#61  
قديم 21/07/2005, 10:03 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: ارض العز والمجد في راض الفهـــد
مشاركات: 1,143
حبااايب قلبي انااا ودي اقوول شي ......

اولا: الف الف الف شكر على هالنقله .


ثانيا:اذا انتوا راح تسمعون كل ضغيره يقولهاا اي واحد حقير عن الزعيم فانا اقول تذكروا بعض هذه الاقواال(الكـــــــــــــــــــــلاب تنبح والقافله تسير).


ثالثا: الهــــــــــــــــــــــــــــــــلال والله والله والله والله والله والله والله قاااااهرهم لانهم حتى الثاني مو كفو ينافسوون عليه خلو لهم الكلام الحارثي افضل لاعب في العالم ونااديه افضل نادي في العالم (واذا نطق السفيه خذ منه ولا تعطيه)

رابعا: هؤلاء شرذمه وكل وااااحد احقر من الثاني بس المهم احب اقووولكم الهلال للماااضي ماااينظر ينظر داااايم الى قدااااااااااااااااااااااام )
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 21/07/2005, 10:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
يبون البلوي

الشحاذة والطرارة على أصولها
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 21/07/2005, 10:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2004
المكان: USA - KANSAS
مشاركات: 233
تحيه الى اخي الأماكن ، والى جميع الأعضاء

يأخي العزيز الم تسمع بالمثل الي يقول مع اسفي الشديد

(( القافلة تسير والكلاب تنبح ))

وأنت قلت قبل قليل (وأحد الأشخاص يقول ... الهلال حيرنا.......السنة الماضيه ماله ولا بطولة وحاليا كوش عليها كلها.........وشلون ؟؟؟



طبعا هو يقصد بالسحر



الله يشفيه


ياليت الموجودين معنا يدعون له بالشفاء العاجل)


((اللهم اشفه ولاتبلانا الشفاء العاجل قبل الآجل ))


واخيرا اشكرك على هذا الموضوع الحلو.
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 21/07/2005, 11:42 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: جدة+مكة
مشاركات: 186
[quote=ا
لأنهم أغبياء ودليل غبائهم الأول أنهم نصراويون وأنا أتحدى أن أي نصراوي لا بد فيه خلل في التفكير أو تقوس في الفهم او توحد نصفي الله لا يبلانا
والحمدلله أننا هلاليين

والله ماصارات في الأفلام الهنديه[/quote]


ههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 21/07/2005, 01:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
المكان: مدينة خير البشر (طيبة الطيبة)
مشاركات: 688
عادي لا تستغرب وانا أخوك


الله يشفيهم ولا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 21/07/2005, 02:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
جمهور النصر منتهي خلاص

الحين يشجعون ضد الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 21/07/2005, 03:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2003
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 1,003
والله مشكلة الهلال هذا جابلنا الكلام ما خلى لاحد شي بلع البطولات كلها في بطنة
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 22/07/2005, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
مشكورين على مروركم


الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 22/07/2005, 04:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: .:الشرقية:.
مشاركات: 560
اللهم لا شماته
نادي اعوذ بالله واخلاق اعوذ بالله
ويعني وش تستنى منهم
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 22/07/2005, 06:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 14/09/2004
مشاركات: 1,169
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأماكن
مشكورين على مروركم جميعا


يا ليت ما تتشمتون.........الحمد لله .............. والله يشفيهم جميعا


وبالنسبة لأخوي/ألو زعيم

أحب أقولك ان حركاتهم واضحة..........يعني انا قادر انا و 5 أشخاص ان نحول الترشيحات والمداخلات و المراسلات و التصويتات و المقالات في الجرايد معظمها (( من جمهور الشعلة ))


يعني الفاشل ................ ماله الا يفرح نفسه ويبرد قلبه في مثل هذي الأمور


انا أخالفك الراي...............خلهم على حالهم............وما راح يجنون غير التعب


موضوعي هنا عشان تدعون لهم بالشفاء وتحمدون ربكم





تحياتي

عزيزي أخ ((الأماكن)) ماهي الفائدة إذا كنت تود فقط أن نضحك عليهم هنا في منتدانا ونترحم عليهم ، نحن نعرف من زمان أنه لايوجد أغبياء أكثر من النصراوية في هذه الأرض ،لكن كنت أتمنا أن تردعليهم في البرنامج نفسه لإن قناة LBCاللبنانية يتابعها العرب جميعاً من مصري إلى سوداني إلى فلسطيني إلى تونسي إلى مغربي إلى أردني إلى خليجي فإذا تهجم النصراوية على نادينا ولم نرد في نفس البرنامج سيضحك علينا العرب ويقولو الهلال ماله جماهير قوية ومرعبة ومتعصبة تدافع عنه ،أما نقل ماذكر في البرنامج هنا في المنتدى فقط لشماتة فنحن بإمكاننا الشماتة بهم هنا بكل سهولة لكن نود أن نرد عليهم في البرنامج نفسه حتى يشاهد العربي كيف يهزأالهلالي النصراوي صح أرجوأن تكون الرسالة وضحت لك يأخ الأماكن وشكر لك مرة أخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 22/07/2005, 06:09 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: جـدة غيير ..!
مشاركات: 5,001
بطولة وراء بطولة وزعيمنا من يطوله

من القهر قالوا كذا هالمنحوسين
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 22/07/2005, 07:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ألو زعيم
عزيزي أخ ((الأماكن)) ماهي الفائدة إذا كنت تود فقط أن نضحك عليهم هنا في منتدانا ونترحم عليهم ، نحن نعرف من زمان أنه لايوجد أغبياء أكثر من النصراوية في هذه الأرض ،لكن كنت أتمنا أن تردعليهم في البرنامج نفسه لإن قناة LBCاللبنانية يتابعها العرب جميعاً من مصري إلى سوداني إلى فلسطيني إلى تونسي إلى مغربي إلى أردني إلى خليجي فإذا تهجم النصراوية على نادينا ولم نرد في نفس البرنامج سيضحك علينا العرب ويقولو الهلال ماله جماهير قوية ومرعبة ومتعصبة تدافع عنه ،أما نقل ماذكر في البرنامج هنا في المنتدى فقط لشماتة فنحن بإمكاننا الشماتة بهم هنا بكل سهولة لكن نود أن نرد عليهم في البرنامج نفسه حتى يشاهد العربي كيف يهزأالهلالي النصراوي صح أرجوأن تكون الرسالة وضحت لك يأخ الأماكن وشكر لك مرة أخرى

نفس كلام ولد خالتي


انا فهمت قصدك...لكن اعتقد ان المصري و الخليجي و اللبناني والفاهمين واهل العقول بيضحكون لما يسمعونهم .......... وبيجزمون بعدها ان نادي النصر نادي كله جهلة وحساد


ترى لهم عقول..........يفهون بها

لا عاطفة ولا ميول راح يوشوش على تفكيرهم


وفكرتك..........اعتقد ان تأثيرها بسيط جدا


واعتقد النصراوية ماخذين راحتهم في الذم....والهلالية مكبرين عقولهم


وطارت شيطينهم

يمكن فكرتك بتوقفهم عند حدهم......على الأقل ما يضحكون علينا جيراننا الخليجيين والمصريين واللبنانيين
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 22/07/2005, 08:48 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 566
القافلة تسير والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 22/07/2005, 01:51 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: مـكـة الـمـكـرمـة
مشاركات: 50
الحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 22/07/2005, 04:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: بين الرياض والخبر
مشاركات: 1,330
اتحدى احد فيكم يعطني كلمه قاله نصراوي صح غير كلمة المرحوم عن جماهير الاتحاد لو تنادي الجوزات ما يبقى الا اثنين
...... اعذروني بس بصراحه الجمهور النصراوي جمهور مررررررريض وكلامهم مافي امل يكون منطقي يطلعون طلعات ويتحججون بحجج لو تجيب واحده عمره 9 سنوات بيضحك عليهم

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:31 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube