#1  
قديم 01/07/2005, 09:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: الظهران
مشاركات: 944
ياسر هلالي 99%وقدساويون: مازال الاتحاد أقوى

[align=center]مسفر آل فرحان من الدمام ـ سلمان العنقري من الرياض
01/07/2005 [/align]

[align=center][/align]

[align=center]كشفت لـ ''الاقتصادية'' مصادر خاصة أن ياسر القحطاني نجم فريق القادسية الكروي والمنتخب السعودي، سيوقع لنادي الهلال رسميا مطلع الأسبوع المقبل، إن لم يكن غدا السبت فالأحد أو الإثنين، بمبلغ يربو على الـ 20 مليونا للاعب وخمسة ملايين للقادسية. وأبانت المصادر أن اللاعب ما زال يتمتع بإجازة في القاهرة، بينما وجد والده في الرياض أمس في مناسبة زواج أخيه، ولم يحضر ياسر بسبب ما واكب قضية انتقاله من أخبار. وأكدت المصادر أن اجتماعا ثلاثيا بين بعض من لهم صلة بالأطراف المعنية في انتقال اللاعب اجتمعوا البارحة الأولى في الرياض واتفقوا نهائيا، على أن يتم التوقيع لاحقا بعد عودة اللاعب والاجتماع بإدارة القادسية. وكانت تطورات سريعة قد حدثت اليومين الماضيين، بعد أن رفع نادي الاتحاد الصفقة إلى عشرة ملايين دولار شاملة ضم عبده حكمي بنظام الإعارة، وإعارة أربعة اتحاديين للقادسية والتكفل بعقد الجهاز الفني كاملا الذي سيشرف على فريق القادسية لمدة أربع سنوات، حيث انفردت ''الاقتصادية'' بالخبر. وتحرك الهلاليون سريعا في الوقت الذي سافر فيه منصور البلوي رئيس الاتحاد إلى القاهرة للإقناع ياسر القحطاني الذي لم يعط قرارا قاطعا، قبل أن يعطي موافقته ـ حسب مصادرنا ـ للهلال البارحة الأولى، بينما عاد البلوي لمتابعة فريقه الذي يستعد لنهائي دوري أبطال العرب اليوم في جدة أمام الصفاقسي. وأنهى الهلاليون بنسبة 99 في المائة الصفقة لصالحهم، ما لم تحدث تطورات جديدة إذ لم يبق سوى توقيع الأطراف الثلاثة (الناديان واللاعب). وعززت المصادر ''اللاعب يرغب في الهلال، وأسرته تحفزه على الذهاب للرياض وليس جدة لوجود الكثيرين من أقاربه وقرب المسافة، بما في ذلك برا''. وفي المقابل، ما زالت أغلب المصادر القدساوية تؤكد قرب انتقال ياسر القحطاني إلى الاتحاد أكثر منه للهلال الذي يبعد كثيرا عرضه المادي عن عرض منافسه الاتحاد الذي يحظى بأغلبية الأصوات التي ترغب في انتقال ياسر إليه.
واتصلت ''الاقتصادية'' بعدد من الجهات ذات العلاقة، لكنها تحفظت على ما يثار، وشددت على عدم النفي أو التأكيد، وطالبت بالتريث يومين.
وكان الشارع السعودي قد ضج منذ وقت مبكر أمس بخبر انتقال ياسر القحطاني نجم فريق القادسية والمنتخب السعودي إلى نادي الهلال مقابل 23 مليون ريال، على ذمة قناة ''العربية'' التي بثته ضمن نشرة الأخبار العاشرة صباحا.
وتلقت ''الاقتصادية'' استفسارات حتى وقت متأخر البارحة، وتفاعلت إدارة نادي القادسية ببيان تنفي فيه الخبر أصدرته اللجنة الإعلامية في النادي، جاء فيه ''في بيان رسمي صادر من رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي القادسية، أوضح فيه تكذيب خبر انتقال القحطاني إلى نادي الهلال بمبلغ 23 مليون ريال، والذي بث عن طريق قناة العربية يوم الخميس 23/5/1426هـ الموافق 30/6/2005م حيث أكدت القناة أن القحطاني انتقل رسميا إلى نادي الهلال. ومن هنا تؤكد إدارة نادي القادسية نفيها لهذا الخبر وأن إدارة النادي في انتظار عودة اللاعب ياسر القحطاني إلى المملكة لمناقشته في مسألة الانتقال''.
من جهته، أكد لـ ''الاقتصادية'' المهندس عماد المحيسن نائب رئيس نادي القادسية أن ما ذكرته القنوات الفضائية أمس حول انتقال ياسر القحطاني إلى نادي الهلال مقابل 23 مليون ريال، غير صحيح البتة وأضاف''موضوع انتقال ياسر ما زال معلقا ولم تحدد وجهته النهائية حتى الآن، مبينا أن الأيام الثلاثة الأولى من الأسبوع المقبل ستحمل معها الخبر اليقين حول هذا الموضوع الذي شغل الساحة الرياضية الأيام الماضية''.
وأوضح المحيسن أن إدارة القادسية اضطرت لإصدار بيان صحافي (حصلت ''الاقتصادية'' على نسخة منه) تنفي فيه ما بثته قناة، حيث تبعتها قنوات أخرى لربما عبر إحدى وكالات الأنباء، مبينا أن هذا الخبر أحدث ضجة كبيرة وساهم في إشعال جميع القدساويين للرد على الاتصالات الهاتفية المتواصلة التي تستفسر عن مدى صحة الخبر.
على الصعيد ذاته، أجرت ''الاقتصادية'' من مقرها الرئيسي (الرياض) اتصالا بالزميل يزيد مواقي بناني رئيس القسم الرياضي في قناة ''العربية''وmbc يدلي برأيه في نفي القادسية، الذي شدد على أنه ''واثق من مصادره''، مبينا أنه اتصل بمختلف الأطراف بما في ذلك نادي الاتحاد، ولكنهم امتنعوا عن التعليق، واستغرب أن بعض القدساويين كان يسأله عن مصادره ومن أي استقى الخبر، بينما يفترض أن يصرحوا برأيهم حتى لو كان نفيا، وأبان أنها سيذيعون خبر النفي بشعار القادسية الذي وصلهم في حينه البارحة. وقال: كنت أتمنى أن يتجاوبوا معنا ويؤكدوا أن اللاعب وقع أو (لم يوقع). وعاد مؤكدا أنه واثق من مصادره ومن انتقال ياسر للهلال، وأضاف ''كنا من سبق وأعلن وفاة ياسر عرفات الرئيس الفلسطيني ـ رحمه الله، وكذبونا، ثم ثبت أخيرا صحة خبرنا''. وأوضح أن إدارة القناة العربية هي من يحاسبه وليس مسؤولي القادسية أو غيرهم، مشيرا إلى أنه واثق من الخبر.[/align]

[align=center]المصدر: الاقتصادية[/align]

[align=center]تحياتي [/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/07/2005, 10:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/02/2005
مشاركات: 1,803
الله يبشرك بالخير


ويتممها على خير
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube