#1  
قديم 14/07/2005, 12:47 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 1,322
عين العقل من عضو الشرف القدساوي جمال العلي

[align=center]القدساوي المعروف جمال العلي مناشداً رعاية الشباب بالتدخل:
أساليب «الطرارة» التي مارسها الزامل والياقوت أساءت لأهل الخبر!



الدمام - محمد الشيخ:
طالب جمال العلي القدساوي المعروف والذي يرفض تسميته ب«عضو الشرف» القدساوي المسؤولين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب للتدخل لانقاذ النادي مما وصفه بمهازل «الزامل والياقوت» مؤكدا بان مطالبته تلك تاتي لوضع حد لفرض سطوتهما على النادي الذي صار يديرانه وكانه ملك من املاكهما لا على كونه مؤسسة حكومية وجدت لخدمة كل ابناء مدينة الخبر.
واضاف العلي قائلا: «للاسف الشديد ان احمد الزامل وجاسم الياقوت صار يتحكمان في النادي الى حد ابعدا من خلاله كل ابناء الخبر عن النادي وكان الخبر صارت ملكا لهما».

وشدد العضو القدساوي المعروف على ان ما حصل مؤخرا في طريقة ادارتهما لصفقة ياسر القحطاني امر يندى له الجبين ويسيء لكل ابناء مدينة الخبر مضيفا: «ما يحصل من الياقوت والزامل خطأ لا يمكن السكوت عليه فقد حولا هذا الرجلين النادي الى حراج من خلال المزايدات التي قاما بها للتخلي عن ياسر القحطاني وكأن اللاعب ملكا لهما لا ملكا لنادي القادسية ونأسف نحن ابناء الخبر من اسلوب

«الطرارين» الذي اتبعاه في ادارة الصفقة وهو اسلوب لا يمثل اهل الخبر المعروفين بعزتهم وكرامتهم، واقولها واعني ما اقول ان اسلوب «الطرارة» هذا لا يمثل اهل الخبر فالزامل والياقوت لا يمثلان الا انفسهما!.

ويبدي العلي أسفه الشديد من استفراد الزامل والياقوت بالنادي وفرض وصايتهما عليه بقوله: «الزامل في كل مرة يخرج علينا يعلن انه ليس من حق احد من اهل الخبر ان يتحدث في شأن القادسية ما لم يدفع وكان النادي ملكا له في حين ان القادسية هو ملك لاهل الخبر منذ ايام الشعلة والوحدة ولهذا فكل واحد من اهل الخبر له الحق في ان يتحدث شاء الزامل او لم يشأ بل حتى سواق النادي له في النادي كما لاحمد الزامل وجاسم الياقوت لانه لا يوجد نظام يقول ان من يدفع يتكلم ومن لا يدفع يصمت».

ويبدي العلي استغرابه الشديد من اصرار الياقوت على عدم عقد جمعية عمومية سنوية لمعرفة امور النادي خاصة ما يتعلق بايرادته ومصروفاته على الرغم من ان نظام رعاية الشباب يلزمهم كادارة بذلك ويضيف: «هذا امر يدل على ان الاجواء داخل النادي غير صحية، ومن المخجل جدا ان هذه الادارة تسعى لتغطية الشمس بغربال برفضها لعقد الجمعية العمومية حتى يعرف اهل الخبر امور ناديهم الذي يعج حاليا بالملايين والمثل يقول: «لا تبوق ولا تخاف» ونحن لا نشكك في احد لكن ما نقوله انهم مؤتمنون على النادي ولا بد ان يؤدوا الامانة كما يجب وعقد الجمعية العمومية مطلب لاهل الخبر واتمنى من ابراهيم التركي مدير مكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية ان يحسم الامر».

وحول أحقية احمد الزامل في الاستفراد بالقرارات باعتباره رئيس مجلس اعضاء الشرف واكبر الداعمين له قال العلي: «اولا احمد الزامل ليس رئيسا لمجلس اعضاء الشرف فالرئيس الشرفي والرئيس الفخري كان سمو الامير تركي بن ناصر وبسبب ظروفه وانتقاله للرياض لم يعد هناك احد يحمل هذا الاسم, ثم من هو احمد الزامل حتى يفرض نفسه كرئيس لمجلس اعضاء الشرف خاصة وانه ليس هناك مجلس - اصلا - وانا شخصيا ارفض ان اسمى عضو شرف لانه وكما قلت لا يوجد مجلس اصلا الا ان يكون الزامل هو رئيس على نفسه، اما بخصوص ان الزامل هو اكبر الداعمين فمع احترامي هذا الكلام لا يأتي بالأحاديث الصحفية بل من خلال الجمعية العمومية والتي ستكشف لنا حقيقة هذا الدعم وحقيقة الملايين التي يقولون انها صرفت كما يشير لها دائما عماد المحيسن الذي يمن على القدساويين بانهم سددوا ديون النادي البالغة 8 ملايين بعد تسلمهم الادارة خلفا لادارة الرئيس السابق عبدالعزيز الحوطي وكانه سددها من جيبه ثم انني اسأل المحيسن هل الحوطي لم يصرف هذه الملايين على النادي حتى تأتي وتفاخر بسدادها ولهذا اقول لهم عيب ما تفعلونه باهل الخبر».

ويشدد جمال العلي على ضرورة تكليف ادارة جديدة بنهاية الموسم من قبل رعاية الشباب مشيرا الى ان فترة السنوات السبع في رئاسة الياقوت هي سنوات عجاف اسوة بالسنوات السبع لرئاسة الزامل ويضيف «ما اشبه الليلة بالبارحة فالياقوت رأس النادي سبع سنوات عجاف وهي اشبه باالسنوات العجاف والتي ترأس فيها الزامل النادي ما بين عامي 1400 و 1407 ومن بعده صار القادسية يعرف بالنادي النموذجي!.».

منقول من موقع جرية الرياض بس صدق اللي كان فقلبي ان الثنين ذولا فيه شي غريب عندهم واتضح الامر من خلال تصريح شرفي قوي من عندهم من هو الزامل بعد هذا التصريح واين دور اتحاد الكرة في الزامل والياقوت للمعلوميه اول مره اتكلم عن ياسر هذا الموسم فالمنتدى [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/07/2005, 12:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
طيب الحين وش المطلوب يالطيب

عندنا مباره بكره مهمه نبي المواضيع تتعلق بمباره الغد بكررره ياناس مباره تاريخيه لازم نركز عليها ونترك ياسر ووكل مايتعلق بالقادسيه الين بعد باكر

تكفون ركزوا على مباره الهلال بكره

الهلال يحتاج دعمكم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/07/2005, 01:17 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 1,322
حبيب قلبي اول شي انا شاري تذاكري ومصلح موتري واعلامي فسيارتي يعني على اتم الاستعداد هذا المطلوب مني اني احضر واشجع

بس تصريح كهذا من البيت القدساوي كم مره بيطلع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 14/07/2005, 01:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 420
إنسان حر وشريف , هذا أقل وصف ممكن أن يُطلق على هذا الرجل.

شكرا ديل بييرو
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 14/07/2005, 01:31 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
مشاركات: 1,322
الله يعطيك العافيه على الرد الجميل وفعلا عضو شرف يحب ناديه موب مثل الزامل الله يهديه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 14/07/2005, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: هلالي مطوع سابقا
مشاركات: 3,749
بدأت الحقيقة تطلع الان ؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube