المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 26/06/2001, 11:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
المصيبيح وإختلاف وجهات نظر الهلاليين تجاهه!!!!!!!!!

لم يسبق أن أختلف الهلاليين على شخص مثل ما أختلفوا على مدير الكره فهد المصيبيح ، فالملاحظ أن الأختلاف إتجه أيضاالى أعرق الصحف الهلاليين الرياض والجزيره.

أختلاف الجماهير:

حقيقة مجموعه من الجماهير ترغب في إبعاد المصيبيح عن إدارة الكره للفريق الأول ، ومجموعه أخرى أكبر ترغب في إبعاده عن الناشئين والشباب وإبقائه على الفريق الأول. وأخرى قليله ترغب في أبقائه على الأشراف علىجميع الدرجات.

إختلاف أعضاء الشرف:

بدأ حمله إبعاد المصيبيح الأمير هذلول بن عبدالعزيز ومعه بعض الأعضاء ولم نرى اي تأييد من الأعضاء الآخرين لأبقائه.

أختلاف الصحف:

كما أشرت من إختلاف وجهات نظر الجزيره والرياض على بقائه ، فالرياض تدافع وبكل ما اوتيت من قوه عن فهد ولم يسبق أن قرأنا إنتقادا له على صفحاتها ، وآخر هذه ماكتب هذا اليوم عن المدرب النكبه كامبوس حيث اشار أحد أعضاء إدارة الكره المغيربي الى مايلي """ واستمرار كامبوس ضروري! """"
ونحن نطالب جريدة الرياض أن تكف عن نشر المديح الزائف عن هذا المدرب النكبه الفاشل فالدفاع عن المدرب لن يفيد فهد المصيبيح بأي شي ، ونطالبها بكف إنتقادها للاعبين الفريق وهم الذخيره كما أشارت في يوم أمس بتأييدها لتنسيق التيماوي والثنيان وأبو أثنين ، فهل السبب هو أنهم مختلفون مع المصيبيح فبالتالي الرياض تطالب بتنسيقهم.

أما الجزيره فأتخذت الرأي المعاكس فليس لها هم سوى نشر مساوئ المصيبيح ولم أقرأ اي أشاده بفهد من زمن.

لذا فأقول أن الصحيفتين ليستا على حق فلا الرياض ومدحها ودفاعها المتواصل عن المصيبيح أمر سليم ، ولا الجزيره وأنتقاداتها المتواصله ضد المصيبيح أيضا بالأمر السليم.

ولكن وإحقاقا للحق فتاريخ الجزيره ومع الخطأ الذي ارتكبته يشفع لها أكثر من الرياض ، فالمجتهد إذا أخطأ فله أجر (فللجزيره أجر واحد) ، أما الرياض فللأسف فإن مدحها للمصيبيح لم يكن بإجتهاد بل مع سبق الأصرار ، وهذا الأمر معروف للجميع.


ونعتقد أن التقييم السليم لهذه القضيه:

1) نرى ونقترح بشده تفريغ فهد المصيبيح للأشراف فقط على الفريق الأول مع سحب كامل صلاحياته عن الناشئين والشباب. وهو ما طالبنا وطالبه الكثيرون.

2) دعم فهد ببعض الكوادر الاداريه المتميزه كالجربوع مثلا ومن هم بمستواه لحل المشاكل التي يقع بها اللاعبون.

3) الأشتراط على فهد المصيبيح بأن يوقف نظام العقوبات (الذكيه) أقصد الغبيه والتى توقف اللاعب بسبب ليوم عن التمرين (فحقيقة ما حدث للثنيان قبل مباراة الأتحاد كان مهزله بمعنى الكلمه فالمتضرر هو الهلال قبل غيره) ، مع الأكتفاء بعقوبات الخصم إلا إذا كان الحدث كبيرا فلا مانع من الأيقاف.

4) التركيز على قطاعات الناشئن والشباب بدعمها بكفاءات إداريه مميزه وكشافين على مستوى عالي ، مع إعداد الخطط لترتيب إنتقالهم من الشباب للفريق الأول ، مع المشاركه في البطولات الوديه حيث كان المفروض مشاركة فريق درجة الشباب في دورة الصداقه.


خاتمه أخيره: اللاعبون هم ذخيرة الفريق واساسه وعماده ولا تستطيع إحضار لاعبين من القمر بدلا منهم لذا يجب المحافظه عليهم بقدر المستطاع ولا نزيد بالنقد الغير سليم أو التهجم عليهم ، بينما وعلى الطرف الآخر فنستطيع تغيير المدرب وإحضار من هو افضل منه وكما هو الحال بالنسبه لإداري الركه ورئيس النادي ومجلس إدارته وأعضاء الشرف.
  #2  
قديم 26/06/2001, 12:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
هلا والله وغلا ابو نواف ...

الله يسامحك ياشيخ .. وعينك غاطس كل هالفترة ؟؟؟

عزيزي ..

كالعادة تأتي بالمختصر المفيد .. وتأتي بمواضيع رائعة ومميزة عن الزعيم وافراحه ومشاكله ..

تخوي ابو نواف .. موضوع فيصل وفهد ..

لا اختلف معك ان الموضوع طااااااال اكثر من اللزوم .. ولكن لاهميته يجب ان يطول اكثر واكثر .. فموقف سمو رئيس نادي الهلال الغريب والعجيب تجاة القضية يجعل الجميع يدلي بدلوه .. ولو كان هناك حضور رسمي للادارة الهلالية لاختلف الوضع كثيراً..

ولكن للاسف الادارة الهلالية لم تلتفت الى مثل تلك المشاكل رغم خطورتها ..

@@

بالنسبة لفهد ..

عزيزي .. فهد حقق نتايج رائعة مع الفريق .. وحقق بطولات في زمن قياسي .. كان خلالها كل شئ يتغير عداااا المصيبيح (( الرئيس - النجوم- المدربون )) .. من الصعب ان يتم ابعااد اداري يحقق مثل تلك النجاحات بسبب (( الشدة)) او (( مبدأ الثواب والعقاب )) ..

اختلف تماما مع مبدأ الايقاف عن تمثيل الفريق لاي لاعب كان لاننا في زمن احتراف .. ولاننا بايقاف اي لاعب نعاقب الفريق لا اللاعب .. ولكن تعال معي ... (( هل ايقاف الثنيان كان بقرار فردي من فهد ؟؟)) واذا كان كذلك (( هل كان ذلك القرار السبب في خروج الهلال من كاس ولي العهد ؟؟ .. وخصوصا ان كلنا نعرف ظروف ذلك اللقاء الذي فرط به اللاعبون بعد ان وثقوا من الفوز ..)) .. دعنا نقول قرار الايقاف كان فرديا .. ودعنا نقول الايقاف اخرجنا من الكأس .. هناك سؤال أهم (( هل خطأ بهذا الحجم يجعلنا نضحي بأداري مثل فهد المصيبيح ؟؟؟!! )) اذا كان الامر كذلك فلن يبقى في ادارة الكرة الهلالية اي اداري ولو لمدة اسبوع واحد فقط !!

شخصياً .. ارى توجيه الاستاذ فهد المصيبيح وتنبيهه عن بعض جوانب القصور في أداره .. ويستمر كقائد لسفينة كرة القدم الهلالية ..

@@

بالنسبة لفيصل ..

خطأ فيصل كبيررر جداً .. وفيصل في لقاءه لم يحترم المصيبيح ولا الهلال ولا جمهور الهلال .. فيصل كان يؤمن بأن جمهور الهلال (( يصدق كل ما يكتب )) .. واعتقد اننا سنصدقه ..

فيصل ليته بقاء كبير كما كان .. وترفع عن اسلوب الصغار ..
فيصل جعلنا نحتار لاننا اصبحنا بين نار وغار ..

هل ندافع عن مصلحة الهلال ونطالب ببقاء فهد ..
ام نحاول ان نحافظ على فيصل ونتظاهر باننا لم نقرأ اللقاء ..

بأختصار .. لن نرحب بعودة فيصل اذا كانت مقابل الاستغناء عن فهد المصيبيح .. لان الوقت الحالي يقول المصيبيح أهم ..

ولكن أهلا بفيصل تحت قيادة الاستاذ فهد المصيبيح ..

وكما عاد فيصل في السابق رغم ((( المشكلة العويصة السابقة)) فهو يستطيع اذا اراد ان يعود بهدوء ...

@@

بالنسبة للجزيرة والرياض ...

جـــــح يـــدربي قـــــرع ... هذا هو حال الجزيرة والرياض للاسف ..

الاولى تريد ان تقنعنا ان المصيبيح أسوء اداري هلالي .. وسبب مصائب الهلال كلها .. ولولا الحياء لقالوا ان فهد سبب تأجيل كاس العالم واصابة نواف التمياط بالرباط الصليبي !!!!!!

اما الثانية .. تريد ان تدافع عن فهد .. ولم يختلف حالها عن حال (ابو ثنين) .. اسلوب خطأ .. وجحة واهية ..


@@@

تحياتي لك ابو نواف

  #3  
قديم 26/06/2001, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 3,825
اعزائي ابو نواف كاتب الموضوع وياقاهرهم ياسامي الحقيقة ان موضوعكم هذا اثبت التناقضات الكثيرة لدينا في هذاالمجتمعالرياضي عامة وللأسف في داخل المجتمع الهلالي خاصة وهناك من يدافع عن واحد منهم على نظام مع الخيل ياشقراء وهناك من يدافع على اساس العاطفة وهناك من يدافع لكرهه للطرف الأخر وفي الحقيقة ان الأمر واضح لجميع العقلاء ولا يحتاج لأيضاح فتاريخ كل واحد منهم يبن من الذي على خطاء ومن الذي على صواب والذي منهم على صواب لايعني انه منزه عن الخطا ولكن من يعمل بصمت ويكون دائمأ هو الجندي المجهول ولا تجده يفضل الظهور باالمناسبات وعند الفوز وتحمل جميع التقلبات التي مرة على الهلال وحقق نتائج ايجابية مع الهلال فأعتقد انه غالبآ مايكون على حق وللأسف ان الأمانة الصحفية اصبحت لا توجد الا لدى اناس قلائل اماالبقية فطغت عليهم الميول والمصالح وحب الظهور اما من ناحية اللاعب ابو اثنين فهو وان اخطاء فقد خدم الهلال في العديد من المناسبات وهو لا يزال ابن الهلال ولا اعتقد ان الهلال سوف ينتقم منه كماتفعل بعض الأندية بمن يخرج عن النظام الا اذا اصر ابو اثنين ان يسير النادي على نظامه الخاص فأعتقد انه لن يجد له مكان لدى الهلال فمصلحة الهلال فوق اي اعتبار تحياتي لكم جميعآ
  #4  
قديم 26/06/2001, 03:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
الغالي يا قاهرهم يا سامي/

كم سعدت بردك ياعزيزي ، وكانت رغبتي بأن اشير الى مواضيعك السابقه بخصوص فهد لكي استثيرك وترد علي ، ولكنك رددت علي برد مميز وجميل وذلك من من شخص يعشق الهلال كثيرا ولا يختلف اثنان على عشقك أنت بالذات للهلال.

أعود لآخر نقطه بخصوص عشقك أنت للهلال ولو أن شخص آخر كتب مواضيعك عن فيصل وفهد لقلت أنه غير هلالي ، ولكن ولكونك أنت الكاتب فيجب علينا الوقوف بأحترام لآراءك على الرغم من تحفظي الكبير على إنتقاداتك لفيصل.

نعود لموضوعنا بعد هذه الديباجه وأقول أن مشكلة الهلال الكبيره هي التي أشرت اليها بردك السابق

""ولو كان هناك حضور رسمي للادارة الهلالية لاختلف الوضع كثيراً..

ولكن للاسف الادارة الهلالية لم تلتفت الى مثل تلك المشاكل رغم خطورتها ..

""

نعم يأخي هذه أكبر مشكله نواجهها فأخطاء فهد ستحل وتعدل لو كانت هناك إداره متواجده في النادي ، وكم ياعزيزي طالبنا بمايلي :

تعيين نائب للرئيس ذو شخصيه إداريه وقويه ويتواجد في مدينة الرياض طوال الموسم ، أو تعيين مشرف عام لكرة القدم على غرار النادي الأهلي وهؤلاء الشخصيات متواجده في الهلال بكثره وذلك عوضا عن نائب الرئيس الحالي.

أما ايقاف الثنيان والاعبين الآخرين فلازلنا نذكر مثلك الأيطالي المشهور أخصم على اللاعب ولا توقفه.

أما بخصوص فيصل واي لاعب آخر فليس لدي اضافه سوى أن لاعبي الفريق هم الذخيره وهم الأساس أما سواهم فليسوا سوى مساندين من تدريب وإداره ورئاسه واعضاء شرف.

أما جريدتي الرياض والجزيره فعتبي على الأولي كبير ويجب أن يكون مبدأها أن الهلال فوق كل شئ ، أما الثانيه فقد أخطات في إدارة الأزمه ولكن نظرا لوجود اشخاص وكتاب نثق ثقه تامه بهلالييتهم فإن كانوا أخطأوا فهو من باب العشم.


وتحياتي لك ايها الغالي ياقاهرهم ياسامي.....


أخوي basam101/

والله اشتقنا لك واشتقنا لأيام الساحه ولأصل وصوره والمبتسمون وغيرهم ، ولكن لنا عودة قويه أنشاء الله بس خل الموسم يتحرك ، بخصوص موضوع فهدالمصيبيح فيجب علينا أن ننتقده أن أخطأ مثل ما ننتقد اي هلالي آخر فنحن لدينا الحريه من أن نقول ما نريد.

ولك ياعزيزي basam101 كل الموده.











  #5  
قديم 26/06/2001, 03:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/04/2001
مشاركات: 473
السلام عليكم..



الله يعطيك العافية ياخوي ابو نواف.....



الصراحة الكل يحترم المصيبيح(فهد) ولكن أخطاء فهد كثرت!!



وبخصوص الصحافة..الرياض مجاملة لفهد بما أنة(ولدالأخ)!!!!؟؟؟؟



والجزيرة وبدون مجاملة همها الوحيد مصلحة الزعيم...



ولك تحياتي؛؛؛
  #6  
قديم 27/06/2001, 07:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخوي العزيز alywar/

أصبت بما ذكرته بشأن مجاملة ابن العم ، وللحق فالرياض لديها كتاب هلاليين قدماء وعريقين ومن الظلم إغفالهم منهم الدويش والشهري والعساف والكاتب المميز فارس الروضان وغيرهم كثير ، ولكن الجزيره تتفوق في هذا المجال لكثرة كتابها وصحفييها الهلاليين المميزين ، وقد نقول مجازا أنها المعقل الهلالي الأخير ، ولكننا نختلف معها في إنتقاداتها المتكرره والكثيره لفهد بسبب وبدون سبب ، فنحن نقف معها في نصف هذه الأنتقادات على الأقل ونختلف في النصف الآخر.

شكرا على مداخلتك....
  #7  
قديم 27/06/2001, 06:46 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
عزيزي الغائب الحاضر أبو نواف ،،،
اختلاف الهلاليين حول المصيبيح طبيعي جداً ولكن غير الطبيعي التشكيك بنوايا وأهداف من ينتقد المصيبيح أو الرئيس أو سامي أو غيرهم .

ــ ــ ــ ــ ــ

أما بخصوص نائب الرئيس فالهلال بحاجة إليه أكثر من أي وقت مضى خاصة والفريق منذ خمس سنوات بدون رئيس مواظب وبدون نائب يفرض نفسه .
وفي الوقت نفسه أنا ضد تعيين مشرف مستقل على كرة القدم كحال الأهلي لأن المشرف القوي يلغي دور الرئيس ، والمشرف الضعيف ضرره أكبر من نفعه .

اخر تعديل كان بواسطة » أبو بدر في يوم » 27/06/2001 عند الساعة » 06:49 PM
  #8  
قديم 27/06/2001, 11:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
اخوي الغالي AbuNawaf

انا معك في كل اللي قلته فالاعضاء لم يحددوا في بقاء المصيبيح

او رحبلة ولم يبدئ احد رأيه

والجماهير اختلفت مع او ضد المصيبيح وكذلك الصحف

فوالله هذا الحال لم نصل اليه من قبل ولم نكن ان نتوقع

ان يكون هذا هو حال زعيم نصف الكرة الارضية

لابد من الابقاء على المصيبيح

وشكرا

  #9  
قديم 27/06/2001, 11:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/01/2001
المكان: مدري ... كل يوم ودي اروح مكان
مشاركات: 551
Cool ................

اشكر الاخوان ابو نواف والاخ ياقاهرهم ياسامي على مناقشتهم للموضوع بحساسيه ودقه وشفافيه هلاليه واضحه ... ولكن اعيد واكرر غلط فيصل كان فادحا بتوجهه للصحافه وغلط ادارة الهلال انها ليست حاضرة كما قلتم ... .
اذن يجب ان تتواجد ادارة الهلال ويجب ان يتكاتف اللاعبون ويحرصوا على بيتهم الثاني وهو الهلال
ويجب ان نتكاتف نحن الجمهور كذلك .
  #10  
قديم 28/06/2001, 08:35 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
مرحبا بأخوي أبو بدر /

وترانا ماأبعدنا بس الركود هذه الأيام يخليك ما تتحمس أنك تتكلم عن الكوره أي كلمه ، ولكن موضوع المصيبيح وبصراحه خلى الواحد يفكر الف مره على وضع الفريق!!!!!!!!! وأنا من الناس اللي يحترمون ويقدرون ويعطون المصيبيح كامل حقه ، ولكن يجب أن نتأكد من بعض النقاط والداره هي مطالبه بالتأكد أيضا من هذه النقاط:

1) هل له دور في عدم التعاقد مع يوردينسكوا!! إذا :كان صحيحا فهذه من الأخطاء الكبيره والتي أضرت بالهلال.

2) هل له دور في إبعاد فيصل عن الهلال خلال نهاية الموسم ، وإن كان صحيح فهذا خطأ كبير آخر.

3) هل فعلا له دور في عدم تسجيل بعض اللاعبيين الناشئين أصحاب المواهب وعدم الرغبه بالدفع لهم ، أو بسبب أنهم غير منظبطين دراسيا ، فإذا كان ذلك فتلك مشكلة كبيره أخرى.

وهناك الكثير والكثير من الأسئله تنتظر الأجابه,


أخي أبو بدر وياقاهرهم ياسامي نحن لن ننتقده إنتقاد حاد كما قامت به بعض الجرائد ولكن نريد أجويه للتساؤلات أعلاه ، وبعدها نحكم بأنفسنا.


أخي صدى الامس /

أشكرك على المداخله الجميله وأقول لك كما قلت لأبو بدر هل لنا بأجويه للأسئله أعلاه .

أخي يوسف الرشود/

أنا معك بماقلته وأطالب أن لا تكون الصحافه مكان لنشر غسيل النادي ، ولكن هل لنا بأجابات للأسئله أعلاه .

ولك وللأخوه خالص التحيات.



  #11  
قديم 29/06/2001, 02:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up


الاخ الغالي ابونواف :
اتفق معك فيما ذهبت اليه واضيف ان الرياض كما قلت مع سبق الاصرار والترصد وليست كالجزيرة مهما فعلت الجزيرة من اخطاء في هذه الفتره بالذات التي اصبحت مسألة تحدي بين الصحيفتين ....

وكامبوس الله يخلف ياليت اليوم قبل اخر الليل نسمع انه ماعاد يفكرون فيه ..


تحياتي لك
  #12  
قديم 29/06/2001, 02:36 PM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 1,346
العزيز أبو نواف ،،،
بغض النظر عن الأسئلة التي وجهتها فإن اختلاف الهلاليين حول المصيبيح سبب كاف لإبعاده وعن الدرجات الثلاث لأن الانتقادات الموجهة شملت تلك القطاعات جميعاً .
كذلك لا تنسى موقفه من كامبوس ودفاعه المستميت عنه ذلك المدرب الذي لم يتفق الهلاليون على إفلاس مدرب كما اتفقوا عليه ومع ذلك يصرح المصيبيح ببقاءه ويطالب باستمراره عندما استلم الفريق الأول مقدماً !!!
فأي شيء يعني هذا ؟
إما أن يكون المصيبيح لا يملك النظرة الفنية الكافية للتقييم وهذه مصبية أن يتولى إدارة الكرة للدرجات الثلاث .
أو أن يكون يعاند ويكابر وهذه مصيبة أخرى واستفزاز لمشاعر مليون هلالي ،،،
  #13  
قديم 29/06/2001, 11:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: الزلفي
مشاركات: 419
Angry عبدالحمن الدهام مدير الكرة الهلالية

عبد الرحمن ألدهام هو مدير الكرة الهلالية:
الى جميع محبي الزعيم:
أولا: الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.
ثانيا :آنت تعرف آن الزعيم لم يصل لما وصل إلية ألان من مكانة وبطولات الا عن طريق
الديمقراطية والمصارحة التي بين رجالة من أعضاء شرف وإدارة ولاعبين وجماهير وصحافة
آو نكون مثل النادي الجار (الرأي رأيك يايبة والشور شورك يايبة).
رابعا: عبد الرحمن ألدها (مع الاحترام والتقدير له) أقول ألد هام وفهد المصيبيح (مع احترامي وتقديرله
هما وجهان لعملة واحدة من حيث الفكر والتعصب الرأي وانهما هم اصح و ماعلي الأرض خطأ لذا فان مدير الكرة الهلالية هو الدهام متمثلا بفهد المصيبيح .
خامسا: قيل من قديم الزمن (خير الأمور الوسط) ونحن أمة وسطية
سادسا: أمل منكم تعداد إيجابيات المصيبيح (غير توقيع الحضور للتمرين) وسوف تعرف الفرق.
سابعا : آن كان أخطاء فيصل أبو أثنين فان الخطاء الذي وقع فيه نشر ذلك في الصحافة مع العلم أنة معذور
في ذلك للفراغ الإداري الذي يشهده النادي معظم الوقت عدى بعض الإداريين الذين ليس لهم من
الأمر من شي .
ثامنا: وكما قال الكاتب عبد العزيز شرقي في مقال له في جريدة الرياض يوم الجمعة 1/4 (ارجوا آن
لا يتعامل الهلاليون مع حديث أبو اثنين بانفعال بل بالمناقشة فقبلة تحدث الكثيرون من أعضاء الشرف وخاصة رئيس أعضا الشرف صاحب السمو الملكي الامير هذلول وهو صادق في جميع ماقال
أعني الاميرهذلول حفظة الله.
فلماذا يحلل لهم ذلك ونحرم على أحد نجوم الهلال ابدأ الراي.
سابعا : الزعيم وجد ليبقيا
وعلى الحب نلتقي ------ ( أخيكم الصغير السمح ) وللجميع تقديري واحترامي

  #14  
قديم 30/06/2001, 03:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/12/2000
مشاركات: 164
والله الساحة بدون AbuNawaf مالهاطعم!!!!

مرحبا بالكاتب الرائع والمبدع AbuNawaf
ياأخي : قاطعت الساحة قلنا معذور لكن المنتدى ليش؟؟؟؟ وعموما أنا بحثت عن إيميلك ولكن للأسف ماوجدته.

بالنسبة للموضوع:
موضوع المصيبيح أصبح حساسا وغامضا في نفس الوقت!!!!!
فلا تدري من تصدق؟؟؟؟؟؟؟
-الأمير هذلول ينتقد المصيبيح ويطالب بإبعاده.
-ثم يخرج بعض أعضاء الشرف ويشيدون بالمصيبيح.
حتى على المستوى الإعلامي:
-بعض الكتاب يشيدون بفيصل أبواثنين وينتقدون المصيبيح بشدة ويطالبون بإبعاده نهائيا عن الفريق.
- والبعض على العكس تماما حيث أن بعض الكتاب برئوا المصيبيح من كل المشاكل الحاصلة في الفريق.

كل هذا والإدارة صامتة ولم تتكلم عن الموضوع بصفة رسمية !!!!!!!!!!!

من وجهة نظري المتواضعة وقد قلتها في أحد المواضيع سابقا:
أن المصيبيح كإداري ناجح جداولكن تدخله في الأمور الفنية هي السبب في كل مايحصل (حيث أن الإدارة أعطته الصلاحية في ذلك) ويتمثل ذلك في مايلي:

- دفاعه عن كامبوس وإسناد قطاع الناشئين له.
-إصراره على لاعبين منتهي الصلاحية بسبب انظباطهم بغظ النظر عن مستوياتهم.
-تدخله في إيقاف بعض اللاعبين عن بعض المباريات بسبب الغياب أو التأخر ومن المعروف أن هذا الأمر من خصوصيات المدرب.


تحياتي لك ياAbuNawaf وللجميع .
  #15  
قديم 30/06/2001, 04:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 617
انا مع المصيبيح ...

اظن انه مدير فاهم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube