#1  
قديم 10/07/2005, 07:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/12/2004
مشاركات: 158
Thumbs up عندما يتواضع الرجال .. ويذهبون بأنفسهم .... ؟ّ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حظي رئيس نادي القادسية الأستاذ جاسم الياقوت بشرف حضور الأمير بندر بن محمد رئيس الهلال السابق وأحد مناجم الذهب الهلالية وعضو شرفة الفعال .. فهل يقدر الياقوت ذلك الحضور وتواضع قمم الرجال ... الأمير بندر وأخوانه يعدون من واجهات المجتمع التي يفتخر بهم البلد ويوضعون في الإستقبالات الرسمية للملوك والأمراء والرأساء .. لما لهم من هيبة ومكانه لدى المجتمع ..

ومرة أخرى هل يقدر جاسم الياقوت تواضع هذا الرجل وحضورة بنفسة للخبر لمقابلته .. هل يخرجه من دارة مرفوض الطلب ... فلو فعل فهذه كبيرة في قدر هذا الرجل الكبير بكرمة وأخلاقة والذي سيبقى شامخ في أعين الجميع .. وسيندثر الياقوت وسيعاب على فعلته طوال حياته ..

جاسم الياقوت رجل فاضل يعرف معدن الرجال ويقدرها وكلنا لا يلومة على العروض التي تنهال عليه من رئيس الإتحاد منصور البلوي .. ولكن هل فعلن جاسم الياقوت مقتنع بما يفعله رئيس الإتحاد ؟ّ! هل أخذ من وقته عشر دقائق يحكم فيه المنطق والعقل ؟ .. يقول جاسم الياقوت .. هذه جوهرة ولد من أولادي .. ونحن نقول إذا كان فعلن هذا ولدك ..هل ترميه في عالم الغيب .. فلو فكر قليلاً وأبعد العروض كثيرة المخالفات وجنب لغة المال ..سيجد فعلن أن الاعب سيدمر وهو الذي قال لا مباشرة في وجه منصور البلوي ..

أرجو أن ينتهي الموضوع الليلة .. وأن يقدر جاسم الياقوت حضور الأمير بندر بن محمد بنفسه فكسب الرجال أهم من المال .. ويضع في عينيه مصلحة الكرة السعودية أولاً و أخيراً

والله من وراء القصد

ودمتم زعماء نصف الأرض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:00 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube