#1  
قديم 08/07/2005, 02:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
مشاركات: 403
الدوخي هل يعود للهلال

بعد المبارة هل يعود الدوخي للهلال


هل يمكن له ان يعرف الفرق بين الهلال وغيره ليعود














الدوخي تغيب عن التمارين الهلالية لفترة تزيد عن 15يوم وهو وحسب قرار سمو الرئيس العام لم ينته عقده هل يمكن للهلال ان يقوم بتحويله الى هاو والغاء عقده حيث انه تغيب عن تمارين الفريق وهو قد تبقى من عقده الى نهاية اخر مبارة في الدوري





من لديه رأي او تصور عن الموضوع هل يعطينا رأيه









انتهت مبارانت مع النادي المادي
فهل ننتبه الى المبارة القادمة


هل نعي ان الشباب يختلف كليا عن الاتحاد
اذا كان ولاء لاعبي الاتحاد للمادة فلننتبه فولاء لاعبي الشباب لناديهم اكبر
بل انهم ومن خلال مثل هذه المبارة يسعون الى ابراز قدراتهم لمن يدفع


فهل نعي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/07/2005, 02:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
لاانشالله عمره مايرجع اليـــــاس سد مكانه وأكثر وراح تشوفونه بالمستقبل أنشاء الله

اما الدووخي ياللي مايرده

وقالها رئيسنا اللي مايبينا مانبيه وبالنجوم او بدونهم بنحقق بطولات انشالله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/07/2005, 02:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: بوسط نادي الهلال
مشاركات: 320
وش عاد نبي فيه مادام البطل ياسر موجوود


الدووخي من اللحين خذها مني كلمه <---< (سقهـــا)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/07/2005, 02:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/05/2003
المكان: البحر الاحمر
مشاركات: 13
السلام عليكم
لالالا ما نبيه قلعه تقلعه ، اصلا سويت عشى لما سمعت انه انتقل من الهلال وما أقول الا الله يعين من راح لهم
... شكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/07/2005, 02:35 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 49
بصراحة الدوخي خدم الهلال من فترة طويلة جدا ، واذا كان هو يرى ان هذا الشي يخدمه ويأمن مستقبلة بكيفة هو حر بحياته ، ليش حنا ( الجماهير ) نصر على بقاء اللاعب اذا كان ضد مصلحته الشخصية ..ليش؟
انا متأكد لو هذا اللاعب اصيب او بالسجن مثل عبدالله سليمان ما كان احد سأل عنه ، من يقدر يضمن مستقبل احد ، يا ناس الكره مهنة وليست هواية .. خلوه يعيش الحياة اللي يبيها ليش تضايقونه ، وعلى قول المثل مافيه بالبلد إلا هذا الولد . خلوه يعيش ولا تحرجونة .. الهلال لو شاف انه من مصلحته الاستغناء عن اللاعب لما تردد . كم لاعب لعب مع الهلال والهلال استغنى عن خدماته . مثل مهاجم فريق الشباب (الشيحان) ترك نادية اللي ترعرع فيه من اجل الهلال ولما الهلال ما اصبح حسب المستوى المطلوب استغنى عنه وضاع مستقبل الشيحان مع الشباب رغم انه رجع بس الشباب ماله عندهم اهتمام فيه كالسابق ( يعني الهلال بحث عن مستقبلة وضحى بلاعب ) .
الحين الصورة انعكست .. ليش ؟ يعني للهلال حلال واللاعب حرام .. لا هذا مافية انصاف ابدا ..عزيزي القارئ حكم العقل وجنب العواطف ستجد ان اللاعب لم يقترف ذنبا ولكن بحث عن تأمين مستقبلة واذا كنت يا الهلال تستطيع توفير ما يحتاج اللاعب فتفضل بعرض ، فهذا تجارة وليس زواج .


لا تظلمون انسان يبحث عن تأمين مستقبلة .. فهذي لغة اليوم ..حتى الكورة صارت تجارة

مع تحيات

الموج الازرق 911
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube