#16  
قديم 19/07/2005, 03:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/12/2004
مشاركات: 80
مااقدر اقول الا اني اسمي ذا الذنب الي اسمه عدنا ( ذنب البلوه خربان نجس نيه )
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 19/07/2005, 04:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/12/2003
المكان: على رصيف بيتنــا
مشاركات: 1,196
ياعالم أتعلمون أن نجس النيه هو أسعد شخص بنقلكم لمقالاته
واللذي ينقل المقال شخص تافه مع إحترامي له
منتدى الزعيم للأشخاص اللي يستاهلون
ومع ذلك مشكور على نقلك ولاتتعودها
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19/07/2005, 04:21 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
مشاركات: 265
اولا هذا الانسان مايستاهل كل هالضجه لاهو ولامواضيعه السخيفه واللي تدل على حقده ومرضه عشان كذا لاتهتمون له ولا باللي يكتبه لانه مايقدر يغير الحقائق والتاريخ يشهد بكيفه يقول اللي يقول مااحد رح يصدقه الا اللي على شاكلته

والكلاب تبيح.......والقافله تسييييييييييييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19/07/2005, 04:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2004
المكان: الخــــرج
مشاركات: 2,958
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


والله مسكين


والله ماينسى الرباعيه الى اذا فطس قريبا ان شاء الله


اخرجناهم من بطولة الارهـــاب , , وكاس ولي العهد , , وبطولة الدوري وبطولة ياسر

لاتلومونه ياشباب والله الهــــــــلال حارق دمه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19/07/2005, 05:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/05/2005
مشاركات: 363
ان كان يقول ان الاتهاد جاب بطولة الشباب في ذلك العام ......................فالزعيم اتى ببطولة الناشئين هذا العام ..........
مسكيييييييييييييييين ..............ماقدر على الزعيم. ...........
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 19/07/2005, 05:27 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/03/2004
المكان: وين مايكون الهلال
مشاركات: 517
مسكين
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19/07/2005, 02:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
اكووووووويهم يازعيم اكويهم كوي

هذا النجس تينه للاسف بووق من ابواق برميل البلاوي التي تهدف الى نشر التعصب بكتاباته وشخاميطه

وانا اقول للزعماء هل البيت

رح للقمر وافرش على سطحه بساط .... وخل الحثاله لو بها خير ترقى
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 19/07/2005, 03:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/12/2002
مشاركات: 160
تكرمون ياشباب
عن النجس والمثل يقول القافلة يسير والنتن ينبح
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 19/07/2005, 03:25 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,274
يظل الهلال حقق جميع البطولات المحلة هذا الموسم .. وما خلا لكم شي لا انتم ولا غيركم
مسكين جستنية مرتفع ضغطه من الهلال ..

أنا من رايي ما تنقلون مواضيعه لأنها تاخذ أكبر من حجمها ..
خلوه ينبح لحاله ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube