#1  
قديم 02/07/2005, 10:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 201
كلش اللاسامي يابلوي

هل يريد البلوي ان يحرمنامن سامي بائن يدفع مبلغ وقدره لوليد عبدربه لكي يصيب سامي ولايلعب امام الاتحاد ليس كل شيء بلفلوس يابلوي :
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/07/2005, 10:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/10/2004
مشاركات: 1,370
قال تعالى :" ياأيها الذين آمنوا اجتنبوا كثيرا من الظن إن بعض الظن إثم "

رب كلمة تقول لصاحبها دعني

قال صلى الله عليه وسلم ( من يضمن لي مابين فكيه ومابين فخذيه أضمن له الجنة )

وقال المثل : فن الصمت أصعب من علم الكلام
فليتك لم تتكلم وأنت لاتدري ولا تطلق الاتهامات جزافا

هذه نصيحة من أخ لك يحبك في الله ............
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/07/2005, 11:22 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 374
والله والله عالم ماعندها ذمه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube