#1  
قديم 03/07/2001, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: المـمــلكــة الـعـربـية السـعوديـة
مشاركات: 443
Post اخبـــــــار بطل ابطــــــال اسيــــــــا ليوم الثلاثاء 12 ربيع الثاني 1422

صبحكم الله بالخير
يخليكم ربي
اليكم اخبار الجزيره

والاخوان ما راح يقصرون في الاخبار الباقيه




<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=5 COLOR="#a06000 ">

لقاء الثلاثاء
سمسار شامل
عبدالكريم الجاسر </FONT>
<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=3 COLOR="#c0c0a0 ">

أمام الغياب التام لما يجري داخل نادي الهلال، والقلق الذي ساور الجماهير الهلالية حول إعداد فريقها للموسم الجديد، وما صاحب ذلك من تأخير وتباطؤ في انجاز أمور أساسية أهمها التعاقد مع الجهاز الفني واللاعبين الأجانب فضلاً عن عدم ضم أي لاعب جديد «سعودي» هذا الموسم وما سببه ذلك من تساؤلات عديدة حول أسباب الفشل الهلالي في التعاقد مع المدرب المنتظر، تفضل السمسار المعروف يوسف عبدالله في تبديد القلق الذي ساور الهلاليين وقام بأدوار تجاوزت مهمته السنوية حين طمأن الهلاليين جميعاً إلى أن الأمور تسير على خير ما يرام وأنه ما زال ممسكاً بزمام الأمور حتى وهو يكرر مسلسل بلازفيتش بنفس تفاصيله مع المدرب الايطالي مالديني..
فقد تحدث يوسف عبدالله وأوضح شيئاً من أسباب الاخفاق الهلالي ووعد بجهاز فني على مستوى كبير يقود الزعيم هذا الموسم.. ولم ينس عبدالله أن يؤكد على أنه سيتفرغ للاعبين الأجانب واختيارهم فور انتهائه من «موضوع» المدرب القادم.. وأكد السمسار القائم بشؤون الهلال على أن مصير الكاتو سيتحدد قريباً وسيكون هناك حل للكثير من الأمور العالقة في الهلال وبشكل يسعد جميع الهلاليين.. هذا ما تحدث به يوسف عبدالله للزميل سعود عبدالعزيز هنا في الجزيرة..

* الهلاليون الذين يترقبون أي بارقة أمل في عمل منظم يتلاءم ومكانة وقيمة ناديهم على مستوى القارة الآسيوية وجدوا في الحديث المشار إليه الكثير من الأجوبة للأسئلة الحائرة عن أسباب هذا الفشل المستمر ومنذ ثلاثة أشهر للتعاقد مع جهاز فني ولاعبين أجانب..
وهي المهمة التي تنجزها كل الأندية وبشكل سنوي وطبيعي ودون عوائق كما هي الخطوات الهلالية المتعثرة.
وقد استبشرت الجماهير الهلالية حين قرأت شيئاً عن ما يدور داخل النادي وخطواته للتعاقد مع المدرب.. فالسيد عبدالله يبذل كل جهوده ويطوف أنحاء العالم بحثاً عن المدرب الهلالي المنتظر.. متجاهلاً الصمت الرهيب الذي يلف أرجاء النادي طوال الشهرين الماضيين.. والذي لم يرض السيد عبدالله ان يشاهد الهلاليين بهذا الاحباط والتساؤل المرير عن ماذا سيقدم فريقهم في الموسم الجديد.. وما هو مصيره وما هية العمل الذي تقوم به الإدارة للتصحيح ..

* الغياب الهلالي الرسمي والعمل الروتيني القائم حالياً يؤكد ان مشكلة الهلال مازالت قائمة.. وأن الهلاليين لم يتقدموا خطوة واحدة في الاتجاه الصحيح نحو تأسيس عمل حقيقي يؤهل للمنافسة خلال السنوات القادمة.. ولعل استمرار أسلوب العمل الهلالي وارتباطه بيوسف عبدالله سيكرر كل الأخطاء السابقة ومنها ما تكرر خلال أربعة أشهر «بلازيفيتش مالديني» وربما يظهر اخفاق مماثل في اختيار الأجانب.. فثلاثة أشهر مضت منذ نهاية الموسم لم تكن كافية للهلاليين لاعادة تنظيم عملهم وأدواته ومنفذيه.. وربما يحتاجون لموسم كامل قبل أن تبدأ دورة العمل المنتظرة وفق الرؤية المستقبلية لهذا النادي العملاق..
وطالما أن يوسف عبدالله يؤدي دوره كاملاً فلا خوف على الزعيم لأنه في أيدٍ أمينة..!
لمسات

* * يقول أحد الهلاليين إنه منذ أكثر من 4 سنوات لا يوجد في منتخبات الشباب والناشئين أي لاعب هلالي مؤثر!
* توجه إدارة نادي الرياض نحو التعاقد مع مدرب منتخب بولندا يؤكد الجرأة في الابتعاد عن الأسماء المستهلكة في الخليج والبحث عن مدارس وأسماء جديدة وهو اسلوب عمل يستحق الاحترام.

* إذا لم يخطط الهلاليون فعلياً لناديهم «بعيداً عن حكاية الانضباط» ويستعدون لبناء فريق شاب يبدأ بالاستغناء عن كبار السن مهما كانت أسماؤهم فإن الهلال سيكون في مهب الريح!

* فترة الصيف هي فترة العمل الحقيقي في الأندية وهناك من بدأ بالفعل في الاستعداد للموسم الجديد بشكل جيد ومن بينهم الأهلي والنصر والشباب!
* غياب النجم حسين عبدالغني عن صفوف الأخضر في هذه المرحلة المهمة غير مفهوم للجماهير الرياضية والجميع يتساءل: هل سيكون حسين ضمن المنتخب ولماذا لم يلتحق بالمعسكر حتى الآن؟!

* ما يحدث في الاتحاد قد يعيد العميد سنوات للخلف.. لكن ما يشفع للاتحاديين هذا الزخم الهائل من النجوم في كل المراكز.
* قائد الهلال الكبير يوسف الثنيان بات يلعب في الوقت الضائع.. والجماهير لن ترحم «أبو يعقوب».. ولذلك فعليه اتخاذ القرار الصعب لمصلحته ومن أجل تاريخه الحافل.
</FONT>
@@@@@@@@@@@@@@@@@

<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=5 COLOR="#a06000 ">

مصارحة حرة
هذلول.. ضمان لـ«عالمية» الهلال
دباس الدوسري </FONT>
<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=3 COLOR="#c0c080 ">

جاء دعم صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال المعنوي لطلب إدارة النادي تنظيم واستضافة بطولة العالم للأندية لكرة السلة في وقته المناسب وبالطريقة التي تضمن للبطولة النجاح إدارياً وإعلامياً وجماهيرياً لما يمثله رأي رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال من «ثقل» لدى أعضاء شرف النادي وجماهيره لاسيما وان الرأي الذي نشرته «الجزيرة» كان داعماً لوجهة نظر اتحاد كرة السلة الذي دعم طلب نادي الهلال واختار مدينة جدة مكاناً لاقامة البطولة وبذا يكون اتحاد كرة السلة السعودي قد ضمن تمثيل الرياضة السعودية بفريقين جماهيريين كبيرين ومن خلفهما متابعة إعلامية تتناسب مع هذه الجماهيرية العريضة وهي خطوة تحسب للاسلوب الإداري الذي يدار به اتحاد كرة السلة بعد التشكيل الأخير فالخبرة الإدارية الميدانية لأعضاء المجلس برئاسة الأمير طلال بن بدر كافية لإدراكهم أهمية المتابعة الجماهيرية والاهتمام الإعلامي وليس أقدر على جذب الجماهير ولفت انتباه الإعلام الرياضي من تواجد فريقين يمثلان الهلال والاتحاد.
المشاركة في بطولة عالمية كهذه انجاز رائع لأي فريق فكيف إذا كانت المشاركة مرادفة لتنظيم بطولة تضم نجوم اللعبة على المستوى العالمي وما يعنيه ذلك من متابعة إعلامية عالمية وحقوق إعلانية ونقل تلفزيوني مقابل الملايين من الدولارات..
اذن اتحاد كرة السلة بدعمه لطلب الهلال يقدم خدمات فنية ومادية وإعلامية للفريقين المنظم والمشارك خلاف ان تنظيم هذه البطولة يعد نجاحاً منقطع النظير لاتحاد كرة السلة الذي يقدم خطوات عملية ومتقدمة للوصول إلى أعلى درجات النجاح الممكنة.
معلومة «مغلوطة» يا عالم الرياضة!!

«يعتبر المنتخب المصري أول منتخب عربي يلعب في نهائيات كأس العالم في حين أن المنتخب السعودي يعتبر أول منتخب عربي يتأهل إلى النهائيات مرتين متتاليتين وهو أول منتخب عربي وآسيوي يتجاوز الأدوار الأولى في نهائيات كأس العالم عام 94 في الولايات المتحدة الأمريكية».

هذه الأسطر نشرت على الصفحة الأخيرة لجريدة «عالم الرياضة» الخميس الماضي تحت عنوان معلومة!! والواقع انها مجموعة معلومات بعضها «مغلوط»!! فالمنتخب السعودي ليس أول منتخب عربي يتأهل مرتين متتاليتين للنهائيات فقد سبقه إلى ذلك منتخب الجزائر الذي تأهل للنهائيات عام 82 في اسبانيا ثم عام 86 في المكسيك .
كما أن المنتخب السعودي هو أول فريق آسيوي يتجاوز الأدوار الأولى عام 94 لكنه ليس الأول عربياً إذ سبقه إلى ذلك منتخب المغرب الذي تأهل لدور الـ 16 عام 86 في المكسيك وخرج في دور الـ«16» أمام منتخب ألمانيا الذي هزمه بهدف وحيد سجله لوثر ما تيوس بتسديدة من خطأ اخترقت حائط الصد واستقرت في الزاوية اليسرى الأرضية لحارس مرمى المغرب بادو الزاكي.

ذبذبات
يحسب لفهد المصيبيح المدير الإداري لفريق الهلال الكروي حسن تعامله
ومثاليته التي اكسبته احترام الجميع وبدا ذلك واضحاً خلال اعتذاره عن اجراء حوار صحافي يشرح فيه وجهة نظره تجاه الانتقادات الموجهة إليه ويكشف خلاله السياسة الإدارية التي يتبعها.. المصيبيح اعتذر بلباقة بعد أن شدد على أنه - ليس مثل غيره - الذين يعتقدون أن رأي الضيف يمثل رأي المحاور الذي أجرى الحوار.
اشتكى بعض الزملاء الصحافيين من عدم التزام بعض لاعبي المنتخب لكرة القدم بالمواعيد التي يتفقون عليها لاجراء حوارات صحافية رغم الجهد الكبير الذي يبذله المنسق الإعلامي الزميل سليمان النافع.. الصحافيون تعاونوا مع «المنسق» فليت اللاعبين يتعاونون معه بـ«الالتزام» باجراء الحوارات التي وافقوا عليها دون أن يجبرهم أحد.
للاختلاف:
</FONT>
@@@@@@@@@@@@@@@@@@

<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=5 COLOR="#a06000 ">

أكد أن بلاتشي مطالبٌ بأكثر من 130 ألف دولار أمين عام الهلال كشف مفاجأة جديدة:
</FONT>

<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=3 COLOR="#a0c0a0 ">
طالبنا الفيفا بتقدير الأضرار التي لحقت بالهلال نتيجة هروبه!
أكد أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد (الله يستر منه) أن ناديه خاطب اتحاد الكرة طالبا مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم لاسترجاع حقوق النادي من المدرب الروماني ايلي بلاتشي.

وكشف المسعد قيمة المبلغ فقال نصف قيمة العقد البالغة مائة ألف دولار يضاف اليها مرتب شهرين والذي يبلغ ثلاثين ألف دولار.
واستدرك أمين عام الهلال قائلا: هذا هو المبلغ المقطوع ويضاف اليه قيمة الأضرار التي لحقت بالنادي والفريق نتيجة هروب بلاتشي وهذه لها نظام خاص لدى الفيفا ونحن بانتظار ما سيقرره بهذا الشأن.
</FONT>
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=5 COLOR="#a06000 "> كل يوم كلمة
من ظلم يوسف الثنيان؟
عبدالعزيز الهدلق </FONT>
<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=3 COLOR="#a0c0c0 ">

منذ أن صدر قرار الاتحاد الآسيوي الظالم والجائر بحق اللاعب الأسطوري يوسف الثنيان ونحن لا نسمع من الادارة الهلالية إلا تعليقات تزيد المأساة وتضاعف الظلم الواقع على هذا اللاعب الخرافي. وحتى الاحتجاج على القرار ظل رهين المماطلة الادارية والتباطؤ غير المبرر الى درجة دعت يوسف نفسه يعقب على موضوع الاستئناف لدى الاتحاد السعودي ويحاول تحريكه لرفعه بسرعة للاتحاد الآسيوي وعندما فوجىء ان المعاملة غير مكتملة وان ادارة النادي لم تستوف شرط الاستئناف بدفع الغرامة البالغ قدرها ثلاثة آلاف دولار أبدى يوسف استعداده التام لدفعها من جيبه الخاص فورا.. كل ذلك من أجل الإسراع في الموضوع ورفع الظلم الواقع عليه.

وبعد كل ذلك يفاجأ يوسف وكل الجماهير الرياضية ان طلب الاعتراض على القرار والاستئناف تحوّل الى طلب استعطاف واسترحام!!! تلاه سكوت وصمت رهيب وكأن الأمر لم يعد يهم الادارة الهلالية. بل وزاد الأمر سوءا على سوء تلك التصريحات الغريبة والعجيبة التي بتنا نسمعها من بعض المسؤولين الهلاليين سواء في ادارة الكرة أو لجنة الاحتراف بالنادي وتنشر هنا وهناك وفحواها ان يوسف الثنيان لن يستلم إلا نصف راتبه الاحترافي اعتبارا من صدور قرار الايقاف!!! لماذا أيها المحترمون؟؟ قالوا لأن يوسف لاعب موقوف واللوائح تنص على ان اللاعب الموقوف يخصم عليه نصف راتبه طيلة فترة الايقاف!! ياللهول!! كيف تصرحون في البداية عند صدور القرار الآسيوي بأن هذا القرار ظالم ومجحف بحق اللاعب وبحق النادي وتؤكدون ان هناك أيادي خفية خلف صدور هذا القرار الجائر ثم نراكم الآن تؤيدون القرار بخصم نصف راتب يوسف طيلة فترة الايقاف؟!! ألا يكفي الثنيان ظلم وضيم الاتحاد الآسيوي حتى تأتون أنتم أيها الأقربون وتزيدون في ظلمه وقهره؟؟ وإني لأؤكد ان القرار الهلالي لهو أقسى وأعنف وأشد وقعاً في نفس يوسف الثنيان من قرار الاتحاد الآسيوي.

ولكن هل اكتفى خبراء النظام والانضباط واللوائح في الهلال بذلك.. لا بل زادوا في قسوتهم وظلمهم لهذا اللاعب العبقري عندما أرشدهم فكرهم «اللائحي» أن اللوائح أيضا تنص على ان اللاعب الموقوف لا يمكن تجديد عقده لذلك فقد أعلنوا منذ الآن ان عقد يوسف الذي سينتهي قريبا لن يجدد!!! حقاً إن ظلم ذوي القربى أشد مضاضة من وقع الحسام المهند.

هل هكذا يتم التعامل مع أمهر لاعب في تاريخ الكرة السعودية والعربية؟! هل هذا هو التقدير والتثمين المناسب للاعب خارق لكل النواميس الكروية على عطائه وخدمته للقميص الأزرق طوال سبعة عشر عاما؟ هكذا بكل بساطة يخصم نصف راتب الفيلسوف لما تبقى من فترة عقده ثم لا يجدد عقده بعد ذلك؟؟!! هل تطبيق اللوائح يكون بمثل هذا الشكل الأعمى؟.

أجيبوا على هذا السؤال يا عباقرة الأنظمة واللوائح يامن سمحتم لأنفسكم بقتل ما تبقى من تاريخ يوسف الثنيان وتمزيق صفحاته:
هل أخطأ يوسف. وهل اقترف ذنباً يستحق عليه تلك العقوبة من الاتحاد الآسيوي؟
ثم هل قرار الاتحاد الآسيوي بحق يوسف ظالم أم لا؟.

بالتأكيد ستكون اجابتكم الأولى «لا» والثانية «نعم».. إذاً لماذا فعلتم ذلك مع يوسف؟ لماذا تتبارون وتتسابقون في التصريحات الصحفية المهينة ليوسف.. سنخصم عليه.. لن نجدد عقده؟.

وإذا كانت اللوائح هي مرجعكم ومستندكم.. فإن للنادي أيضا لوائحه واجراءاته الداخلية التي تحفظ لكل لاعب حقوقه وتحفظ كرامته وتاريخه وسجله الناصع مهما وقع عليه من ظلم واجحاف خارجي.
لماذا لا يعطى نصف راتبه «داخليا»؟؟ ولماذا لا يجدد عقده وبنفس مميزاته إن لم يكن أكثر «داخلياً»؟.

ما ذنب يوسف أن يوقف راتبه ولا يجدد عقده بقرار ظالم من الاتحاد الآسيوي ثم بقرار من الهلال أشد ظلما ومرارة؟.

وسيبقى الحب والوفاء الجماهيري الكبير هو خير من يحفظ لهذا النجم الأسطوري الود والتقدير والذي لو أتيحت له الفرصة لدفع نصف الراتب المخصوم على يوسف أضعافا مضاعفة ولجدد عقده الاحترافي لسنوات عديدة وبمقدار ما تستحقه مواهبه الكروية الخارقة التي لا توازيها أموال رغماً عن اللوائح والنظم التي راح يتشدق بها ويتعلق من لا يعرف قيمة الجمال والإبداع والفن الكروي الراقي.
</FONT>
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=4 COLOR="#c0a0a0 ">
فواصل
* خلال اسبوع واحد ضم الأهلي ثلاثة لاعبين دوليين دعم بهم صفوف ثلاث ألعاب في النادي هي الطائرة «الباهلي» واليد «آل سعيد» والسلة «الطوال»! وهكذ يثبت النادي الأهلي أنه نادي كل الألعاب، بعد أن اتجهت كثير من الأندية الكبرى إلى الاقتصار على لعبة واحدة.
* *
* اعتذر عن الترشيح لعضوية مجلس الإدارة الجديد.. هكذا قال في الإعلام، بينما الحقيقة تؤكد ان المؤهل الدراسي هو الذي حال دون ذلك!
* *
* في النادي الكبير عندما أرادوا بدء التمارين اكتشفوا ان فريقهم بلا مدرب!
* *
* الخبير قال رأيه بكل وضوح في المدرب واللاعبين الأجانب وأكد أنهم جميعاً «ما يصلحون»!!
* *
* أزمة الاتحاد مازالت تتفاعل وتتصاعد حدتها.. وما يميز الاتحاديين أنهم يتفقون في النهاية على مصلحة العميد.
* *
* الجمهور الشبابي يتمنى أن يكون التعاقد مع الهداف المغربي الشهير كماتشو للموسم القادم كاملاً وليس لبطولة السوبر الآسيوية فقط!
* *
* إثنا عشر لاعباً برازيلياً دولياً مطروحة أسماؤهم على طاولة التعاقد النصراوية!! حدث العاقل بما لا يليق!

</FONT>

اخر تعديل كان بواسطة » زعيم الابداع في يوم » 03/07/2001 عند الساعة » 01:42 AM
  #2  
قديم 03/07/2001, 03:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
الهلال ينتظر القرار النهائي


يطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأسبوع المقبل في اجتماعه الذي سيعقد في العاصمة الأرجنتينية "بيونس آيريس" برئاسة رئيس الاتحاد الدولي جوزيف بلاتر الحلول المثلى للأندية التي حرمت من المشاركة في كأس العالم للأندية والتي كان مقرراً أن تقام في إسبانيا في 28 يوليو وحتى 12 أغسطس المقبلين.
وعلمت "الوطن" أن لدى الاتحاد الدولي مقترحين للأندية التي حرمت من المشاركة بسبب إفلاس الشركة السويسرية الراعية يتمثلان في تعويض الأندية الـ12 مالياً والبحث عن أبطال جدد لكأس العالم للأندية المقبلة 2003م، أو إشراك الفرق المتأهلة وتعويض المستضيف ريال مدريد الإسباني بتعويضات مالية.
كما سيناقش أعضاء الاتحاد الدولي ورؤساء الاتحادات القارية والأهلية عدداً من القضايا الكروية كنظام انتقالات اللاعبين الدولية، ومناقشة التقارير حول بطولة كأس العالم للشباب والمقامة حالياً في الأرجنتين.
ويذكر أن الهلال ممثل القارة الآسيوية مع فريق جابيليو إيواتا الياباني قد طالب بتعويضات مالية تصل إلى 8 ملايين دولار نتيجة للأضرار التي لحقت بالفريقين من جراء قرار الفيفا.


  #3  
قديم 03/07/2001, 03:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: معقل البطولات
مشاركات: 291
الله يعطيك العافيه ومشكور يالغالي

  #4  
قديم 03/07/2001, 03:16 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Wink



مشكور وماقصرت .....

وتسلم يمناك .
  #5  
قديم 03/07/2001, 05:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/12/2000
المكان: ksa
مشاركات: 338
Post

مشكور والله يعطيك العافية أخوي زعيم الابداع .........
  #6  
قديم 03/07/2001, 10:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/04/2001
المكان: ثرمــــداء عاصمة الوشم
مشاركات: 288


خاطبت ادارة نادي الهلال لاعبيها الثلاثة (نواف التمياط، احمد الدوخي، عبدالله الشريدة) بتجديد عقودهم المنتهية منتصف الشهر الهجري القادم، وقد ابدوا موافقتهم على التجديد للسنوات القادمة وسيكون ذلك عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب بخصوص الدوخي، اما التمياط فبعد عودته من فرنسا عقب نهاية علاجه، فيما سيوقع الشريدة عقده مع بداية التدريبات الهلالية.
من جانب آخر رفض الهلاليون تجديد عقد قائد الفريق (يوسف الثنيان) نظرا لخضوعه لعقوبة من الاتحاد الآسيوي لمدة عام، حيث سينتظر الهلاليون قرار الاستئناف المقدم للاتحاد الآسيوي وعلى ضوئه سيتم تجديد عقد الثنيان، بعد ان ابدى الهلاليون رغبتهم باستمراره للمواسم القادمة.
وعلى صعيد آخر نفى مصدر هلالي ما اثير حول نية الادارة الهلالية تخفيض رواتب بعض اللاعبين المحترفين وقال ان الادارة لم تفكر اطلاقا بهذا الموضوع، ولو فكرنا لقمنا بزيادة المرتبات نظرا للمستويات المميزة التي يقدمها اللاعب الهلالي.
وعن المدرب الهلالي الجديد قال سيكون مدرباً عادياً وليس ما يقال به مدرب عالمي، فالاهم لدينا ان يكون مدربا بمستوى وطموحات الهلاليين

===================================

يستضيف برنامج كل الرياضة مساء اليوم الثلاثاء مدرب منتخبنا الوطني الاول (سلوبدان) في حوار يلقي خلاله الضوء علِى البرامج الخاصة باعداد المنتخب للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.
البرنامج يبث في التاسعة والنصف مساء من اعداد الزميل خالد الدوس واشراف الأستاذ خالد ابو النجا
=================================

تأكد عدم انضمام الحارس الدولي لمنتخبنا الاول لكرة القدم محمد الدعيع في المعسكر الخارجي الذي سيقام في سنغافورة والذي سيبدأ يوم السبت المقبل في اطار استعداده لخوض التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم والتي ستقام مناصفة بين كوريا واليابان 2002م حيث تقرر ان يغادر الى السويد بنهاية الاسبوع الحالي لاجراء عملية تنظيف الغضروف في الركبة تحت اشراف الطبيب الشهير اريكسون

====================================
  #7  
قديم 03/07/2001, 11:31 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: المـمــلكــة الـعـربـية السـعوديـة
مشاركات: 443


<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=4 COLOR="#604060 "> الرياضية</FONT>

<FONT FACE="TAHOMA" SIZE=4 COLOR="#406040 ">

الإدارة حجزت ملاعب المدينة الرياضية لمدة أسبوعين
انطلاقة الهلال للموسم الجديد تبدأ من الطايف
تقرر أن يد خل لاعبوا نادي الهلال في معسكر إعدادي بمدينة الطائف خلال الفترة 23/4الى19/5 في بيوت الشباب بالطائف حيث أكد عبد العزيز الغامدي مدير بيوت الشباب بالطائف أن إدارة الهلال حجزت ملاعب المدينة الرياضية بالحوية خلال تلك الفترة لاجراءالتمارين واقامة بعض المباريات الودية ويشمل الإقامة والسكن والإعاشة
والتدريب في المدينة الرياضية
واضاف الغامدي ل الرياضية أن نادي الاتفاق تم تأجيل موعد إقامة معسكره الإعدادي من 6/5 إلى 19/5
بسبب انشغال الملاعب بتدريبات منتخب العاب القوى والاسكواش والمنتخب الإنجليزي للسكواش
إلى ذلك أشارت مصادر هلالية أن هناك نية لتغيير برنامج الفريق الأول
بسبب تأخر التعاقد مع المدرب خلفا للمدرب السابق سافيت
وكانت الإدارة الهلالية قد أجلت انطلاق التمارين إلى أسبوع ما بعد القادم
</FONT>
  #8  
قديم 03/07/2001, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
Thumbs up



عساكم على القوه يالغالين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube