#1  
قديم 27/06/2001, 02:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الرياض-المملكة العربية السعودية
مشاركات: 242
Post نداءعاجل الى ( جماهير الهلال )

على الرغم من الجماهيرية الهائلة التى يتمتع بها نادى الهلال والتى تمتد فى ارجاء المملكة العربية السعودية بشكل خاص والوطن العربى بشكل عام .

اقول على الرغم من ملايين الا نصار والمحبين والعشاق لهذا الكيان الكبير الا ان هذة الجماهير متهمة بالسلبية تجاة هلالها .

احبتى/ ان مجرد الحضور للمباريات او حتى التمارين شىء جيد ولكن غير كافى لدعم مسيرة النادى
نحن نحتاج الا اساليب وطرق عملية وتطبيقية واقعية نساهم من خلالها بشكل عملى ومساند لاى ادارة تاتى .

احبتى / لقد حان الوقت لكى نثبت مدى حبنا وولائنا لهلالنا من خلال افعال وليست اقوال ...
انك ايها الهلالى تستطيع ان تكون عضو مؤثر وفاعل ومفيد منخلال مجهودك الشخصى البسيط فالبحرعبارة عن قطرات.
انك تستطيع من خلال - ( احضار لاعب موهوب - المساهمة والمشاركة مع جمعيات ومنتديات وروابط مشجعى الهلال - شرائك منتج هلالى - مساهمتك فى حملات التبرعات - حماسك وتفاعلك فى الملعب ................. الخ


لذا اسمحوا لى احبتى ان اطرح عليكم هذين السؤالين !

1- ماهو اقتراحك لدعم مسيرة النادى !

2- ماهى افضل السبل والوسائل لتحقيق ذلك عمليا !

واللة يحفظكم سندا وعونا لهلالكم .;)
  #2  
قديم 27/06/2001, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690



ياخوي كل الطرق تأدي للهلال الي يقدر يدعم بالمال والي بالحضور والي بالكتابه

وعلى قوله المثل < كلن يمد الحافه على قد رجليه > والا انا غلطان ..............

والخير والبركه بالباقين من المشاركين
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube