#1  
قديم 27/06/2001, 11:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/06/2001
المكان: جدة
مشاركات: 3
كي يظل الهلال كما نعرفه

بسم الله الرحمن الرحيم



الي اخوتي الاعزاء اعضاء منتدي الهلال :
تعتبر هذه المشاركه هي اول مشاركه لي في هذا المنتدي وامل ان تحوز علي رضاكم واستحسانكم .
يقول المثل اذا طاح الجمل كثرت السكاكين وانا اسف علي هذه العبارة السوقيه ولكنها تمثل باختصار شديد حال فريقنا المفضل .
اعزتي مالذي حدث ؟
انقلب حال الفريق راسا علي عقب كثرت هزائمه وتوالت عليه المشاكل
اصبحنا هدفا سهلا لمعظم الفرق ان لم يكن اغلبها وذلك بعدما كانت الفرق تخشي الوقوف في وجهنا
هل هي عين اصابتنا ؟
هل هو حسد ؟
لاندري بل نعرف ان الجواب عند احد صمد هو الله عز وجل
اعزتي بدايه بالموسم الرياضي المنصرم وحال الفريق من سئ الي اسوا
نتائج مترديه
طموحات لاتناسب المستوي الذي عهدناه
هزائم متتاليه
وكل هذا ناتج من ماذا ؟
اسبابه كثيره :
1_عدم الثبات علي تشكيله معينه .
2_عدم وجود مشرف علي الفريق وعلي النادي .
3_تهرب اعضاء شرف الهلال من تولي رئاسه النادي مما سبب ازمه ثقه بين اللاعبين .

اعزتي تذكرون حال فريقنا في التسعينات وكيف كنا نجندل الفرق التي امامنا بكل سهوله وكانت الفرق تخشي مجرد الوقوف في وجوه لاعبينا
من سامسونج االياباني الي بيوهانج الكوري ومن داليان الصيني الي جابيليو كل هذه بطولات مشرفه استطعنا الحصول عليها .
لكن بعد ذلك مالذي حصل ؟
من الاسباب هو تشبع اللاعبين بالثقه في انه لايستطيع احد هزيمتهم
الغرور
الاستهتار
التدليع الزائد من الادارة المشرفه للاعبين وايهامهم انه لااحد يستطيع هزيمه الهلال
ولكن في خضم كل هذه الاحداث كان الهلال يبرز احيانا ويغيب اخري مما يدل علي وجود مشكله ولكن لم ننتبهلها

نقطه اخري يجب ان اتحدث عنها وهي اللاعب سامي عبدالله الجابر
لاعب مشهور برز في الهلال تحدث الكل عنه وتنباؤا بمستقبل باهر ينتظره وفعلا كان علي حجم الامانه اللي حمل اياها وبرز

لكن مالذي شاب اداؤه هذه الفتره ؟
ضعف لياقي
ضعف جسماني
يكثر من التمثيل حتي اصبح الحكم لايصدق مايفعله
اين اللاعب الخبره الذي كان يجندل الحراس
اين سامي الماهر
اين الذي قال عنه جلين هودل ايام تدريبه لمنتخب انجلترا من هو هذا الاعب الفذ
اين من جندل مدافع انجلترا جاري نيفل واسقط وجهه امام مائه الف متفرج
اين واين
كل هذا اصبح سرابا
سامي لااقول هذا الكلام لذمك لا قطع لساني قبل ان اتفوه بكلمه عليك
لكن هذا الحال لايعجب احدا
ارجوك ثم ارجوك ارجع لنا سامي المعروف
سامي النجم الذي تلتهب اكف الجماهير بالتصفيق له وتتحشرج السنتهم بالنداء عليه
سامي انت من سكن في قلوبنا
_____________________________________________________________

نقطه اخري اتحدث عنها
محمد الشلهوب سادس افضل موهبه في العالم ومختار من قبل الفيفا
اين هو الان يبرز في مباراه ويغيب عشر
اين من كانت له صولات وجولات امام اي مرمي
لكن لانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل علي مااصابنا
______________________________________________________________

التحكيم السعودي يندي له الجبين
خارجيا لايوجد افضل منهم
لكن الاهم داخليا كيف هم
ثقه مهزوزه , عدم تطبيق القوانين علي الجميع , عدم تطابق قرارات رجال الخطوط مع حكم الساحه
لكن نحسن الظن ونقول ان شاء الله المكسور يعتدل ويرجع كل شي لحاله
لماذا لايتم تطبيق وجود حكام من خارجج المملكه
من اوربا فرضا
اوربا نفسها في مبارياتها تستعين بحكام غيرها من الدول ولم يشكك احد في وطنية حكامها
لكن يارب كل شي يرجع لمكانه الصحيح والحق يعود لااهله
________________________________________________________________

الاخ نواف التمياط انت من افضل لاعبي الوسط في العالم فاستمر في هذا النهج
ماشاء الله سرعه في التفكير
قرارات سريعه
رؤيه نموذجيه داخل الملعب
تفكير سليم منطقي لااملك الا ان اقول اللهم ارجعه بالسلامه سليما معافا ___________________

هاذا كل مالدي وامل ان يحوز علي رضاكم ان شاء الله
ولنا موعد اخر واخر نتكلم فيه عن اشياء كثيره باذن الله
______________________________
واخر كلامنا سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لااله الا الله استغفرك واتوب اليك [IMG]http://[/IMG]
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube