#1  
قديم 04/07/2005, 02:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/07/2002
المكان: حيث يكون الهلال
مشاركات: 258
ياسر القحطاني 2007

[align=center]

بسم الله الرحمن الرحيم ،،،


الكل سمع ياسر القحطاني وهو يقول لن انتقل الا للهلال فقط .

ولكن جاسم الياقوت يدفع ياسر الى الاتحاد دفع بكل ما اوتي من قوة ، واعتقد انالامر لو كان بيد الياقوت فسوف

ينقل ياسر الى الاتحاد بأقل العروض ( وهذه ليست غريبه على شخص بمثل الياقوت ) الذي اعماه جيب البلوي المنتفخ

يقول المثل ( المال السايب يعلم السرقة )

[align=center]----------------------------------------[/align]


[align=center] @ الـــــمـــــوضـــــوع @[/align]


من المعروف ان عقد ياسر بنتهي مع نادي القادسية في عام 2007 ونحن الأن في منتصف عام 2005

الخلاصة :

مادام الرجال وابو واخو شارين الهلال ( يعطى ياسر مبلغ وقدره (2 مليون ريال ) من ادراة الهلال ويبقى في القادسية )

وذلك ان سنة 2006 سوف يكون ياسر مع المنتخب ، وبحلول منتصف عام 2007 يكون ياسر حر في الانتقال

واخذ خبره اكبر في كأس العالم القادم ومن الممكن ان يستفاد منه في الاحتراف الخارجي .

ويعطى باقي المبلغ وفوقها حبة خشم لوالده . وبذلك يكون الهلال اعطى جاسم الياقوت درس في التعامل مع الزعيم

ويكون البلوي استفاد من المثل الذي يقول ( قليل دايم خير من كثير منقطع )




تحياتي .........
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/07/2005, 02:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 630
[align=center]في الوقت الحالي يجب ان ننسى ياسر القحطاني وصفقته


الهلال في مشاكل الحين اصابة نواف وتفاريس والذيب والدعيع

فكروا في الهلال الحين وش راح يصير يوم الخميس

الله يرحم والديكم خلالالالالاص فكونا من ياسر بعد المباراة خذو راحتكم بس الحين لالالالالالالالالالالالا
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/07/2005, 02:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/09/2003
المكان: قصيمي ابا عن جد
مشاركات: 1,356
والله ان كلامك راااااااااااااااااااااااااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/07/2005, 02:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/09/2003
مشاركات: 444
اذا انتهى عقده بدون تجديد او انتقال في هذي الحال ينتقل بالمجان لاي نادي ;)
لكن اذا رفض القادسية اانتقال ياسر للهلال بسبب عرض الاتحاد اكبر فممكن يمتنع عن الانتقال للاتحاد ولا يقدر القادسية يفرض عليه انتقاله لاي نادي...ويقدر يمتنع ياسر التجديد وينتظر الى انتهاء عقده وبذلك يكون صفقه مجانية...يعني من صالح القادسية ينتقل الان او يجدد عقده ليسفيد من ياسر ولا يخرج من الصفقة صفر اليدين...بمعنى سيحاول القادسية الان ان يقنعون ياسر الانتقال للاتحاد او يرفعون قيمة صفقة الهلال لما يوازي قيمة عرض الاتحاد...وابو سلطان مو مقصر ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/07/2005, 03:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: <>ارض الجود والكرم<>
مشاركات: 89
صح لسانك

يانايف 2002

خلاص يالربع فكونا من ياسر

والله العظيم قمت الحين اكره شئ اسمه ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/07/2005, 03:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855
موضوع ياسرتأجل الا يوم السبت مابعد المباراة ..

الله يعطيك العافيه اخوي على تفكيرك الهلال الصرف ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube