#1  
قديم 27/06/2005, 05:23 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2004
المكان: نصف الكرة الارضية
مشاركات: 232
نهاية الاخبار الرياضية!!!!!! ولكم التعليق

جدة في 27 يونيو/ أبرم نادي الاتحاد صفقة تعاقدات مدوية مع مهاجمي القادسية والنصر ياسر القحطاني وسعد الحارثي، ومع مدافع الهلال أحمد الدوخي بشكل نهائي، لينهي بهذا جدل ومنافسة حادة حول هذه الصفقة.
ووقع القحطاني بشكل نهائي للعب في صفوف الاتحاد في صفقة بلغت 19 مليون ريال بالإضافة إلى التنازل عن لاعب اتحادي للقادسية، فيما جاء انتقال الحارثي بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر لدعم الفريق في دوري الأبطال الآسيوي.
وسيكون الانتقال النهائي للحارثي بصفقة تبلغ قيمتها 30 مليون ريال، منها 20 مليوناً لانتقال اللاعب، و10 ملايين كتبرع من رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي لنادي النصر، إضافة إلى تكفله بتكاليف تعاقد النصر مع جهاز تدريبي كبير ومهاجم عالمي.
بالمقابل جاء التعاقد مع الدوخي مقابل 8 ملايين ريال وسيارة بورش لمدة 4 سنوات على أن تحكم مسطرة الاحتراف نسبة نادي الهلال من الصفقة.
كذلك فاوض الاتحاد لاعب الشباب السعودي أدوين أترام بنظام الإعارة لمدة 6 أشهر، وذلك بعد الاجتماع الذي عقده البلوي مع رئيس نادي الشباب طلال آل الشيخ وتوصل الطرفان خلاله لاتفاق بهذا الشأن مقابل 500 ألف دولار، على أن يتم إلغاء عقد اللاعب بنهاية دوري أبطال آسيا لتتسنى له العودة إلى الشباب في فترة التسجيل الثانية.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube