#1  
قديم 15/07/2005, 12:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/12/2004
مشاركات: 145
كلام يرفع الظغط صحيح ؟

بسم الله الرحمن الرحيم

طبعا كالعاده دخلت منتدى الاتهاديين
لكي اتشفى فيهم بعد خروجهم الذليل على يدين الزعيم
لكن اللي رفع ظغطي وابهجني في نفس الوقت
انهم يزعلون من كلامنا عليهم حد الموت
ويستشيطون غضباً منا
ولكن بعضهم يقول كلام تافه لكن يجب الوقوف عنده
والرد عليه بالمثل
لذلك نقلت كل ماقاله هذا المتخلف
لكي يتفاعل الجميع مع قال ويجد الرد الكافي والوافي من الجميع

اليكم ماقاله هذا المتخلف:[line]

المتخلف سيبقى إلى أن يموت متخلفاً ..

--------------------------------------------------------------------------------

.
.
.
.
.
.
.




قِف إيها الساذج سامحك الله ..!!

يا الله ما أقـوى وأقسى قلبـك ..!!

ياللعجب وأيُ عجب .. ؟؟ ياللمصيبه وماذا عساها ان تكـون .. ؟؟


أذنبتُ كثيراً وأسأل الله العلي القدير أن يعفو عني وعن خطـاي ..

تجاوزت حدود الإنسـانيه في بعض فترات حيـاتي وتطاولتـ على خلقُ ربّي ..

شتمتُ هذا وأبكيتُ ذاك .. لكن : سرعـان ماراودني تأنيب الضميـر ..

عرفتُ بإن الحياه منظومه مغلقه سنتهي يوماً بقولهم : مات فُلانـ

..

فعلاً أكتشفت أن فالحيـاة ِ أُناس خرجوا عن إطار الإنسانيه والإسلام والدين الحنيف ..


يا الله .. ماذا اقـول .. ؟؟ وكيف سأصف قبحه وعظم ذنبه .. ؟؟


كيف يعيشون مثل هـؤلاء الشرذمـه الحقيـره الغير مباليه بعواقب الأمور ؟؟

واللتي ضربت برضا الرب عرض الحائط من أجل نــادي ..!!


وصلت للطعن في شـرف أناس أبرياءءء يعملون لأنديتهم .. ؟؟

جاسم الياقوت .. طُعِن بشرفه لأجل أنه آثر مصلحة نـاديه على حساب لاعب ..

أبو ثامر .. لُعِن وطُرِد من رحمـة الله لإنه يعشق نــاديه ويؤثر حبه على نفسـه ..

محمد نور أصبح نيجيرياً ثور قبيح الخٌلق والخُلق من ركائز التشتت فالمنتخب ..

منـاف أبو شقير أصبح إبن الفلسطينيه .. وماهو المخالف للدين .. ؟؟

فريقنا أصبح وكراً للسحره والدعـاره وأصحاب الخمـور .. !!!


ياااااه هل وصلت إلى هـذا الحـد .. ؟؟؟

سبحان الله لم اكن اعتقد أن العميـد يفعل هكـذا


لنخرج قليلاً أخي الكريم ولازلت أقول كريم لإنك مسلم وأنا مسلم

يامن قذفت الياقوت ولعنت البلوي وأتهمت قوم مسلمين بالسحر ..

وهل تعلم ان السحر يعتبر قذفاً .. ؟؟

دعني أحاكيك بعطف وبإحترام .. لإنها هذه هي عــادة الإتحــاد ورجاله ..

ألم تخجل من ربـك .. ؟؟ ألـم تتذكر أنك في يوماً ستحاسب عن كل صغيره وكبيره

اقترفتها في حياتك .. ؟؟ هل ستستمر في غيابة الجب .. ؟؟

مهلاً .. سأكون السياره اللتي ستلتقطـك ..

وصلت المروئه والعروبه والإسلام قبلها أن تقول كل هـذا .. ؟؟؟


سألتك بالله أن محافظ على الصلاة .. ؟؟ حتماً لا

لإن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر وأنت أصبحت متخلفاً عن هذه العبـارهـ


من هـذا المنبر العظيـم سأوجه لك بالأخص ولجمهورك المتخلف عبارات بسيطه ..


إلى متى هذا التخلف والإنحطاط .. ؟؟؟

هل تعلم مقـولة أبو ثامر الشهيره ؟؟ حسناً سأخبرك بهـا ..

تأكد أيُها الإتحادي إذا أتتك مذمه فأنت كامل وناجح ..

لن ننتظر منكم الشتيمه لكي ننظر إلى نجاحاتنـا ..

فنجاحاتنا مقرونه بما هو أسمى وأعظم من أن ننظر إلى قمة إنحطاط ..


نجاحاتنا مقرونه بالعمل الدؤوب والتفوق المستمر والإبهــار غير منقطع النظيـر ..


أتعلم من هو النـادي المعروف في أوروبا وأمريكا الجنوبيه من الشرق الأوسط ؟؟

نادي الوطـن ..

حسبنا الله ونِعم الوكيـل ..


أقسم بآيات الله العلي العظيم لم تغير فينا أي شيء لكن ما جعلني أرد على موضوعك

هو خـوفي عليـك ..


ألا تخجل من رب العبـاد إذا لم يكن عنـدك خشيه من المستنقع المنحط اللذي يحيطك ؟

وتدعي الكمال والعروبه والشيوخيه والحريه .. وهذه عباراتك ؟؟



إذا الرقيق سيكونون مع بلال بن رباح في سقف الجنه وأنت ..... الله المستعانـ



إلى متى أيها الشرذمه ونحنًُ نربي فيـكم .. ؟؟


إلى متى نعلم فيكم بالصح من الخطا .. ؟


ولدتوا متخلفين وتعيشون متخلفين وستموتون (إلا من رحِم الله) متخلفيـن ..


أحسن الله عزائي في آبائكم فمنهم الشيخ المسلم المطيع لربه ..

والوالده الحنونه اللتي لاتعرف للشتيمه ولا الاستحقار عنواناً ..


فهـؤلاء هم شفيعكم بعد الله في هذه الحياة الدنيا ..

فلولا الله ثم دعائهم .. فمن المتوقع لن يستطيع (التافه) منكم الذهاب للمقهى

لممارسـة أسلوب .. (أعطني سئيتك وخذ حسنتي)



أسأل الله العلي القـدير .. أن يصلحك أو يأخذ عمـرك وترتاح ..


فألاحظ أنك قد مُليت من الذنوب وسأكون أول المترحمين عليــك ..


آسف يابنو العمومه والرجوله والعفه والإحترام أيها الإتحاديون

على هذه العبارات وهذا الطرح الجريء فهذا كان رد بسيط على كاتب اسمه

زعيـق جريء .. أصلحك الله ياصغيري ..


أخوك ومُحِبك و(مربيك) .. 'Abdullaziz'




أسألك يارب أن لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ..


فهم محسوبون علينا مسلمونـ ولكن أيّما إسلام ..

عافاه الله من هذا المبتلى وأرشده إلى الطريق الصوابـ




أسعد الله اوقاتكم بكل خير ودمتم سالمين ..


أخوكم : عبــدالعزيز
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 15/07/2005, 01:01 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 9
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

مرحبا اخوي مرنقط

بالنسبه لكلام المذكور اعلاه صراحه ينطبق عليه المثل لا تنهى عن خُلقٍ وتأتي بمثله عار عليك إن فعلت عظيم

عجبي لذلك الكاتب يبدى بذكر الله والنصيحه عن السب والشتم والاستهزاء ويلبس ثوب الاخلاق الحميده

والناصح الامين ثم لا يلبث أن يعود إلى أصله (((إلى متى أيها الشرذمه ونحنًُ نربي فيـكم .. ؟؟))) !!!!!!!

هذه العباره لا اعتقد انها تخرج من شخص ناصح بل تخرج ممن يتمتع بالصفات التي ذكرها (( الشرذمة )))

فكل إناء بما فيه ينضح ولا تتعجب اخي الكريم مما كتب ومما سيكتب لأنه غدا ً بإذن الله ستسمع وتقراء

العجب بعد الفوز ان شاء الله منه وممن هم على شاكلته

ولكن أقول له

يخاطبني السفيه بكل قبح فآبى أن أكون له مجيبا
يزيد قبحا وأزيد طيبا كعود زاده الاحراق طيبا

شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:40 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube