#1  
قديم 08/07/2005, 02:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2001
مشاركات: 430
هذا هو زعيم الزعماء يا إتحاد !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الف الف الف مبرووك فوز الزعيم على عميدهم

اعجبني مقال للكاتب عبدالكريم الجاسر اليوم في جريدة الجزيرة:

* * كتب - عبدالكريم الجاسر:
الزعيم.. هو الزعيم بالصغار بالشباب بالنجوم بالشعار أثبت الهلاليون أنهم الأفضل والأحق بالوصول للنهائي الكبير.. بهدف البرازيلي الرائع كماتشو حطم صغار الهلال كبرياء وغرور وتكامل الاتحاد بحضور النجوم أو غيابهم أكد الهلاليون بالأمس أنهم الطرف الثابت في المنافسات السعودية هزموا الاتحاد في الطريق نحو الرباعية.. لتنضم لبقية البطولات المحلية التي شيدها الهلاليون هذا الموسم.. هلال المستقبل هلال محمد بن فيصل هلال الملايين الطرف الثاني في نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
بالأمس هزم نجوم الهلال كل الظروف التي وقفت ضدهم وهزموا كل ما يدار خارج الملاعب للإطاحة بهم.. بالأمس أكد أبطال الهلال أنه ليس هناك زعيم ولا بطل حقيقي للكرة السعودية سوى الهلال والهلال فقط.. حين يظهر الهلال يعود الآخرون لمواجهتهم الطبيعية في الصفوف الخلفية خلف الزعيم.. هذا ما أكدته مباراة الأمس.. تفوق الهلاليون على الاتحاد المدجج بالنجوم داخل الملعب وعلى دكة الاحتياط لكن الروح الهلالية والإخلاص والولاء والتضحية هذه لا يمكن ان تشترى بالمال فهي ماركة خاصة وحصرية للزعيم ونجومه.
***
الهلال في طريقه نحو اللقب الرابع هذا الموسم.. بفريق شاب وجديد أعلن الهلاليون
انهم دائماً حاضرون.. وان الهلال سيبقى بطلاً وان جن الملاعب هم من يحمل شعار الزعيم وان الاسماء مهما اختلفت فإن السر الكبير هو في روح هذا الهلال وعظمة نجومه وتميزهم..
بالأمس كان الاتحاد ضحية جديدة لصغار الهلال.. وكما حرم الهلاليون الاتحاديين كأس ولي العهد ومن بطولة التضامن ضد الارهاب ها هو الهلال يجدد سيطرته على الاتحاد ويحرمه من البطولة الاهم والاغلى كأس دوري خادم الحرمين الشريفين يتشرف نجوم الهلال بالمثول الرابع هذا الموسم في البطولات المحلية وهو انجاز لم يحققه أي فريق رغم الملايين التي تصرف هنا وهناك ورغم كل شيء كان للهلاليين كلمتهم واعلنوا امام الملأ ان الغلبية دائماً وابداً للزعيم وانصاره..

وعلى عجالة تم عمل هذا التصميم البسيط الذي اتمنى ان يحوز على رضاكم.........

[align=center]
[flash=http://kam.i8.com/SOUND.swf]WIDTH=1 HEIGHT=1[/flash]
[flash=http://kam.i8.com/zaeem.swf]WIDTH=361 HEIGHT=326[/flash][/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:35 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube