#1  
قديم 04/07/2005, 09:50 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
مشاركات: 17
بعد النصب في ا لعقار الياقوت يلعب مع الكبار

مر في الايام السابقه تلاعبات كثيره في العقار واللعب وسرقة الناس واحدثة ربكه للمجتمع
واليوم انتقل التلاعب لكرة القدم بعد ان انتقل كبار نصابين العقار للكره ومنهم البلوي واراد
ان يجعل من القدساويين لعبه له باغرائهم بانه سوف ينعش خزينتهم من خلال صفقة ياسر
فحبكو فلم فاشل وواضح للغبي قبل النبيه والبلوي بحركته اثبت انه حاقد ومستعد لاهانت
ناديه وجماهيره بالدخول في صفقه مع لاعب لا يريدهم






اولا احب اقول للياقويت




تبيع البيض على سلاقينه





واقول للبلوي والله انك غبي لانك ما تعرف تلعب مع من انت




اللي حاصل واضح ومفهوم وبالتحديد للاداره الناجحه وانا احب اطمن الجميع بان المنكح اللي ضابطه
البلوي والزامل والياقوت اغبى من ان يمشي على الهلال واحسن حل تسويه الاداره ان يصرح
اللاعب او ابوه او اخوه ويصرح ما ابي الاتهههاد حتى يستحي البلوي على وجهه ويحترم جمهوره
ويطلع من المفاوضات وينضرب الياقوت والزامل وارجو من الاعلاميين اثارة جماهير الاتهاد على
البلوي ان اللاعب لايرغب في اللعب في ناديهم ليحترم نفسه وناديه ويبعد عن حركات الوصاخه

وكبير يا هلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/07/2005, 09:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
مشكلة هذه الصفقه ان رئيس القادسيه هو

هذا الرجل الياقوت
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/07/2005, 11:09 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/02/2005
مشاركات: 34
أنت تعرف الأوخوه المصريين وش يقولوا عندهم مثل ينطبق بشكل كبير على البلوي :
يقول المثل الي معاه قرش ومحيره يجيب فيه حمام ويطيره .
ما نقول إلى الله يرحمك يافيصل بعدك أنطفى العالم ومابقى في الشوارع نور .
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/07/2005, 01:34 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
مشاركات: 17
اخوي ابو خالد الياقوت ماحسبها صح يبي مصلحة ناديه
ولعب مع البلوي دور ان الهلال غشمان وحنا والبلوي الفاهمين
وشكرا لمرورك



الاديب الصغير الفلوس مهيب عند البلوي لحاله وليست فلوسه مشكله بالنسبه للهلال ولكن مشكلته ان الحقد اعماه فحط راسه بروس الهلاليين وغلطان يا معاند بحر حتى لو كنت هرش
ودمت بود.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/07/2005, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/07/2003
المكان: السعوديه
مشاركات: 4,761
قمه القذاره
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/07/2005, 03:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبولافي الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: @ الموج الازرق@
مشاركات: 2,855
موووضوووع ياسرتأجل ليوم السبت وحنا بعد بناجل اي حديثـ فيه ..



اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/07/2005, 03:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 630
[align=center]في الوقت الحالي يجب ان ننسى ياسر القحطاني وصفقته


الهلال في مشاكل الحين اصابة نواف وتفاريس والذيب والدعيع

فكروا في الهلال الحين وش راح يصير يوم الخميس

الله يرحم والديكم خلالالالالاص فكونا من ياسر بعد المباراة خذو راحتكم بس الحين لالالالالالالالالالالالا
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube