المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/07/2001, 05:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخـــــ عــــــــــالــمــيـــــــه ــبـــار ليوم الاربعاء 13 / 4 - 4 / 7 ..


* ميلان يتحول إلى قلعة نجوم

ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية "إنسا" أن الدولي البرتغالي مانويل روي كوستا، لاعب وسط فريق فيورنتينا لكرة القدم، سيتوجه يوم الثلاثاء إلى ميلانو لتوقيع عقد مع نادي ميلان مدته 5 سنوات.
و أشارت الوكالة إلى أن قيمة انتقال اللاعب تقارب 40 مليون دولار. وكان فيورنتينا قد أعلن يوم الجمعة الماضي أنه باع روي كوستا والحارس فرانشيسكو تولدو إلى بارما مقابل 62.5 مليون دولار تسدد على مدى عامين لسد العجز المترتب عليه والمقدر بنحو 59 مليون دولار و وقف إجراء الإفلاس الذي اتخذه ضده القضاء، مشيرا إلى أن البرتغالي وقع على العقد مع بارما.
بيد أن روي كوستا (31 عاما) احتج على إعلان انتقاله من فيورنتينا، مشيرا إلى أنه لم يوافق بعد على هذه الصفقة ونافيا أن يكون وقع عقدا مع بارما.
و قال روي كوستا آنذاك: "لست قطعة لحم تباع وتشترى، وأنا من يقرر أين سألعب، كما أن لي الحق في اختيار أفضل ما يناسبني ويناسب عائلتي، وعرض بارما هو من أفضل العروض لكنه ليس الوحيد".
و قد أبدى نادي ميلان ومدربه الجديد التركي فاتح تيريم، الذي سبق أن درب فيورنتينا حتى شباط/فبراير الماضي، اهتماما بضم روي كوستا، الذي أكد أن "المدرب تيريم يرغب جدا في أن أكون مع ميلان، الفريق الذي أحبه كثيرا و وجود تيريم فيه سبب إضافي يجعلني اتمسك بالانتقال إليه".
و قد لمع نجم روي كوستا الذي انضم إلى فيورنتينا من بنفيكا البرتغالي عام 1994 في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

* شفتشينكو يمدد عقده

إينزاغي كان أول الصفقات المهمة لفريق ميلان الباحث عن العودة لإنجازات الماضي
من ناحية أخرى مدد الأوكراني أندريه شفتشينكو عقده مع فريق ميلان لكرة القدم حتى 30 حزيران/يونيو 2006، حسب ما ذكر النادي يوم الثلاثاء على موقعه في شبكة الإنترنت.
و يأتي إعلان نادي ميلان عن تمديد عقد شفتشينكو بعد يوم واحد من الحصول على توقيع مهاجم يوفنتوس فيليبو إينزاغي لمدة 5 سنوات أيضا مقابل 35 مليون دولار.
و وضع هذا الإعلان حدا للشائعات التي راجت عن احتمال انتقال الدولي الأوكراني إلى نادي توتنهام الإنجليزي حيث يلعب مواطنه وزميله في المنتخب سيرغي ريبروف.

و كان شفتشينكو قد انضم إلى ميلان قادما من دينامو كييف قبل موسمين وحصل على لقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الأول برصيد 24 هدفا، وحل ثانيا في الموسم الثاني برصيد 24 هدفا أيضا خلف الأرجنتيني هرنان كريسبو (لاتسيو)، علما بأنه سجل 34 هدفا في 51 مباراة خاضها في مختلف المسابقات في الموسم الأخير.

-----------------------------------

* سول كامبل يحط الرحال في أرسنال

ذكرت وكالة "برس أسوشيشن" الإنجليزية يوم الثلاثاء أن الدولي سول كامبل (26 عاما) مدافع توتنهام وقع عقدا مع أرسنال وصيف بطل الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
و لم توضح الوكالة قيمة ومدة عقد كامبل، الذي أعربت عدة أندية اهتماها بضمه بعدما أعلن عزمه على ترك تونتهام، أبرزها أنتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليان وبايرن ميونيخ الألماني وبرشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي.
و كان برشلونة قدم في 20 حزيران/يونيو عرضا خياليا لضم كامبل لمدة خمس سنوات مقابل أجر سنوي مقداره 14.5 مليون دولار وأعطاه مهلة 48 ساعة لتوقيع العقد أو رفض العرض، فيما أكد رئيس بايرن ميونيخ القيصر فرانتس بكنباور يوم الأحد أن فريقه قدم عرضا لضم مدافع توتنهام ومنتخب إنجلترا لم يفصح عن فحواه.
و قد رفض كامبل تجديد عقده الذي انتهي في 30 حزيران/يونيو الماضي مع توتنهام علما بأن الأخير عرض عليه أجرا سنويا مقداره 6 ملايين دولار بعد أن كان تعاقد مع المدرب غلين هودل.

-----------------------------------

* لاتسيو يدفع 42 مليون دولار لشراء ريفالدو

أكد رئيس نادي لاتسيو سيرجيو كرانيوتي أنه قدم رسميا عرضا لضم البرازيلي ريفالدو، لاعب وسط برشلونة الإسباني وأفضل لاعب في العالم لعام 1999، قيمته 41.5 مليون دولار.

رئيس نادي برشلونة يقول باللغة الصينية أن ريفالدو ليس للبيع
و نقلت وكالة الأنباء الإيطالية "إنسا" عن كرانيوتي قوله: "المفاوض فينيتشيو فيورانيللي نقل عرضنا إلى برشلونة، وسنرى ماذا سيكون رد النادي الكاتالوني".
و أضاف: "إننا ننتظر جوابا في نهاية هذا الأسبوع من الطرف الإسباني، وإذا لم يكن إيجابيا، فإننا سنوجه أنظارنا إلى مكان آخر، لأن ريفالدو ليس اللاعب الوحيد في العالم وهناك لاعبون آخرون جيدون مثله".
و كان كرانيوتي والمدرب دينو زوف قد وضعا ريفالدو في رأس قائمة خياراتهم بعد انتقال مرجح للاعب الوسط الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون إلى مانشستر يونايتد بطل إنجلترا.
و ذكرت مصادر في لاتسيو أن النادي عرض على ريفالدو عقدا مدته 3 سنوات، مع احتمال انتقال لاعب الوسط الأرجنتيني المخضرم دييغو سيميوني أو مواطنه المهاجم كلاوديو لوبيز إلى برشلونة كجزء من الصفقة.
و كان لاتسيو قد ضم لوبيز في بداية الموسم الماضي من فالنسيا الإسباني، لكنه أصيب بكسر في ساقه ولم يلعب إلا قليلا قبل نهاية الموسم الحالي.


* ريفالدو ليس للبيع

في المقابل أكد رئيس نادي برشلونة خوان غاسبارت أن البرازيلي ريفالدو ليس للبيع، ونقلت الصحافة يوم الثلاثاء عن غاسبارت قوله في مؤتمر صحافي يوم الاثنين "تشون، تشي تشوا، تشيتشا تشوتشي، لم أقلها سابقا بالصينية وقد أمضيت الليلة بكاملها حتى تعلمتها، فهي تعني أن ريفالدو ليس للبيع".
و ينوي غاسبارت من خلال تأكيده هذا أن يضع حدا للشائعات الدائمة حول احتمال انتقال النجم البرازيلي تترافق مع أنباء صحافية تشير إلى المفاوضات مع نادي لاتسيو.

لكن صحيفة "ماركا" شككت في صحة اللغة الصينية لغاسبارت لأن الجملة الصحيحة برأيها والتي تعني أن ريفالدو ليس للبيع هي "ليفادو بو ماي".

-----------------------------------

* الإفلاس يهدد نادي تولوز بالهبوط للدرجة الرابعة

تقدم نادي تولوز الفرنسي لكرة القدم بطلب للمحكمة يوم الاثنين لاشهار افلاسه في تحرك يعرضه للهبوط إلى دوري الدرجة الرابعة للهواة بعد هبوطه من دوري الدرجة الأولى.
و قال جاك روبيو رئيس النادي: "توجهت إلى محكمة فض المنازعات التجارية لإعلان تعليق السداد".
و قد هبط تولوز في نهاية الموسم الماضي إلى دوري الدرجة الثانية وحاول النادي تفادي الهبوط بمطالبة القضاء الفرنسي بإلغاء المسابقة لأن ثلاثة فرق أشركت لاعبين بأوراق مزيفة.
و لكن هذه المحاولة فشلت، وفي الأسبوع الماضي هبط الفريق مرة أخرى من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الثالثة بسبب مشاكله المالية.
و أشهار الإفلاس هذا قد يعني فقدان ترخيص الاحتراف ليهبط النادي إلى دوري الدرجة الرابعة للهواة إذا لم يتقدم مستثمرون لإنقاذ النادي من ديونه.

-----------------------------------

* تعيين فاسيتي مديرا فنيا لنادي فيشينزا الايطالي

أعلن نادي فيشينزا الايطالي لكرة القدم امس الاثنين تعيين المخضرم يوجينيو فاسيتي مديرا فنيا جديدا للفريق. وهبط فيشينزا بنهاية الموسم الماضي الى دوري الدرجة الثاني. وقال فاسيتي الذي وقع على عقد لمدة عام مع فيشينزا للصحفيين انا سعيد باختياري لفيشينزا واتعهد للمشجعين اني سأبذل قصارى جهدي للعودة بالفريق الى دوري الدرجة الاولى.

-----------------------------------

* بريشيا يدعم صفوفه بلاعب نمساوي

اعلن نادي بريشيا بأنه قد ضم لاعب الوسط النمساوي ماركوس شوب والذي يلعب لنادي ستروم جراز النمساوي، وأعلن مدير اعمال اللاعب بأنه تم التوصل لعقد لمدة 4 سنوات ولم يتم الافصحا عن قيمة الصفقه بعد.

-----------------------------------

* اليوفنتوس يحاول ضم الحارس بوفون لاعب بارما

يحاول نادي اليوفنتوس ان يضم حارس بارما الدولي بوفون وعرض اليوفنتوس 40 مليون دولار بالإضافة للاعب الوسط الاورجواني فابيان اونيل في حين يطلب بارما 50 مليون دولار في حارسه الدولي، ويبقى الموقف غامضاً بعض الشيء حيث يحرس مرمى بارما الفرنسي فري وهو حارس جيد...ولايتوقع أن يتم احراز اي تقدم في هذه الصفقة اليوم.

-----------------------------------

* اتهام اداري وطبيب اليوفنتوس باستخدام مواد منشطة وشيفشينكو يجدد عقده

وجهت الى المندوب الاداري في نادي يوفنتوس الإيطالي وطبيب الفريق , تهمة استخدام مواد منشطة ممنوعة من اجل الحصول على مردود ونتائج افضل في السنوات السابقة , وسيمثل المتهمان امام المحكمة في تورينو في الحادي والثلاثين من يناير العام المقبل , وقد فتح أحد القضاة في تورينو تحقيقاً حول هذا الموضوع بعد اتهامه الإداري والطبيب في مساعدة يوفنتوس على تحقيق نتائج جيدة بين عامي أربعة وتسعين وثمانية وتسعين , ونبقى في إيطاليا حيث مدد الاوكراني اندري شفتشينكو عقده مع فريق ميلان الايطالي لكرة القدم حتى عام الفين و ستة حسب ما ذكره النادي في موقعه على شبكة الانترنت ووضع هذا الاعلان حدا للشائعات التي راجت عن احتمال انتقال شفتشينكو الى توتنهام الانجليزي حيث يلعب مواطنه و زميله في المنتخب الاوكراني سيرغي ريبوف و كان شفتشينكو قد انضم لميلان قادما من دينامو كييف قبل موسمين و حصل على لقب هداف الدوري الايطالي في موسمه الاول و حل ثانيا في الموسم الثاني علما انه سجل اربعة و ثلاثين هدفا في احدى و خمسين مباراة خاضها في مختلف المسابقات في الموسم الاخير, و ياتي اعلان ميلان عن تمديد عقد شفتشينكو بعد يوم واحد من الحصول على توقيع مهاجم يوفنتوس فيليبو انزاغي لمدة خمس سنوات مقابل خمسة و ثلاثين مليون دولار.

--------------------------------------

* فييرا يعتذر لنادي الارسنال

في محاولة لتطويق أزمته مع ناديه الانجليزي أرسنال قدم الدولي الفرنسي باتريك فييرا اعتذارا الى مدربي ومسؤولي ناديه وبعد ان نشرت إحدى صحف التابلويد اللندنية حديثا مع اللاعب اتهم فيه مواطنه مدرب الفريق ارسين فينغر وكذلك المسؤولين في أرسنال بمحدودية طموحهم قال فييرا إن اقواله لم نتقل بالطريقة الصحيحة ورغم إصراره على ترك النادي أكد فييرا أنه لن يقوم بأي إضراب وأنه سيبدأ تدريبه مع النادي يوم الخميس القادم.

--------------------------------------

* حارس باراغواي تشيلافيرت في طريقه للدوري الياباني

أكدت صحيفة يابانية أن حارس منتخب الباراغواي خوسيه لويس تشيلافيرت في طريقه للعب في أحد الأندية اليابانية ونقلت صحيفة نيبون الرياضية اليومية تصريحات خاصة لتشيلافيرت كشف خلالها عن رغبته اللعب في اليابان , مؤكداً أنه تلقى بالفعل عرضاً من أحد أندية طوكيو وأنه يفكر جدياً في خوض تجربة جديدة , يذكر أن تشيلافيرت البالغ من العمر خمسة وثلاثين عاماً يلعب حالياً لفريق ستراسبورغ الفرنسي.

--------------------------------------

* وياه يعتزل اللعب دولياً احتجاجاً على غضب الجماهير

أعلن النجم الليبيري جورج وياه اعتزالَه اللعب دولياً بسبب الاهانات التي لحقته من مشجعي منتخبِ بلاده إثر هزيمتهِ امام غانا ضمن تصفياتِ المنطقة الافريقية لنهائيات كأس العالم القادمة وقال وياه إنه قطع كل علاقةٍ له بالمنتخب الذي يرعاه مادياً ويلعب في صفوفهِ فضلاً عن تدريبه ،، وأضاف إنه سيعتزل مباشرةً بعد المباراة التي ستجمع ليبيريا بسييراليون ضمن الجولة القادمة من تصفيات كاس العالم ،، واتهم وكيل اللاعب الشعب الليبيري بالجحود ، وقال إن الجماهير التي حضرت المباراة رمتهُ بالحجارة وشتمته متناسيةً ما بذله اللاعب من خدمة لوطنه.

--------------------------------------

* يواجه غانا اليوم في قبل نهائي كأس العالم بالأرجنتين
منتخب الشباب هل يحقق إنجازا تاريخيا للكرة المصرية؟

عاشت بعثة كرة القدم المصرية للشباب يوماً سعيداً في الارجنتين مساء أمس الأول واستمرت أفراحها وامتزجت مع أفراح الشارع المصري والعربي بفوز منتخب مصر للشباب «2/1» على المنتخب الهولندي القوي في اطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العالم للشباب المقامة حالياً بالأرجنتين.
وقد صعد منتخب مصر للشباب إلى المربع الذهبي لكأس العالم ليلتقي مساء اليوم الأربعاء مع منتخب غانا الذي فجَّر هو الآخر مفاجأة كبرى بالفوز «2/1» بالهدف الذهبي على البرازيل في نفس البطولة ليصبح لأفريقيا فريقين في الدور قبل النهائي في كأس العالم للشباب، وهو انجاز للفريق المصري لم يتكرر من قبل ومن خلال الاتصالات الهاتفية مع منتخب الشباب عبّر جميع أفراد البعثة المصرية عن فرحتهم بهذا الانجاز المصري العربي الأفريقي على المستوى العالمي.
وقال أحمد شوبير عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري ورئيس البعثة أن المنتخب المصري شرف بانجاز الكرة المصرية والعربية وأكد جدارته على المستوى العالمي وبأنه قادر على المنافسة ويعد أول فريق بعد منتخب كرة اليد يصل إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم وهذا الانجاز هدية للجمهور والشباب المصري والعربي وللرئيس حسني مبارك وان هذا الفوزخفف من آثار الحزن الذي يعيشه الشارع المصري بسبب خسارة منتخب مصر أمام المغرب.
وقال المهندس هاني أبو ريدة أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف على المنتخبات الوطنية وصاحب المجهود الوافر في ارتفاع مستوى هذه المنتخبات إنه في منتهى السعادة بهذا الانجاز وكان يثق في لاعبي منتخب مصر في تحقيق هذا الانجاز ويتمنى الوصول للنهائي ويكون أمام الأرجنتين ونفوز عليها لكي نرد اعتبار الخسارة «1/7» في الدور الأول للبطولة.
أما شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر للشباب فقد أعرب عن سعادته وقال: انني لا أستطيع أن أصف مشاعري في هذه اللحظة ويكفي أن رود كرول مساعد المدير الفني الهولندي وفان جال المدير الفني الهولندي جاء إلى غرفة خلع الملابس ليهنئني على الفوز وأداء اللاعبين الراقي الذي استحوذ على تشجيع الجمهور الأرجنتيني.
وأكد شوقي غريب أن هذا الفوز غال جداً للكرة المصرية.. وكما وعدنا جمهور مصر بأننا سوف نقدم مباريات كبيرة نسعده بها الحمد لله أننا فعلنا ذلك وأن لاعبي مصر كانوا على قدر المسؤولية وكلهم نجوم. بمن فيهم حسين أمين صاحب هدف التعادل.. ومحمد اليماني صاحب هدف الفوز، ويكفي ان اللاعبين يملكون العزيمة والاصرار ونجحوا في أن يحولوا هزيمتهم «1/ صفر» في الشوط الأول إلى فوز «2/1» في الشوط الثاني.. وأشار إلى أن الأمل كبير في أن يعوض هذا الجيل ما فات الكرة المصرية من انتصارات سابقة.

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/07/2001, 03:19 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
مشكور أخوي صقر مبرقع على الاخبار العالميه
وأنشاءالله تفوز مصرعلى غانا
والف مبروك لمشجعي ميلان على هذه الصفقات الرائعه جداً
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/07/2001, 06:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 274
هلا صقر مبرقع ........

شكراً على الاخبار العاليمة ...........

ونتمنى الفوز للمنتخب العربي المصري انشاءالله والتأهل لنهائي ............
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/07/2001, 11:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
مشكووور يالغالي على الأخبااااااار... العالميــــه....
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube