#1  
قديم 06/07/2005, 03:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/03/2005
مشاركات: 1,214
سامي بلغة الكبار

بلغة الأرقام التي لا تكذب ولا تعرف طريقاً للمجاملة أو العاطفة يسجل قائد منتخبنا الوطني سامي الجابر نفسه في أرقى السجلات المدونة لتاريخ الكرة السعودية.
فهو هداف الكرة السعودية فيما يخص كأس العالم بين النهائيات والتصفيات بعد ان «بصم» بقدمه اليمنى كرة الهدف الثاني في شباك المنتخب الأوزبكي مسجلاً هدف الفوز الثاني لمنتخبنا والسابع عشرة له في مسيرته والأخضر عالمياً إضافة إلى قيادته للصقور الخضراء في التأهل الرابع على التوالي لنهائيات كأس العالم وهو اللاعب السعودي «الوحيد» الذي يشارك في النهائيات الأربع ولا يشاطره هذا الفخر سوى عملاق الحراسة الآسيوية محمد الدعيع.

وهو إنجاز يعتبر الأول على المستوى المحلي والعربي والآسيوي وندرة هم اللاعبون الذين استطاعوا تحقيق مثل هذا الإنجاز الخرافي.

والمتابع للجابر في طريقة تسجيله للهدفين خصوصاً الأول يلحظ الفارق الفني الكبير الذي يتمتع به نجم نجوم الكرة السعودية على مدى تاريخها الحافل والطويل فهو من نظرة صقر» لمح الكرة والمدافعين وحارس المرمى قبل ان «يغمزها» بطريقة الكبار في الشباك.

سامي يوم غد مباراة الاتحاد اغمز الكرة بطريقة الكبار في الشباك وأسكت افواه كل من حاول زعزعة الامن داخل الاروقة الزرقاءءءءءءءء ;)
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:57 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube