#1  
قديم 01/07/2005, 01:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/10/2001
مشاركات: 243
و بعدين ؟

في نظام المنتدى ميزة ممتازة تمكن المتصفح قراءة الأسطر الأولى من كل مشاركة عند الإشارة على موضوع هذه المشاركة. و لكن العديد من الأعضاء يصرون على إلغاء هذه الميزة بإضافة النقط في بداية مشاركاتهم بحيث تظهر لك النقط عند الإشارة على الموضوع. لن أطلب من مشرفي المنتديات أن يحظروا استخدام هذه النقط لأني أعلم أن هؤلاء الأعضاء سيلجأون إلى استخدام مقدمات أخرى غير متعلقة بالموضوع, و لكني أريد أن أسأل: ماذا تريدون من إضافة النقظ؟ و ماذا تريدون من استخدام العناوين الجذابة (الكذابة)؟
أعلم أنكم تريدون تشويق القاريء، و لكن ما هي ردة الفعل التي تتوقعونها منه عند دخوله للموضوع؟ أنا أعتقد أنكم تخيبون أمل القاريء و تضيعون و قته باسلوبكم هذا. حيث يدخل القاريء إلى الموضوع اعتمادا ً على عنوانه ، ليجد شيئا ً مغايرا ً لما كان يتوقع، و قد يدخل متتبعا ً لتلك النقط ليجد شيئا ً لم يكن يريده، فلا تنال أنت أيها الكاتب سوى غضب هذا القارئ المسكين الذي ضاع وقته بسبب إسلوبك التشويقي.
نصيحتي للأعضاء إذا ما أرادو زيادة عدد قراء مواضيعهم أن يبتعدوا عن هذا الأسلوب الذي يفقدهم ثقة القاريء، و أن يجعلوا مواضيعهم واضحة، و صدقوني بقدر ما تكون كتاباتكم جميلة بقدر ما يكون حرص القاريء على قراءة مواضيعكم القادمة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/07/2005, 01:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/06/2003
المكان: قلب سام6
مشاركات: 1,698
[align=center]





[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:49 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube