#1  
قديم 09/07/2005, 05:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 944
Thumbs up أخبار هلالية.. و ((الجمعان على كرسي «المواجهة»))

[align=center]الجمعان على كرسي «المواجهة»[/align]

[align=center]''الاقتصادية'' من الرياض
09/07/2005

يحل عبد الله الجمعان لاعب الهلال ضيفا مساء اليوم على برنامج ''المواجهة'' عند التاسعة والربع، وسيتحدث الجمعان عن أحواله مع فريقه وقرارات وقفه، ثم عودته، إضافة إلى غياباته المستمرة والمتكررة عن الفريق، كما يتطرق لجوانب أخرى.
يذكر أن ''المواجهة'' يعرض مساء كل سبت على شاشة القناة الرياضية السعودية، ويستضيف شخصيات تدور حولها العديد من الاستفهامات التي تطرح أمامها بشفافية ووضوح.
يشار إلى أن الزميل بندر عمر المجرشي يخرج البرنامج، فيما يعده ويقدمه الزميل المتألق بتال القوس. [/align]


[align=center] [/align]

[align=center]الحمادي: ما فعله مناف نتاج إدارته![/align]

[align=center]إبراهيم محمد من الرياض
09/07/2005

طالب الزميل صالح الحمادي الناقد الرياضي المعروف رئيس تحرير الشقيقة ''الرياضية'' سابقا، اللجنة الفنية في الاتحاد السعودي لكرة القدم بوقف مناف أبو شقير لاعب فريق الاتحاد، بعد أن أشار بيدهِ تجاه السويسري ماسيمو باسكو حكم مباراة فريقه أمام الهلال البارحة الأولى في نصف نهائي دوري كاس خادم الحرمين الشريفين متهماً إياه بقبض الرشوّة.
وأبدى الحمادي، امتعاضه الشديد من الحركة أثناء مشاركته في الاستديو التحليلي للقناة الرياضية التابعة لشبكة قنوات أوربت أمس الأول، وقال: تعتبر هذه الحركة فردية تحسب على لاعب سعودي ولا تمت بصلة لأخلاقيات لاعبينا.
وشدد مناف أبو شقير في اتصال هاتفي مع قناة أوربت أثناء التحليل بعد نهاية اللقاء، على أن ما قامَ بهِ كان يقصدُ أنهم بذلوا المال والمجهود، والحكم بدورهِ أضاعه عليهم بانحياز قراراته للهلال، وقال ''من المستحيل أن يبدر مني مثل هذا التصرف، لكن فهمت حركتي خطأ، وأنا لاعب سعودي دولي في المنتخب''، لكن الحمادي وصف تفسير اللاعب بالواهي وغير مقبول، قائلا ''إن ما شوهد من مناف نتاج تربية سيئة تعود لإدارة ناديه''. وكان مناف أبوشقير قد أعطى انطباعا سلبياً للحكام الأجانب، خاصة حكم مباراة البارحة السويسري الذي أدار المباراة عندما اصطادته كاميرا ''أوربت'' وهو يشير للحكم بإشارة الغرض منها أنه ارتشى مبلغاً من المال مقابل خسارة الاتحاد.
يذكر أن أبو شقير قد كرر تصرف البرازيلي زاناتا مدرب الأهلي السابق، عندما أشار بنفس الحركة لأحد حكام المباريات، وقد عوقب وطرد من الملعب على أثرها والإبعاد من الملاعب السعودية بعد أن فسخ عقده مباشرة بعد المباراة، فهل سيطبق النظام بحق أبو شقــــير، ويعـاقب من الاتـــــحاد السعودي لكرة القدم؟ [/align]


[align=center] [/align]

[align=center]النمر: الاتحاد بات ممرا سهلا لبطولات الهلال[/align]

[align=center][align=center]نايف الثقيل من الرياض
09/07/2005

أكد عبد الرحمن النمر عضو إدارة نادي الهلال، أنه لا يستغرب الشد العصبي الذي طغى على أداء لاعبي الاتحاد في نزال البارحة الأولى ضد فريقه في نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وكسبه الهلال بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي أمام الشباب، وقال ''الهلال كان سببا في خروج الاتحاد من ثلاث بطولات محلية، ما انعكس على أداء لاعبيه وتفرغوا لمخاشنة لاعبي الهلال بعد ما فقدوا الأمل في تعديل النتيجة لصالحهم''.
وشدد النمر على أن الهلال تنازل عن بطولة دوري أبطال العرب للاتحاد، وأبان '' وقدمنا لهم بطولة العرب على طبق من ذهب بعد أن شاركنا بالصف الثاني رغبة في تحقيق كأس ولي العهد الأثمن بالنسبة لنا''.
وأوضح النمر أن الهلال يرغب دائما مقابلة فريق الاتحاد في اللقاءات الحاسمة لسهولة تخطيه، وقال ''الاتحاد صار ممرا سهلا للهلال للوصول لمنصات التتويج والتلذذ بكأسها، بسبب اعتياد لاعبي فريقنا على طريقة لعبهم العقيمة، التي لا تجدي نفعا مع نجوم الأزرق الكبار''.
وزاد: نجح شباب الهلال في تحجيم نجوم الاتحاد الذين تقدر أسعارهم بالملايين، مؤكدين أن الهلال لن يستطيع أي فريق أن يقف أمامه سواء بالتكديس أو خلافه.
وعبر النمر عن شكره للجماهير الهلالية التي حضره بكثافة وزفت فريقها للنهائي الكبير، واستطرد ''أثلجت جماهير الأزرق صدورنا، وأوقدت الحماس في قلوب لاعبينا، الذين أصروا على إهدائهم الفوز أمام الاتحاد، وسنسعدهم إن نشاء الله بالبطولة الرابعة هذا الموسم في إنجاز فريد لبني هلال''. [/align]


[align=center] [/align]

[align=center]«الآسيوي»: الهلال يهزم الاتحاد بـ «قذيفة نار»[/align]

[align=center]عادل التويجري الرياض
09/07/2005

أشاد موقع الاتحاد الآسيوي الرسمي، بفوز فريق الهلال على ضيفه الاتحاد 1/0 في نصف نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، واصفا إياه بالكبير الذي من خلاله تأهل الهلال للنهائي الكبير أمام الشباب متصدر الدوري. وأكد الموقع أن الاتحاد لم يستغل ظروف الهلال الصعبة والمتمثلة في غياب أبرز عناصره مثل سامي الجابر قائد الفريق، ومحمد الدعيع، وآخرين، كما امتدح الموقع هدف المباراة الوحيد الذي سجله البرازيلي كوماتشو، ووصفه بـ (قذيفة نار) احترقت في الشباك الاتحادية، مضيفاَ أن الهلال قد فرط في فرصة تعزيز تقدمه في نهاية المباراة. [/align]


[align=center] [/align]

[align=center]إداري الاتحاد يوزع «الشتائم» ولاعبوه ينحرون الروح الرياضية[/align]

إبراهيم محمد من الرياض
09/07/2005

تجرد حمد الصنيع مدير الفريق الاتحادي الأول لكرة القدم، من المثاليات الرياضية بمجرد إطلاق السويسري ماسيمو باسكو حكم لقاء فريقه البارحة الأولى صافرته أمام مضيفه الهلال في نصف نهائي مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، حيث لم يستطع الصنيع تمالك نفسه وهوى يرى الهلال الناقص أبرز نجومه يكتسح فريقه ويتأهل إلى النهائي الكبير بهدف نجمه كماتشو، فأطلق لنفسه العنان ووزع الشتائم البذيئة على رجال الأمن و''سكورتي'' ستاد الملك فهد الدولي.
ولم يكتف إداري الاتحاد بذلك بل زاد من نرفزة لاعبيه بصوت مسموع، ما دعا لاعبي الاتحاد إلى مهاجمة الحكم ورجال الأمن الذين تدخلوا لحماية طاقم التحكيم من بطش الاتحاديين.
وكاد الصنيع بهمجيته يتسبب في إحداث ما لا تحمد عقباه، وتأتي بعواقب وخيمة للاعبي وإداريي فريقه لولا ستر الله ولطفه بتدخل أطراف محايدة على رأسهم الأمير الشاب محمد بن فيصل رئيس الهلال، وخميس الزهراني نجم الاتحاد الخلوق، الذي كان في قمة المثالية وهو يعتذر لكل شخص طاله اعتداء اتحادي، عاضده في ذلك حامد البلوي إداري فريق الاتحاد، وسعد البيشي أحد مسؤولي ستاد الملك فهد، الذين تدخلوا بعقلانية لفك النزاع وتهدئة الموقف.
وانطلقت شرارة المشكلة في الملعب فور إطلاق حكم النزال صافرته، حيث حاول عدد من لاعبي الاتحاد بزعامة حمد الصنيع إداري الفريق، مهاجمة الحكم والاعتداء عليه، رغم المحاولات المستميتة من رجال الأمن لحمايته والتوجه به إلى غرفة الحكام، ورغم الحراسة الأمنية المشددة عليه كان صوت الصنيع المرتفع بالاحتجاجات والتفوه بعبرات غير أخلاقية، خاصة بعد أن دخل في الممر المؤدي إلى غرف الملابس في غاية القبح، ما أثار حفيظة رجال الحماية للحكم.
وحاول أحد رجال الأمن، إبعاد إداري الاتحاد المنفعل بأسلوب حضاري، فناله نصيبه من الصنيع المتجرد من الأخلاق، حيث تلفظ عليه بمساندة محمد نور قائد الاتحاد، ومسفر القحطاني لاعب الفريق، ما تسبب في كارثة كادت تكون دامية لولا لطف الله ثم تدخل الحكماء.
ولم يخجل الصنيع من نفسه، حين كاد يكررها مع الإعلاميين، ومسؤولي الكشف عن المنشطات، حيث تصدى لهم بعد أن طلبوا خميس العويران، وصالح الصقري للكشف عن المنشطات، ولم يتسن لهم أخذ اللاعبين إلا بعد جهد جهيد مع الإداري الصلف.
ووجد خميس الزهراني النجم الخلوق في كل مكان مع زميله صالح الصقري، يوزعان الاعتذارات للجميع على ما بدر من إدارييهما ورفاقهما، وكل منهما يقول لهذا وذاك ''أنا آسف امسحها في وجهي''.
[/align]

[align=center] [/align]

رئيس الهلال يكسب الجميع بأخلاقه

[align=center]إبراهيم محمد من الرياض
09/07/2005

يثبت الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، يوما بعد آخر أنه نموذج رائع لرئيس النادي الرياضي، رغم أنه أصغر رئيس نادي حاليا أو من أصغر الرؤساء الذين مروا على تاريخ الرياضة السعودية.
فتجد الرئيس الرائع بعد كل لقاء في غرفة ملابس الفريق الخصم قبل التوجه لغرفة لاعبيه بغض النظر عن النتيجة أو حساسية اللقاء وأهميته، ليبارك لهم أو يواسيهم في الخسارة، ثم يتوجه إلى جمهوره بعد أن يحيي جمهور الخصم، شاكرا لهم ومثمنا وقفتهم مع الهلال ومؤازرتهم للاعبيهم، ولسان حاله يقول ''أنتم منطلق فوز الهلال، واللاعب رقم وأحد في الفريق''.
ولم يكتف الرئيس الشاب بكل هذه الجماليات، بل زاد عليها بتعامله الخلوق مع الإعلاميين، حيث يرفض الأمير محمد بن فيصل، التفرقة بين الصحافيين وتسميتهم بميول أو بصحفهم أو بالنادي الذي يتابعون أخباره وأحواله محترما مهنتهم، فتجد في غرفة ملابس فريقه الإعلاميين المعنويين بالهلال وغيرهم ممن يتابع أخبار الأندية الأخرى غير الهلال، كل يؤدي عمله دون حساسية أو أي معوقات.[/align]


[align=center]شتالي: شبان الهلال تغلبوا على الظروف بفوز مستحق [/align]

[align=center]عبد الله الجريان من الرياض
09/07/2005

أكد التونسي عبد المجيد الشتالي الخبير الرياضي المعروف والناقد الرياضي في قناة أوربت، أن فريق الهلال بات مرشحا كبيرا لإضافة البطولة الرابعة إلى رصيده هذا الموسم، وجمع بطولتي الدوري والكأس، وقال ''دون شك أصبحت الحظوظ الهلالية كبيرة في تحقيق لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بعد غياب.
وزاد ''أضف إلى ذلك أن الظروف الهلالية أصبحت رائعة بعد أن تغلب على المصاعب التي واجهته في الآونة الأخيرة، واستطاع إقصاء الغريم التقليدي الاتحاد الذي سيساهم كثيرا في رفع المعنويات لدى اللاعبين كثيرا، إضافة إلى عودة سامي الجابر قائد الفريق، الذي ستكون عودته مهمة جدا للفريق، وللاعبين داخل الملعب لما يمتلكه الجابر من خبرة كبيرة على صعيد المنتخب والنادي، وارتفاع المعدل اللياقي لدى التمياط الذي يحتاج إلى مزيد من المباريات للعودة إلى مستواه المعروف، لكن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق قوي مثل الشباب الذي يلعب بتكتيك جيد، ويملك لاعبين على مستوى فني رائع''.
وشدد شتالي على الدور الكبير الذي لعبته الجماهير الزرقاء لمساندة فريقها، واستطرد: كانت اللاعب رقم (1) داخل الملعب، خاصة أن اللاعب يحتاج إلى الدعم والمؤازرة في الأجواء الحارة منوها في الوقت ذاته إلى الجهد الكبير، الذي بذله البرازيلي باكيتا ممرن الفريق، والجهاز الفني المساعد له.
وتابع ''يجب الإشادة بالعمل الجيد الذي قام به باكيتا، لأنه واضح لكل من شاهد الهلال الموسم الماضي والموسم الحالي، فقد قدم الكثير للفريق الهلالي من ناحية التنظيم والاستراتيجية داخل الملعب''.
وأوضح شتالي أن الروماني يوردانيسكو مدرب الاتحاد، ارتكب أخطاء كثيرة وساهم في خسارة فريقه، وقال ''يوردانيسكو مدرب كبير، لكنه ارتكب جملة من الأخطاء أبرزها إصراره الغريب على إشراك الكولومبي سيرجيو هيريرا في الهجوم على الرغم من وجود عدد من اللاعبين أمثال مرزوق العتيبي والبرازيلي سيرجيو، ومحمد أمين.
وأردف: إضافة إلى أن تدخلات يوردانيسكو أثناء المباراة لم تكن كما يجب، ولم تساعد فريقه الذي أصبح ضائعا ودون هوية داخل الملعب، وهذا المستوى الذي قدمه الاتحاد ليس مستوى الفريق الذي نعرفه جيدا، وسبق أن امتدحنا المستويات التي يقدمها الاتحاد''.
وشدد في نهاية حديثه على أن الفريق الهلالي استحق الفوز بجدارة على الرغم من الظروف التي تعرض لها الفريق من غياب الجابر والدعيع والغامدي، وقال: كان لاعبو الهلال على قدر كبير من المسؤولية، ونجح اللاعبون الشبان في اكتساب الثقة مع مرور الوقت الذي ساعد الهلاليين كثيرا في كسب اللقاء.
من جانبه، أكد التونسي نجيب الإمام المحلل الرياضي في القناة الرياضية السعودية، بصحبة الزميل بتال القوس مقدم البرنامج، أن الهلال تعامل بشكل جيد مع المباراة على الرغم من ظروف الفريق من غياب مؤثر للجابر قائد الفريق، الذي يشكل ثقلا في فريقه، الدعيع، والغامدي، وقال ''الهلال تعامل بشكل جيد مع المباراة وسط انضباطية وجماعية من لاعبي الفريق، بعكس لاعبي الاتحاد الذين اعتمدوا على الأداء والمهارات الفردية التي نجح نظراؤهم في الهلال في القضاء عليها''.
ونوه الإمام بالأداء الكبير الذي ظهر به فريق الهلال، الذي تغلب لاعبوه وجهازه الفني على جميع الظروف، وأبان ''نجح باكيتا في فصل محمد نور العقل المدبر للاتحاد بواسطة خالد عزيز، الذي أبدع كثيرا ونجح في إبقاء نور وحيدا عن لاعبي فريقه''.
وأشاد نجيب بالدور الكبير الذي لعبته الجماهير الهلالية، واستطرد ''المساندة الجماهيرية الكبيرة الفعالة لها تأثير بلا شك على فريقها لرفع معنويات اللاعبين والمطالبة بالمزيد، فقد كان للجماهير الهلالية دور كبير في الفوز الهلالي''.
في المقابل، أكد ماجد عبد الله النجم الجماهيري الكبير والمحلل في القناة الرياضية السعودية، أن يوم المباراة لم يكن يوم الاتحاد، وقال ''لم يكن فريق الاتحاد بحالته الطبيعية، ولم يكن يوم الاتحاد أبدا الذي اعتمد لاعبوه على الأداء الفردي غير المجدي الذي اصطدم بجماعية وانضباطية لاعبي الهلال الذين تغلبوا على ظروف النقص والغيابات''.
من جانبه، شدد محمد حمادة الناقد الرياضي في ''أوربت'' بصحبة الزميل محمد السقا، على أن الهلال استحق الفوز بدرجة كبيرة، خاصة أنه لم يكن الفريق المرشح للكسب قبل المباراة، لكن التكتيك الرائع من البرازيلي باكيتا مدرب الهلال، نجح في تكبيل محمد نور قائد فريق الاتحاد وصانع الألعاب ومصدر الخطورة، والحد من خطورته داخل الملعب، وأجاد خالد عزيز في عزل نور عن بقية زملائه بكل اقتدار وجمال وقدم جهدا كبيرا يستحق عليه الشكر.
وأكد أن الروماني يوردانيسكو لم يستغل نقاط الضعف الهلالية ولم يتعامل معها بشكل جيد، وقال ''النقص الذي كان يخشى منه الهلاليون لم يستفد منه الاتحاد بشكل جيد ومع مرور الوقت اكتسب لاعبو الهلال الشبان الثقة بشكل كبير داخل الملعب''.
ووصف محمد حمادة انفعالات يوردانيسكو مدرب الاتحاد، والجهاز الإداري واللاعبين بالشيء الطبيعي في عالم الكرة، وزاد: كان فريقهم الطرف المرشح للوصول إلى المباراة النهائية، لكن الأوضاع اختلفت داخل الملعب، والعكس صحيح، فدون شك ستنفلت أعصاب باكيتا والهلاليين دون جدال، خاصة أن المباراة ستحدد الطرف الثاني الذي سيلاقي الشباب في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وحول الإغلاق الهلالي لمعسكر الفريق ونقل التدريبات خارج النادي، رد ''أعتقد أنه كان تصرفا جيدا من الإدارة الهلالية بقيادة الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي، حيث كان الهدف واضحا لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات التي تصاحب المباراة المهمة، والتعتيم على مشاركة سامي الجابر قائد الهلال، من أجل ضمان حضور جماهيري يدعم الفريق ويرفع من معنويات اللاعبين.
[/align]

[align=center]المصـــــــــــدر: الاقتصــــــــــادية[/align]

[align=center]تحياتي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/07/2005, 07:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ التحدى
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: بيتنا
مشاركات: 1,277
شكرا لك أخوي على المتابعة .
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/07/2005, 07:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
بعد قليل سينزل اخونا معذبهم اخبار الزعيم من الاقتصاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/07/2005, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
اخبار جميله جدا عن الزعيم وان شاء الله تتواصل الأفراح.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/07/2005, 08:59 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/05/2004
المكان: الـريــاض
مشاركات: 469
وسنسعدهم إن نشاء الله بالبطولة الرابعة هذا الموسم في إنجاز فريد لبني هلال''.


الهلال سبق وحقق رباعية


يعني موب جديد ولا فريد على بني هلال
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/07/2005, 09:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/02/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 566
الله يستر لا يعصب الجمعان بعدين يقوم يضرب المقدم الفاشل .. ههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube