#1  
قديم 27/06/2005, 12:04 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/10/2003
المكان: جده
مشاركات: 1
صفقات ساخنه

فجر رئيس نادي الاتحاد منصور البلوي مفاجأة مدوية بعقده ثلاث صفقات كبيرة في وقت واحد جاءت الأولى بالتوقيع مع نجم دفاع الهلال احمد الدوخي الذي وقع بالفعل على استمارة انتقاله للاتحاد والثانية مع مهاجم النصر الدولي سعد الحارثي بنظام الاعارة للمشاركة مع الفريق في الآسيوية اما الثالثة فهي الصفقة التي شغلت الجميع على مدار عامين كاملين والتي حسمها البلوي مع المهاجم الدولي ياسر القحطاني.
وجاء توقيع المدافع الدوخي بعد مد وجزر مع ناديه انهاه من جانبه باعلان رغبته في الانتقال للاتحاد بعد العرض المغري الذي تلقاه وكان كافيا لاجباره على قفل ملف الهلال حيث تؤكد المصادر بأن المبلغ الذي تسلمه تجاوز الأربعة ملايين ريال (كهدية) وسيلجأ الناديان للمسطرة الدولية لتحديد نصيب الهلال واللاعب رسميا.
وجاء حسم صفقة القحطاني بعد ان بعث الاتحاد بخطاب رسمي طلب فيه خدمات اللاعب لاسيما وان بين الاتحاد والقادسية اتفاقية اولوية في الانتقالات وقعها البلوي مع الياقوت قبل عامين وساهمت في ارتداء القحطاني لشعار العميد.. وتشير المعلومات الى ان رصيد القادسية من هذه الصفقة يصل لـ(12) مليون ريال.. ايضا دخل لاعب القادسية عبده حكمي كمرشح قوي للعب للاتحاد.
وفيما يخص الحارثي فان اجتماعا قد ضم الأمير ممدوح بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر بمنصور البلوي رئيس نادي الاتحاد الى جانب اللاعب حيث تم الاتفاق على الاعارة باتفاق جنتلمان مع مراعاة الجوانب الرسمية والادارية بما ان الحارثي لاعبا هاويا وقدم البلوي دعما سخيا للخزينة النصراوية مقابل هذه الاعارة وايضا بصفته عضو شرف نصراويا وذلك من أجل الاسهام في انهاء الأزمة الخاصة بالمحترفين الأجانب وان كانت هناك مصادر قد أكدت بأن الاعارة ليست سوى مقدمة لانتقاله نهائيا للاتحاد.
اما لاعب الشباب عبده عطيف فقد تم الاتفاق بين الادارتين بشكل نهائي على انتقاله للاتحاد.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube