#16  
قديم 02/07/2005, 04:28 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2005
مشاركات: 1,381
هذا المشجع يمثل نفسه

مااتوقع انه يمثل جماهير الاهلي


القـــــــــــــــــــــــــ الزرقاءـــــــــــــــــــــــــــافلة تسيرررررررررررررررررر


والكلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 02/07/2005, 04:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,059
القافلة تسير والكلاب تنبح



انا الي يقهرني يقولون انه نجم ورقي وهل الورق يأهل منتخب بلاده ثلاث مرات لا والف لا وهل الورق يصبح هداف التصفيات في المنتخب لا والف لا ويقوول انه سب وليد عبدربه ما ادري بس هو كان بوسط الملعب ولا هو الي يسوق سيارة الاسعاف


ما اقول الا القافله تسير والكلاب تنبح


مابقى الا تشاديه يسبون عمانهم الهلاليه


وهاذي بداية الحرب لكل اهلاوي وسخ حاول يهز هذا الكيان العظيم
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 02/07/2005, 04:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشقه الزعيــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2004
مشاركات: 12,730
إقتباس
سامي الجابر أكبر كذاب {أكبر ممثل علي الحكام }

اللحين رجله ملتويه وذي الحاله ويقولون انه ممثل لا والله ما يدرون ايش يقولون
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 02/07/2005, 05:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
والله مادري وش اقول؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 02/07/2005, 05:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M.A.T
[align=center]القــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــافلة تسير والكلاب(وانت بكرامه)تنبح[/align]

انت
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 02/07/2005, 05:12 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/07/2003
المكان: الشرقية-الظهران
مشاركات: 5,776
القالة تسييير والكلاااب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 02/07/2005, 05:20 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: بني سويف
مشاركات: 1,430
أنا من يوم شفت جماهير الأهلي جايبين بعرصي معهم وانا غاسلن يدي منهم

وأفضل كابتن للمنتخب السعودي يسوي أكثر
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 02/07/2005, 05:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الشارقة
مشاركات: 2,325
فعلا قمة القذارة والعفن من منتديات العفن منتديات نادي الطحالب
فريق فاشل يسعى للتطور عبر وسائل الإعلام والمنتديات
تخيلوا أن لهذا النادي العفن 4 منتديات
منتدى الكواسر الله يكسرهم ومنتدى الراقي وهذا الموضوع مثال على رقيهم ومنتدى الامبراطور ومنتدى الأهلي
وبعد يومين بتلقوا منتدى التمساح وبعدها منتدى الأبطال و.........من منتديات لهذا النادي الطحلبي


كم مره ضرب طلال
يازينه ساكت هالغبي
يشبه سامي بدلوعتهم تلال
والله أخكر مهاجم على وجه الأرض أنا كل ما أشوف الكورة معاه أتخيله يطيح
صح سامي يطيح وبتمثيل لكن في النهاية إيش ياخذ؟؟؟
ياخذ بلنتيات وفاولات تترجم لأهداف وهذه حرفنة وحطو 100 خط تحت حرفنة

على العموم ما علينا من نادي الثلاثات
سبعة مباريات أخذوا فيها ثلاثة محترمة
خليهم يتغنوا بخمسة الموسم الماضي وحنا خلينا نتغنى بإنجازاتنا وببطولاتنا
تحياتي للزعماء ولا عزاء للطحالب الخكر
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 02/07/2005, 05:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/05/2005
المكان: تحت سماء زرقاء ..
مشاركات: 603
الله يزيدهم قهر و هم و غم و ألم و حسرة و معاناة _ زي جيراننا اللهم لاشماته _ من كل ماهو هلالي


القافلة تسير والطحـــــــــــــــــــــــالب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 02/07/2005, 06:21 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/12/2004
المكان: ام الصيد
مشاركات: 518
22سنه حرمان من بطولة الدوري اعتقد انه الأن خارج الاندية الكبار وش ترجون منه ومن اعضاء شرفه الفايزين ببطولة البيانات جعلهم من كذا واردى
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 02/07/2005, 06:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/09/2004
مشاركات: 1,685
لو كل كـــــــــــلــــــــــــب عوا القمته حجرا

لأصبح الصخر مثقالا بدينار.......


الف سلامه لابوعبدالله ..... قاهرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 03/07/2005, 12:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
والله مايستحون ينطبق عليهم المثل اللي يقول ((( شين وقوي عين ))) ،،

ومن زين الطبايع يستدلون بحديث بعيد كل البعد عن اللي صاير لسامي ،،،


والله أن الكلاب أشرف منهم على الأقل الكلب فيه وفا أما ذولا ينطبق عليهم الخنازير والقردة

طحالب آخر زمن . . .
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 03/07/2005, 01:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
الله يردك يا سامي بالسلامة ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 03/07/2005, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ياسيدهم وينك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2002
مشاركات: 13,209
لايهمونك اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 03/07/2005, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
[align=center]جماهير الأهلي واعية وراقية وعلى رأسهم الأمير محمد العبدالله وباقي الأمراء الأجلاء ، وهذا النكرة فعلا لايمثل إلا نفسه ويظهر انه من ضحايا الحملات الاعلامية المسمومة التي استمرت منذ 30 عاما ، المهم أرجو من بعض الضيوف احترام واجب الضيافة ، ونصيحه للأخ المرنقط ان يغير يوزره إلى المخطط اصرف له فمشاركاته فيها( ونّه ) ولا يهون El nino (Torris وبإذن الله أن المسيرة الزرقاء سائرة للعلياء ولن يأثر عليها حاقد هنا أو هناك أو مريض أو حاقدا وحاسدا ومها الأندية الأخرى تحاول أن تلحق بالزعيم فنقول لهم غرزوا في المزفت فلا نسبة ولا تناسب بين زعيم الدنيا الزرق وبين الآخرين ،، والله يهدي عباده ،،،!


[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube