#1  
قديم 01/07/2005, 01:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
مجلـة سوبــر تحاور ( ســام 4 ) , نص الحوار ..

[align=center]بسم الله الرحمن الرحيـم [/align]

في الحقيقه لم اكن اريد ان يكون طرحي لهذا الحوار متزامنا ً مع اصابة نجم العرب والكرة السعودية ( لاعب العصر العربي الاول ) سامي الجابر ..
ولكننا نحمد الله على كل حـال .. الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه ..
هذه مشيئة الله سبحانه ,, قدر الله وما شاء فعـل ..
وكما قال ابو عبدالله " الخيره فيما اختاره الله "

فأرجوا من الاخوان تقبل الامر والتحلي بالصبر .. ولا حول ولا قوة الا باللـه ..

[align=center]ما كل ما يتمناه المرء يدركه ×× تجري الرياح بما لا تشتهي السفـن [/align]

نعـود الى موضعنـا الرئيسي ..


[align=center][/align]
[align=center]عناوين
النجم السعودي سامي الجـابر ولقـاء ما بعد التأهـل إلى المونديال:
انتفضت.. لأن هناك من أراد أن يسلبني تاريخي !
واسـفت .. كيف أن المحب التزم الصمت والمحايد دافع عني بخجل والحاقد امعن في غيـه ؟!
حملوني ما حدث في مونديال 2002 وعندما استعدت مستواي اتهموني بالمنشطات
الشلهوب قادر على ان يكون يوماً ما اللاعب رقم (1) عربياً واسيوياً
سكين نور .. سيناريو جهنمي طعنوني بـه !
برنامج الاعداد لمونديال 2006 يجب ان يكون خلاصه مستفاده من دروس المونديال الثلاثة
كم هو رائع ان نخطط لمستقبل الكره السعودية .. ونحن نعيش زمن انتصار لا فترة انكسار
اد ديموس سأل في اول تدريب للهلال " اين رقم 9 ,, لقد كان يستهدفني
كالديرون استفاد من خبرته كلاعب .. والجوهر جاء دوره مكملاً وضرورياً
سلطان بن فهد كان الكلمه الفصل في الجدل الدائر حولي .
[/align]



[align=center]اجرى الحوار الشهير : محمد حمـاده (( محلل الاوربت )) [/align]

كلمة المحاور :
هو بكل بساطة، من أعلى اللاعبين العرب مهارة على الإطلاق، وأوسعهم ثقافة، وأشدهم ذكاءً، وأقواهم شكيمة، وأفصحهم لساناً، وأوفرهم ألقاباً..
كم يندر أن تجتمع هذه الخصال كلها في لاعب واحد كما اجتمعت فيه..
كلها خصال اعتبارية تتدخل فيها العاطفة بشكل أو بآخر، وهنا يتنحى التقييم الموضوعي ويطلق الجدل العنان للقيل والقال، أي لميدان نحن الأشطر فيه عالمياً، ربما!.. لكن عندما تدخل الأرقام والقياسات من الباب تهرب العاطفة والآراء الشخصية من الشباك.. ومن ذا الذي يستطيع أن ينكر أنه يتقاسم حتى اليوم وزميله حارس المرمى محمد الدعيع لقب اللاعب العربي الأكثر مشاركة في نهائيات كأس العالم لثلاث مرات متتالية!
(( هنـاك بقية .. ))

• في داخلك حافز هائل دفعك الى القمة من جديد وبسرعة , ففرضت نفسك على ناديك ومنتخب بلادك وتمكنت مرة اخرى من رد التحدي الموجة إليك من لاعبي الاجيـال المتعاقبة .. ما هـذا الحافز ؟
• هو تحد للذات قبل أن يكون ردا على تحدي الاخرين .. تسألني عب سبب انتفاضتي فأجيب بأنني شعرت في الفترة الاخيرة بعد الهجمات العنيفة علي , وكأن رصيدي وسجلي وتاريخي سلبوا مني رغم كل ما قدمت وبذلت في الداخل والخارج .. المحب التزم الصمت والمحايد دافع عني بخجل والحاقـد أمعن في غيه .. صرخت في داخلي : حرام ما يحصل لي , لن أفرط في ما حققته وأفتخر به ولن أمكن أي جاهل او دخيل من أن يهدم مجانا كل ما بنيته للهـلال والاخضر على مدى سنوات طويلة .. سلاحي الوحيد بعد التوفيق من الله كان إرادتي , وميداني في اللعب .
• متى بلغت الهجمه عليك ذروتهـا ؟
• بعد مونديال 2002 في كوريا واليابان .. اختلفت حدتها من فترة الى اخرى ولكنها استمرت من اكثر من جهه وموقع .. اتهامات كثيرة منها التدخل في عمل الادارة والاشتراك في التشكيلة وحتى عندما خضعت لعملية الزائدة الدودية بعد كأس العالم تفتقت عبقرية ممن يسعون الى النيل مني والقضاء علي عن ذلك السيناريو الشهير : لم يخضع سامي لأي عملية وابتعادة كان نتيجة إقدام محمد نور على طعنه بسكين خلال المعسكر ! نوع من المخيلة الجهنمية الحاقدة , وقد وأدها محمد نور عندما بادر الى تكذيب الخبر .
• كيف هي علاقتك بمحمد نور ؟
• علاقة قوية تتخطى الزمالة , هناك علاقة صداقة وطيـدة بيننا ..
• ابتعدت عن الساحه الدولية اقل من ثلاث سنوات بقليل ولكنك لم تغب عن الهلال وفجاة قدمت مع ناديك عروضاً مهدت لك الطريق إلى المنتخب .. ما الذي حدث ؟
• ما حصل لم يأتي من فراغ .. منذ بداية الموسم قال الكثيرون ان الهلال في حاجة الى فترة من 3 الى 5 سنوات ليعود الى ماكان عليه وغيرتي على النادي وتاريخه اردتها عملية وليست فقط نظرية .. واعني ان عوامل عدة تداخلت لتشكل حافزاً قوياً عندي للتصدي للحملة الموجهه ضدي ولمساعده الهـلال .
• كيف ترجمت ذلك عمليـاً ؟
• وضعت لنفسي برنامجاً تدريبياً بدنياً وفنياً وغذائياً بالتعاون مع بعض الاختصاصيين في الهلال وهم البروفيسور مادينا وخبير اللياقة برنامبوك وفرناندو خبير العلاج الفيزيائي .. وعندما بدأت المسابقة المحلية رحت اتدرب من فترتين الى ثلاث يوميا ً كما كنت افعل في بداياتي واكثر .. أشدد هنا على الشق الغذائي لانه اساسي ودقيق لمن صار في الثانية والثلاثين وقد لا يكون اساسياً ودقيقاً بالدرجه ذاتها لابن العشريـن .ولاسيما على صعيد بناء العضلات وحرق السعرات الحرارية .. وأشير هنا الى انني حاولت نقل هذه الخبرة الى زملائي في المنتخب وعموما فأن اللاعب السعودي بدأ يعي أهمية الشق الغذائي فعلاً ولذا إذا طلب منه المدرب أن يلعب بخطة الدفاع الضاغط 90 دقيقة فإنه يقدر على ذلك ونعرف الان ان اللعبة هي قوة وسرعة وتحمل وليست فقط مداعبة الكرة والمهم انني رحت اشارك في مباريات متتالية ووصل عددها الى 11 مباراة
• كيف كان الموقف منك ؟
• كالعاده .. كان هناك من شد من أزري , كما كان هناك من أمعن في التهجم علي من اعلاميين ومسؤولين في هـذا النادي او ذاك فما زادني ذلك الا اصراراً
• وما اسوأ ما قيل ضدك ؟
• وصل الامر الى بعض الحادقيـن الى التساؤل كيف يقدر الجابر على التفوق على منافسيه في سن العشرين والخامسة والعشرين لولا وجود المنشطات .. هكذا بكل بساطه ودون اي شعور بالمسؤولية او تحل بالوعي .. ألم يتيقنوا ان مثل هذا الاتهام الرخيص ينال من سمعت الكرة السعودية وحدها وليست من سمعتي وحدي ؟ كيف بمقدوري ان اهدم تاريخي وأسيء الى أسرة الكرةالسعودية كلها وانا اعرف تماما ان اخضاعي للفحص الخاص بالكشف عن المنشطات امر ممكن في اي مباراة دولية او محلية
• ما ردك على الاتهــام ؟
• خضعت لفحص الكشف عن المنشطات مرتين مباراة كأس ولي العهـد والمباراة الثانية ضد الاتحاد في جدة ضمن نصف نهائي دوري ابطال العرب كانت النتيجة سلبية في كل منهما وقد اعلنتها على الملأ .. كان ذلك انتصاراً لي وإدانه للأخرين .
• بدايات الهلال في الموسم الجاري كانت متأرجحه ففي الدوري وبعد تخطي الطائي 4/0 تعادل الهلال مع القادسية 3/3 وسقط أمام الاهلي 0/3 والانصار 0/1 وتعادل مع الرياض 1/1 قبل ان يفوز على الاتفاق 1/0 وبعدها رحت تذكر بأيام العز عندما سجلت هدفين في مرمى النصر في 16 اكتوبر في الاسبوع الثامن ثم فزتم على الشباب 2/1 والوحده 3/0 واحد 3/1 والانصار ( هدف لسامي ) والطائي ( هدف لسامي ) والقادسية 1/0 والاتفاق 3/0 في 19 يناير ( هدفان لسامي ) والاتحاد 4/2 في 30يناير ( هدف لسامي بعدما تخطي 4 مدافعين وصنع هدفاً اخر ) والاهلي2/1 في 4 فبراير (هدف لسامي ) وبعد المبارة ضد الاهلي مباشرة تم استدعائك للحاق بالمنتخب في طشقند , ما الحكـاية ؟
• ما قدمته امام الاتفاق والاتحاد والاهلي شجع الكثيرين على ترشيحي للإنضمام الى المنتخب وكان للأمير سلطان بن فهـد رئيس الاتحاد السعودي دور بارز في التوقيع على هذه العوده فأنهي حالة المد والجزر بين المؤيدين والمعارضين خصوصا في ظل غياب حمزه إدريس لسبب قاهـر . كان يوم 9 فبراير اي بعد 5 ايام من لقاء الاهلي , موعداً لافتتاح منافسات الدور الثاني من تصفيات المنديال بلقاء بين اوزباكستان والسعودية في طشقند وكانت اجواء المنتخب في ذلك الوقت ملبدة بغيوم سوداء كثفه خلفها خروجه من الدور الاول لكاس الخليج عندما فاز بمباراة واحده على اليمن وخسر مرتين أمام الكويت 1/2 والبحرين 0/3 في اواسط ديسمبرالماضي في الدوحه وكم تحسرت على ما حصل له من خلال متابعاتي له على الشاشة الصغيرة وتسائل الجميع : هل هذه نهاية الاخضر المبدع والتحاقة بركب المنتخبات العادية بعدما كان عملاقاً على مدى سنوات طويلة وتحديدا ً بعد فوزه بكأس أمم آسيا للمرة الاولى عام 84 المهم انني نزلت في الدقيقه 73 وسجلت هدافاً في الدقيقه 77 فتعادلنا 1/1
• هل كان هناك رد فعل عملي من مسؤول بالذات ؟
• اذكر تماما رد الفعل الاول المهم جداً معنوياً وكان من مدرب المنتخب كالديرون حيث هنأني مع نهاية المباراة وأكد لي أنه لم تكن لدية فكرة كاملة عني لاسيما بالنسبة الى اصراري وطريقة تعاملي مع زملائي في هذه الفترة الانتقالية التي تعيشها الكرة السعودية .
• هل تعتقد ان فوزكم على كوريا الجنوبة ( رابعة مونديال 2002 في 25 مارس في الدمام كان المنعطف الايجابي الاهم في التصفيـات ؟
• انها قصه اخرى .. فلقد بلغ التشاؤم قمته لدى جمهور المنتخب ووسائل الاعلام بعدما خسرنا أمام مصر 0/1 وفنلنـدا 1/4 ودياً وبعد الخسارة أمام فنلنـدا مباشرة في 18 مارس وقبل اسبوع واحد من مباراة كوريـا الجنوبية في الدمام عقد اللاعبون اجتماعاً طارئا ً حضرة الجهاز الفني فأبدوا خلاله كل اسفهم لما حصل وتعاهدوا على بذل اقصى الجهد في الاختبار الكبير المقبل وكانت لي كلمة طويلة بإعتباري اكبرهم سنا ً واقدمهم تجربة , وقد ركزت فيها على رفع الروح المعنوية وقلت لهم بالحرف الواحد : انها الفرصه لتثبتوا قدرتكم على اعاده كتابة تاريخ المنتخب السعودي والكرة السعودية ثم فزنا 2/0 فنمت الثقه وزاد الاصرار واكدنا اننا لازلنا بخير فتخطينا منتخبي الكويت واوزباكستان بنتيجه واحد 3/0 وارى ان روح اللاعبين هي السر الاول في كل ما تحقق .
• ولكن اين هو مكـان كالديرون ؟
• بعرف كيف يتعامل مع اللاعب الجديد ومع لاعب الخبرة . يحسن اختيار التشكيله ويجيد اعداد الفريق خططياً قبل المباراة . لانه يدرس اللاعبين وكيف يلعب الخصم وكيف تجب مواجهته واستغلال نقطة ضعفه وعلى الرغم من خبرة هذا المدرب المحدوده الا انه استفاد الى اقصي درجه من خبراته كلاعب من الطراز الاول حيث شارك في مونديالي 82 و 90 وخاض مباراة القمة في المونديال الايطالي ضد المانيا ولاشك ان دور ناصر الجوهر كان مكملاً وضرورياً لدى كالديرون .
• مر عشرات المدربين على سامي الجابر .. العلاقة معهم كانت جيده بإستثناء واحد .. ؟
• تقصد اددوموس ولا اعرف السبب فعلاً .. اذكر تماما انه قبل ان يبداً الحصه التدريبية الاولى معنا وكانت صباحية سأل اين الرقم 9 ؟؟ واضح تماما انه كان " مستقصدني " ويبدو لي أن احدهم اعطاه فكرة مغلوطه عني .. والبدايات العوجاء تؤدي الى عطاءات سريعة ومؤسفة انظروا فقط لى عطائه مع منتخب الامارات .. المهم انه لم يمنحني الفرصه الكافية خلافاً للمدرب الحالي باكيتا الذي اختارني في مباراة واثنتين وثلاث فتصاعد ايقاعي وعطائي وانعكس ذلك ايجاباً على الجميـع .
• هي المرة الرابعة التي يحجز فيها الاخضر بطاقته الى ام البطولات والقاسم المشترك بين التشكيلات السعودية في المرات الاربع هو الاحتمال الكبير لوجود سامي فيها كلها .. طويت صفحة التصفيات وستفتح قريباً صفحة النهائيات وخطة الاعداد لهـا , فكيف يجب ان تكون الخطه حتى لا تتكرر تجربة 2002 المخيبة ؟
• القرار النهائي يبقي للجهاز الفتي بالعاون مع الاتحاد المحلي ومن المنطق ان تكون خلاصة للدروس التي وفرتها المشاركات الثلاث السابقة لن ادخل في التفاصيل ولكن هناك عناوين رئيسية منها :
تقنين برنامج المسابقات المحلية والمشاركات الخارجية لكل نادي حتى لا يقع اللاعبون في مطب الارهاق البدني والتشبع النفسي اللذين يعنيان حتماً سقوطاً فنيا .. سبق ان وقع الكثيرون في هذا المطب ونحن منهم على غرار منتخب فرنسا مثلا في مونديال 2002وهناك تكثيف المباريات الودية ضد المنتخبات العريقة في الخارج والداخل بغض النظر عن النتيجة ومثل هذه المباريات تمنح اللاعبين مناعة ضرورية ومهمه وخبرة واسعه قبل دخول النهائيات .. يفترض ان تبدأ الاتصالات من الان مع اتحادات المنتخبات العملاقة وهي كثيره . وعلى اساس هذه المباريات توضع البرامج الاخرى عموما ً . وتتحلي هناك ايضا وسائل الاعلام المحلية بالواقعية , عندما خضنا تجربتنا الاولى عام 94 في الولايات المتحده فبلغنا الدور الثاني بعد عروض مميزه ناشدنا الاعلام بإستمرار ان نظهر بمستوى مشرف والا نبخل بنقطة عرق واحد خلال الدفاع عن الوان المنتخب الاخضر ثم انقلب الحال كلياً مع مرور الوقت لدرجة ان هناك من طالبنا قبيل مونديال 2002 بالفوز على المانيا بإعتبار انها احتاجت الى خوض الملحق الاوروبي لتحجز بطاقتها وما حصل هو اننا خسرنا امامها 0/8 .
• كيف يجب التخطيط لمستقبل الكره السعودية ؟
• علينا ان ندرس السلبيات والمعوقات قبل ان نتغني بالايجابيات والتسهيلات ومن واجبنا اعاده تقييم ما لنا وما علينا من البداية ونتسائل : ما الذي تريده الاندية ولاعبوها لانهم الاساس , ضروري جدا ان نفكر منذ الان في مونديال 2010 و 2014 و 2018 من خلال نصوص واضحة وواحده ومستقبيلة بعيداً عن التخبط والعشوائية ولابد من ان نهتم اكثر بالاشبال والناشئين .. من واجبنا ان نفكر في كل ذلك وكأننا لم نتأهل لمونديال 2006 حتى لا تجرفنا الافراح والليالي الملاح ثم نستيقط على لاشي .. عموما رائع جداً ان نعرض السلبيات ونحن في زمن الانتصار وليس زمن الانكسـار

كلمات قصيرة ..

[align=center]لست من سان جرمان :[/align]
انتظرت بعض الوقت حتى اتصل بقائد الهلال والمنتخب السعودي بدل ان يتم ذلك في ظل الاحتفالات الطويله التي تلت التاهل لمونديال المانيا .
قيل له ان هناك من يتصل من بارس , وعندما سمعت صوت سامي بادرته الى القول مازحا : معليش وعليك أن تتحمل لأنني أنا فلان الفلاني ولست مندوبا من نادي باريس سان جرمان او نادي مرسيليا
اجاب بلباقه : صوت الصديق احلى
كانت ضحكت ابنه الضغير عبدالله واضحه " وسيصبح لاعب كرة قدم " كما ذكر والده فقلت له : إذا كان على شاكلتك فعليك أن توصي على 11 ولداً ..

[align=center]استحق فعلا درع التميز ..[/align]
في مارس الماضي كنا معاً , الجابر ورئيس القسم الرياضي في مجلة الاهرام العربي الزميل اشرف محمود وانا , في مسقط وزعت المجله جوائز عده منها درع التميز للاعب السعودي الشهير على هامش مباراة بين نجوم العرب ومنتخب عمان ..
ومع تألق الجابر في قيادة الاخضر الى نهائيات المونديال الالماني كان لي حديث مع الزميل اشرف الذي قال : سعادتي بالتأهل لا تقل عن سعادة سامي بالذات .. لم يكن هناك استفتاء بين الصحفيين العرب لمنحه درع التميز بل كانت خطوة من المجلة لتكريم لاعب قدم الكثير للكرة السعودية والعربية وشارك في نهائيات كاس العالم ثلاث مرات متتالية .. كان هناك من انتقدنا ومن اتهمنا اتهامات باطله وشكراً لما قام بذلك لانه منح الجابر حافزاً اضافياً يبدع ويؤكد انه لاعب من طينة استثنائية ولانه عزز مصداقيتنا

كما كتب الصحفي هاني المقبل مقالا بعنوان ( البـار بوالديـه ) عن سامي الجابر .. كانت من اروع المقالات التي كتبت عن الذيب .. وكذلك هناك احصائية لعدد مباريات الذيب واهدافه ...

قبل الخاتمه (( هدية مجلة سوبر ))
بوستـر رائع لسامي الجابر (( لا يفوتكم ))


>> مشتري نسختين

خاتمه ..
الهــلال اهم من ياسـر ... فأرجوا من ادارة المنتدى حذف اي موضوع يتعلق بياسر ..


محبكم
faisal982sa

اخر تعديل كان بواسطة » faisal982sa في يوم » 01/07/2005 عند الساعة » 09:43 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/07/2005, 01:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
[align=center]ويلوموني في حبه بعد


موووت أحبك ياسام6
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/07/2005, 02:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
مشاركات: 1,972
الله يعطيك العافيه ولي الشرف اكون اول الردود عليك واللله انك صاادق في موضوع ياسر

يارب ان تشفي سامي الجابر يارب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/07/2005, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Riyadh
مشاركات: 1,640
مشكورين اخواني على تشريف الموضوع والردود

فيصل
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/07/2005, 03:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ منادي
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 07/03/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,452
[align=center]سامي لاعب الوطن أثبته بأنه اسطورة يصعب تكرارها ,,,

سامي فعلاً مالئ الدنيا وشاغل الناس ,,,

ما يشوف شر ابو عبدالله ,,,

وبإذن الله سيقودنا سامي الى تحقيق كأس الدوري ,,,

يعطيك العافيه اخوي ,,,

تحياتي لك[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/07/2005, 03:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/03/2005
المكان: خارج حدود الوطن
مشاركات: 526
الله يعطيك العافيه على الموضوع الرائع

كل يوم عن يوم يثبت انه الافضل سعوديا عربيا اسيويا وعالميا
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/07/2005, 04:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
الف الف شكر على النقل الرائع

مشكله سامي ان الجماهير بالخارج ينصفونه وبالداخل يشككون فيه


سامي الله يقومك بالسلامه


تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/07/2005, 04:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2004
المكان: حآآآآآآئل والعقال مآآآآآآيل
مشاركات: 405
الله ما احلى كلامك يابو عبدالله وما احلى ايامك الحلوة


تسلم اخوي على الموضوع الجميل
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/07/2005, 04:05 PM
مشرف سابق في منتدى الكمبيوتر والانترنت
تاريخ التسجيل: 12/10/2002
المكان: القصيم ــ بريده
مشاركات: 2,016
الف لاباس على ابو عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/07/2005, 04:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: مــــكة المكــــــرمـــــــة
مشاركات: 4,718
الله يعطيك العافية..
هذا هو سامي..
جابر العثرات , الذئب , مدمي الشباك , الزلزال , السام 6..
وغيرها من الألقاب..
نجم كل البطولات والالقاب..
الله يحفظك لنا ياسامي..
وتواصل معنا بقية المشوار..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/07/2005, 04:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2003
المكان: In No Where
مشاركات: 4,686
[align=center]
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منادي
[align=center]سامي لاعب الوطن أثبته بأنه اسطورة يصعب تكرارها ,,,

سامي فعلاً مالئ الدنيا وشاغل الناس ,,,

ما يشوف شر ابو عبدالله ,,,

وبإذن الله سيقودنا سامي الى تحقيق كأس الدوري ,,,

يعطيك العافيه اخوي ,,,

تحياتي لك[/align]



إقتباس
• مر عشرات المدربين على سامي الجابر .. العلاقة معهم كانت جيده بإستثناء واحد .. ؟
• تقصد اددوموس ولا اعرف السبب فعلاً .. اذكر تماما انه قبل ان يبداً الحصه التدريبية الاولى معنا وكانت صباحية سأل اين الرقم 9 ؟؟ واضح تماما انه كان " مستقصدني " ويبدو لي أن احدهم اعطاه فكرة مغلوطه عني .. والبدايات العوجاء تؤدي الى عطاءات مع سريعة ومؤسفة انظروا فقط لى عطائه مع منتخب الامارات .. المهم انه لم يمنحني الفرصه الكافية خلافاً للمدرب الحالي باكيتا الذي اختارني في مباراة واثنتين وثلاث فتصاعد ايقاعي وعطائي وانعكس ذلك ايجاباً على الجميـع .

لمصلحة من تم استقصاد الذيب [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/07/2005, 04:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2004
المكان: على سطح الهلال
مشاركات: 1,775
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منادي
[align=center]سامي لاعب الوطن أثبته بأنه اسطورة يصعب تكرارها ,,,

سامي فعلاً مالئ الدنيا وشاغل الناس ,,,

ما يشوف شر ابو عبدالله ,,,

وبإذن الله سيقودنا سامي الى تحقيق كأس الدوري ,,,

يعطيك العافيه اخوي ,,,

تحياتي لك[/align]

[align=center] [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/07/2005, 04:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2003
المكان: الخبر
مشاركات: 11,626
سامي ظاهرة العصر
افضل من انجبته الكرة السعودية والعربية
تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/07/2005, 05:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
المكان: $$فوق هام السحب$$
مشاركات: 1,439
يا حبيب قلبي يا سامي...

ماعاش من يتهدفك يالغاااااااااااالي...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/07/2005, 05:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
مشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:57 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube