#1  
قديم 13/07/2005, 09:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
المكان: السعودية /الرياض
مشاركات: 456
ياسر بالفم المليان فكوني انا هلالي لااريدفلوسكم ولاناديكم

إما الانتقال أو التجديد بـ(6) ملايين
( الجزيرة ) تؤكِّد:ياسر هلالي والإعلان الرسمي قريب
اللاعب قال بغضب: ( لا أريد فلوسكم ولا ناديكم )

* * الدمام- سامي اليوسف:
علمت (الجزيرة) أن اللاعب الدولي ياسر القحطاني بات قريباً بشكل آكد من ذي قبل لارتداء القميص الهلالي رغم توصل المفاوضات الهلالية - القدساوية إلى طريق مسدود فجر أمس الأول.
وذكر مصدر قدساوي مسؤول أن الاتصالات الهلالية الشرفية لم تنقطع طيلة يوم أمس مع الرئيس القدساوي جاسم ياقوت وكذلك مع عضو الشرف القدساوي أحمد الزامل رغم وجود الأخير في القاهرة اليوم، وقد تقود هذه الاتصالات المتوالية بين الطرفين إلى التوصل لصيغة حل نهائي يرضي جميع الأطراف ليتم الإعلان رسمياً عن انتقال ياسر إلى الهلال خاصة عقب تقارب وجهات النظر بين فريقي التفاوض القدساوي والهلالي في المسائل المالية.
وتؤكِّد (الجزيرة) أن الإعلان الرسمي عن ذلك في حال الاتفاق سيكون في غضون الـ(75) ساعة القادمة.بينما جدَّد المصدر القدساوي المسؤول تأكيده بأن إدارة ناديه سوف تسعى جاهدة إلى إقناع اللاعب بالتجديد للقادسية لأربع سنوات قادمة بمزايا جديدة أبرزها الحصول على ذات النسبة التي كانت مقررة له من جراء انتقاله للهلال وذلك في حال إغلاق ملف انتقاله رسمياً إذا لم يتوصل المفاوضون من الجانبين الهلالي والقدساوي إلى حل نهائي.
*********
لا.. للاعتزال
من جهة أخرى.. لم تفلح محاولات عضو مجلس الإدارة القدساوية خالد الذوادي في تهدئة غضب اللاعب الدولي ياسر القحطاني الذي غادر مقر نادي القادسية غضبان أسفاً بسبب رفض إدارة ناديه عرض انتقاله للعب في صفوف فريق الهلال الذي قدَّمه المفاوض الهلالي الرسمي الأمير بندر بن محمد.
ويقول الذاودي ل(الجزيرة): لقد حاولت التوصل إلى صيغة تفاهم مع اللاعب لقبول عرض القادسية بالبقاء مقابل نفس المبلغ الذي يعرضه نادي الهلال عليه سواء كان ذلك أربعة أو ستة ملايين لكنه فاجأني برفضه وتلويحه بقرار اعتزال الكرة لأن الإدارة لم توافق على قرار انتقاله للهلال وغادر مقر النادي وهو يقول بغضب: (لا أريد ملايينكم ولا البقاء في القادسية).
ولم يتسن لنا معرفة ماذا كان يقصد العضو القدساوي تحديداً بكلمة (البقاء) وهل كان يعني التجديد الذي رمى إليه المصدر القدساوي المسؤول؟!
من جهته قال رئيس هيئة أعضاء شرف القادسية أحمد الزامل تعليقاً على عزم اللاعب إعلان اعتزاله (سوف أتكفل بمهرجان اعتزاله.. قدَّمنا في القادسية عدة تنازلات للهلاليين أثناء المفاوضات المباشرة)، وكشف الزامل علانية أن إدارة القادسية كانت ستضع بنداً في اتفاقية انتقال ياسر تلزم فيه الإدارة الهلالية بدفع نسبة 25% من قيمة العرض المادي الذي سينقل اللاعب للعب في أوروبا.
فيما نفى نائب الرئيس القدساوي المهندس عماد المحيسن أن يكون اللاعب ياسر القحطاني عازماً على تنفيذ قراره الاعتزال بقوله: لقد نقل لنا وكيل أعمال اللاعب كلاماً عن نيّته اعتزال اللعب على خلفية رفض عملية انتقاله لكن برأيي أن مثل هذا الكلام لا يعدو كونه ردة فعل لا تخلو من الانفعال على قرار الإدارة بخصوص المفاوضات، وياسر لاعب عاقل يعرف مصلحة نفسه جيداً.
كما نفى النائب القدساوي الشائعات حول وجود اتصالات بين الزامل ورئيس الاتحاد منصور البلوي أثناء سير عملية المفاوضات قائلاً: كل ما هنالك أن الزامل وعد بعض أعضاء الشرف المؤثِّرين بتزويدهم ببعض المعلومات المهمة عن نتائج التفاوض والتزم بوعده لهم ولم يكن يهاتف البلوي كما أشيع.
وأشار المحيسن إلى أن إدارة القادسية ليست ضد الصفقة أو ضد الهلال ولكنها مع مصلحة النادي أولاً وقبل كل شيء ويجب على العرض الهلالي أن يصل على أقل تقدير لمساواة عرض الاتحاد (الكاش) بمبلغ 25 مليون ريال.
بيان قدساوي
وكانت إدارة القادسية قد أصدرت بياناً رسمياً فجر أمس حصلت (الجزيرة على نسخة منه) حمل عنوان: ياسر القحطاني مستمر بنادي القادسية وعرض متواضع لا يتناسب مع اسمه ومكانته الرياضية. وجاء فيه: بعد سلسلة من المفاوضات والمحادثات والاتصالات المطولة وكان آخرها اللقاء الذي تم بمقر نادي القادسية بالخبر فيما بين سعادة رئيس مجلس إدارة نادي القادسية وسعادة الأستاذ أحمد الزامل رئيس هيئة أعضاء الشرف كذلك جميع أعضاء مجلس الإدارة وصاحب السمو الأمير بندر بن محمد عضو شرف نادي الهلال المفوض من قبل صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود آل سعود رئيس مجلس إدارة نادي الهلال وكل من الأستاذين حسن القحطاني وطارق التويجري عضوي مجلس إدارة نادي الهلال، حيث عقد الاجتماع الذي حضره أيضاً وكيل أعمال اللاعب ياسر سعيد القحطاني السيد تركي المقيرن.. وبعد الاستماع إلى وجهة نظر نادي الهلال التي عرضها صاحب السمو الأمير بندر بن محمد المتعلِّقة برغبته في انتقال اللاعب للتسجيل لديه كمحترف اعتباراً من الموسم 26 - 27هـ.. وبعد النقاشات التي استغرقت ما يقرب من أربع ساعات متواصلة.
ورغم ما حرصت عليه إدارة نادي القادسية من التجاوب الكامل مع مجريات الأحداث التي عاصرت موضوع طلب انتقال اللاعب إلى نادي الهلال الشقيق منذ إبداء رغبته في ذلك والتي أوضحها عرضه الأول الذي حدده بمبلغ 9 ملايين ريال كمقابل للانتقال. كذلك الاستجابة للطلبات الخاصة بتأجيل البت في الموضوع حتى يوم السبت 3-6- 1426هـ الموافق 9-7-2005م بناءً على طلب صاحب السمو رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.. أيضاً الموافقة على الجلوس على طاولة المفاوضات مساء اليوم بنادي القادسية مع صاحب السمو الأمير بندر بن محمد المكلّف من قبل نادي الهلال لمناقشة الأمر.
كذلك ما حرص عليه النادي من تحقيق رغبة اللاعب في الانتقال إلى نادي الهلال أيضاً وما أعلنه اللاعب في حديثه التلفزيوني مساء أمس السبت 3- 6-1426هـ من أن مصلحته ومصلحة القادسية أمران متزامنان ومتلازمان لا تعارض بينهما، ورغم ما قدَّمه نادي القادسية من تنازلات والتي وصلت بالمبلغ المطلوب كمقابل انتقال اللاعب إلى خمسة وعشرين مليون ريال فقط يسدّد عشرون مليوناً منها بصفة حالة ويؤجل سداد الخمسة الملايين الأخرى إلى وقت لاحق. ولم يجد هذا العرض قبولاً من جانب نادي الهلال، حيث وافق الجانب المفاوض على دفع مبلغ قدره عشرون مليون ريال فقط والذي أدى إلى توقف المفاوضات. ولما كان هذا العرض الذي تقدَّم به نادي الهلال كمقابل انتقال اللاعب إليه لا يتناسب مع ما يتمتع به اللاعب من إمكانيات رياضية فائقة واسم كبير في مجال كرة القدم، كما أنه لم يرق إلى طموحات نادي القادسية.. ولا سيما أنه يقل بكثير من العرض الذي تلقاه نادي القادسية من الأندية الأخرى التي رغبت في انتقال اللاعب إليها.
لذلك ولما انتهت إليه المفاوضات من عدم التوصل إلى ما يحقق الأهداف والطموحات المطلوبة لنادي القادسية ونزولاً عند رغبة اللاعب بالبقاء في ناديه في حالة عدم الوصول إلى القناعة الكاملة للموافقة على انتقاله لنادي الهلال، فقد آثرت الإدارة بقاء اللاعب بنادي القادسية مع الاعتذار لنادي الهلال الشقيق عن عدم الموافقة على الانتقال إليه. كذلك الاعتذار لنادي الاتحاد الشقيق عن عدم تلبية رغبته في انتقال اللاعب إليه رغم جدية عرضه وما كان سيحققه للقادسية من العديد من طموحاته نزولاً عند رغبة اللاعب البقاء في ناديه في حالة عدم انتقاله إلى نادي الهلال.
كما تشكر الإدارة جميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة على ما بذلته من جهد في تغطية أحداث طلب انتقال اللاعب الذي جاء متمشياً مع أهمية الحدث وما يتمتع به اللاعب من جماهيرية وحب في نفوس الجميع. كذلك تشكر إدارة نادي الاتحاد المتمثِّلة في سعادة الأستاذ منصور البلوي ونادي الهلال المتمثِّلة في صاحب السمو الأمير محمد بن فيصل بن سعود آل سعود.. متمنيةً للجميع التوفيق والسداد.
تأكيد وغياب
من جهته ذكر سمو الأمير بندر بن محمد المفاوض الهلالي الرسمي أن لدى الهلال ورجاله من أعضاء الشرف سياسة ثابتة وواضحة ترتكز على وضع الأمور في نصابها وإطارها الصحيح دونما مبالغة أو مزايدة وفق ميثاق ملزم لأعضاء الشرف الهلاليين لا يحيدون عنه، مشيراً إلى أن الهلال لن يزيد عن المبلغ الذي وصل إليه 20 مليون ريال كقيمة لصفقة انتقال اللاعب ياسر القحطاني ولن يدفع أكثر من ذلك.
بينما أخرج أحمد الزامل من جيبه صورة من الشيك الاتحادي المصدَّق بمبلغ 25 مليون ريال، في الوقت الذي لم يحضر فيه المندوب الاتحادي يوم الأحد كما أكَّدت الإدارة القدساوية في بيانها السبت..!
حكمي وشريدة
جاء وجود اللاعب الهلالي عبد الله شريدة بمقر نادي القادسية مثيراً للتكهنات حول وضعه على رأس قائمة اللاعبين المعارين للقادسية كإحدى مزايا العرض الهلالي.
كما وجد اللاعب الاتحادي الجديد عبده حكمي المنتقل حديثاً من القادسية في مقر النادي وذلك لمتابعة وصول أوراق رسمية تتعلَّق بحالة والدته الصحية (شفاها الله) التي أجريت لها مؤخراً عملية جراحية في الدماغ وتقرَّر نقلها إلى المجمع الطبي بالظهران بالإخلاء الطبي من أحد مستشفيات الرياض.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/07/2005, 09:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو زيد الهلالي 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/03/2005
المكان: DAMMAM!
مشاركات: 3,620
الله يرحم امك انت وياه.......
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكتب عن مباراتنا الجاية وش نبي بالاشاعات هذي حقتك!!!!!!!!!

والله ماكان قدامنا مباراة على النهائي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/07/2005, 10:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/01/2004
مشاركات: 673
انشاء الله تكتمل بطولات الهلال بتحقيق الكاس والتعاقد مع ياسر!!!!!!!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/07/2005, 03:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/10/2002
المكان: السعودية /الرياض
مشاركات: 456
[align=center]الاخ ابو زيد الهلالي
ويرحم والديك ان شاء الله
والمباراة الجاية لها اسودها يسطرون
ملحمتها على المستطيل الاخضر

وهذا لايقلل من الاهتمام بها
ولك اجمل تحية[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube