#1  
قديم 28/06/2005, 04:26 PM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Question ::: تأججت العــاطفة .. فتحـوّل الإتحـاد بأقلامكم إلى زعـيـم !! :::

[align=justify]
قطع من أعضاء بشرية مُتطايرة ، أصوات عظام محطمة ، و سيقان مهشمّة و دموعٌ و صراخ ، وعيدٌ بالإنتقام و إسترداد (حقّ) كلٌ يراه مسلوباً منه ، مشهدٌ مسرحي - يرثى لحاله -موغلٌ بالتراجيديا المأساوية ، أتعلمون سرّ ما سبق ؟! .. هذا هو نتاج تلك الإستعدادات - بمعنى أصحّ مناوشات - أقرب لشبيهتها في الحروب الطاحنة للمباراة المرتقبة و التي قاد دفّتها جماهير الهلال و الإتحاد و كأنها معركة عنوانها (الموت) فالمهزوم سيُعدم و تهمّش جميع مكاسبه خلال الموسم و ربما ستعيش جماهيره في مناحة إلى أن يبداء الموسم ، و الفائز سيتغنّى بهذا الفوز لفترة ليست بالقصيرة و سيكون ذلك داعماً قويّاً للفريق المنتصر إن لم يكن وبالاً عليه ، أعذروني على قصْر إستيعابي فهذا ما فهمته من أغلب الكتابات في كلا التكتلين الأزرق و الأصفر .



ما دعاني لكتابة هذا المقال بالأساس هو تلك الألقاب و النعوت الخارجة عن حدود لغة التحدي البيضاء بدون جرحٍ أو تجريح و التي لمّح إليها أو صرّح بها بعض من المحسوبين على كلا الفريقين و التي أترفع بنفسي عنها و أحترماً للقراء من فئة الواعين للأمور المستوعبين لمجريات أحداثها .
من قرأ تلك المواضيع سيرى العجب العُجاب ، ربما هم هلاليون أو إتحاديون فلست بصدد التشكيك بولائهم فلا يعلم سرّ القلوب إلا مالك مفاتحها سبحانه و تعالى ، لكن الأكيد أنّهم مصابون بداء التعصب و غمرهم موجه الهادر فأنساقوا خلف بعضٍ من الأحداث التي شغلت الرأي الرياضي العام و طالت أندية اخرى كالنصر و القادسية و الأهلي ، و كانت بمثابة الفتيل الذي إشتعل ، و للعلم فالنار لا تخلّف إلا رماداً تذروه الرياح .



لنعد قليلاً إلى المباراة التي ستقام بإذن الله بعد عشرة من الأيام ، من أسماها معركة فهي مباراة عادية لا تعدو كونها عن مرحلة تؤهل الفائز بها إلى لعب المباراة النهائية أمام نادي الشباب ، ما السبب الذي دعى البعض لتحويلها إلى مباراة كمفترق طرق على الورق و نفث بعض من المُهيجات على سطحها ، نعم ربما أتفق معهم بجلب الإثارة إلى المباراة ، لكن إعتراضي الرئيس هو أساليب هذه الأثارة كما صوّرتها في الأسطر السابقة ، لن أستبق الأحداث فلا زال الوقتُ مبكراً جداً على تصّور سيناريو هذه المباراة فالهلال أمامه مباراة الأهلي و الإتحاد أمامه مباراة نهائية على بطولة قاب قوسين أو أدنى للحصول على لقبها ، فربما تسير الأمور على غير هوى ربانها ، فلن أفيدكم إلا بعد هاتين المباريتين .


و إلى ذلك الوقت ننتظر مباراة جميله تسودها الروح الرياضية المطلوبة فكلا الناديين مشهودٌ لهما بالتفوق على المستوى المحلّي و الخارجي شريطة أن يعزل لاعبو الفريقين الأفكار التي يتناولها الجمهور و لو بصوره جزئية .


و دمتم على خير ،،،[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/06/2005, 04:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: الجــوف
مشاركات: 2,578
الف شكر لك على الكلمات التي تنم عن عقليه كبيره

لكن اختلف معك بأن مباراه الاتحاد هي مباراه عاديه

المباراه ستكون رد على افعال البلوي واشكاله

اتمنى التوفيق للزعيم

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/06/2005, 04:46 PM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Lightbulb أتمنى أن تكون الرسالة قد وصلت!!

[align=justify]الأخ العزيز : مغرور حدّي
تحية طيبة ،،،

أشكرك على جمال ردّك بمقياس روعة حضورك ، و لا زلت مصمّماً عن قناعة أنّ المباراة عادية إذا تعامل معها الفريقان بعيداً عن خلفية الأحداث التي سبق و أن ذكرتها .[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/06/2005, 10:28 PM
أرسنالي مخضرم
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: حـــائــل
مشاركات: 480
Exclamation

[align=center]رفــــــــــــع بإنتظـــــــــــار المناقشـــة[/align]
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube