#1  
قديم 09/07/2005, 09:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
جريدة المتفوخ شوف الى اين وصلت الدناءة

فرحوا كثيرا وكأنهم احرزوا كأس اسيا أو اقتنصوا كأس العرب زاوبة على المكشوف
المهم اننا فرطنا ببطولة سهلة جدا واسهل بكثير من البطولة العربية .... شنان الزهراني
يستحق الهلال الفوز فهو الثاني في الترتيب التمهيدي ويستحق الاتحاد مركزه الذي ثبت عليه وكم سيكون منصفا اذا
انتهى الموسم وجاء الترتيب وفقا لما عليه ويستحقه كل فريق ... الصومالي عثمان ابوبكر



الكثير في هذه الجريدة علينا المطالبة بمحاسبة مثل هؤولاء الدخلاء علينا ...


صور لمــا نشرته من مهازل جريدة المتفوخ والاعتذار عن نشر الباقي
لان حجم الصور كبير ...

ودايمــا ياهلال عالي ...

اخر تعديل كان بواسطة » المشهر في يوم » 21/12/2008 عند الساعة » 03:15 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/07/2005, 09:09 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/06/2005
مشاركات: 337
جريدة سافلة كصاحبها التفخ
منتدى الاتهاد أوصخ بقيادة مشرفيه القذرين
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/07/2005, 09:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2004
المكان: ماليزيا ( مالكا - سيبرجايا -ك ل)
مشاركات: 1,766
خليهم يترزقوا
مساكيين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/07/2005, 09:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/04/2002
المكان: مثلث برمودا
مشاركات: 4,456
الافارقه لازم يدافعون عن بعض
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/07/2005, 10:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المشهر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2003
المكان: روم الزعيم (( aljanral_I ))
مشاركات: 1,302
الى هذه الدرجة وصل في هالجريدة التطــاول
وياغافل لك الله ... صدقوني بكرة راح توصل الى اكثر من كذا

اولها بعد المباراة وثانيها البطولة العربية اهم كاس الملك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وما ندري وش مخبي المستقبل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/07/2005, 10:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
عثمان ابو بكر مالي

الكتابه من جهه وانت يالتشادي من جهه اخرى ابعرف انا وين الاداره العامه للحقوق والنشر ووين متابتعتهم لما يكتب في هذه الجرائد

بنظري يجب شطب والغااء هذا الكويتب وتسفيره الي دوله مالي او تشاد او الصومال
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/07/2005, 11:51 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/05/2005
مشاركات: 534
في الصوره الثانيه شف وجه القرد واحمد ربك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/07/2005, 12:02 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 691
شر البلية مايضحك

وسعووووو صدوركم فيه ناس ميته قهر


يعطيك العافية عزيزي المشهر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/07/2005, 01:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
هذا الي يقدرون عليه بعد الهزيمه المره من الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/07/2005, 01:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
اليوم دقينا الخشوم
وحطمنا الأتي المزعوم
ماينفعهم تجميع نجوم
ولابلوي ولاجمجوم
صرنا لهم قدر محتوم
والدوري معهم محسوم
ماعاد ينسونها دوم
صاروا سوالف وعلوم
صار الزعيم لهم حلقوم
ولاعاد يهنأ لهم نوم
وين التحدي ياقوم
منتم كفوا لنا خصوم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/07/2005, 02:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: الخبر _ العقربيه
مشاركات: 366
لا يهمــــــــونك...
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/07/2005, 04:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2005
مشاركات: 317
يا شباب والله الذي لا اله الا هو اني انا وغيري الكثيرون لم نعرف عن هذه الجريده وانها اصبحت ملك للبلوي

وانها تكتب وتسيء للهلال والهلاليين الا من خلال هذا المنتدى

فصدقوني انتم الان تسوون دعايه ونشر لها من خلال المنتدى

والمثل يقول الحقران يقطع المصران

خلهم يكتبون الي يبون اصلا محد يقرا لهم حتى مشجعين الاتحاد

كل كاتب يتصل على زميله ويقول هاه وش رايك في الي كتبت اليوم وكل واحد يرفع بالثاني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube