#1  
قديم 26/06/2001, 07:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,574
جبريسيلاسي و8 رياضيين يتسلمون الوسام الاولمبية

تسلم العداء الاثيوبي هايله جبريسيلاسي بطل اولمبياد سيدني في سباق 10 الاف م، و8 رياضيين آخرين امس في لوزان الوسام الاولمبي من رئيس اللجنة الاولمبية الدولية، الاسباني خوان انطونيو سامارانش.
ومن ابرز الرياضيين الذين منحوا الوسام الاولمبي المخصص لكل رياضي «اثبت انه مثالا اولمبيا من خلال عمله وتميز بجدارة في عالم الرياضة» هناك العداءة الاسترالية كاتي فريمان وبطل الجودو الفرنسي دافيد دوييه والرباع التركي نعيم سليمان اوغلو والمصارع الروسي الكسندر كاريلين.


وحرص سامارانش بنفسه على تسليم الرياضيين الوسام في مناسبة «اليوم الاولمبي» وقبل ان يترك رئاسة اللجنة الاولمبية خلال الجلسة الـ 112 للمنظمة في 13 يوليو المقبل في موسكو بعد 21 عاما في هذا المنصب.


يذكر ان جبريسيلاسي، بطل العالم 4 مرات، سجل خلال مسيرته 15 رقما قياسيا في سباقي 5 و10 الاف م، وهو ينوي الانتقال الى الماراتون الذي يعتبر السباق الاهم بالنسبة الى الاثيوبيين، بعد بطولة العالم المقبلة في ادمونتون الكندية من 3 الى 12 اغسطس.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:50 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube