#1  
قديم 27/06/2005, 09:49 AM
برشلوني مخضرم
من كبار محللين العالميّة
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
مشاركات: 9,133
فلترحل جماهير الدوخي ولتبقى جماهير الهلال ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ،،،
@ ولا زالت جماهير الزعيم تواصل التأوه والحسرة على انتقال اللاعب احمد الدوخي لنادي الاتحاد .. عشرات المقالات كتبت في نعي الزعيم وانه بدأ يحتضر وكان هذا الزعيم ستتوقف مسيرته المعطرة بالذهب على انتقال لاعب واحد أراد برغبته الانتقال من الهلال الى فريق آخر .

@ صحيح ان اللاعب الدوخي ( كان ) احد مفاتيح الفوز والتفوق الهلالي الدائمة خلال مواسم سابقة ولا ينكر ذلك الا جاحد او مكابر ، ولكن الجميع لاحظ انخفاض مستواه بشكل كبير في السنوات الاخيرة وجميعنا يذكر كم من المقالات كتبها الاخوة الاعضاء حول تدهور مستوى الدوخي مع الهلال وانه لم يعد ذلك الظهير العصري الذي لايشق له غبار وبالتالي ربما انه توقع ان يجد نفسه مرة اخرى في نادٍ غير الزعيم .

@ الأمر المؤسف ان تنقسم جماهير الهلال وتبدأ بتوزيع الاتهامات يميناً ويساراً على الرئيس واعضاء الشرف وانهم لايعملون لمصلحة الهلال ... هذا الرئيس الشاب والذي استطاع ان يسد الفراغ الاداري الذي عانينا منه كثيراً في فترات سابقة وصرف على النادي من جيبه الخاص ، وكذلك اعضاء الشرف الذين كانوا دائما وابدا الداعم الرئيسي للزعيم نحو تحقيق البطولات بعد توفيق الله سبحانه وتعالى .
أو ليس هؤلاء الاعضاء هم من احضر الدعيع ، الشريده ، خليل ، الخثران ، الغنام ، الصويلح ، الياس والقائمة تطول . هل ننسى كل ما قدموه للزعيم من اجل انتقال لاعب واحد ( اعيدها واكررها ) كانت لديه النية المسبقة للانتقال .

@ رحل جيل كامل من العمالقة امثال النعيمه والبيشي والمصيبيح والثنيان والتيماوي ... الخ ومع ذلك لم ولن تتوقف مسيرة الزعيم باذن الله .... جميعنا يذكر عندما رحل خميس العويران اقمنا الدنيا ولم نقعدها وسطرنا عبارات الحزن والمآسي ثم ماذا ؟؟؟ نسيت الجماهير الهلالية العويران وجاء جيل خالد عزيز والبرقان وغيرهم واكمل المشوار وسيكون هذا حالنا مع الدوخي قريباً .

@ أو ليس زعيمكم هو مصنع النجوم والمدربين والذي كنا نفتخر به دائما امام الفرق الاخرى .. أو ليس الهلال هو الفريق الذي حقق بطولة دوري كامل بصفه الثاني مع مدرب مغمور .. لن اطيل هنا لانني لا أعتقد ان جماهير الزعيم الغالية بحاجة الى التذكير بمن هو الزعــــــيــــــــــم !!!

@ اخيراً وليس آخراً نحن امام مرحلة هامة ولدينا مباراة غاية في الاهمية هي بوابتنا نحو الذهب بمشيئة الله وامام فريق الاتحاد ، فليكن ردنا على البلوي وامثاله بالحضور والمؤازرة لكي يعرف هذا المسكين انه مهما حاول خطف نجوم الزعيم فانه لم ولن يخطف حب الزعيم المتغلغل في قلوبنا .

وفي النهاية سأعيدها كما ذكرتها في البداية ( فلترحل جماهير الدوخي ولتبقى جماهير الهلال )

ختاماً آسف على الاطالة وللجميع مني خالص التحية والمحبة ،،،
  #2  
قديم 27/06/2005, 09:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3eeM_Dc
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/01/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 6,042
[align=center]اعذرني على اغلاق الموضوع لانه مكرر

ترا الدوخي راح والي يبيه ترى في التهاد يروح يشجعه هذا هلال مو فريق الدوخي [/align]
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:45 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube