#16  
قديم 11/07/2005, 03:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
مشاركات: 276
هالبلوي في كل محل

وقصد البلوي في هالحركات تدمير الهلال لكن الزعيم قائم على يد جماهيره واعضاه وروساه ولاعبيه باذن الله


وان شاء الله البطوله هلاليه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/07/2005, 04:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 170
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLUE STRIKE
ههههههههههه حلوة انبراش

هذا لو ينبرش كان حفر الملعب اساس عمارة هههههههههههههه



هههههههههههههه انت
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/07/2005, 04:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 170
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـهـ ابوعزه ـــلالي
هالبلوي في كل محل

وقصد البلوي في هالحركات تدمير الهلال لكن الزعيم قائم على يد جماهيره واعضاه وروساه ولاعبيه باذن الله


وان شاء الله البطوله هلاليه


صدقني تدميرة على نفسة مو على الهلال

والانسان النكرة اللي مثل هذا بيلاقيها عند الله سبحانة
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/07/2005, 04:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
الله لايوفقه ويجعل امواله حسره عليه في الدنيا والاخره
آميــــــــــن يارب.. هذا والله آفة على الكرة السعوديـــــة ياحارق دمه يالازرق يالله ياكريــم اننا نفــــــوز على الشباب وهذا البلوي لو فية خير كان يحضر مبارايات الاتحاد في الرياض بس يقول المثل الذلة بنت حلال


مشكوور على الموضوع


حلوووووة اساس عمارة
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/07/2005, 05:12 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 1,163
هذا القهر ومايسوي

كيد عذالك حبيبي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/07/2005, 07:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 4,761
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم فقط
والله وانا اخوك ماشفت احقر من كذا بس لايهمك الهلال حرق دمه اول الحقد من تحت لتحت الحين استبيع لانها نهايته هوفريقه الداج وفرقة (حسب الله) بقيادة الطبال (نجس النيه)




اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/07/2005, 07:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/05/2005
مشاركات: 128
تأكد من الخبر وأنا أخوك .....
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/07/2005, 07:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
من بعد مافضحناهم

عادوا فصدقوا الشيك . ألا يعلمون أم مفاوضاتهم لياسر من أولها إلى آخرها غير أخلاقية .

البلوي يهدد بكشف معلومات موثقة بالصور على حد زعمه تدين الاتحاد السعودي والهلاليين .

يكاد ينفجر من الغضب والقهر .

من قال لك أن تتحدى الزعيم ؟؟ هاه ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 11/07/2005, 08:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
المكان: سبت العلاية
مشاركات: 325
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة amuraaa
يا أخي الحبيب مهما كان مهما صار البلوي مسلم
يعني يؤمن ويوحد الرحمن
أعتقد أنه لا يجوز إنه تدعي عليه مثل كذا
عندك اليهود أدعي عليهم مثل كذا
وإذا نخيتك بإسم الاسلام وما نفع ! نخيتك بإسم إنه سعودي !!
قل فيه برميل صرصور البلاوي لكن دعاء مثل هذا والله حرام وقوية !!
ترى سالم مروان ما أنشل إلا من دعاوي الهلالية ايام زمان ويوم أنشل كنت أسمع الهلالية يقولون يا ليتنا ما دعينا عليه قطع قلوبنا !
تحياتي لك زعيمهم كلهم






تسلم يا الذيب
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12/07/2005, 11:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/05/2003
المكان: U.S.A
مشاركات: 170
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فديتـــــ(11)ـــــك
تأكد من الخبر وأنا أخوك .....

[align=center]
عزيزي الغالي

(( فديتك ))

شكلك ماتقراء جرايد

الخبر بالبنط العريض مكتوب بجريدة الرياضية أمس وذا تبي التاريخ سم تفضل 11 - 07 - 2005

وبعدين من صدقك ان هذي مو عوايد ابو قلب نجس

يمكن أول من تحت لتحت يبي يدمر الهلال لكن الحين

عيانن بيانن عيني عينك

ومشكور على مرورك الجميل[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12/07/2005, 11:57 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغائب الحاضر
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 629
نادي الشباب يستاهل كل خير. وان شا الله نقدم معهم مباراه تليق بنهاية موسم.

البلوي حر بفلوسه يسوي بها اللي يبي, وماهو شي غريب انه يحقد على الهلال, لانه عرف انه مهما يسوي للاتحاد ماراح يجي في مقام الهلال. بس خلوه يموت بغيظه ان شاء الله لما نجيب مو ثلاثيه زيهم لا الرباعيه ونسيطر على منصات تتويج هذي السنه وهم كانو بس مجرد كومبارس هذي السنه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:44 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube