#1  
قديم 07/07/2005, 01:12 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 981
&& سيناريو مباراة الليله &&

[align=center]أهمية مباراة الليله وزيادة حدة التنافس بين الفريقين هذا الموسم !! تجعلنا على موعد مع مباراه اتوقع ان تحدث فيها الكثير من الاحداث الدراماتيكيه سيستفيد منها الفريق القادر على التعامل مع وقت المباراه وظروفها واهميتها !!

مباراة الليله غير !! فهي تأتي في وقت عاش فيه المتابع الرياضي اسبوعا من الترقب !! وارتفاع درجة الغليان داخل اروقة المعسكرين !!

فلم تشهد معسكرات الفريقين مثل هذه السريه والتحضيرات النفسيه الغير عاديه !! ويبدو ان المسؤولين الهلاليين والاتحاديين يعرفون جيدا مدى اهمية الفوز في هذه المباراه وما سيترتب عليه!! فبلا شك ان الفوز في المباراه يعتبر انتصارا في كل الأتجاهات !!! والخساره تعتبر قاسيه ان لم تكن قاضيه !!! فلمن تكن اليد الطولى؟؟

الفريقان التقيا في هذا الموسم ثمان مرات في اربع بطولات مختلفه !! والكل يعتقد بانه هو الأول في الساحه المحليه !!

لاشك ان الاتحاد قد حشد كل موارده الماديه والاعلاميه ليصبح في الوضع الذي اصبح عليه الآن من وفرة النجوم (والفلوس) حتى سحب البساط من الفرق الاخرى كالنصر مثلا واصبحت مباراة الهلال (الطرف الثابت في اي دربي) والاتحاد هي مباراة الدربي الحقيقي في الاونة الاخيره !!! كيف لا ؟ وهو الفريق الذي سخر الله له رجل يصرف ملايين الريلات لشراء لاعبين والتعاقد مع مدربين متميزين !! بل شراء صحف متخصصه لتسخيرها اعلاميا لمصلحة فريقه !! وهذا شيء من حقه ..

الاتحاد يملك مجموعه من اللاعبين المتميزين فنيا ولياقيا !! بالاضافه الى خبرتهم الميدانيه في التعامل مع احداث اي مباره !! اكثرهم يتميز بدهاء كروي ان لم يكن (خبثا) ولنا في مباريات سابقه كسبها الفريق بفضل حركه ذكاء من احد لاعبيه!!!..

لاعبو الاتحاد سيستخدموا جميع الاساليب المشروعه وغير المشروعه لكسب اللقاء !! ويجب ان يقابلهم لاعبي الهلال باللعب على الكره وترك الاساليب الغير مشروعه نظرا لوجود حكام من الصعب التحايل عليهم وسيطبقون النظام بحذافيره !!

وجود الحكم الاوربي المناهض للعب العنيف سيشفع للاعبي الهلال للعب بحريه وسيكون الكرت الاحمر جاهزا لاي محاولة (انبراش ) !!! بل يجب على لاعبي الهلال ان يعرفوا مسبقا ان الخشونه في مباراة الليله لها عواقب وخيمه سواء لهم او عليهم .. والشاطر يكسب !!!

سيرجيو ومحمد نور اكثر اللاعبين دهاءا في التحايل على اللاعب والحكم ايضا ويجب التنبيه على لاعبي الهلال كالبرقان ( المتحمس فوق اللزوم) وعزيز الذي اخاف عليه من تمثيلية طرد سيقوم بها محمد نور ..

وفي رأيي المتواضع ان يتم التنبيه على لاعبي الهلال بشأن التعديل الجديد في قانون كرة القدم واعطاء لاعبي الهلال محاضره قبل المباراه يتم التنبيه عليهم من مغبة عدم فهم القانون الجديد الذي تم تطبيقه منذ اسبوع والذي بلا شك سيطبقه هؤلاء الحكام ....

سيكون للجمهور كلمه وسيبدع الشلهوب وكماتشو والتمياط !!! سيعزف لاعبي الهلال سيمفونية الفوز منذ بداية اللقاء وستبث جماهير الهلال الرعب في قلوب الفريق الخصم بمجرد استلام اي لاعب هلالي الكره والانطلاق بها للأمام !!!

هدير الجمهور عند انطلاق الهجمه سيبث القوه وسرعة الانطلاق في اللاعب الهلالي وسيبث الرعب في (عظام ) اللاعب الاتحادي لذلك سيمر اللاعب المدعوم من الجمهور بسهوله مما يجعل اللاعب الاخر يرتكب حماقه او يترك اللاعب لتشكيل خطوره ..

كما عودنا سامي الجابر في المناسبات ان لايخذل جمهوره !! سيكون لسامي الجابر كلمة الفصل الليله !! سيكون له شأن ولاننسى انه قائد محنك ويعرف ماذا يفعل ..

في بداية المباراه سيحاول لاعبي الأتحاد امتصاص حماس الجمهور بعدد من الهجمات الخطره وتمويت الكره في منتصف الملعب ليجسوا نبض الجمهور ولينزعوا الثقه من الجمهور في لاعبي فريقهم ومتى ما فعلوا فانهم قد ساروا بالمباراه على طريقتهم !! لذلك يجب ان ينتبه الجمهور لهذا جيدا !!

يجب ان تسير المباراه على ما يريده الهلاليون !! من ناحية السرعه وكثافة الهجمات وقوة المباره !!! فالهلاليون سيلعبون للفوز بينما قد يحاول الاتحاديون جر المباراه لركلات الترجيح او مباغتتة الهلال بهدف في نهاية اللقاء !! بعد ان اعطوا الجميع انطباعا بانهم يبحثون عن الترجيح !!!

المباراه بحاجه الى تكاتف الجمهور مع اللاعبين !! ويجب على الجمهور عدم الاستسلام او الشعور بالاحباط في حالة تأخر الهدف !!! او تسجيل الاتحاد لهدف !!المباراه تسعون دقيقه !! ومتى ما تواصل التشجيع كلما زاد الضغط وكثافة الهجمات على لاعبي الاتحاد وبالتالي كثرة الاخطاء الخطره امام المرمى وزيادة عدد الكروت !!!

الخثران يعجبك !!! هذه مقوله سمعتها من مشجع هلالي واعتقد ان للخثران كلمه هذه الليله !!!


اتمنى عدم الصياح باستهجان في حالة انقطاع الكره من لاعب هلالي او تمريره للكره بشكل خاطيء !! فالصياح سيشتت ذهن اللاعب وسيرفع من معنويات اللاعب الذي قطع الكره !!! انتبهوا جيدا !!! فاللاعب يتوقع من الجمهور ان يكون معه لا عليه في هذه الملحمة الكرويه !!!!


اتوقع ان ينتصر المنطق والعقل !! الذي يقول : في حالة وجود 70 الف متفرج هلالي فلن يخسر الهلال !!!!!! والتاريخ يشهد بذلك !!


تحياتي للجميع [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/07/2005, 01:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 420
احسنت اخي الفرام ,,

قراءة متميزة وعميقة لاستشراق المتوقع والمأمول في هذه المباراة .

( اتوقع ان ينتصر المنطق والعقل !! الذي يقول : في حالة وجود 70 الف متفرج هلالي فلن يخسر الهلال !!!!!! والتاريخ يشهد بذلك !!)

بالفعل , التاريخ لا يكذب ولا تغطى شمسه بغربال , لم يسجل هذا التاريخ خسارة للزعيم في ظل دعم كامل من جمهوره.

الله يوفق يارب ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/07/2005, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المستشار
مشرف منتدى الكمبيوتر والإنترنت
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: TCP/IP
مشاركات: 3,069
كلامك صحيح

يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube