#1  
قديم 11/07/2005, 12:17 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 158
Unhappy وقتال القناص .. بساهام من بني قومه ..( نهاية عاشق الهلال الفارس ياسر )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لقد عشنا أيام عصيبة كمحبين للكيان الأزرق .. تمنينا أن تتحقق أحلام فارس أسطوري بالإنتقال إلى زعيم نصف الأرض .. سهرنا ليلتين عصيبتين ننتظر الخبر السعيد ولكن أبت الأنفس الشريرة من تحقيق هذا الحلم الجميل وقررت قتل هذا الفارس القناص شر قتله ..
ولعلنا نسأل أنفسنا هذه الأسئلة ..؟؟؟؟

من المستفيد الأول مما يحدث ..؟

من هو المجرم الحقيقي صاحب السيف أو البارودة أو الخنجر الذي طعن هذا الأسطورة ..؟

ماذا سيستفيد الثنائي جاسم الياقوت وأحمد الزامل ومن خلفهم الكونسولتو من عدم إبرام الصفقة بـ 20 مليون رغن أنهم يعرفون جيداً أنهم لن يطولو ريال واحد من 42 مليون المزعومة .. ؟

ألم يقول الياقوت ياسر أبني ... فلماذا هذا الياقوت يضرب بمصلحة أبنه عرض الحائط وهو يراه يتنازل جزء كبير من نصيبه لإتمام الصفقة ويرفضون ذلك ..؟

لماذا يسافر أحمد الزامل للبلوي ؟ ويرفضو الإدارة القدساوية السفر للجانب الهلالي رغم الدعوة الكريمة من سمو رئيس الهلال محمد بن فيصل ؟

لماذا أحمد الزامل يقوم بالإتصال بمنصور البلوي أثناء الإجتماع؟ ولم يتصلو على الهلال ليعلموهم عن صفقة عبدو حكمي ؟

لماذا ولماذا ولماذا ...

لقد تعب أميرنا المحبوب الأمير بندر بن محمد وتنازل وذهب بنفسه وحاول ولكن حافظ على كرامة الكيان الهلالي أمام هذه الأطماع والخطط المحبوكة جيداً بأصراره على عدم زيادة مبلغ العشرين مليون الذي يستطيع أعضاء شرف الهلال أن يوفروها خلال إتصال لا يستغرق النصف دقيقة .

في الختام سندعو للاعب بالتوفيق ونشكره على وقفته الصادقة ورغبته الجموحة بالإنتقال لعشقة الأول الهلال التي أكدها بالدليل القاطع بالفعل لا بالقول بتنازله عن جزء كبير من حصته لإتمام الصفقة .. ولكن هيهات أن توافق أعضاء شلة النصب على هذا ...

ونشكر الأمير بندر بن محمد على تواضعه ووقوفه على إتمام الصفقة ولكن حظة خذلة مع أناس لا يعرفون ويقدرون معادن الرجال .. وسيبقا أميرنا المحبوب شامخ شموخ القمم وسيندثر هؤلاء ويصبحون في عالم النسيان ..

ونشكر إدارة الهلال على وقفتها ومحاولتها لتحقيق رغبة الجماهير أولاً وتحقيق رغبة الاعب ثانياً ولكن قدر الله وما شاء فعل ..

ونشكر الأستاذ الكبير والأب الفاضل أبا عبد الحكيم الأستاذ سعيد القحطاني على كل ما فعل من أجل مصلحة أبنه ووقوفه بجانبه ووضع العقل والمنطق أمام جبروت المالوأغراءته الدنيوية ..

ومن هنا نطالب الرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بالأمير سلطان بن فهد ( وجه السعد ) ونائبة وابن فقيد الرياضة الأمير فيصل الأمير نواف بن فيصل أن يراجعو ويدرسو أحداث هذه الصفقة ويأمرو بتحقيق فيها لأن بها ملابسات غامضة هدفها تدمير الرياضة السعودية والقضاء على موهبة كروية .. بسبب الإنتقام والأحقاد .. وليس بسبب الإستفادة

والله أعلم

ودمتم زعماء نصف الأرض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube