سطورهم ومن جيبه الذي يدفع لهم اعتقادا منه انه سيقضي على الزعيم وهو ما
سيعجل بنهايته .. لم يخرج لنا يوم من الايام احد ليشكك بانجازات الاتحاد خارجيا حتى وان كانت
تحوم عليها الشبهات ؟؟ فلم نقرأ لاحد كتاب الهلال من يقول ان بطولة كاس الكوؤس الاسيوية
التي حققها الاتحاد عام 99 كانت بسبب العنف الذي تعامل به الاتحاديون مع الفريق المقابل
والذي لعب المباراة ناقصا رغم انه لم يطرد منه اي لاعب وانما بسبب اصابة اربعة من لاعبيه
واستنفذ تغييراته الثلاثة الاجبارية ولم يستطع انزال بديل للاعبه المصاب وهو حارس المرمى
الاحتياطي حيث انه نزل بعد اصابة الاساسي ولحق به فاكملوا المباراة بعشرة لاعبين وبدون
وبدون حارس ومع ذلك لم يشكك ببطولتهم احد من الهلاليين لانها اولا واخيرا باسم الوطن ولكن
من يخبرهم انها باسم الوطن .. كذلك لم ارى احدا من الكتاب الهلاليين ينعت منسوبي الاتحاد
بالسحر او الشعوذه رغم القربة التي ذهبوا بها العام الماضي في بطولة اسيا ويدعون
بانها من ماء زمزم لكي يقومون بسقيا للكوريين من هذا الماء المبارك والذي جعله
الله لزوار البيت الحرام من المسلمين فهل يعقل ان الاتحاديون يسقون بها غير المسلمين

نعم ان مايفعله منصور البلوي وكتابه الماجورين هو الخيانة بعينها فمنصور البلوي لن اقول
عنه كاذبا ولكن تمعنوا في بعض ماقال واحكموا بانفسكم :
(لقد تعاقدنا مع ريفالدو) ( ساقيم حفل اعتزال ماجد عبدالله ) (ساتراس النصر مع الاتحاد )
( سيحضر اي سي ميلان في حفل اعتزال احمد جميل ) ( سادمر الاهلي ) (سارتدي عباية
ان لم ينتقل ياسر القحطاني للاتحاد ) ( اعلان التعاقد مع المكسيكي بورتقيتي )
وغير ذلك من الاكاذيب والتي تطبل لها اقلام الخونة وتقوم بالاساءة للاخرين من اجل ارضاء
جيبه والحصول على اكبر قدر ممكن من الاوراق الزرقاء ( فئة الخمسمائة ريال ) فاي خداع
يمارسون وهم يباركون خطوة وقحة كالتي فعلها بعد نهائي كاس دوري خادم الحرمين
الشريفين عندما قام باستئجار الصفحة الاولى في احدى الجرائد اعتقادا منه انه سيحجب
الانجاز الازرق بعطره الفاشل دون ادنى احترام للقيادة السياسية ولرجال لهم مكانتهم
على مستوى العالم ونشاهد هؤلاء الخونة يطبلون له ليهتز جيبه

لاحظوا معي الفرق بين الكبار والصغار, تاملوا هذه الاجابة من سمو الامير محمد بن فيصل
وكذلك من منصور البلوي على نفس السؤال :
سئل منصور البلوي بعد مباراة الاتحاد والنصر عن انتقال ياسر القحطاني فاجاب بمانصه :
( الاتحاد اذا اراد شيئا سياخذه )
وبعد مباراة الهلال والاتحاد الاخيرة وجه نفس السؤال لمحمد بن فيصل فتاملوا معي في اجابة
سمو الامير : ( ياسر القحطاني سيكون ان شاء الله هلاليا )
لاحظوا الفرق في الاجابتين لم ينس سمو الامير محمد بن فيصل ربه وهو يقدم المشئية على الجزم
فهو يعلم ان كل الامور بيد رب العالمين وان علم الغيب عند الله سبحانه وتعالى وهذا والله هو
الفرق بين الكبار والصغار فرغم الجاه والانتماء للاسرة المالكة والمكانة لم يتكبر الامير محمد
على الله اما البلوي فقد طغى واستكبر واعتقد ان ماله هو كل شئ فنسال الله له الهداية
وان يكف عن الاساءة لوطننا باستخدام ضعاف النفوس من الخونة وان يقدر اهمية المنصب الذي
يشغره وحجم تاثيره على صغار السن من ابنائنا حماهم الله من شر الافكار المنحرفة

يجب على المسئولين في وطننا الغالي التدخل لحماية شبابنا الذين يقراون صفحات الجرايد
من هؤلاء الخونة قبل ان يستفحل الامر فقد شاهدنا جماهير الاتحاد تعتدي على جماهير الهلال
بجدة وشاهدنا لاعبا يتهم حكما بالرشوة في خطوة دخيلة على ملاعبنا لم يسبقه اليها سوى المدرب
البرازيلي زاناتا والذي كان مصيره الطرد والمنع من دخول الاراضي السعوديه حتى لايدنسها
ولاننسى ان اقلام الخونه من الكتاب الاتحاديين هم من طالب بالحكم الاجنبي من اجل ايقاف
الزعيم عن تحقيق البطولات فالحكم المحلي كان متهما بمحاباة الزعيم فماذا كانت النتيجة لقد
تم انصاف الزعيم وبالصافرات الاجنبيه كما طلبوا بشكل لم يكن له مثيل من قبل وليبكي الخونه
على ايام خليل جلال والمهنا ومعجب الدوسري والحمدان وغيرهم من
حكامنا الجبناء والذين حملوهم للمنصات وهم لايستحقون فالحكم الاجنبي
يطبق قانون كرة القدم وليس كحكامنا الذين سمحوا لابطال المصارعة
الحرة بصعود المنصات فسياسة ( يانفوز يانخرب) لم يكن لها جدوى مع الحكم
الاجنبي ولاحظوا معي حاليا بانهم بداو في مهاجمة الحكم الاجنبي لانه
لم يكن لهم على الكيف ولم يكن اليفا كحكامنا مع مايمارسون من ركل ورفس

لن ازيد في الكلام عن البلوي وخونته فقد سبقني الاستاذ صالح الحمادي والقمهم حجرا
لن ينسوه وواجههم بحقيقتهم ووضع الكثير من النقاط على الحروف وان مايحدث ليس
من مصلحة الكرة السعودية وليس من مصلحة الاتحاد على وجه الخصوص وتذكروا
كلامي هذا العام القادم فستنحصر المنافسة بين الهلال والشباب فهما الافضل واتوقع
ان يعود للنصر بعض بريقه وسيكون للاتفاق بصمه وسيترنح الاهلي بين صعود في
المستوى وهبوط اما الاتحاد فاقراؤا عليه السلام لاني اعتقد انه لن تقوم له قائمة بوجود
هؤلاء الخونة الجهلة

اخيرا آسف على الاطالة واتمنى ان اكون وفقت في ماطرحت والسلام عليكم
[/align]



******

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم جرئ في يوم » 22/07/2005 عند الساعة » 03:46 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/07/2005, 06:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2004
المكان: في اللفة !
مشاركات: 7,555
مشكور أخوي ..!!

وأي واحد يشكك في زعامة الزعيم .. فهو جاهل به ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/07/2005, 06:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/09/2004
المكان: في جنة خيالي
مشاركات: 1,786
كفيت ووفيت

يعطيك الف عافيه على هالكلام

وصدقني اخوي زعيم جريء
مهما تبين لهم من حقائق ومهما تردهم فهم مثل الصراصير يخرجون عليك من كل مكان

ارجو من الجميع انه مايتعب نفسه مع حثالة المجتمع ومع ناس كذابين وعلى قولة المثل ((عمر ذيل الكلب مايعتدل))

تحيااااااااااااااتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/07/2005, 06:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
[align=center]كلام ابداعي جميل

وتبيان للحقائق اروع

تحياتي للجميع

أحمــد
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 21/07/2005, 06:48 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,325
مقال رائع

وعلى الاتحاديين الا ينبشوا في الماضي والا فبطولاتهم الاولى تندرج تحت بطولات العصر الحجري
امحق بطولات عدد الفرق المشاركة اثنين
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 21/07/2005, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
((زعيم جريء)) أسم على مسمى،،،

كلامك صحيح مية بالمية،، فالشمس لاتحجب بغربال،،،



تحياتي لك،،
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 21/07/2005, 08:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 2,454
كفيت ووفيت

يعطيك الف عافيه على هالكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 21/07/2005, 08:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
كلام ابداعي جميل

وتبيان للحقائق اروع


سلمت اناملــــــــــــــــــك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 21/07/2005, 08:55 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 609
تعجبني يامــــــــــــــــــــــــديييييييييييييييييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 21/07/2005, 11:27 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
مشاركات: 531
مشكووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 21/07/2005, 11:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
[align=center][glow=FFFFFF]كتبت فابدعت

تسلم اناملك على كتابة الموضوع

بانتظار جديدك

تحياتي
[/glow][/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/07/2005, 01:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/03/2005
مشاركات: 7,027
كفيت ووفيت

يعطيك الف عافيه على هالكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/07/2005, 03:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
مشاركات: 2,846
هلا والله فيك اخوي زعيم جرئ . .

موضوعك اصااب كبد الحقيقة فما ذكرته حقاائق يجب اثباتها من قبلنا و لكني انا بصرااحة

مستغرب من بعض الاشخااص فهنااك من ارسل لي رسائل على الخااص يقول لي توقف عن

الرد على جستنيه لا لشئ سوى انهم مايبغون يجيبون سيرته و يريدون نسياانه ونسياان

ذكره في المنتدى ولكنهم نسوا الفكرة التي نحن متواجدون من اجلها وهي رد كل ظلم

واساءة وتجني على الهلال سواء من جستنيه او المالكي او غيرهما وهذا ماقمت به انا

وقام به زملااء اخرين منهم انت اخوي زعيم جرئ . .


تحيااتي لك وتسلم على هالموضووع القوي جداا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/07/2005, 03:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2004
مشاركات: 2,415
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الابداع كله سامي
كفيت ووفيت

يعطيك الف عافيه على هالكلام

وصدقني اخوي زعيم جريء
مهما تبين لهم من حقائق ومهما تردهم فهم مثل الصراصير يخرجون عليك من كل مكان

ارجو من الجميع انه مايتعب نفسه مع حثالة المجتمع ومع ناس كذابين وعلى قولة المثل ((عمر ذيل الكلب مايعتدل))

تحيااااااااااااااتي لك

...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 22/07/2005, 03:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ αlειη αlżαяqα
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2005
المكان: في الإقامة الجبرية ..
مشاركات: 3,045
يعطيك العافيه على هذا الكلام الرائع
لا زعيم غير الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube