المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/07/2001, 11:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
من كان هلالياً مخلصاً فليهاجم المصيبيح . .. فهو السبب بكل ما يجري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مساء الخير أو صباح الخير أيهما أقرب .
دائماً حينما يكون الطرف المتضرر هو الزعيم فإن ضرره وما يتبعه من أثر على الجميع يذهب أدراج الرياح . ..فلا تجد من يدافع عنه وينافح عن حقوقه … قبل أيام صرح جزار الملاعب والحاصل على الدكتوراه في إزالة الغضاريف وكسر السيقان ( مصطفى إدريس ) بتصريح نقول أنه تصريح شخص جبان …فهو قد أتى في الوقت الضائع فعلا ً .. وحينما أختلف مع رئيس الحزم العساف والذي هو بالأصل عضو شرف نصراوي وحينما طفح به الكيل فأتى على طريقة الأفلام المصرية (علي وعلى أعدائي ) .
ما قال هذا الجزار وما تكلم به يبرر لنا ما كان يقوم به من جزارة خلال لعبه لناديه …فقد عرف السبب بعد فوات الآوان .
ولكن ما الذي جعل هذا الجزار يتراجع عن قوله ومالذي جعله يحول الإتهام الى عضو هلالي بدل من نصراوي ؟؟؟؟؟؟؟؟.
عدة أسئلة حقيقية وإجابتها واضحة . لقد تراجع عن كلامه حينما وجد تهديداً ووعيداً من تلكما الشخصية والتي ربما فضحت نفسها حينما أتت لتبرر كلام هذا الجزار على طريقة المثل الشعبي ( قال الله ياخذ الرخوم قال الله ياخذك انت ) بإعتراف هذا الشخص بفعلته بطريقة غبية .. وحينما أراد ان يكحلها قال عضو شرف هلالي وهو يعرف حق اليقين ان الهلاليين (حليلين ) (وطيبين ) ولن يصعدوا الموضوع إلى مالا تحمد عقباه وهو فعلا ً ما حصل فلم يخرج من الهلاليين من ينكر الموضوع ومن يوصله الى الرئيس العام وطالب بأن لا يمر الموضوع مرور الكرام بل يجب معاقبة الفاعل .
هل تتذكرون تصريح هذا الجزار ؟ لقد مر ثلاثة أو أربعة أيام قبل ان يخرج هذا الثرثار ابن الثرثار ليبرر هذه التهمة . هل تساءلتم لماذا أخذ كل هذا الوقت ؟
هل البحث عن مصطفى إدريس والإجتماع به والإتفاق معه على ما سيقوله ويبرر به كلامه ويصرف التهمة من عضو شرف نصراوي إلى عضو هلالي أقول البحث عن هذا الجزار إلا يستوجب وقتاً كافياً لعمل الخطة المطلوب تنفيذها ؟ وهو ما حدث بالفعل بعد تصريح الثرثار خرج الجزار إلى جميع المطبوعات تقريباً وقال انه قال أن عضو شرف هلالي هو من طلب منه كسر قدم سامي مقابل مائة ألف ريال ونسي هذا الغبي المعدوم العقل أن كلامه مسجل ونفيه له لا يلغيه ولا يعفيه من المسائلة .
والمضحك حقيقة أن إدارة الفريق تطالب بالتحقيق مع إدريس ليوضح من هو عضو الشرف الذي قدم له هذا المبلغ ليتم التبرأ منه على رؤوس الأشهاد لأنه كما يقولون لا يشرفهم أن ينتمي لناديهم من يفكر بهذا التفكير ! وإذا كان إدريس كاذباً بما يقول فتتم معاقبته . كم بقي من عمر هذا الجزار في الملاعب حتى يعاقب؟ ولو إفترضنا أنه شطب من الملاعب و كسب مبلغاً كبيراً يأمن مستقبله لكان هو الكسبان بلا شك .
وعدم مدافعة الهلاليين عن لاعبهم ونجمهم الكبير تجاه مثل هذا الجزار وطلبهم معاقبته ربما يجعل من يريد أن يضر أي لاعباً هلالياً أخر بعد هذا لن يفكر مطلقاً فنحن معشر الهلاليين مثاليين وطيبين الى اقصى درجة حتى ان حقوقنا تؤخذ منا عنوة ونحن ننضر ونسكت بإسم المثالية والأخلاق . بينما غيرنا أستطاعوا أن يبعدوا لجنة حكام بأكملها وأستطاعوا أن يوقفوا حكماً الى نهاية الموسم واستطاعوا أن يمنعوا أمبراطور الدفاع الهلالي ابو فهد من الدخول للملاعب وشطبه ونسيان تاريخه الماضي كأن لم يكن وكأنه لم يضحي في خدمة المنتخب وكأنه لم يلعب مع المنتخب في الكويت أمام منتخب الكويت ووالده يصارع سكرات الموت هنا في الرياض كأنه لم يقف أمام فليمبان الجبان ولم يلعبوا حتى انتهو من فريضة الصلاة كأنه وكأنه لن انتهي لو أردت أن اسرد مآثر وبطولات هذا النجم الفذ الكبير ولكن هؤلاء العالة استطاعوا بطول ألسنتهم واستغلا لهم الفرص النيل من هذا النجم الكبير ومسح تاريخه والعبث به . هل تعلمون أنه حين يكون السكوت في هذه المواضع التي يتطلب فيه لزاماً الرد على من اتهمنا بما ليس فينا أنه جبن وليس مثالية ؟ نعم جبن .
لماذا نحن نسكت وتؤخذ حقوقنا ونحن نرى ؟ إذا لم يكن هناك من يدافع عن الهلال من أعضاء شرفه ومن لهم الكلمة الفصل فمن يدافع ؟ أيدافع عنه رعديد لا يستطيع تركيب جملة مفيدة ؟ أم يدافع عنه كاتباً تفرغ للنيل من ناديه ومن إدارييه بينما الغير يصب جام هجومه علينا ولا يجد من يردعه .
للأسف تفرغنا نحن معشر الهلاليين للهجوم على فهد المصيبيح ومطالبته بالإستقالة وأنه لا ينفع وأنه السبب في كل ما يجري وأنه السبب في عدم التعاقد مع مدرب الى الآن وأنه السبب في هروب بيلاتشي وأنه السبب في التفريط بسيرجيو وإحضار الكاتو. مسكين ابو محمد حقيقة . رجل محتسب ويعمل ويقاتل من أجل الهلال ومن أجل الزعيم ولكن بدلا ً من كلمة الشكر وبدلاً من قول
الله يعطيك العافية وبدلاً من عمل له حفل تكريم نراه يحارب ومن كل جهة نجده يهاجم من كل مكان ومنأي شخص حتى من كان في سن الرضاعة حينما كان فهد يجول في الملاعب أصبح ينتقده .. لك الله يا فهد فكم قاسيت وكم عانيت ولكن حسبنا أنه ينطبق عليك قول الشاعر :

زيدوا علي من السهام فإنني *** جبل أشم لا تحركني الرياح ُ

هناك رابط بين الهجوم على فهد والتفرغ له وبين السكوت عن من يهاجم الزعيم من الخارج فنحن نسمح بالغريب بمهاجمتنا بطريقة جبانة ولكننا نصب جام غضبنا على أبنائنا للأسف . كم مقال كتب للرد على ادريس ؟ وكم مقال كتب للهجوم على فهد ؟ النسبة حقيقة 1/100 لصالح الهجوم على فهد .
فلا تستغربوا من ضياع حقوق الزعيم ولاعبيه مادمنا نتعامل بهذه الطريقة مع نجومنا ونتسامح مع خصومنا .
ولكننا مع فهد قلباً وقالباً ولن نسمح بالهجوم عليه من أياً كان وسوف نرد عليه لأنه كما قيل الشمس لا يحجبها الغربال ونحن نرى ونسمع ولسنا بحاجة لوصاية من أحد .

*******من يكون سامي الجابر هذا *********
نعم من يكون هذا الجابر حتى ندفع فيع 100000 ريال لكسره ؟ هل هو رونالدوا ؟ هذا ما قاله نائب رئيس الثرثرة حينما برر كلام ادريس . ولكنه لم يبرر لماذا أوكل الى الداوود ملاحقة سامي واستخدام معه كافة الطرق لمحاولة التخلص منه . وهل الداوود وعد بمائة الف ريال او أكثر لكسر سامي؟ .
وهذا ما يبرر لنا ملاحقة الداوود لسامي والدخول عليه بكافة الطرق الممنوعة قبل المسموحة فهذا الداوود يبيع نفسه مقابل المال .
ولكن نقول لنائب رئيس الثرثرة أن سامي ين عبد الله الجابر ( مقض مضاجع الجبناء) يساوي لدينا ملايين الريالات ويساوي ملئ الأرض من رونالدوا وغيره
فنحن لن نسمح للداوود ولا لغيره من لاعبيكم الجبناء الذين لا يستطيعون مجابهة هذا اللاعب الفنان إلا بطريقة المائة ألف بالنيل من سامي لو بشكة دبوس مع طريقة الدبوس طريقة قديمة ابتكرها لاعبكم .
وإذا كان سامي كما تقولون ليس سوى لاعباً عاديا ً لا توكلوا في مراقبته أحد فهو على كلامكم لا يستحق المراقبة . ولكن إذا كانت المراقبة بتلك الخشونة التي تخرجه بالغالب من الملعب كما فعل المرشد حينما كسر أنفه فهذا دليل على كذبكم وأنه يسبب لكم الصداع المزمن والشقيقة أيضاً فأعانكم الله عليه وأعانه الله على خشونة لاعبيكم وأخرجه الله منها سالما ً

-------- وينشئ ناشئ الفتيان فينا **** على هلالً يشجعه أبوه--------

كنت مشاركاً في أحد الدورات الصيفية الخاصة بالناشئين والأشبال وكانت دورة كرة القدم شغلنا الشاغل وشارك بالدورة ستة فرق من الناشئين من مختلف المناطق في القصيم وربما منهم فريق من الرياض وحينما أتى وقت تحديد ألوان الفرق جميعهم طلب اللون الأزرق والأبيض يكون شعاراً لهم فحاولنا قدر المستطاع أن يكون الشعار مختلف من فريق لآخر ولكن بلا جدوى واضطررنا
إلى عمل قرعة للفرق الستة على الشعار وليس الملعب أو الكرة كما هو متعارف
وحينما خرج الفريق الفائز باللون لا تتصوروا السعادة التي اعترتهم حينها
بينا الفرق الخاسرة للشعار رأيت منهم لاعباً يبكي بحرقة 0 فقلت لهم مالفرق بين الشعارات لديكم ولماذا هذا اللون بالذات ؟ قالوا بصوت واحد هذا شعار الهلال
ونحن هلالييون. قلت لهم ونعـــــــــــــــــــــــــــــــــم .

  #2  
قديم 04/07/2001, 01:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/01/2001
المكان: السعودية
مشاركات: 50
عزيزي شاهين :

أختلف معك في مقارنتك لانتقادنا المصيبيح بموضوع مصطفى ادريس !!!!!

نحن إن كنا انتقدنا المصيبيح فذلك لرغبتنا أن يصحح أخطاءه لمصلحة الهلال وهذا شئ

قد يحدث ونتمنى ذلك 0

أما موضوع مصطفايا فلم تجد تلك الكتابات التي تتوازى مع خطورة الموضوع لأن

الكاتب الهلالي قد أنهكه البحث عن حقوق مكتوب لها ألا تؤخذ مادامت إدارتنا الموقرة

تمارس هذا السبات العميق تجاه أخذ حقوق النادي في الوقت الذي يأخذ غيرها حقه

وحق غيره مع خطاب شكر موقع من الرئيس العام !!!!!

عزيزي :

موضوع مصطفايا لا يحل بالكتابة ونثر المقالات التي لم تفعل شيئا في قضية اتهام

الرشوة أو النعت بألفاظ نابية في المحطات الفضائية كالعقيم وغيرها !!!!

تلك حقوق تؤخذ بالتحركات الرسمية التي يجب أن تتم من قبل إدارة النادي.
  #3  
قديم 04/07/2001, 05:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 8
الله يعطيك العافية يا شاهين ..
نعم . إلى متى ونحن نتحلى بالمثالية ونترك للآخرين فرصة النيل من الزعيم
لماذا يسكت رجال الهلال على إساءات الآخرين ؟؟
  #4  
قديم 04/07/2001, 07:33 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 43
أحسنت ومثل مايقولون أصبت كبد الحقيقه ومعدتها بعد.
  #5  
قديم 04/07/2001, 07:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,643
مللنا الكلام عن الطيبة
نريد افعالا من رجال الهلال
لا نريد مزيدا من الطيبة
  #6  
قديم 04/07/2001, 07:53 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
هلا والله بالكاتب الكبير والقديم ;) شاهين ..

في الحقيقة اننا صدمنا بالواقع بعد ان كنا نتوقع بأن قضية مصطفى ادريس سوف تفضح الكثير والكثير مما هو ( مستخبي ) على الذين لايريدون ان يروا بعينهم حقيقة ذلك النادي ومن يرأسه ومن يدعمه ..!! توقعنا بأن لا نرى لهم اسما بعد اليوم ولا ( تصريحا ) لأنهم ببساطة انفضحوا .. ولكن الغريب انهم اصبحوا - وبقدرة قادر - هم اصحاب الحق .. وهم المظلومين ..!!

الادارة الهلالية والهلاليون يتحملون جزءا من هذا السكوت ... ولكن اليس هناك اتحاد معني بالكرة السعودية ..!! أليس هناك من يحمي كابتن الوطن في هذا الاتحاد الزعوم ..!!؟ أم لأن المعنيين بالامر هم ( الهلاليون ) (( الحليلين )) والطيبين ؟!! عجبا لهذا الاتحاد .. الا يكفينا منه سكوته عن ظلم الاتحاد الآسيوي لأسطورة الكرة العربية ( يوسف الثنيان ) ..؟! أم لأنه الهلالي الحليل ؟!!

ولكن ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يا الاتحاد السعودي ...

المصيبيح .. ستظل أنت القادر - باذن الله - على قيادة الفريق الهلالي .. فدعك من شخمطات ( الأطفال ) .. وتصاريح الجهلاء ..



في الختام .. اتمنى منك يا شاهين انك ما تطول علينا الغيبة بمثل هالمواضيع .. ولك خالص حياتي ..‍‍
  #7  
قديم 04/07/2001, 07:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
كلامك سليم اخوي شاهين

الى متى يظل الهلاليون ساكتون عما يحصل لناديهم ؟؟؟؟

الهلال اصبح جدارا قصيرا الكل يتعدى عليه !!!!

وبنو هلال مازالوا ساكتون ؟؟؟؟؟

المصيبيح سيظل رمزا للوفاء وسيظل رمزا للتفاني والاخلاص

المصيبيح دعك من كل ما يكتب عنك فالناجح دائما محارب
  #8  
قديم 05/07/2001, 04:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


اولاً اهلالالالالا مليون مررره بالكاتب الاستاذ شاهين :

انت ذكرت حكاية مصطفي ادريس ولكن نحن جميعاً نسينا كم من قضيه شبيه بقضيه مصطفي طويت وباتت في طي النسيان وليس بفيكتور وتصريحه الفضيحه ببعيد عنا وحسين ازميجاني واخرهم وليس باخير موسي صايب ...

اذن هذه سلسله من اشعب يتوارثها الاجيال وتطوى والناس نيام اسف (والهلاليون نيام) وكيف بهم لووجدوا ولو نصف حكايه عن الهلال وتمس سمعه الهلال فانهم سيتوارثونها وسيرددونها كما يرددون اسمائهم ...
اذن لمتاذا نحن نسكت عليهم ولانرد لهم الاساءه ولكن كما يقولون اذا اتت مذمه من ناقص فهي الشهاده لي باني كامل .......

وتحياتي للجميع ولك بالذات اخي شاهين ولاتطول الغيبه علينا
  #9  
قديم 05/07/2001, 10:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2001
المكان: الـــريـاض
مشاركات: 1,004
Thumbs up

الأخ شاهين هلا والله وغلا ...
كلامك ما عليه غبار وتشكر عليه يالغالي والإدارة الهلالية صدقني مهـيب سـاكـتـة رضاء على الوضع المشـهـود لا ساكته لكبر العقل اللي يمتلكه رجالها والا الرد ما أعتقد أنه صعب أبداً وأنا معك في كلامك لكن الإدارة تخلي المسئولية للأتحاد السعودي وأتمنى بأن يكون جدير بالرد على كل ما يدور من أقوال وأفعال وإذا كأن فيه مصيبة هو السكوت من قبل الأتحاد السعودي وليس من الإدارة الهلالية .
كل يوم وكل مناسبة نرى تعليق كل الفشل والإخفاقات الذي يعاني منها النادي الذي يزعم بانه منافس للزعيم على أكتاف الهلال .
ولكن مهما كأن وصار يضل سؤال حاير ... ( من اللي يتبع كلامهم ويجعل له مصداقيه ) ؟
طبعاً القرين للمقارن ينتمي ما فيه الا اللي مثلهم وبنفس حجم العقلية . حتى الجمهور مغلوب على أمره والله هما لك الحمد على هذا المستوى .
وبخصوص ما ذكرت عن المصيبيح ونسبة الكلام بينه وبين مصطفاهم ملاحظة هادفة منك تستحق الشكر عليها , هذا رد على المتحاملين على المصيبيح (الجبل ما راح تهزه ريح) .

وعموما ما قصرت يالغالي وأسف على الإطالة . . . تحياتي .

اخر تعديل كان بواسطة » حساس في يوم » 05/07/2001 عند الساعة » 10:42 AM
  #10  
قديم 05/07/2001, 12:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
ااااااااااااااااااه

ااااااااااااااه وألف أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه

هؤلاء عندما أتهموا بالرشوة انكروا وقالوا أنها كلام جرايد مع أن التصريح فضائي وعلى الهواء مباشرة
والمصيبيح الله يعينه شال الفريق في وقت ما كان فيه رئيس لمدة خمسة شهور
وحقق تسع بطولات مع الهلال
ومع ذلك لايعجبهم!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #11  
قديم 05/07/2001, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/12/2000
المكان: أدغال فيتنام
مشاركات: 1,777
Thumbs up UP

ياحبي للمواضيع المتعوب عليها واللي كلها فكر راقي ونظره بعيده وشموليه للأمور ,,,

مافي أحد كامل والمصيبيح عليه بعض الملاحظات اللي تستوجب النقد ولكن في المقابل هو شخص عملي وحقق مع فريقه الكثير من الانجازات اللي يصعب تناسيها وتجاهلها .... كون الأمور تصل للتجريح والتشكيك بنوايا هذا الشخص المخلص والمحب لناديه بجنون فهذا مالانرضاه جميعا كهلاليين ,,,

وبالفعل فهد المصيبيح هذا اللاعب المثالي والإداري المثالي يستحق التكريم من الجماهير الهلاليه قبل الإداره ,,,

بالنسبه للنقطه الثانيه فللأسف الزعيم أصبح كالجدار القصير اللذي تتسلقه الأقزام ويتسلقه الوصوليون للوصول لغايتهم ومآربهم ,,,

نتمنى أن يتغير الحال قريبا ,,,

تحياتي لك ,,,
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:55 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube