المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى الرياضة العربية و العالمية
   

منتدى الرياضة العربية و العالمية خاص بمتابعة أحداث الرياضة العربية و العالمية

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/06/2001, 04:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
Post متفـــ عــــــــــالــمــيـــــــه ـــرقات ليوم الاربعاء ...


* عملية اختطاف جديدة تهدد الأمن في كوبا أميركا

قبل نحو أسبوعين من انطلاق بطولة كأس أمريكا اللاتينية "كوبا أميرما" والتي تستضيفها كولومبيا، أعلن مسئولون عسكريون يوم الثلاثاء أن مسئولا كبيرا في اتحاد الكرة الكولومبي اختطف.
و قال متحدث باسم وحدة مكافحة الاختطاف التابعة لجيش كولومبيا أن هيرنان ميا كومبوزانو نائب رئيس اتحاد الكرة وعضو اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمريكا تعرض للاختطاف يوم الاثنين الماضي في شمال غربي كولومبيا.
و أضاف المتحدث أن متمردين تابعين لجبهة القوات المسلحة الكولومبية اليسارية الثورية تتبعوا المسئول خلال عودته من سان خوسيه ديل بالمار في إقليم شوكو إلى مسقط رأسه في بيريرا.
و أوضحوا أن المتمردين سدوا الطريق السريع وأوقفوا السيارة التي تقل ميا وبعض أقاربه وتم السماح لبقية الركاب باستكمال رحلتهم.
و كانت مدينة بيريرا قد اختيرت لاستضافة بعض مباريات البطولة التي ستبدأ منتصف تموز/يوليو المقبل. وأثار اختطاف ميا مخاوف من نقل المباريات إلى مواقع جديدة بالرغم من أن اتحاد كرة القدم لأمريكا الجنوبية أصدر في وقت سابق بيانات تدعم تنظيم البطولة في كولومبيا.

و نفى الجنرال ألديمار بيدويا قائد الأمن في بطولة كأس أمريكا وجود أي علاقة بين اختطاف ميجيا والبطولة.

------------------------------

* إيفنبيرج ينتقد عرض بايرن ميونيخ بيع يانكر

انتقد كابتن نادى بايرن ميونيخ ستيفان إيفنبيرج يوم الثلاثاء بشدة ناديه لعرضه المدافع باتريك أندرسون والمهاجم كارستين يانكر للبيع خلال موسم انتقالات اللاعبين الحالي.
و أكد ايفنبيرج أنه أصيب "بالدهشة" عندما علم أثناء إجازته عن خطط بيع اللاعبين، وأكد اللاعب أنه "لن يدع أندرسون ويانكر يرحلا".
و أضاف لاعب خط الوسط المميز أن اللاعب السويدي الدولي اندرسون "أثبت أنه لاعب ممتاز محليا ودوليا".
و كانت إدارة بايرن ميونيخ قد أعلنت أنها لن تقف في طريق أندرسون (29 عاما) الذي ينتهي عقده العام المقبل إذا ما رغب في الرحيل قبل انتهاء عقده، ويعتقد أن برشلونة الإسباني يسعى لضم اللاعب. وقال إيفنبيرج أنه سوف يمد عقد أندرسون لمدة عام أو اثنين.
و مع توقيع مهاجم بيرو كلوديو بيزارو القادم من بريمن لبايرن ميونيخ أعلن الأخير استعداده للسماح للمهاجم الألماني الدولي يانكر بالرحيل إذا حصل على عرض مناسب.
و أوضح ايفنبيرج أنه على الرغم من ضم بيزارو فإن يانكر يعد مهاجما من طراز فريد ساهم بدور كبير في حصد البطولات لصالح بايرن، وأضاف كابتن بايرن: "يانكر لاعب ممتاز ومن الصعب على تصور إمكانية رحيله".


* إيفنبرغ لا ينوي الاعتزال

و حول خططه الخاصة قال إيفنبيرج أنه لا يعتزم الاعتزال عقب نهاية الموسم المقبل مع انتهاء عقده مع بطل كأس أوروبا للأندية أبطال الدوري ومدته أربع سنوات.
لكن ايفنبيرج الذي سيكمل عامه الثالث والثلاثين مع انطلاق الموسم الجديد للدوري الألماني لم يفصح عن خططه المستقبلية، وأضاف: "عند نقطة ما سيكون هناك قرار وسيعلم به الجميع".

و كان قد نقل عن اللاعب في الماضي عن رغبته في الانتقال إلى لندن والانضمام لأحد فرق الدرجة الأولي الإنجليزية، وينوي بايرن ميونيخ السماح له بالرحيل العام المقبل وبدء بالفعل التركيز على اللاعبين الألمانيين الدوليين الصاعدين سيباستيان ديزلر لاعب هيرتا بيرلين وميشيل بالاك لاعب باير ليفركوزين كبديلين لإينفبيرج.

و كان بايرن قد حصد مؤخرا كأس أوروبا لأبطال الدوري.

----------------------------------

* فيورنتينا يصارع للهروب من الإفلاس

بعد أسبوعين من فوزه للمرة السادسة بكأس إيطاليا اضطر نادى فيورنتينا لدعوة المساهمين لاجتماع عاجل يوم الثلاثاء) لبحث الوضع الاقتصادي الحرج للنادي الذي يودي بهم إلى حافة الإفلاس.
و قدرت تقارير لوسائل الإعلام مديونية النادي بما لا يقل عن 55 مليون دولار، لكن أخرى أكثر تشاؤما قدرتها بنحو 90 مليون دولار.
و يواجه نادي مدينة فلورنسا الذي يعود تاريخه 75 عاما مضت خطر الابتعاد عن المنافسة عن دوري الدرجة الأولي الإيطالي القادم إذا لم ينجح مساهمو النادي في حل الأزمة قبل بدء الموسم الجديد في 26 آب/أغسطس القادم.

و كان رئيس النادي ومنتج الأفلام فيتوريو سيستشي جوري أعلن مجددا أنه "لا ينوي بيع فيورنتينا بتاتا"، لكن أربع مجموعات أعربت عن رغبتها في شراء النادي مثل بنيتون العملاقة للملابس وبيت الأزياء سلفاتوري فيراجامو بالإضافة إلى أسماء كبرى في عالم العدسات مثل لوكسوتيكا وسافيلو تبدو على استعداد لدخول المزاد.


* التخلي عن النجوم

و لدى الإدارة الحالية للنادي حل واحد بسيط لكنه مؤلم لتجنب الإفلاس، وهو الموافقة على بيع أفضل نجومه.
فحارس مرمى المنتخب الإيطالي جوالي فرانشيسكو تولدو (29 عاما) يبدو أنه في طريقة للانتقال إلى برشلونة الإسباني مقابل 27 مليون دولار لكنه من الواضح أن تدخل اليوفنتوس وروما في الصفقة أدى إلى تجميدها.

بينما تردد مؤخرا أن مهاجم فيورنتينا البرتغالي الدولي مانويل روي كوستا (29 عاما) في طريقة إلى نادي ميلان مقابل 35 مليون دولار.
و سوف يقابل كوستا في ميلان ومرة أخرى أكبر المعجبين بموهبته مشجعيه وهو المدرب التركي فاتح كريم الذي استغنى فيورنتينا عن خدماته منتصف الموسم الماضي.

---------------------------------

* رونالدو يرغب باللعب بجوار كييزا

و يمكن أن ينعش فيورنتينا خزائنه بالمزيد من الأموال عبر انتقال ألمع مهاجمي المنتخب الإيطالي على الإطلاق وهو إنريكو كييزا الذي سجل 22 هدفا الموسم الماضي إلى أنتر ميلان، وأكد المدرب الأرجنتيني الجديد لأنتر ميلان هيكتور كوبر أن الضربة السريعة والقاتلة لكييزا (30 عاما) سوف تكون السلاح الفعال لفريقه الذي يعيد تشكيله حاليا.
كما أبدى النجم البرازيلي العالمي رونالدو، الذي يعود للملاعب الموسم القادم عقب توقف طويل، رغبته في اللعب إلى جوار كييزا في هجوم الأنتر ميلان.

و يقضي السيناريو الجديد لإنقاذ فيورنتينا من عثرته المالية أن يعمل مدرب الفريق مانشيني مع مجموعة من اللاعبين صغار السن يمكن أن ينافسوا على البطولات خلال الأعوام القليلة القادمة.

و يشمل ذلك شراء لاعبين جدد لا يضيفون عبئا جديدا على خزينة النادي مثل اليوغوسلافي ديان ستانكوفيتش (22 عاما) مدافع نادي لاتسيو ومواطنه المخضرم سينسا ميهايلوفيتش (32 عاما).

و من المتوقع أن يدعم فيورنتينا صفوفه أيضا بالمهاجم ماركو مارشيوني (20 عاما) لاعب نادي إيمبولي بالدرجة الثانية والمهاجم السويدي دانيل أندرسون (23 عاما) لاعب نادي باري.

------------------------------

* حاجي مدرباً للمنتخب الروماني

عين اليوم رسمياً جورج حاجي مدرباً للمنتخب الروماني خلفاً لـ" لاسزلو بولوني " الذي ترك تدريب المنتخب ليدرب نادي سبورتينج لشبونه البرتغالي .
وقال لاعب غلطة سراي السابق في أول تصريح له بعد تعيينه مدرباً للمنتخب الروماني الأول : مهمتي لن تكون سهلة و لكني لست خائفاً ،، وقال حاجي : شكراً للجميع لإعطائي الثقة ، سوف ابني الفريق من جديد و سأعمل على تحسين أشياء بأفكاري الخاصة ،، أريد أن أثبت نفسي كمدرب و أنا محظوظ أن ابدأ بفريق عظيم ... بوضوح سوف يكون رائعاً الذهاب إلى كأس العالم .
و يذكر أن حاجي إعتزل اللعب دولياً بعد خروج منتخب رومانيا من كأس أوروبا الأخيرة على يد المنتخب الإيطالي و من المحزن ان يخرج حاجي من المباراة مطروداً !!!
و قد إعتزل حاجي اللعب نهائياً بعد خروج ناديه التركي غلطة سراي من بطولة أبطال أوروبا على يد ريال مدريد الأسباني ...

----------------------------------

* سان جيرمان خارج كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم

اعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم انه لن يسمح لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بالاشتراك في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الموسم المقبل حتى اذا تأهل للبطولة وذلك بسبب لوائح الملكية.
فقد تأهل فريق سيرفيت السويسري بالفعل للبطولة ومن ثم سقط حق باريس سان جيرمان في المشاركة في الكأس لان الناديين تملكهما قناة كانال بلوس التلفزيونية.
ولا تسمح لوائح الاتحاد الاوروبي لكرة القدم باشتراك ناديين مملوكين لجهة واحدة بالاشتراك في كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.
ويشارك باريس سان جيرمان في كأس اينترتوتو الذي تتأهل الفرق الثلاثة الاولى فيه لكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم.

--------------------------------

* أول حصة تدريبية للبرازيل بتشكيلتها الكاملة

إصابة ماورو سيلفا قد تبعده عن تشكيلة المنتخب الذهبي و احتمال استدعاء فابيو .

قاد مدرب البرازيل الجديد لويز فيليبي سكولاري اول حصة تدريبية بمجموعته الكاملة التي تضم 22 لاعبا استعدادا للمباراة المرتقبة ضد الاوروغواي الاحد المقبل ضمن الجولة الثالثة عشرة من تصفيات اميركا الجنوبية لكرة القدم المؤهلة الى نهائيات كأس العالم المقررة عام 2002 في كوريا الجنوبية واليابان معا. واعتمد سكولاري خلال هذه الحصة على خطة 3-5-2، حيث تشكل خط الدفاع من الثلاثي انطونيو كارلوس وكريس وروكي جونيور، وقاد صانع الالعاب ريفالدو خط الوسط ومن حوله الثنائي ايمرسون والمخضرم ماورو سيلفا، فيما لعب روبرتو كارلوس وبيليتي دور الظهيرين المتحركين في الجناحين الايمن والايسر. اما خط الهجوم فشكله في الشوط الاول الثنائي روماريو واولر، قبل ان يعوضهما ماريو جارديل وجيوفاني في الشوط الثاني. وقال روماريو "اللعب يكون اكثر سهولة بوجود ريفالدو في التشكيلة وذلك بفضل خبرته ومؤهلاته الفنية فالتمريرات تصل بسهولة اكبر معه". واكد ريفالدو، الذي وصل الى معسكر المنتخب في كوماري بالقرب من ريو دي جانيرو اول من امس الاحد، انه في "كامل لياقته البدنية وجاهز مئة بالمئة للمباراة". واصيب ماورو سيلفا، مدافع ديبورتيفو كورونا الاسباني، في الحصة التدريبية وباتت مشاركته ضد الاوروغواي غير مؤكدة. واوضح طبيب المنتخب رودريغو لاسمار ان فحصا بالاشعة سيحدد الخطورة الحقيقية لاصابة ماورو سيلفا في عضلات ساقه اليمنى، وقال "اخشى ان تكون الاصابة خطرة". ويعتبر ماورو سيلفا (33 عاما) احد الركائز الاساسية في تشكيلة المدرب الجديد سكولاري الذي استدعاه مجددا الى المنتخب بعدما غاب عن صفوفه منذ مونديال 1994. وفي حال تأكد غياب ماورو سيلفا فان لاعب بورتو اليغري فابيو روشمباك سيحل مكانه. في المقابل لا تزال شكوك سكولاري قائمة ايضا بخصوص تعافي انطونيو كارلوس من الاصابة وهو سينتظر الضوء الاخضر من الفريق الطبي لاشراكه في المباراة ضد الاوروغواي. كما يحوم الشك أيضا حول مشاركة كافو ولوسيو. وتحتل البرازيل المركز الرابع في التصفيات برصيد 21 نقطة وهي تواجه خطر عدم التأهل الى النهائيات للمرة الاولى في تاريخها.

----------------------------------

* فالنسيا يشتري المدافع مارشينا من بنفيكا
نادي فالنسيا يبدأ عملية الترميم لتحقيق إنجازات جديدة في البطولات المحلية والأوروبية.

أعلن نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم أنه اتفق على شراء المدافع الإسباني كارلوس مارشينا من نادي بنفيكا البرتغالي وأضاف أن اللاعب سينضم إليه في وقت لاحق من الأسبوع الحالي. و يلعب مارشينا في منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 عاما وكان ضمن التشكيل الفائز بالميدالية الفضية في أولمبياد سيدني العام الماضي. و من المقرر أن يقدم فالنسبا مارشينا إلى جماهير النادي و وسائل الاعلام خلال مؤتمر صحفي يوم الأربعاء. ولم يكشف النقاب عن التفاصيل المالية للصفقة. و في الأسبوع الماضي أعلن فالنسيا أن رفائيل بنيتز سيتولى تدريبه في الموسم المقبل خلفا لهكتور كوبر الذي استقال للانضمام إلى أنترناسيونالي الإيطالي. و قد قاد كوبر فالنسيا إلى نهائي كأس الأندية الأوروبية أبطال الدوري خلال الموسمين الماضيين.

----------------------------------

* ارسنال يضم الياباني إيناموتو مقابل 5.6 مليون دولار
ارسنال يضم إيناموتو لتعويض غياب فييرا الموسم المقبل .

وافق نادي ارسنال، ثاني الدوري الانجليزي لكرة القدم، على شروط جامبا اوساكا الياباني لضم لاعب وسطه الدولي جونيشي ايناموتو البالغ من العمر 21 عاما الى صفوفه مقابل 5.6 مليون دولار. ومن المتوقع ان ينضم ايناموتو الى فريقه الجديد اوائل يوليو (تموز) المقبل شرط حصوله على اجازة عمل في بريطانيا، وقد يحل اللاعب الياباني مكان الفرنسي باتريك فييرا الذي اعلن عن رغبته في ترك النادي اللندني. وايناموتو هو احد ابرز العناصر في تشكيلة مدرب المنتخب الياباني، الفرنسي فيليب تروسييه، واحرز مع المنتخب لقب بطل كأس الامم الآسيوية في لبنان اكتوبر (تشرين الاول) الماضي، وتأهل معه الى المباراة النهائية لكأس القارات قبل ان يخسر أمام فرنسا. وكان نادي اتلتيكو مدريد الاسباني (درجة ثانية) وكوفنتري الانجليزي ايضا الذي هبط الى الدرجة الاولى اعربا عن رغبتهما في التعاقد مع ايناموتو. وكان نادي روتردام الهولندي اعلن الاسبوع الماضي انه توصل الى اتفاق مع الياباني الآخر شينجي اونو في عقد لمدة اربع سنوات مقابل 4 ملايين دولار. واونو (21 عاما) شارك مع اليابان في مونديال فرنسا 1998 وخاض بطولة القارات الاخيرة ايضا، وكان قائدا لمنتخب الشباب في بطولة العالم في نيجيريا عام .1999 يذكر ان المهاجم الياباني هيديتوشي ناكاتا المحترف في روما بطل ايطاليا هذا الموسم بعد ان امضى فترة في بيروجيا، وكان اكينوري نيشيزاوا لاعبا في صفوف اسبانيول الاسباني على سبيل الاعارة لكنه عاد أدراجه الى بلاده.

---------------------------------

* ريفالدو يؤكد بقائه في برشلونة

أعلن نجم المنتخب البرازيلي ريفالدو في موقعه على شبكة الإنترنت عن نيته البقاء في برشلونة نافيا بذلك الشائعات التي تحدثت عن إمكانية انتقاله إلى لاتسيو الإيطالي.
وقال ريفالدو الموجود حاليا مع منتخب بلاده البرازيل الذي يستعد للقاء الأورغواي ضمن تصفيات كأس العالم الأحد القادم: "أريد أن أؤكد أن جميع الشائعات حول مستقبلي ليست صحيحة لأنني أريد البقاء في صفوف برشلونة ولن أترك الفريق إلا إذا أعلن ذلك علنا رئيس النادي خوان غاسبارت.
ولكن ريفالدو أعرب عن خشيته الكبيرة من وجود رامون أرازا ممثل مستشار النادي الكاتالوني خوسيب ماريا مانغيلا في روما حاليا للتفاوض مع لاتسيو وقال: "ممثلي الوحيد هي شركة سي إس أر، ولم أعطها الضوء الأخضر حاليا للتفاوض حول مستقبلي, لأن هدفي هو البقاء مع برشلونة".
وكان لاتسيو حاول التعاقد مع ريفالدو الموسم الماضي لكنه لم ينجح.

---------------------------------

* سبارتاك موسكو يتعاقد مع بيشاستنيخ

انتقل المهاجم الروسي الدولي فلاديمير بيشاستنيخ من نادي ريسنج سانتندر الاسباني الى سبارتاك موسكو الروسي بعد انتهاء عقده مع الفريق الاسباني في وقت سابق من الشهر الجاري.
وقال الكسندر شيكونوف المدير الفني لسبارتاك موسكو يوم الاربعاء "وقع بيشاستنيخ امس عقدا مدته عامان ونصف معنا.. لقد انتهى عقده السابق مع ريسنج سانتندر قبل عشرة ايام وانضم الينا بدون اي مقابل للفريق الاسباني."
ووقع بيشاستنيخ في خلافات مع الفريق الاسباني الموسم الماضي بعد ان انتقد علنا زملاءه والمدربين مما ادى الى ابعاده عن التشكيل الدائم للفريق.
وبدأ بيشاستنيخ حياته في الملاعب في سبارتاك موسكو وانتقل عندما كان في الثامنة عشرة الى فيردر بريمن الالماني في اوائل التسعينات قبل ان ينضم الى ريسنج سانتندر بعد سنوات قليلة.
وهبط ريسنج سانتندر الى دوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم الماضي.

---------------------------------

* داكور يمدد عقده مع ليدز يونايتد

اعلن نادي ليدز يونايتد الانجليزي لكرة القدم يوم الاربعاء انه مدد عقد لاعب خط وسطه الفرنسي اوليفييه داكور لخمسة اعوام.
وجاء اعلان تمديد العقد على لسان رئيس مجلس الادارة بيتر ريدسديل الذي قال ايضا انه يتوقع ان يوافق المهاجم الاسترالي مارك فيدوكا على تمديد عقده مع الفريق ايضا خلال الايام القليلة المقبلة.
وكان داكور انتقل من لانس الفرنسي الى ليدز يونايتد مقابل سبعة ملايين جنيه استرليني (95ر9 مليون دولار) في العام الماضي ووقع معه عقدا مدته خمسة اعوام. وتحدثت تقارير صحفية في الاونة الاخيرة

---------------------------------

* اينس باق مع ميدلسبره

قالت صحيفة ديلي ستار في عددها يوم الاربعاء ان بول اينس كابتن فريق ميدلسبره الذي ينافس في دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم بانجلترا سيستمر مع ناديه لموسم اخر على الاقل.
كما استبعد اينس لاعب خط وسط منتخب انجلترا السابق تكهنات تحدثت عن احتمال عودته الى ايطاليا والانضمام لنادي بريسكيا.
ولعب اينس مع انترناسيونالي الايطالي ما بين عامي 1995 و1997.
ونقل عن اينس قوله "سيكون من الصعب جدا ان اطلب من اسرتي الانتقال معي حتى اذا كانت هذه الاشاعات حقيقية.. انا مازلت الكابتن في ميدلسبره واستعد للموسم الجديد بعد ان امضيت اول عطلة لائقة خلال تسعة مواسم."

---------------------------------

* اوليفر كان يتحدث عن الانتقال الى برشلونة

المح اوليفر كان حارس مرمى منتخب المانيا ونادي بايرن ميونيخ بطل الدوري المحلي لكرة القدم الى انه ربما يكون راغبا في الانتقال الى نادي برشلونة الاسباني.
ونقلت صحيفة بيلد الالمانية في عددها يوم الاربعاء عن كان قوله "لم تحدث اي اتصالات رسمية مع برشلونة بعد..ان كان لي ان اقرر الانضمام الى فريق اجنبي فان برشلونة سيكون الاختيار الاول."
وينتهي عقد كان مع بايرن ميونيخ في عام 2003.
وانقذ كان ثلاث من ركلات الترجيح خلال المباراة النهائية لكأس الاندية الاوروبية ابطال الدوري التي فاز فيها فريقه على بلنسية الاسباني الشهر الماضي.
ويقول مسؤولو بايرن ميونيخ انهم يرغبون في استمرار كان (32 عاما) مع فريقهم حتى يعتزل اللعب.
ونقلت الصحيفة عن كان قوله "لقد اديت عملا جيدا لبايرن خلال سنوات .. ويجب عليهم مناقشتي علىالاقل وليس اغلاق الباب (امام اي انتقال محتمل) بشكل مباشر. هكذا يكون العدل بالنسبة لي."
ويتوقع ان يعرض بايرن ميونيخ على كان تمديد عقده حتى عام 2006 مع امكانية استمراره مع النادي بعد الاعتزال.
ويقول كان "القضية هي اما الانتقال الى ناد اجنبي او البقاء في بايرن ميونيخ للابد."
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/06/2001, 08:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 617
انا ما قريت الا موضوع البرازيل .....

بس المواضيع كثيره وشامله ...... ما قصرت عليها ..

ترا اذا لقيت صقر مبرقع = موضوع حلو
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube