#16  
قديم 28/06/2005, 01:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/11/2004
مشاركات: 298
قال البلوي الاتحاد ليس في حاجه الدوخي ثم خذ الدوخي في حد ذاته جيبت القحطاني كسر خشمه له قدام البلوي وهو يشتريه مثل اي قطعة اثاث يتحكم فيها .
وعلى قولة وسام الهلال ماعرفنا لكم المنتدى يأكد انتقال ياسر للزعيم والبلوي يؤكد انتقال ياسرللاتحاد مهما كلفه الثمن واحمد الزامل يقول انهم لن يفرطوا في ياسر من هو الصادق الله اعلم وقال المثل المويه تكذب الغطاس ، والخبر اليوم بفلوس بكره يصير بلاش
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 28/06/2005, 01:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
Thumbs up

[align=center]أخوي الزعامة للزعيم البلوي لو ماوافقوا له رجال الزعيم ماكان قدر يأخذ الدوخي !!

الدوخي وقع لنادي البلوي بعد الاتفاق وكتقدير من رجال الهلال للدوخي اعطوه الأذن للتوقيع لأن المبلغ يعطي أحمد فرصة لتأمين مستقبله وهو ضعف ماقدمه له نادي الهلال !!

أما بالنسبة لياسر فموضوعه منتهي خاصه إنه مايواطن البلوي بريحة الله والبلوي (( ناوي )) يضيع مستقبله لأنه طلب من البلوي (( يعتذر )) لأخوه والبلوي (( معميته )) أمواله ولم يتعض من (( صاحب الجنتين )) الذي ورد ذكره في القرآن الكريم والعياذ بالله !!

وياسر له اتصالات بالأمير محمد بن فيصل والقادسية ودها تبيعه للبلوي اللي حلف في أحد مجالسه لينهي ياسر وياسر وصله هذا الخبر والقادسيه ودها بالعرض (( المضاعف )) من البلوي لكن ياسر (( رافض )) العرض الإتحادي عشان والبلوي عارف إن ياسر مايبي يروح لناديه عشان كذا (( يضاعف )) البلوي عرضه عشان (( يقهر )) ياسر !!

وهذي كل السالفة يالحبيب !!
[/align]
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 28/06/2005, 01:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
الهلال لا يحتاج لاحد جميع خطوطه ممتازه من الحراسه الى الهجوم
واذا جاء ياسر خير وبركه وان ماجاء الله يوفقه
اعتقد ان خبرك صحيح 100% استنادا على تاكيدك على انتقال الدوخي وانتقل والله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 28/06/2005, 01:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2002
المكان: UK, Reading
مشاركات: 3,691
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 28/06/2005, 01:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/11/2004
المكان: استراليا
مشاركات: 386
ياحبيبي البلوي ما يهمه اي نادي غير الاتهاد
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 28/06/2005, 06:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: (( الـهـلال الـخـصـيـب))
مشاركات: 1,039
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي...حتى المووووت
الهلال لا يحتاج لاحد جميع خطوطه ممتازه من الحراسه الى الهجوم
واذا جاء ياسر خير وبركه وان ماجاء الله يوفقه
اعتقد ان خبرك صحيح 100% استنادا على تاكيدك على انتقال الدوخي وانتقل والله يعطيك العافيه

أخي الكريم البلوي يسعى (( لإضعاف )) الفرق الأخرى والأدهى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب (( تتبسم )) لما يحدث دون إكتراث بما ستؤول إليه الحال بالنسبة للكرة السعودية من جراء سياسة التكديس !!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 28/06/2005, 06:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو عابد2004
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2003
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 2,214
الله يستر من التشادي الدب ذا
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 28/06/2005, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ انترميلاني
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/05/2005
المكان: ثـول
مشاركات: 1,130
اي جنتلمان ياجنتل الشغله فلوووووووس وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 28/06/2005, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الا انا الهلال
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/07/2004
المكان: ابهـــــــــــــــــــــا
مشاركات: 368
انشاءالله يكون كامك صدق ونشوف ياسر بالهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 28/06/2005, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2004
مشاركات: 2,030
خلووو فالكم طيب ياجماعة الخيررر ,... ولاتطيرون بالعجه ... ان شاء الله ياسر هلالي ... وأنا متفائل ...
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 28/06/2005, 07:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/09/2002
مشاركات: 36
إقتباس
وياسر له اتصالات بالأمير محمد بن فيصل والقادسية ودها تبيعه للبلوي اللي حلف في أحد مجالسه لينهي ياسر وياسر وصله هذا الخبر والقادسيه ودها بالعرض (( المضاعف )) من البلوي لكن ياسر (( رافض )) العرض الإتحادي عشان والبلوي عارف إن ياسر مايبي يروح لناديه عشان كذا (( يضاعف )) البلوي عرضه عشان (( يقهر )) ياسر !!



صدق الفلوس اعمته الله لايبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 28/06/2005, 07:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/03/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 701
ان شاء الله ياسر هلالي
قلوا آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/06/2005, 07:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/06/2005
المكان: الشرقيـــــة
مشاركات: 2,272
ورى ماتصبرووووون وتشوفون وش بيصير بعد اسبوع او اسبوعين بدل هالكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/06/2005, 07:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 79
لا تعليق.................................
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/06/2005, 08:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2005
مشاركات: 441
ليش بصلتكم محروقة


هدووووووووووووووووووا وبكرة حنشووووووووووووووووووف
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube