#1  
قديم 18/07/2005, 02:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: home alone
مشاركات: 226
يريدون تشويه انجازات الزعيم بجره قلم عجبي

المجد (الاتحادي) بين الشباب والهلال
عدنان جستنيه
15/07/2005



البحث عن المجد في لقاء هذا المساء بين (الشباب والهلال) له أكثر من معنى وصفة وهدف، حيث لا تقتصر غايته فحسب على أمنية (التتويج) ببطولة وكأس وثمرة حصاد موسم كامل، إنما هناك حسابات أخرى مبنية على أرقام وألقاب تثير كلا الناديين على بلوغها وتفتح شهيتهما لنيلها.
*لا يمكن لنا أن نغفل مقدار وحجم فرحة الفريقين بالوصول إلى المباراة النهائية والسلام على راعي هذا اللقاء بما له من (خصوصية) في تكريم يحظون ويتشرفون به من والد الرياضيين تتجلى روعته في صورة تلاحم بين القيادة والشعب من خلال مشهد رياضي يتكرر سنويا ينقل لوحة صادقة تعبر عن واقع حب يتجدد وانتماء لوطن غال على قلوب الجميع.
*وعلى قدر الاهتمام بهذه المناسبة التاريخية في مسيرة الكرة السعودية وتطلعات بفوز أحد الفريقين وجماهير تنتظر صافرة النهاية إلا أن لـ(الشباب) طموح آخر بأن يعادل الرقم الذي وصل إليه (عميد) الأندية نادي الاتحاد، حيث إنه في حالة حصوله هذا الموسم على بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين يصبح من حقه أن يضيف إلى شعاره (خمسة) نجوم (منافسا) نادي الوطن في (رقم) لعدد بطولات دوري كأس خادم الحرمين الشريفين و (شعار) يحتفظ (التاريخ) بأوليته للاتحاد.
*حتى الهلال يتأمل من خلال حصده بطولة هذا الموسم تكرار إنجاز حققه صاحب (الأوليات) نادي الاتحاد الذي استطاع قبل خمسة مواسم الظفر بلقب (الثلاثية) والتي عبر عنها في ذلك الوقت الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) بإنجاز غير مسبوق، وذلك عندما حقق كافة البطولات المحلية في موسم واحد.
*في الموسم الماضي كان الفريق الشبابي يناضل من أجل كسر رقم قياسي حققه (نادي الوطن) والذي لم يتلق أي هزيمة طيلة مباريات الدور التمهيدي ونال بالفعل ما تمناه وفي هذا الموسم (يحلم) بمنافسة الاتحاد على لقب نادي الـ(خمسة) نجوم.
*الفريق الهلالي كان هو الآخر في هذا الموسم يحارب ويناضل من أجل الوصول إلى (ثلاثية) الاتحاد وسعى إلى ذلك بعطاء وجهد كبيرين، حيث تمكن من تجاوز المحطة الأصعب في طريقه من خلال مباراتين كان الاتحاد هو الطرف المنافس له.
*من هذا كله نخلص إلى أن مواجهة اليوم لا تنحصر أهدافها على بطولة وكأس فقط، إنما يدخل في معادلتها (الاتحاد) وهنا (مربط الفرس) وهذه واحدة من (المميزات) التي تجعل (العميد) محط الأنظار وهدفا للمنافسة حتى وهو خارج المستطيل الأخضر.

========================================================================
هذا المقال الذي البوق المدفوع الثمن جستنيه
هنا يثبت جستنيه وقبل مباراه الهلال مع الشباب بان الهلال يبحث عن الثلاثيه
مثل الاتحاد
ورغم اننا لانحتاج منه ومن امثاله البرهان على ذلك
لانه بوق مدفوع الثمن من قبل رئيس النادي وكما ذكر الاستاد الحمادي ذلك
ولست هنا اكتب لاذكر الغبي على ماقاله فقط أردت ان اوضح لكم
أرائهم قبل وبعد
هنا مقالته تمعنوا فيها ماذا ستجدون
اعتراف قطعي بان الثلاثيه بدت كالامل للهلال
ونعرف سلفا انه يتمنى من كل قلبه ومايحمل من حقد وحسد وامراض اعاذنا الله واياكم منها
ان تكون للشباب
المباراه انتهت الان وفاز الهلال فقط الان انظروا المقاله الثانيه
ا

ثلاثية الموسم ورباعية الهلال
عدنان جستنيه
17/07/2005



لم تكن آرائي مبنية على عاطفة أو رؤية (مزاجية) حينما توقعت قبل أربعة أشهر تقريبا بأن الهلال سوف يستحوذ على (بطولات) هذا الموسم وذلك في مقالة تحت عنوان (الهلال يخوف) وأعلنت من خلال معطيات فكر مدربه الداهية (باكيتا) والتنظيم المتقن للأداء الهلالي في جميع صفوف الفريق حالة (تحد) بأنه سيحقق رقما قياسيا من الانجازات لموسم حافل بالبطولات يلغي الصورة السيئة التي كان عليها بالعام المنصرم.
*توقعاتي لم تذهب (سدى) أو في مهب الريح فقد كان نجوم الزعيم على قدر المسؤولية وحسن الظن فأمتعوا جماهيرهم وأسعدوا إدارة كانت مهمتها صعبة في ترتيب أوراق الفريق الذي راهن الكثيرون بعد (خماسيات) الموسم الماضي بأن (الزعيم) أسطورة انتهت ولم يبق من اسمه شيئ إلا أطلال لقب قابل للزوال.
*كانت كل المؤشرات تدل على أن درس (الخماسيات) ما هو إلا علقة ساخنة لصحوة مقبلة تعيد الجواد الأصيل إلى صولاته وجولاته وساحات (سباق) يجدد ذكريات صورة بطل إن خدشت صورته فهو برجاله المخلصين سواء على إدارة رئيسه الشاب المنغمس الأمير محمد بن فيصل أو أعضاء شرفه أو لاعبيه قادر على إثبات بأن مرحلة السقوط التي مر بها ما هي إلا (كبوة جواد).
*من حق اعلامنا الرياضي أن يزهو فخرا وفرحا بما حققه الهلاليون من ثلاثية بطولات محلية لأول مرة يحصدها في تاريخه المرصع بالذهب لينافس (عميد) الأندية الآسيوية ميزة لقب (الرباعية) عبر بطولة (استثنائية) سجلت باسمه.
*إنني من منطلق أمانة الكلمة وأعضاء بطل رباعيات وثلاثيات حقه من الاهتمام والتغطية الاعلامية التي تليق بالاتحاد الكبير الذي حققه الهلال هذا الموسم فإنني أدعو صحافتنا الرياضية وإعلامنا المرئي مشاركة الهلاليين أفراحهم وأن لا يبخسوه حقه بسبب أهواء أو ميولات أو تصفية حسابات مثلما حدث مع الاتحاد في البطولة الآسيوية إنما يجب أن ينال قدرا كافيا من التغطية المناسبة كما نال نادي الوطن بعدما حصل على بطولة أبطال العرب.
*يجب أن نؤمن عن ظهر قلب أن المنافسة الشريفة في كل الميادين بما فيها كرة القدم هي لغة (حضارة) أمم تكشف مدى ثقافتها ووعيها وتبرز الوجه الآخر لأخلاقيات تعزز ما تتمتع بها شعوبها من روح رياضية تتقبل الهزيمة مثلما تتقبل الفوز وتشيد بالبطل وانتصاراته مهما اختلفت وجهات النظر والميولات الشخصية.
*من هذا المنطلق أقدم التهاني القلبية للهلاليين إدارة وأعضاء شرف ولاعبين وجماهير بمناسبة حصول الزعيم على بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وإقصائهم للبطل (الشبابي) الذي خذله (الحظ) في سيناريو مباراة شبيهة بمباراته بالموسم الماضي مع (الاتحاد) وهذه الكرة مهما ابتسمت لك وفرشت لك دروب النجاح والانتصارات تأتي يوما وتخذلك وتقلب الطاولة على رأسك مثلها مثل الدنيا مالها أمان .. ويا أمان الخايفين.
====================================================================
انظروا لهذه المقاله
ثلاثية الهلال باطلة
عدنان جستنيه
18/07/2005



كلام مهم جدا قاله المحلل الرياضي لقناة (art) الرياضية الدكتور مدني رحيمي لزميلنا العزيز مقدم برنامج استديو التحليل وليد الفراج عن الدوري السعودي، فيما يخص نظام مسابقاته وبطولاته وأخطاء تحتاج إلى (تصحيح) من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، ذلك أن عدم تعديلها والإمعان ببقائها كما هي مدونة الآن في سجلاته والتقليل من عمرها الزمني الذي تجاوز بكثير جدا 28 عاما يعد تشويها لتاريخ الحركة الرياضية السعودية.
* الحوار بين الاثنين كان مثيرا والنقاش حادا، ولعل السبب في هذه المعلومات المغلوطة والمتباينة بما فيها من تناقضات يعود مرجعها إلى تداخلات في تعدد مسميات بطولة الدوري العام وبطولة الكأس، مما أدى إلى نشوب اختلاف هو ليس وليد اليوم فقط، إنما كثر الحديث والكتابة عن هذا الموضوع حتى وصلت مراحل البحث عن الحقيقة إلى جدال بيزنطي، على الرغم من الجهد الذي قام به زاهد قدسي يرحمه الله أحد الرواد المعاصرين للحركة الرياضية في بلادنا، حينما طرح بين الإعلاميين كتابه تحت عنوان (السجل الرياضي)، لعله ينجح في تقريب وجهات النظر ويضع حداً لذلك الجدل.
* ونتيجة هذه التداخلات التي شكلت انقلاباً على المسميات وقيمة البطولات من حيث نوعيتها وترتيبها وعدد المرات التي حصلت عليها الأندية، فها نحن نعيش حاليا أمام إشكالية جديدة عبر نظام مسابقة استحدثت عام 1423 للفئة السنية بمسمى كأس الأمير فيصل بن فهد لمن هم في سن 23 وما دون ذلك، إذ إن نظامها ومسماها يختلف تماما عما كانت عليه قبل هذا التاريخ.
* لا يمكن لنا اعتبار هذه المسابقة الجديدة امتداداً لمسابقة بطولة الاتحاد السعودي لكرة القدم بمسماها القديم أو باسم الأمير فيصل بن فهد الذي أطلق عليها عام 1420 واستمرت بهذا المسمى لمدة عامين، ويشارك في مبارياتها لاعبو (الدرجة الممتازة) دون وجود للفئة السنية المشار إليها آنفا.
* أعلم أن هذا الخبر بما فيه من معلومة (موثقة) لن يسعد الهلاليين بأي حال من الأحوال، وبالتالي سوف يفسد فرحتهم بلقب (الثلاثية) الذي حققه نادي الاتحاد في عام 1417، في إنجاز غير مسبوق لبطولات ثلاث شارك في تحقيقها الفريق الأول وليس لاعبي الفئة السنية لمن هم في السن 23 وما دون.
* ولكي لا أدخل مع الهلاليين في نقاش (بيزنطي) مثلما حصل بين الدكتور مدني رحيمي ووليد الفراج، فهذا يعني لو قبلنا بالبطولة السنية لمن هم في 23 كبطولة ثالثة فإن الاتحاد حقق في تلك السنة رباعية على اعتبار أنه حقق بطولة للفئة السنية الخاصة بالشباب، إضافة إلى البطولات الثلاث كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم وكأس ولي العهد ودوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
* حينما يتم رصد البطولات فإن اعتمادها مبني على نظامها حتى وإن اختلفت مسمياتها، ولهذا ليس بمقدورنا استثناء الاتحاد وتسجل له بطولة ليس جديراً بضمها إلى بطولات ذلك الموسم التي حققها الفريق الأول.
* من هذا كله نستنتج أن الهلال استطاع حصد بطولتين فقط هذا الموسم من خلال لاعبي الفريق الأول، أما البطولة الثالثة فهي (باطلة) لأنها لا تستوفي (الشروط) التي بموجبها حقق الاتحاد الثلاثية.
* أرجو أن لا يفهم من كلامي هذا أنني أحاول التقليل من حجم الإنجاز الهلالي بقدر ما وجدت نفسي أمام حقائق فيها من الثوابت استدعتني إلى التوقف ولفت النظر حولها حفظا للحقوق التاريخية ومن أجل أن لا يتم العبث بأنظمة ومسابقات وفقا لأمزجة وأهواء خاصة.

=====================================================================



أعلم انكم ستضحكون كثيرا لقمه التناقض بين مقالته بتاريخ 15/7
واليوم 18/7
نعرف ان الرباعيه التاريخيه صعقته فلم يعد يعرف ماذا يكتب وماذا سيتذكر
اعترف ضمنيا بالثلاثيه على حد قوله وبارك للثلاثيه على حد قوله
طبعا لانريد من اشكاله بالاصل ان يعلق وان نثبت عليه وان يعلمنا ماهي الثلايه والرباعيه
فالانجازات والتاريخ لاتطمس بشخبطه بوق مدفوع الثمن يقبض لقاء كتاباته من رئيس ناديه
لانريد من شخص يطلق عليه انه صحفي خالي من الذمه والامانه لقلمه لكي ننتظر منه اشاده او برهان
وليسمح لي اعضاء منتدى الزعيم اني انزلت هذه المقالات رغم ثقتي بانكم جميعا
لاتلتفتون لمثل هولاء ولن تعطوهم اكبر من حجمهم
لانهم استمرئوا الكذب والتضليل والتناقض
قبل المباراه كانت ثلاثيه وبعد ان حط الكاس بخزانه الهلال اصبحت بطوله من البطولات باطله
اعرف انكم ستضحكون كثيرا
ولد جستنيه يريد ان يبطل بطولات الهلال ويشوهها بجرة قلم عجبي لمثل هولاء
ان لم تستح فاصنع ماشئت
ويبدو ان رجل الاعمال البلوي قد وضع بنود في رواتب جستنيه والبكيري
بدل سمعه بدل حقاره وبدل كرامه
من العيب ان تكتب بجريده رياضيه معروفه
وخلال ايام تقوم بتناقض نفسك لمجرد ان الفريق الذي اصابك بداء الحقد والحسد حققها
ويبدو لي ان النوم طار من عيونه بعد فوز الهلال واصبح يضرب كف على كف
واستشهد بمن بمدني رحيمي
عجبي
المقالات موثقه ويبدوان جستنيه يحسبونا سريعي النسيان في خضم الفرحه
بل ازدادت فرحتي بالبطوله اكثر واكثر بعد قراءتي لمقالاتك السخيفه
لاسيما وان الاجازه الصيفيه طويله هذه السنه خصوصا على الاتحاديين
ازدادت ياجستنيه وانا ارى الهلال اسقاك كاس الذل والقهر
نعم لقد بردت كبودنا بالانجازات وبردت اكثر وان ارى نار الانجازات الهلاليه تحرق اقلامكم وتطير
لقد اصبح منظركم بائسا امام الاخرين حتى امام جماهير ناديكم
بل اقسم ان بعض جماهير نادي الاتحاد تتمنى انك لم تكتب هذا اليوم وتناقض في وضح النهار
فهي دليل على ارتفاع غير طبيعي في معدلات الحقد والحسد الاصفر للانجازات الزرقاء
حتى الامير عبدالله بن عبدالعزيز وهو بالمنصه يقول لمن حوله
(ماعندكم غير هذا الفريق كلما جيت أسلم كاس مااحصل الا سامي في وجهي )
اتمنى ان تواصل كتاباتك المريضه فهي كالمنشط لافراحنا كلما بردت احاسيسنا
======================================================
جمهور الزعيم لديكم اجازه طويله بعد هذه الرباعيه التاريخيه
وسعوا صدوركم وتمتعوا ودعوا غيركم يموت قهرا وكمدا
والف مبروك مره ثانيه وثالثه وللمليون
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube